حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض

حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض هو أمر يتساءل الكثير عن كيفيته، وذلك لما تملكه المستشفى من إمكانيات طبية، وما يشتهر عنها من تقديم أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى، كما أنها تستقبل الحالات من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك تحتاج إلى تنظيم عمليات الحجز لديها، وفي هذا المقال عبر موقع زيادة سنتعرف على كل ما يخص مستشفى الملك سلمان ومواعيد الحجز بها.

ومن هنا سنتعرف على: مواعيد مستشفى الملك فيصل التخصصي وأماكن العيادات في الرياض

حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض

حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض

قبل حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض يهتم الكثير من الناس بمعرفة بعض المعلومات عن المستشفى، فإن هذه المعلومات تمدهم ببعض الطمأنينة والسكينة والثقة أثناء عملية إجراء الفحوصات الطبية، ولذلك حرصنا على ذكر أهم المعلومات عن المستشفى، والتي يمكن تلخيصها في التالي:

  • تعتبر مستشفى الملك سلمان هي الرائدة في إدخال تقنية المناظير إلى المملكة العربية السعودية، فهي أول مستشفى حكومية تستخدم هذه التكنولوجيا في المملكة.
  • تم اعتماد المستشفى من قبل المركز السعودي لزراعة الأعضاء كمركز لزراعة الأعضاء بالمملكة، وتم هذا الاعتماد في عام ألف تسعمائة واثنين وتسعين، ويعتبر هذا المركز ثاني أكبر مركز من حيث إتمام عمليات زراعة الكلى.
  • تعتبر مستشفى الملك سلمان صاحبة الريادة في عمليات قسطرة القلب حيث أنها هي المستشفى الأولى في شمال المملكة التي قامت بإجراء هذه العملية الخطيرة، وكان ذلك في عام ألف تسعمائة وثمانية وتسعين.
  • تعتبر هذه المستشفى واحدة من مستشفيات الخدمات الطبية للقوات المسلحة.
  • كافة الخدمات الطبية المقدمة داخل المستشفى تقدم تحت دعم ورعاية كلًا من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
  • يتم تدريب كافة العاملين بالمستشفى وكافة الطواقم الطبية بها بشكل دوري على أحدث المعايير العالمية، وأحدث التقنيات الطبية، كما يتم تدريبهم على تنفيذ برامج الجودة والسلامة.
  • حصلت المستشفى على عدة اعتمادات طبية من أهمها اعتماد اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية، وتعتبر هذه اللجنة من أكبر الهيئات المتخصصة في المجالات الطبية عالميًا.
  • تعتبر مستشفى ابن سلمان هي المستشفى الأولى في شمال المملكة السعودية في إجراء عملية قلب مفتوح، وتمت هذه العملية في عام ألف وأربعمائة وعشرين هجريًا.
  • يمكن حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض بعد طرق كالتواصل هاتفيًا أو عن طريق الموقع الإلكتروني أو غير ذلك.

ويمكنكم من هنا الاطلاع على: شروط القبول في مدينة الملك فهد الطبية وطريقة التقديم فيها وطريقة التواصل معاها

عنوان مستشفى الملك سلمان

يمكن حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض أو التواصل معها لزيارة المرضى أو لأي أمر تريده عن طريق الزيارة المباشرة للمستشفى، فهي من مستشفيات المنطقة الشمالية الغربية للملكة العربية السعودية، ويمكن وصف عنوانها تفصيليًا كالتالي: صندوق بريد 100 تبوك 71411، ويمكنك الوصول إليها على خريطة جوجل عبر الموقع التالي: (https://cutt.us/11jw3) .

التواصل الإلكتروني لحجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض

انتشر التواصل والتعامل الإلكتروني في الفترة الأخيرة للتسهيل على المواطنين، فأصبح يمكن إجراء العديد من الإجراءات والاستفادة من العديد من الخدمات عبر الانترنت عن طريق البوابات الإلكترونية أو صفحات التواصل، فإذا كنت تريد حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض إلكترونيًا يمكنك التواصل معهم عبر الطرق التالية:

ولا يفوتكم قراءة موضوع: الخدمات الطبية للقوات المسلحة وما هي أهم الخدمات الطبية التي يقدموها

التواصل مع مستشفى الملك سلمان تليفونيًا

حجز موعد مستشفى الملك سلمان بالرياض

من طرق التواصل المنتشرة أيضًا هو التواصل عبر الهاتف، لذلك وفرت المستشفى عدة أرقام هاتفية يمكنك التواصل من خلالها، فإذا كنت ترغب في التواصل مع مستشفى الملك سلمان بالرياض عبر الهاتف، فإليك الأرقام التالية:

  • رقم التواصل المباشر: رقم الهاتف:+441108811966// رقم تحويلة السنترال:86400.
  • رقم التواصل مع شئون المرضى: رقم الهاتف :+441108811966// رقم تحويلة السنترال :85331.
  • رقم التواصل مع مكتب الدخول والخروج: رقم الهاتف:+441108811966// رقم تحويلة السنترال :85044.
  • رقم التواصل مع الطوارئ: رقم الهاتف:+441108811966// رقم تحويلة السنترال:85999.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز ونبذة عنها

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما هي مستشفى الملك سلمان بالرياض وعنوان المستشفى وكيفية التواصل معها هاتفياً وإلكترونياً نرجو أن نكون قد افدناكم وفي انتظار تعليقاتكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. علي العبد القادر يقول

    T