أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر 2021

أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر 2021 تعد من أفضل أسعار شركات التأمين، في مصر وفي محيط العالم العربي، حيث يمكن الاشتراك في برامج التأمين الصحي التابعة لهذه الشركة المتميزة والتي تم تصميمها للأشخاص والعائلات، للحصول على مستوى عالمي من الرعاية الطبية في جميع أنحاء العالم عند الحاجة لذلك في حالة تغطية التأمين لذلك، وسوف نتعرف على التفاصيل عبر موقع زيادة.

أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر 2021

طبقاً لأحدث البرامج التأمينية التي أعلنت عنها شركة بوبا للتأمين الصحي بخصوص تأمين الأفراد أو الجماعي للشركات خاصة الشركات المتوسطة والكبرى والمتعددة الجنسيات فقد أعلنت عن الأسعار الخاصة بكل نوع من التأمين.

وأوضحت أن قيمة التغطية التأمينية المقدمة من خلال الشركة لا تقل عن 150 ألف جنيه لعملائها، كما أعلنت الشركة أنها لا تسعى لتقديم تغطية قليلة للتأمين الطبي كما هو الحال في بعض الشركات التي يصل الحد الأعلى لديها لنحو 20 ألف جنيه.

فهذا المبلغ لا يسمح بتغطية تكلفة علاج الأمراض الحادة والمزمنة أو الحالات الطبية التي تقتضي السفر للخارج، وهي من أهم مزايا شركة بوبا التي تقدم أعلى تغطية للتأمين الصحي، وتُحدد الأسعار تبعاً للخدمات المقدمة وجاءت الأسعار المتوفرة كالتالي:

  • ألف جنيه مصري أو مائتان وخمسون ريال سعودي كحد أقصى للعلاج السنوي للفرد، مع توفير الإقامة بجناح بالمستوى العادي داخل المستشفيات.
  • الحد الأقصى للتأمين في حالات الحمل والولادة 25 ألف ريال سعودي أو مائة ألف جنيه مصري.
  • الحد الخاص بتغطية حالات علاج الأسنان المختلفة هو 12 ألف جنيه مصري.
  • الحد الخاص بالنظارات الطبية هو ألف ريال سعودي أو أربعة آلاف جنيه مصري.
  • تغطية نفقات العيادات الداخلية باليوم الواحد.
  • تغطية نفقات مرافقة المرافق للمريض تحت سن 12 عام.
  • تغطية نفقة العيادة الخارجية.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عبر: سعر تأمين بوبا الذهبي زالمنتجات والخدمات من بوبا جلوبال Bupa Global

الخدمات الطبية التي تقدمها بوبا بأفضل الأسعار

أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر 2021

شركة بوبا للتأمين الصحي تقدم رعاية شاملة ومتكاملة في مختلف الخدمات الصحية، فلا يقتصر الأمر على العلاج فقط في دولة المستفيد بل في أي دولة من دول العالم طبقاً لوثيقة التأمين، كما تقدم الشركة أجود الخدمات الطبية بشكل مستمر لملاقاة احتياجات العملاء.

كما تقدم شركة بوب نظام تأميني لمن يخططون للتقاعد أو لمن يرغب في حماية العائلة من خلال توفير الخدمات الصحية بشكل يومي إضافة للفحوصات الوقائية التي تشتمل على الرعاية الطبية، بالإضافة لتوفير المندوبين الأكفاء الذين يعملون في الكثير من الدول والمناطق لتقديم أفضل رعاية طبية على نطاق واسع.

حيث يمكن الاشتراك في برنامج رعاية الأطفال للمساعدة على نمو الأطفال بشكل صحي، عبر توفير التطعيمات المختلفة وتوفير الرعاية الوقائية والفحص الروتيني حتى عمر الخامسة، كما يتم تغطية جميع نفقات الحمل والولادة في أفضل المستشفيات التي تقدمها شركة بوبا والحاصلة على تصنيفات عالمية مع أفضل مجموعة من الأطباء ومقدمي الرعاية الطبية على المستوى المحلي أو الدولي.

لا يفوتك أيضًا المزيد من خلال: المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا بجده

مزايا الاشتراك في شركة بوبا للتأمين الصحي

تتعدد المزايا التي تعود على الفرد أو الشركة عند الاشتراك في خدمات شركة بوبا للتأمين الصحي، ونذكر منها ما يلي:

  • توفير برامج الاتصال المباشر بأفضل الأطباء في العالم، لتقديم الخدمات الطبية حتى في حالة الإصابة بالأمراض الخطيرة كمرض السرطان، فقد عليك التواصل مع خدمة عملاء الشركة لتحديد البرنامج المناسب لك، لتحقيق الاستفادة القصوى من البرامج التأمينية المختلفة التابعة للشركة.
  • ولا يقتصر الأمر على ذلك فيمكنك اختيار برنامج( Worldwide Wellbeing)، وهو يتضمن الفحوصات الدورية في عيادات العيون وطب الأسنان، وإجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم.
  • من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني ((Members World يمكن للعميل إدارة برنامجه الصحي، وتلبية متطلباته في أي وقت أو مكان.
  • تقديم الاستشارات من خلال الإنترنت من قبل مجموعة منتقاة من أمهر الأطباء في العالم بشكل إلكتروني وذلك من خلال تطبيق (Global Virtual Care).
  • التمتع بالتغطية الدولية لتلقي العلاج في العالم من خلال الاشتراك في خدمة Global) Virtual Care) المقدمة من (Advance Medical) وهي تابعة للشركة Teladoc Health، التي تُعد من شركات مزودي الخدمات لشركة بوبا العالمية.

اقرأ المزيد من خلال: أسعار تامين بوبا للحامل

وبهذا نكون قد وفرنا لكم أسعار شركة بوبا للتأمين الصحي في مصر 2021 وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.