كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية 2021 في لحظات

كود الغاء جميع خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية 2021

كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية 2021 يمكنك التعرف عليه عبر موقع زيادة ، حيث أن الكثير من العملاء يبحثون عن كيفية إلغاء جميع خدمات Orange بسبب وجود زيادة في الخصومات من الرصيد وهذه المشكلة تحدث للكثير منا، حيث أن في معظم الحالات يتم تنشيط بعض خدمات Orange مثل خدمة نغمات المكالمات، وخدمة تحويل المكالمات، وخدمة تخزين المكالمات وخدمات الأخبار والخدمات الترفيهية.

اقرأ أيضاً: دفع فاتورة النت اورنج: أفضل 5 طرق لسداد فواتير أورنج والخدمات الإلكترونية المقدمة

كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية والرياضية 2021

إلغاء خدمات أورانج المختلفة

يعمل كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية 2021 على إلغاء خدمات الأخبار والخدمات الترفيهية لأن هذه الخدمات تعمل على استنفاد رصيدك بسرعة وهي مشكلة كبيرة للبعض في الخدمات حيث يتم خصم رصيد يومي قدره 30 قرش ولكن في حالة اشتراكك في خدمات Orange يتم خصم 5 جنيهات كل شهر، كما أن الآن سنزودك برموز وأكواد يمكنك استخدامها لإلغاء الخدمات الترفيهية والإخبارية في Orange.

كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية 2021

  • إذا كنت لا تعرف خدمة النشاط على الخط وقمت بالاشتراك بها، يرجى الاتصال بهذا الرقم 110 للاستفسار.
  • أما بالنسبة ل كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية 2021 فيمكنك الاتصال على #888#، ومن خلاله يمكنك معرفة الخدمات التي قمت بالاشتراك بها وإلغائها.

كود الغاء جميع خدمات أورانج الإخبارية 2021

  • يمكنك استخدام كود الغاء جميع خدمات أورانج الإخبارية 2021 لكي تقوم بإلغاء هذه الخدمة من خلال الرمز الموحد # 888 # أو الكود * 155 #.

كود إلغاء خدمات أورانج الرياضية 2021

  • يمكنك إلغاء خدمات Orange الرياضية وخدماتها المختلفة بإرسال رسالة نصية تحتوي على “إلغاء الاشتراك” إلى رقم الخدمة، أو يمكنك إلغاء جميع خدمات Orange من خلال رمز *155# أو رمز #888#.

أكواد إلغاء جميع خدمات أورانج 2021

أكواد إلغاء خدمة الكول تون من أورانج

  • تستهلك خدمة نغمة الاتصال ما لا يقل عن 5 جنيهات شهريًا، وقد نفذ الكثير منا رصيده عن طريق الاشتراك بالخطأ في خدمة نغمة الاتصال، إذا كنت ترغب في تفعيل هذه الخدمة فكل ما عليك فعله هو إجراء مكالمة ل 999 واختيار النغمة التي تريدها أن تكون الكول تون الخاص بك.
  • يمكن إلغاء هذه الخدمة بإرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على UNSUB إلى 9999 وبذلك سيتم إلغاء الخدمة.

ننصحكم بزيارة مقال: طريقة شحن بطاقة اورنج وكود شحن كارت أورانج 2021

أكواد إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من أورانج

  • خدمة حفظ المكالمات هي خدمة خاصة، إذا كان خطك مغلقًا أو غير متاح سترسل لك شبكة Orange رسالة تخبرك أن شخصًا ما حاول الاتصال بك عندما يكون هاتفك مغلقًا، حيث أن تكلفة حفظ المكالمة هي 1.5 شهريًا.
  • ولكي يتم إلغاء خدمة حفظ المكالمات يجب أن تتصل بـ 757.

أكواد إلغاء خدمة ole من أورانج

  • رمز إلغاء خدمة البطل الأفريقي: قم بإلغاء الاشتراك في خدمة البطل الأفريقي عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة إلغاء إلى 1919 مجانًا.
  • إلغاء خدمة عبس مع حازم: لكي يتم الغاء الاشتراك في هذه الخدمة يمكنك إرسال رسالة بكلمة إلغاء إلى 1114 مجانًا.
  • إلغاء خدمة حريف الأفلام: لإلغاء الاشتراك في خدمة حريف الأفلام، سترسل كلمة إلغاء إلى 4574.
  • رمز إلغاء خدمة حالة: لكي تقوم بإلغاء الاشتراك في خدمة حالة يجب أن ترسل رسالة تحتوي على كلمة إلغاء إلى 6565 مجانًا.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على: اكواد كول تون اورنج وما هي تكلفة الاشتراك في خدمة الكول تون

أكواد إلغاء خدمات أورانج لتحويل المكالمات

  • خدمة تعطيل شبكة Orange على الهاتف: بعد تفعيل هذه الخدمة سيظهر للمتصل أن الهاتف مغلق أو غير متوفر في الخدمة، حيث يمكن تفعيل هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالرمز التالي ** 62 * number # وإلغاء الخدمة من خلال هذا الرمز # 61 #.
  • خدمة هاتف Orange مشغول: تعتبر هذه الخدمة عندما أحد يطلب رقمك سوف يظهر له أنه مشغولاً، لكي تستطيع الاشتراك في الخدمة اتصل ب ** 67 ** number # ولكي تقوم بإلغاء هذه الخدمة يمكنك الاتصال بهذا الرقم ## 67 #.
  • خدمة الشبكة مشغولة غير متاح من أورانج: يمكنك تفعيلها من خلال الاتصال ب ** 4 * الرقم #، في حال إلغاء الخدمة يرجى الاتصال على ## 400 #.
  • الخدمة الصوتية الواردة من Orange: يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الاتصال على ** 21 * الرقم #، في حالة إلغاء الخدمة يرجى استخدام الكود التالي ## 21 #.
  • إذا كنت لا تعرف الخدمة التي اشتركت فيها، يمكنك معرفة الخدمة المفعلة من خلال الاتصال بالرقم 110، أو يمكنك الاتصال ب # 888 # لإلغاء جميع الخدمات.

كما نقدم لكم: الغاء باقة النت اورنج وكيفية الاشتراك في الخدمة

لقد وفرنا لك معلومات حول كود الغاء جميع خدمات أورانج الترفيهية والإخبارية 2021 والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها Orange.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.