صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم

صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم

صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم عديدة فهو يجمع بين البرجين الفلكيين الحمل وبرج الحوت والذي يعرف أصحاب تلك الأبراج بالشخصيات الاجتماعية التي لديها قدرة كبيرة في جذب من حولها ولفت الأنظار أثناء تبادل الحوارات والنقاشات كما يتم مواليد شهر ٣بانهم لهم طريقة خاصة في الإقناع والتأثير على جميع من حولهم، وأكثر ما يثير غضبهم هو تعرضهم للنقد من قبل من حولهم ولكن هذا لا يغير كونهم أشخاص ودوديين محبوبين من قبل الكثير من الناس، سنتعرف أكثر على أهم مميزاتهم وعيوبهم من خلال موقع زيادة.

صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم

صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم
صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم

يتسم مواليد شهر 3 أن لديك طاقة كبيرة من النشاط والحيوية فلديهم نظرة صائبة في تقدير الأشياء والحكم عليها بجانب أنهم يعرفون بانهم لديهم حسن تصرف في حل المشكلات وإعطاء النصائح للغير، كما صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم أنهم عصبيين أثناء مواجهة التحديات وعندما يدور مناقشات عن قضايا أو مشكلات خاصة بهم بجانب أن لهم ردود فعل مفاجأة للناس والتي تشمل لهم إحراج فيما بعد والشعور بالندم.

مواليد شهر ٣برج الحوت

يقع مواليد برج الحوت من شهر ٣بداية يوم ٢٠من شهر٢ (شباط) إلى يوم ٢٠من شهر٣(آذار)

يعد برج الحوت ترتيب رقم ١٢ بين الأبراج الفلكية وهو برج مائي مثل برج السرطان وبرج العقرب، ومن الكواكب التي تؤثر على هذا البرج كوكب المشتري بجانب كوكب نبتون، يفضل مواليد شهر 3 من برج الحوت الألوان البنفسجية بدرجاتها الفاتحة والقاتمة، كما يعرف أصحاب البرج من ضمن صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم انهم لديهم حنية مفرطة ويجيدون التعامل بين الناس كما يحاولون باستمرار في تقديم المساعدات لغيرهم ونشر السعادة والخير بينهم، كما أن لديهم حس فني كبير وخيال هادي.

اقرأ أيضاً: صفات مواليد شهر 6 يونيو من البنات

مميزات وعيوب برج الحوت

  • إن من أكثر ما يميز صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم الخاصة ببرج الحوت أن أصحابه يعرفون بالعطاء دون مقابل ذلك بجانب كونهم يعرفون بالكرم من الأصدقاء و المعارف والغرباء.
  • يعرف مواليد شهر 3 بالحدس فيمكنه أن يعلم ما يدور برأس من أمامه وتوقع ردود الفعل التي سوف يظهرونها أثناء الحديث.
  • ومن الجميل أن من صفات برج الحوت الرومانسية والعواطف الجياشة التي يمنحونها لمن يحبونهم بصدق فهم أشخاص مسالمين محبين للناس وللحياة.
  • عيوب برج الحوت
  • يفضلون الانعزال و المكوث لفترة من الوقت وحيدين.
  • الانفعال السريع والهروب من الحياة الواقعية وتقمص دور المغلوب على أمره والمظلوم في أوقات كثيرة.
  • يفضلون النوم لفترات طويلة وكسولين في القيام بمهامهم اليومية.
  • التسرع في إبداء الرأي بشكل قد يعرض الغير للإحراج.
  • العصبية والعناد وفي بعض الأحيان فقدان الثقة بالنفس بجانب التشاؤم.

مواليد شهر 3 برج الحمل

يقع مواليد برج الحمل من شهر ٣بداية من يوم ٢١من شهر ٣(آذار) الى يوم ١٩من شهر ٤(نيسان).

يعد برج الحمل واحدا من الأبراج الفلكية النارية والذي يشبه برجي الأسد والقوس وهو يأخذ الترتيب الأول بين الأبراج الفلكية ١٢، ومن الكواكب الفلكية المؤثرة على برج الحمل كوكب المريخ، ويعرف ضمن صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم أن برج الحمل يمتلكون شخصيات صارمة تأخذ ما يلزم من القرارات سريعا هذا بجانب أنهم لديهم مشاعر قوية يجيدون استخدامها مع من يستحق.

مميزات وعيوب برج الحمل

لدى مواليد برج الحمل سخر جذب خاص فمن السهل ان يجذبون من حولهم وأن يجعلهم يقعون في غرامهم لدرجة أن تكون العدوانية التي تظهر في أفعالهم مقبولة من قبل الناس، فمثل صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم أن لديهم صفة الفضول اتجاه كل شيء يدور حولهم ومن اجل تلبية نداء فضولهم يقوموا بطرح العديد من التساؤلات والاستفسارات حول الموضوع التي يثير فضولهم وذلك يشكل تزمر من قبل الكثير من الناس تجاهه.

عيوب برج الحمل

  • من أكثر ما يعرف من عيوب برج الحمل هو التسرع والاندفاع عند اتخاذ القرارات وعند الحكم على الأمور وتلك نتيجة طبيعية جدا لعدم التريث والتفكير الجيد للأمور وعدم التفكير في النتائج والعواقب الناتجة عن القرارات.
  • من العيوب أيضا هو انفعال أصحاب برج الحمل بشدة وبغضب والتي يجعل الناس تتحاشى الدخول في مفاوضات بينهم تجنباً لتلك العيب الخطير الذي قد يسبب لصاحبه خسارة كبيرة لبعض الأشخاص وخسارة فرصة حياة جيدة.
  • يعرف أصحاب برج الحمل بالأنانية فهو يحب نفسه ولا يفكر في غيره.
  • يكره الروتين والاستمرار في عمل شيء لفترة طويلة فهو يمل بسرعة كبيرة.
  • لا يتخذ من أخطاءه درساً لتجنب الوقوع به مرة أخرى في المستقبل.

اقرأ أيضاً: ما هو برج شهر 5 وأهم صفات مواليد شهر 5 من الرجال والسيدات

صفات مواليد شهر 3 للبنات

إن البنت من المخلوقات الرائعة ولكن قد خلق الله لكل امرأة أسلوب وسمات خاصة بها ونجد أن صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم متشابهة للغاية، فتجد أن جميعهم يتمتعون بقلب رقيق حساس من السهل أن ينال حبه الرجل وأن يوقعه في خبه بسهولة، وتتميز المرأة من مواليد شعر ٣ بالصدق في الحب فهي تعطي كل مشاعرها له بجانب أنها تتمتع بالحنان والعطاء لكل من حولها.

امرأة تراعي حرية الرجل فلا تقيده ولا تعمل مثل الكثير من السيدات التي تتبع تحركات الرجال فهي مسالمة تعطي الثقة كاملة لزوجها ولأصدقائها، فهي تكره تماما تتجنب حدوث تعكر بصفوان الذهن من المشكلات والصراعات.

امرأة هادئة رومانسية جدا وخلوقة لأقصى حد ولكن عند كسب عدائها فهي قد تلفظ بعض الكلمات الجارحة للشخص الذي أمامها بدون قصد منها، فلا ينصح بالدخول في جدال معها تجنبا للعواقب الوخيمة بعدها فهي كالبركان في حالة صمود إلى أن ينفجر.

يهتم البنات مواليد شهر 3 بإظهار جمال أنوثتها فهي امرأة عصرية تهتم بالموضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء والمكياج والتجميل والعطور والاكسسوارات والمجوهرات وغيرها.

صفات مواليد شهر 3 من الرجال

يعرف الرجال مواليد شهر 3 بالطيبة الزائدة في قلبه فهو من الممكن أن يبوح بكل ما يتعلق به من أمور هامة وأسرار حياتية أو عن مشروعات مستقبلية له أمام أي شخص دون عمداً منه، فهو ثرثار محب جدا للدخول في نقاشات وحوارات عائلية أو في حوارات عن قضايا المجتمع بين أصدقائه، وتلك الصفة تسبب له دائما المشكلات والمتاعب فيصبح كالكتاب المفتوح أمام الناس مكشوف دائما، ولكنه على الرغم من ذلك فهو يحترم خصوصية الآخرين ولا يسمح أن يتدخل في أمور من حوله، ولكن أن قام أحد بطلب نصيحته فهو يقدمها بكل رزانة وهدوء وبحكمه كبيرة فهو يساعد دائما من يطلب النصيحة في إيجاد الحلول المناسبة لها.

من مميزات الرجال مواليد شهر 3 أنهم أشخاص رومانسية لا يخونون فهم يقدمون الحب بكل صدق فيتميز قلبهم بالنقاء والمثالية عندما يحبون ويبحثون دائما عن سبل لإرضاء أحبائهم وللفوز بسعادتهم.

يفضل رجل مواليد شهر 3 أن لا يعمل في وظيفة ثابتة في مكتب مثلا فهو يحب العمل الحر وبوجه خاص العمل الذي يتطلب إخراج إبداعات الشخص وإظهار طاقته الفنية الداخلية في نتاج عمله، فهو يقدس أهمية دور العمل ويحاول دائما في إخراج أفضل ما لديه من خلاله.

اقرأ أيضاً: صفات مواليد شهر 1 من الرجال برجي الجدي والدلو

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا صفات مواليد شهر 3 ومميزاتهم وعيوبهم نرجو أن نكون أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.