شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت وتكلفة شحن السيارات المباعة

شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت وتكلفة شحن السيارات المباعة ، إذا كنت محظوظاً فى الحصول على فرصة شهادة الرخصة من ألمانيا وقد إجتزت كافة الإختبارات العملية والنظرية التى تؤهلك للحصول على الرخصة وقمت بدفع كافة الرسوم التى تؤهلك للحصول على الشهادة سواء أكنت حاصل على الرخصة من دولة أجنبية أو حصلت على الرخصة الألمانية للمرة الأولى.

قد تكون فى حاجة إلى شراء سيارة من ألمانيا وترغب فى معرفة كيفية شراء سيارة مطابقة لمواصفات معينة ترغب أنت فيها من على الأنترنت، وفى المقال التالي سوف أساعدك على التعرف على أبرز المواقع الموجودة على الإنترنت والتى تقوم ببيع السيارات الحديثة من على الإنترنت.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الناس فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت وتكلفة شحن السيارات المباعة ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

إذا كنت تريد شراء سيارة عزيزي القارئ فإننا اليوم نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص هذا الموضوع فإليك التفاصيل قرض السيارة من بنك الاهلي شروطه وأهم مميزاته

شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت وتكلفة شحن السيارات المباعة

لا شك فى ان ألمانيا من أشهر الدول المعروفة عالمياً بصناعة السيارات والكثير من المنتجات الصناعية على مستوى العالم وبأعلى جودة. ومن أبرز هذه المنتجات التى تشتهر بها ألمانيا هي السيارات؛ وسوف نتعرف الأن على كيفية إستيراد السيارات الألمانية إلى مصر وأى دولة أخرى فى العالم.

لماذا تشتري السيارة الألمانية ؟

تعتبر السيارات الألمانية من أكثر السيارات التى تنال شهرة واسعة وإقبال شديد من العملاء ليس فى مصر فقط لكن وفى كل أنحاء العالم، وهذا راجع إلى العديد من المميزات الهامة والتى تعتبر السبب الذي جعل منها تنال هذه الشهرة الكبيرة:

  • الشركات الألمانية كما هو معروف عالمياً تتسم بالإلتزام والإنضباط فى كل شيء ومراعاه كافة طرق الأمان التى تضمن الراحة والأمان لقائدي المركبات الألمانية وإستخدام أحدث الطرق والإختراعات التى تجعل من السيارة الألمانيه عنوان الأمان فى كل شيء.
  • ماركات السيارات الألمانية تتسم بجمال التصميم المميزعن باقي تصاميم السيارت الأخرى؛ والتى جعلت منها مظهر جذاب لكل من يرغب فى شراء تصميم فريد من نوعه لسيارته مع كفاءة وأمان التصميم المميزالذي تلجأ له العديد والعديد من العملاء حول العالم
  • تتميز السيارات الألمانية بالقوة والمتانة التى لا تتواجد فى غيرها من السيارات الأخري؛ وهو الراسخ فى أذهان الكثير من الناس على مدار سنوات عديده أثبتت فيها الشركات الألمانية قدرتها على صُنع سيارة متينة قوية قادرة على السير فى مختلف الطرق ومهما كانت صعبة ومواجهة كافة الصدمات والتى لا تؤثر فيها أبداً أو تؤثر على شكلها الخارجي، فالجسم الخارجي للسيارات الألمانية معروف أنه من أفضل أنواع المعادن التى تمتص الصدمات وتتكيف معها بحيث لا تتأثر بها بشكل كبير.
  • شركات صناعة السيارات الألمانية تتميز بقدرتها على صنع أفضل الأنظمة التحكمية فى السيارات وتستخدم أفضل وأحدث الأنظمة الحديثة فى والتكنولوجيا المتطورة لصنع أفضل البرامج التى تعمل بها السيارات الألمانية ومنها أنظمة التحكم والقيادة والتتبع عن بعد والحماية من السرقة وغيرها.

هل تفكر في شراء سيارة من أمريكا؟ هل تعرف كيفية الشحن بعد الشراء؟ إذا كنت ممن يفضلون شراء سيارات من الخارج فإننا نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص هذا الموضوع مزاد السيارات في أمريكا المصدومه وكيفية شحن السيارة بعد الشراء

مواقع مميزة لاستيراد السيارات من ألمانيا

هناك العديد من المواقع المميزة على الأنترنت والتى تشتهر بإلتزامها وإشتمالها على العديد من أفضل السيارات الألمانية الحديثة وعلى كافة المستويات وتتكفل هذه المواقع الأمان الشديد لكافة عملائها وخصوصاً فى حالة الدفع بالكروت الإلكترونية وضمان سرية المعلومات الشخصية والحسابات الشخصية أيضا، ولا شك فى أن المواقع الإلكترونية من أفضل الأماكن والأسواق لشراء أى شيء فهي من الأمور المواكبة لعصرنا الحديث مع التطور فى كافة المجالات والرغبة فى شراء كل شيء وبكل سهولة من على الإنترنت و يتم إيصال كل شيء إلى المنزل.

موقع MOBIL.DE لبيع السيارات

من أشهرالمواقع الشهيرة على الإنترنت لبيع ولشراء السيارات والتى تتميز ببيع السيارات الألمانية بشكل خاص؛ ويشتمل الموقع على عرض خاص وتفصيلي لكافة السيارات الألمانية وعلى إختلاف أنواعها من حيث سعة المحرك ونوع الوقود وعدد الكيلومترات التى قامت بها السيارة وعدد الأفراد التى من الممكن أن تسعه العربية وبمعرفة كافة البيانات ومحتويات السيارة تتمكن من التعرف على إمكاناتك المادية التى بها تستطيع شراء سيارة أحلامك وعلى حسب قدراتك المادية والموقع سهل التعامل معه ويمكنك التصفح فيه بكل سهولة.

موقع  AUTOSCOUT لبيع السيارات

من المواقع الشهيرة على الإنترنت لبيع وشراء السيارات ومن خلالها يوفر لك الموقع الكثير من الفرص البحثية التى تسهل عليك معرفة التواصل فيما بين الطرفين سواء كانت صفتك بائع أو مشتري؛ إلى جانب الموقع يعمل على تقديم كافة المعلومات الهامة عن أفضل المميزات والعيوب أيضاً عن السيارة التى ترغب فى شرائها وبيعها حتى يتم البيع أو الشراء بكامل الشفافية، إلى جانب سهولة التعامل من خلال الموقع مع كافة التخصصات فى داخله مما يُسهل الوصول إلى ماتريد.

هل فكرت من قبل عزيزي القارئ في شراء سيارة عن طريق البنك؟ هل تعلم الشروط وكيفية الشراء؟ اليوم نقدم لك في هذا الموضوع بالتفصيل كل ما يخص شراء سيارة عن طريق البنك وأهم الشروط

كيف تتمكن من إستيراد السيارات من أوروبا إلى مصر ؟

هناك العديد من الشروط التى يجب إتباعها عند رغبتك فى إستيراد سيارة من أوروبا إلى مصر:

فاتورة المنشأ وشهادة المنشأ ويجب عند شرائك للسيارة أن يقوم المشتري المصري بإستلام أوراق التأمين والضريبة الجمركية الخاصة بالسيارة المستوردة وقيمة هذه الضريبة 18% وعلى حسب سعة العربية إذا كانت 1000 سي سي أو 1600 سي سي فيتم إضافة 14% قيمة ضريبة مضافة، ليتم دفع قيمة 3% على السيارة.

موقع إيباي

من المواقع الشهيرة والمتميزة فى بيع وشراء السيارات على الإنترنت والعديد من السلع وقطع الغيارالألمانية؛ ويتميزالموقع بطرحه العديد من المعلومات الهامة عن كافة أنواع السيارات المختلفة الألمانية على الموقع وكافة التفاصيل التى يرغب طالب الخدمة فى معرفتها؛ ومن هذه المعلومات الهامة هى نوع السيارة وأسم الشركة المصنعة وتاريخ المنشأ والصُنع وسعة المحرك وغيرها من المعلومات الهامة التى يرغب المشتري فى معرفتها.

موقع BELDUBAI

هذا الموقع يقوم بعرض كافة أنواع السيارات التى تتميز بها ألمانيا كصناعة مميزة فى مجال السيارات، ويعتبرالموقع من المواقع المميزة للتعرف على أنواع عديد من السيارات الألمانية التى تتميز بصناعتها، والعديد والعديد من المعلومات الهامة التى يرغب المشترى فى معرفتها.

تكلفة شحن السيارات المباعة على الإنترنت

  • هناك العديد من الدعوات التى تحفز الناس على شراء السيارات التى يتم إستيرادها من على الأنترنت بشكل فردي وسواء أكان من وكلاء معتمدين أو وسيط.
  • يجب على المشتري أن يقوم بتحصيل فاتورة مبدئية عن طريق وسيط له خبرة فى مجال التصدير والذي يخص مجال السيارات بشكل خاص وأن يكون هذا الوسيط قد إعتمد على أعتماد بنكي لأحد البنوك المصرية التى تسمح بالتحويلات الأجنبية لكافة العملات الأحنبية وإذا تم إكتمال الإعتماد يتم دفع مبلغ 1.3 إلى 1.7 تحت بند ما يسمي بتوفير العملة.
  • وبالنسبة لتكلفة شحن السيارة من الخارج فيبلغ سعرالشحن فى المتوسط حوالي 1000 يورو وهو ما يُقدر بالمصري حوالي مبلغ 250 ألف جنية مصري
  • بعد أن يعمل المشتري على دفع مبلغ الجمارك المطلوبة على العربية يقوم أحد مكاتب التخليص الجمركي ويتم إحتساب الرسوم المتغيرة وعلى حسب نوع السيارة التى ترغب فى إستيرادها من الخارج.

بعض الناس يفكر في السيارات المستعملة كحل وسط لشراء سيارة، إذا كنت واحدًا من هؤلاء عزيزي القارئ تفضل بقراءة مقالنا هذا الذي نقدم لك فيه بالتفصيل كل ما يخص سعار السيارات المستعملة في السعودية وطرق شراءها المختلفة

  • وبالنسبة لسداد الضريبة الجمركية ومعها ضريبة التنمية يتم دفع حوالي 12% حتى يتم توفير مراكزالبيع والصيانة.
  • من الممكن لأي مشتري أن يحصل على سيارة ألمانية من خلال الإستيراد والتعامل مع المواقع على الإنترنت والتي تشتهر بأمانتها وشهرتها.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الإنترنت وتكلفة شحن السيارات المباعة ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.