أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية تتنوع على حسب خامتها وشكلها، حيث إن استخدام ورق الحائط هو السائد في الوقت الحالي، لما له من شكل جذاب وجميل، ويساعد في تنظيم الديكورات الخاصة بالمنزل على الطراز الحديث، مما يجعل هناك إقبال شديد على معرفة سعره، وأشكاله المتنوعة، وهذا ما سوف نتعرف إليه عبر موقع زيادة.

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

إذا كنت تجدد بيتك، أو تبدأ في تجهيز المنزل الجديد، فإن أفضل خيار هو استخدام ورق الحائط، لأنه يضفي لمسة مميزة للمنزل، ويجعله أكثر حداثة، ويخرج الديكور من التنميط التقليدي الذي كان يستخدمه الكثير من الناس سابقًا.

فإن أشكال ورق الحائط الطوب له الكثير من الأشكال المختلفة والأنواع المتنوعة، ولكل نوع سعر مختلف، ففيما يلي سوف نتناول مجموعة من أشكال ورق الحائط الطوب وسعره في السعودية.

 1- ورق الحائط الطوب المجسم

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

هذا النوع مميز جدًا على الجدران، فإنه يضفي تلقائية وشكل طبيعي على البيت، كما أنه يعطي مساحة افتراضية للمكان، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 400 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: أسعار ورق حائط جوتن مصر 

2- ورق حائط الطوب للمكاتب والغرف

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

يبدو وكأنه حقيقي ولكنه غير مجسم، وعلى الرغم من ذلك فإنه يمنح الغرفة روح مرحة، وحداثة غير مسبقة، ويعمل على تزيين المنزل بشكل راقي وجذاب، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 245 ريال سعودي.

3- ورق الحائط ثلاثي الأبعاد

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

إن هذا النوع من ورق الحائط يمنح البيت منظرًا راقيًا، كما أنه يجعل المكان يبدو وكأنه أوسع من الطبيعي، ويتميز هذا النوع من ورق الحائط بالرقي والنعومة، ويبلغ سعره بأشكاله المتنوعة الحديثة 450 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: طريقة تركيب ورق الجدران على البوية

4- ورق الحائط للأطفال

أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية

هناك العديد من أشكال ورق الحائط المميزة التي تصلح لغرفة الأطفال وتتميز بأشكالها المتنوعة المميزة، كما أنها تمنح الغرفة بهجة للطفل، ويمكن القول إن هذا النوع من ورق الحائط يتراوح سعره ما بين 170 ريال و200 ريال.

مميزات ورق الحائط

بعد أن تناولنا أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية، فمن الجدير بالذكر أن ورق الحائط بكافة أنواعه وأشكاله يتميز بالعديد من المميزات، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تتيح لصاحب البيت الكثير من الخيارات المتعددة لشكل البيت.
  • من السهل تركيبه، ونزعه في أي وقت، لذلك فإنه يمكن صاحب البيت من تغيير الديكور بسهولة.
  • يتميز بسهولة التنظيف، فيمكن تنظيفه عن طريق استعمال قطعة من القماش المبللة، وهذا يرجع إلى أنه يحتوي على مادة الفينيل سهلة التنظيف.
  • لا يحتوي على مادة اللاتكس الموجودة في الدهانات، والتي تتسبب في الغثيان لدى البعض.
  • يتميز بتعدد وتنوع الأسعار مما يتناسب مع كل الفئات.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع ورق الجدران

عيوب ورق الحائط

بالإضافة إلى معرفة أسعار ورق الحائط الطوب بالسعودية، وبالرغم من كل تلك المميزات التي يملكها ورق الحائط، إلا أن هناك بعض العيوب في استخدامها، وتتجسد هذه العيوب في النقاط التالية:

  • يترك بعض الخدوش والعلامات الغير محببة على الحائط بعد إزالته، الأمر الذي يتطلب من صاحب المنزل ترطيب ورق غيره في أقرب وقت، للتخلص من هذا الشكل الغير مرغوب فيه.
  • لا يتمكن الشخص من تركيب ورق حائط جديد على ورق حائط موجود بالفعل، فلا بد من إزالته أولًا.
  • إذا لم يتم تركيبه بشكل جيد، فإنه يتعرض للفك بسهولة نتيجة وجود بعض من فقاعات الهواء بينه وبين الحائط.
  • إن الأطراف الملامسة للأرض تتعرض للتلف وتظهر بشكل غير مرغوب فيه.

إن ورق الحائط الطوب من أكثر أنواع ورق الحائط المميزة التي تعطي للمنزل شكلًا حديثًا، وتجعله يظهر بشكل راقٍ ومميز، ولكن لا بد من معرفة أنه بالرغم من مميزاته، إلا أنه يحمل الكثير من العيوب أيضًا.

قد يعجبك أيضًا