كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي

إلغاء خدمة رنان موبايلي وما هي رسوم خدمات رنان؟ وطريقة تغيير نغمة موبايلي من رنان يمكنك التعرف عليهم وأكثر عبر موقع زيادة ن حيث يبحث العديد عن طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، حيث أن شركة موبايلي هي شركة سعودية كما أنها تحقق أرباحاً كل عاماً قد تصل نسبتها إلى 37.77 مليون ريال سعودي، وسنذكر لكم في هذا المقال أفضل طريقة لإلغاء خدمة رنان موبايلي.

كما أقدم لك: طريقة معرفة الرصيد موبايلي بالخطوات وأهم الخدمات

ما هي خدمة رنان موبايلي؟

خدمة رنان هي من الخدمات التي تقدم لكل مشترك في موبايلي، كما أن أي مشترك يستطيع من خلال هذه الخدمة أن يقوم بتغير رنان الهاتف الخاص بك وتعيين نغمة خاصة بالمتصل بدلاً من نغمة الرنين العادية.

كما أن المشترك يستطيع أن يختار من بين نغمات كثير فمثلاً النغمات الإسلامية، والموسيقى أو نغمات غربية وآسيوية وإنجليزية، كما أنه يوجد أيضاً نغمات قديمة مثل النغمات المضحكة والتي يوفرها لنا موبايلي من أجل أن يختاره المشترك.

اقرأ ايضًا: طريقة تحويل واستبدال نقاط موبايلي بمشتريات وأماكنها

ما هي رسوم خدمات رنان؟

  • يوجد إلى خدمة رنان من موبايلي عدة رسوم اشتراك أو ما يطلق عليها رسوم تأسيس للاشتراك في الخدمة حيث أن تكلفتها تبلغ 25 ريال سعودي، وتدفع لأول مرة أما بالنسبة للاشتراك الشهري فهو يكون 5 ريال سعودي.
  • قيم الاشتراك الشهري قد تصم من مشتركي خدمة رنان 5 ريال سعودي وذلك لمشتركي الغير مفوتر، أما بالنسبة لمشتركي الفاتورة فيتم إضافة قيمة الاشتراك بمبلغ 5 ريال على الفاتورة.

إليك من هنا: طريقة شحن رصيد موبايلي وكيفية التعرف على قيمة الرصيد

كيفية تفعيل خدمة رنان

  • يتم إرسال رسالة يوجد بها كلمة “رنان” ويتم إرسالها إلى رقم 1100، أو يمكننا بالإنجليزية Rana إلى 1100.
  • أو يمكننا الاتصال إلى رقم 1100، وذلك بعد أن نقوم بالضغط على رقم 2 للدخول على خدمات موبايلي، وبعد ذلك نقوم بالضغط على رقم خدمة رنان وسيكون بالرقم 1، وبهذه الطريقة نكون قد تمكنا من تفعيل الخدمة على الفور وبعدها سوف يسمع المتصل نغمة موبايلي.

تعرف على طريقة تغيير نغمة موبايلي من خدمة رنان

  • عندما تقوم بالاشتراك في خدمة رنان يمكن للمشترك بأن يقوم بتغيير النغمة إلى أخرى، كما يستطيع المشترك تغييرها من خلال الاتصال عن طريق رقم 1404، حيث أنه يستطيع الاستماع إلى عدة نغمات، وتكلفة الاتصال لكل دقيقة تكون 50 هللة.
  • كما يوجد طريقة أخرى وهي إرسال رسالة إلى رقم (1404) ويكون موجود فيها كلمة شراء ثم مسافة ثم كود الأغنية المختارة، وبعد دقائق سوف ترسل إليك رسالة بها جملة “تم شراء نغمة رنان بنجاح”.
  • يمكننا شراء ألبوم نغمات، حيث أن تكلفة 10 نغمات بلغ 5 ريال سعودي.
  • كما أن مشترك رنا يستطيع تميز شخص عن آخر من المتصلين عن طريق تخصيص كل أغنية لكل شخص، ولكي يتم تفعيل هذه الميزة يجب أن يقوم المشترك بإرسال رسالة تحتوي على كلمة أو الكود الخاص بالأغنية.

اقرأ من هنا: طريقة تسديد فاتورة موبايلي عن طريق مباشر الراجحي بالخطوات البسيطة

ما هي طريقة إلغاء خدمة رنان؟

جاء الوقت الآن أن نذكر لكم كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي، فإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في إلغاء خدمة رنان نهائياً فعليك بأن ترسل رسالة نصية إلى SMS، والرسالة تحتوي على حرف ألف بدون همزة ثم مسافة ثم كلمة رنان وترسل إلى هذا الرقم 1404 فتكون بهذا الشكل “ا رنان”، وانتظر قليلاً وسوف تصل لك رساله من موبايلي تأكد بأنك قمت بإلغاء الخدمة.

كما يتيح لمستخدمي رنان أن يقوموا بإيقاف الخدمة إلى مدة معينة وذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى نفس الرقم أيضاً وهو 1404.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.