محتوى يحترم عقلك

أسماء برفانات حريمي ماركات

أسماء برفانات حريمي ماركات يُمكن الاستعانة بها لاختيار النوع المُناسب، فالكثير من النساء تُفضل العطور بشكل خاص، لذا فإن اختيار النوع المُناسب يُمكن أن يكون أفضل هدية تُقدم لها، ويجب العناية بما تُفضله المرأة وما يليق بشخصيتها، لذا وفر موقع زيادة أبرز الماركات الشهيرة والمُميزة للعطور.

أسماء برفانات حريمي ماركات

غالبًا ما تقع النساء في حيرة عند اختيار نوع البرفان المُراد شراؤه، فهُناك مجموعة كبيرة ومُميزة من أسماء برفانات حريمي ماركات المُختلفة الروائح.  

1- ديليس دي كارتييه “ “Delices De Cartier

أسماء برفانات حريمي ماركات

يُعتبر أحد أنواع البرفانات حريمي ماركات، وتُفضله الكثير من النساء من مُختلف الأعمار، فله رائحة تمتاز بالجاذبية.. مستوحاة من الطبيعية فتغلب عليه رائحة الأزهار والفواكه.

اقرأ أيضًا: ‏أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تركيب

2- بينك شوجر Pink Sugar”

أسماء برفانات حريمي ماركات

ترجع ماركة البرفان إلى ”   “Aquolinaوالذي يُعد خيارًا رائجًا لدى الكثير من الفتيات؛ حيث يمتاز برائحة مُثيرة تُضفي عليهن الأنوثة الطاغية، كما أن هُناك خيارات أخرى منه برائحة شرقية.

3- كيلفين كلاين سي كيه وان ““Calvin Klein CK One

أسماء برفانات حريمي ماركات

أحد أبرز البرفانات حريمي ماركات، وله رائحة جذابة، فهي مزيج بين رائحة الفواكه الاستوائية، وهو من الإضافات المُميزة حيث يُعطي لمسة من الانتعاش، ويُستخدم في فصل الصيف بشكل أكبر.

4- باتر فلاي “Butterfly”

أسماء برفانات حريمي ماركات

يُعد من أسماء برفانات حريمي ماركات التي تم إنتاجها بواسطة ” Hanae Mori “، وهو من الروائح الدافئة التي تُشبه الفانيليا، وهو من الروائح الشرقية، مع الأخشاب العطرية، ومُناسب للنساء الناضجات.

5- هوجو بوس أورانج “Hugo Boss Orange

أسماء برفانات حريمي ماركات

من العطور المُميزة والمعروفة عالميًا؛ حيث تستخدمه الكثير من النساء حول العالم بشكل يومي، لما يمتاز به من رائحة عصرية وطبيعية بالإضافة إلى رائحته الأنثوية المُفعمة بالطاقة، فيتكون من مجموعة من الروائح المُمتزجة بين الفانيليا وأخشاب الزيتون والصندل، ويُمكن استخدامه يوميًا.

6- توم فورد فيلفيت أوركيد ““Tom Ford Velvet Orchid

أسماء برفانات حريمي ماركات

من البرفانات حريمي ماركات، ويمتاز بالرائحة الدافئة، ويُمكن عدّه من الروائح الشرقية التي تمتزج برائحة الأزهار والعسل؛ فهو مزيج بين الروائح الإيطالية والرومانية، ويُعد خيارًا مُناسبًا للنساء بفصل الشتاء.

7- شانيل نمبر 5 “ Chanel no.5

أسماء برفانات حريمي ماركات

من أفضل أنواع العطور وأكثرها جاذبية على الإطلاق؛ فهو أكثر الماركات الشائعة في عالم العطور النسائية، والذي تم الإطلاق عنه باسم “عطر برائحة المرأة”، ويمتاز برائحته الجذابة والمألوفة التي تضج بالأنوثة، وهُناك عدة أنواع كلاسيكية من العطر، فتجدها مزيج بين الروائح الدافئة، والقوية.

اقرأ أيضًا: مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

8- فيرا وانج برنسيسVera Wang-Princess”

أسماء برفانات حريمي ماركات

عند طلب أسماء برفانات حريمي ماركات لا يُمكن أن تخلو الإجابة من عطر “فيرا وانج برنسيس”، فهو من العطور الأنثوية المُميزة التي تمتاز رائحتها بالنعومة؛ وتمزج بين رائحة الأزهار والروائح الاستوائية.

9- فيلو سوفي فريش كريم “Philosophy Fresh Cream”

أسماء برفانات حريمي ماركات

من الروائح المستوحاة من الطبيعة، والتي تمتاز بالدفء والراحة؛ فهو مزيج بين الروائح الطبيعية والمسك والفانيليا، وتجد أن أغلب النساء تستخدمه خاصةً بفصل الخريف؛ حيث تأخذك رائحته إلى الأجواء الخريفية الرائعة، وهو العطر المثالي للأمسيات.

10- نارسيسو رودريغز Narciso Rodriguez”

أسماء برفانات حريمي ماركات

من العطور المُميزة التي تلجأ إليها النساء اللواتي لا تُفضل الرائحة الشرقية، فله رائحة ناعمة؛ فهو خليط من رائحة الفواكه والمسك.

11- ميغناتيزم “Magnetism”

أسماء برفانات حريمي ماركات

يرجع إلى ماركة “إسكادا” وهي من العطور العصرية والفريدة، التي يُمكن عدّها من أسماء برفانات حريمي ماركات، ولها رائحة مُميزة وتضج بالحياة، لذا هي خيار مُناسب للنساء الناضجات.

12- برادا “ Prada

أسماء برفانات حريمي ماركات

من العطور الكلاسيكية التي تمتاز برائحتها العميقة والمُثيرة، وتُفضلها الكثير من النساء؛ فهو يمتاز برائحة الفواكه والأعشاب، ويُعد من العطور الأنيقة التي تمتاز بسحر الأنوثة.

13- بوكيت “Bouquet

أسماء برفانات حريمي ماركات

من الماركات المشهورة التي تمتاز بروائحها المُميزة والأنثوية، فهو خيار مُناسب للنساء في مُختلف الأعمار، خاصة لمُحبي روائح الأزهار والفانيليا.

14- بربري بريت “Burberry Brit

أسماء برفانات حريمي ماركات

صُنع بواسطة ماركة “Burberry” فهو من أجمل العطور التي يُمكن للمرأة أن تُحبها؛ حيث يجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد، ويمتاز برائحته المُثيرة والراقية، فهو مزيج بين رائحة الأخشاب والفواكه والفانيليا.

15- كيلفين كلاين ايفوريا Calvin Klein Euphoria

أسماء برفانات حريمي ماركات

أحد أبرز العطور النسائية الحديثة؛ حيث يمتاز برائحته الجذابة والمُميزة، فهو يجمع بين الدفء والجاذبية، ويُعطي لمحة من الثقة ولفت الانتباه، فيمزج بين رائحة الفواكه المُثيرة وغير المألوفة، ورائحة الأزهار مع خشب الماهوجني والعنبر.

16 – كارين رويتفيلد جورجCarine Roitfeld George”

أسماء برفانات حريمي ماركات

ترجع ماركة هذا العطر إلى السحر الخيالي في مدينة لندن، وقد تم تصميمه خصيصًا حتى يكون جاذبًا وله تأثير عريق، فهو عطر يمزج بين الرائحة التُرابية والخشبية، حيث يتكون من الطحالب العُشبية والأزهار، التي تُعطي لمسة كلاسيكية تتسم بالصرامة والانتعاش.

17 – مونت بلانك فيميه انديفيديوال ““Montblanc Femme Individuelle

أسماء برفانات حريمي ماركات

إن عطر “مونت بلانك فيميه انديفيديوال” أحد أسماء برفانات حريمي ماركات، التي تجمع بين الرُقي والأناقة، وهو عطر شرقي له رائحة أنثوية جذابة، توحي بالثقة والتميز، وهو عطر دافئ وأنيق، يمزج بين رائحة الأزهار والمسك والعنبر.

18 – جيمي تشو سينتشر “Jimmy Choo Signature

أسماء برفانات حريمي ماركات

أحد العطور العالمية التي لها رائحة ساحرة وحيوية، وهو عطر رومانسي وجذاب، يُعطي لمسة من الحيوية والجودة، وله رائحة مُثيرة، لذا هو خيار فريد من نوعه، ويجمع بين رائحة الفواكه المُميزة.

19- كينيث كول وايت Kenneth Cole White”

أسماء برفانات حريمي ماركات

يتكون العطر من مزيج من الروائح المُميزة؛ حيث يجمع بين روائح الفاكهة والرائحة الزهرية، فهو عطر فريد من نوعه ويُعطي شعورًا لطيفًا على البشرة، حيث استخدامه عليها بشكل مُباشر؛ فهو متعدد الاستخدامات.

اقرأ أيضًا: مين جربت عطر مضاوي من العربية

أفضل ماركات العطور النسائية

ترجع أسماء برفانات حريمي إلى بعض الماركات العالمية الشهيرة الشائعة عالميًا، وتمتاز بالجودة العالية، وتعدد الإنتاج.

  • كارتير “Cartier“: تم تأسيس ماركة العطر في باريس، فرنسا، وتشتهر بأنها من أفضل البرفانات حريمي ماركات، فرائحتها مزيج بين الأناقة والقوة.
  • دولتشي جابانا“Dolce Gabbana” : ماركة إيطالية قامت بإطلاق أول عطر نسائي لها مؤخرًا وذلك في عام 1992 ميلاديًا، وقد كان للعطر بصمة مُميزة وفريدة في عالم العطور.
  • مونت بلانك ““Mont Blanc: يُعد أحد الماركات الشهيرة التي كانت بدايتها في صناعة الأقلام والأحبار، وهي ماركة ألمانية أطلقت أول عطر نسائي لها والذي كان يُطلق عليه “برنسيس” ثُم تطور كثيرًا فأطلقت الكثير من العطور الأخرى وتوسعت فأصبحت تشمل العطور النسائية والرجالية.
  • جوتشي ““Gucci: أحد أكثر ماركات العطور الشائعة في العالم، والتي تم تأسيسها في إيطاليا، ولا تختص بالعطور فقط، بل إن هُناك الكثير من المُنتجات التي تصنعها غير العطور.

كُل امرأة لها ذوق خاص بها في العطور، لذا من خلال معرفة أبرز أسماء العطور وأنواعها يمكن اختيار ما يُناسبها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.