برج السرطان في الحب

برج السرطان في الحب يختلف عن غيره من الأبراج، ويرجع ذلك الأمر نظرًا لكونه من الأبراج المائية؛ لذا من خلال موقع زيادة سوف نتعرف معًا على طبيعة برج السرطان في الحب، ليس ذلك وحسب بل سنتعرف أيضًا على الأبراج التي يتوافق معها في العلاقات العاطفية، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

برج السرطان في الحب

برج السرطان في الحب

إن تاريخ مواليد برج السرطان يمتد من الثاني والعشرين من شهر يونيو، وينتهي في الثاني والعشرين من شهر يوليو، ويعتبر مواليد هذا البرج الحب من الأمور المقدسة عندهم، وذلك لأن العاطفة عندهم كبيرة وتتغلب على المنطق، ويبدأ مولد برج السرطان علاقته الغرامية حينما يشعر بالأمان مع شريكته ويطمئن أن من أمامه يبادله نفس الشعور؛ لأنه يخاف من الصد الذي قد يسبب له إحراج وانكسار لمشاعره.

اقرأ أيضًا: رجل برج السرطان والجنس

مواصفات برج السرطان في الحب

إن مولود برج السرطان عاشق بجنون فهو شخص مرهف الحس، ويمتع بالحنان والرومانسية والخجل في التعبير عن مشاعره أو المبادرة بالكشف عنها؛ فهو دائمًا ما يبحث عن الشريك الذي يلبي احتياجاته العاطفية؛ لذلك يعد شريك مولود برج السرطان من الأشخاص المحظوظين بوجوده في حياتهم.

يميل مواليد برج السرطان إلى الأشخاص التي تعبر عن مشاعرها من وقت إلى آخر، ويبذلون جهودهم في كسب رضاه بلا ملل أو كلل؛ فمولود برج السرطان يحب من يقدم له الهدايا والمفاجآت والورود والكتابات والرسائل الرومانسية التي تجعله يشعر بالسعادة، ويحب المواعيد الغرامية وتناول العشاء أو الغداء في الحدائق الهادئة أو تحت ضوء الشموع.

يعتمد مولود برج السرطان على الطرق التقليدية في التقرب ممن يريد الارتباط به؛ حيث إنه يركز على الأخلاق والقيم عند شريكه في العلاقة مثل الإخلاص والصدق، كما أنه يحب أن يكون شريكه على توافق كبير معه ويشعره بأن هناك نقاط التقاء كثيرة بينهما، وأن يشعر بأنهما ليسا مختلفين.

يفضل مولوج برج السرطان أن يكون أساس الحديث بينه وبين شريكه هو العائلة، حيث إنها من الأمور التي تدل على استلطافه لشريكه؛ فهو يقدس عائلته مثلما يقدس الحب، ولا يشارك معلومات عن عائلته وتفاصيل حياته مع أسرته إلى مع الأشخاص التي يحبها ويرتاح لها ويريد التقرب منها.

يحب مولود برج السرطان التواصل المستمر والفعال بينه وبين شريكته، على ارغم من كونه كتوم وحريص على كلامه في بعض الأحيان، إلا أنه ذلك نوع من أنواع القلق عنده ليس إلا، كما أنه من الأشخاص الذين لا يتخلون عن حبهم بسهولة بل يتمسكون بشدة بشركائهم حتى اللحظة الأخيرة، ويسعى دومًا أن يكون معه حبيبه مدى الحياة.

لا يحب مولود برج السرطان الدخول في علاقات مؤقتة وعابرة، حيث إنه لا يحب أن يؤذي قلبه، بل يسعى دومًا للحفاظ عليه حتى يأتي الشخص المناسب الذي يغرقه بالحب والحنان؛ فهو يسعى إلى الأمان والاستقرار في العلاقة العاطفية التي يدخلها، وليس مجرد تضييع وقت واستنزاف مشاعر في لا شيء.

رجل برج السرطان في الحب

هناك عدة صفات يتميز بها رجل برج السرطان في الحب، ومن هذه الصفات ما يلي:

  • يحب رجل برج السرطان أن يكون هو المتحكم والمسيطر في أي علاقة عاطفية يدخلها ويريد من شريكته أن تتبعه وتنفذ ما يريده.
  • يُفضل رجل برج السرطان أن يحمي شريكته من كل شخص قد يؤذيها، ويخاف عليها لدرجة لا يمكن تصورها، ويزعجه أن تتعرض لأي شيء مهما كان صغيرًا.
  • يحب أن يعتني بشريكته ويعرف طرق جذبها من خلال ذلك، كما أنه يسعى طوال الوقت لإشعارها بالأمان تجاهه وإثبات لها أنها الأنثى الوحيدة في حياته.
  • يريد أن تكون علاقته العاطفية طويلة المدى، وليست علاقة عابرة أو مؤقتة فهم لا يحبون العلاقات العابرة أو المؤقتة.
  • يميل رجل برج السرطان إلى الأنثى القوية والمستقلة والذكية التي تحافظ على حياتها الخاصة وخصوصيتها، وكذلك يحب الأنثى التي تعطي الاهتمام الأكبر لعائلتها، وتبني علاقات جيدة معهم وما إن يجدها إلا ويقرر الارتباط بها، كما أنه دومًا بحاجة إلى المرأة التي تعرف كيف تعتني به وتلبي احتياجاته وتستمع له بلا تذمر كما يفعل معها دومًا.
  • إن رجل برج السرطان في الحب يسعى دومًا لإسعاد شريكته وإرضائها بكافة الطرق الممكنة؛ كي يكسب قلبها، وقد يصاب بالحزن والاكتئاب الشديد إن شعر أنها لا تبادله نفس المشاعر.
  • يحب أن يشعر أن شريكته في العلاقة العاطفية تعتمد عليه حتى وإن كانت لا تحتاج إلى أي مساعدة، فهو يحب أن يشعر أنه مسؤول وله أهمية ودور فارق في حياتها، كما أنه يتعامل بصدق ووضوح شديد مع حبيبته، وينتظر دومًا أن تفعل هي أيضًا نفس الشيء معه، ويحزن ويعتبره من قلة التقدير إن لم تفعل هي أيضا هذه الأمور معه.

اقرأ أيضًا: مواصفات رجل برج السرطان

أنثى برج السرطان في الحب

هناك عدة صفات تتميز بها أنثى برج السرطان في الحب، ومن هذه الصفات ما يلي:

  • تعتمد على شريكها في مساندتها ودعمها، كما أنها عادة ما تكون خجولة في بداية علاقتها العاطفية مع شريكها، لدرجة تجعلها تتجنب التواجد في الأماكن التي يوجد بها حبيبها حتى تتجنب التوتر وكي تكون مرتاحة، كما أنها تفضل في بداية العلاقة التعرف على شريكها جيدًا حتى تطمئن له وتشعر بالأمان تجاهه، ومن ثم تبدأ في مبادلته مشاعر الحب والرومانسية.
  • تحب أن تكون مسؤولة في علاقتها العاطفية، وتحب أن تختار هي النشاطات التي سيقومان بفعلها سويًا، كما أنها تتمتع بحدس عالي يجعلها تشعر بشريكها وحالته وتتوقع منه نفس الشيء، وتنتظر منه أن يفهم تلميحاتها، ومعرفة وجهات نظرها وآرائها حتى قبل أن تخبره بها.
  • تمتلك أنثى برج السرطان في الحب شخصية حساسة للغاية، لكن إذا جرحها شريكها فإنها تتحول إلى امرأة قاسي وباردة، وحينها لا بد أن يحرص شريكها على إعادة الثقة بينهما، ومحاولة إسعادها ومنحها مساحة كي تستطيع ترتيب مشاعرها.
  • حال وقوعها في الحب فإنها تتحول إلى شخصية طفولية تحب الضحك والمرح مع حبيبها، وتضيف الكثير من اللمسات الرومانسية اللطيفة لكل شيء يفعله، كما أنها تقدم لشريكها الرعاية والحماية بكثرة، حيث إنها أنثى لا تعرف كيف تتوقف عن العطاء، الأمر الذي يجعل شريكها يثق في الاعتماد عليها وبقدراتها.
  • تمتلك حس فكاهي عالي، مما يجعل كل من يقع في حبها يقع في سحر جاذبيتها وخفة ظلها أيضًا، وهي تحتاج دومًا إلى شريك يقدر طاقتها العالية في الحب ويستطيع فهمها وبناء علاقة سعيدة معها.
  • تحب الرومانسية أكثر من أي شيء آخر، وتصنع لشريكها الأجواء الرومانسية وتعبر له طوال الوقت عن مدى ولعها به واهتمامها بأصغر تفاصيله وأكبرها، لكن مشكلتها أنها طوال الوقت تتوقع منه أن يحبها بنفس الطريقة، وذلك على الرغم من أن كل شخص يعبر عن الحب بطريقته الخاصة، وهذا ليس معناه بالضرورة أنه لا يبادل الطرف الآخر نفس المشاعر.

مدى توافق برج السرطان في الحب مع الأبراج الأخرى

ضمن إطار عرضنا لإجابة سؤال “كيف يكون برج السرطان في الحب؟” سنعرض لكم توافق برج السرطان مع مواليد الأبراج الأخرى فيما يلي:

برج السرطان مع برج الحمل

إن السرطان لا يمكن له أن يتفق مع برج الحمل، فكلاهما يمشيان في طريقات متباعدان ولا يمكن لهما أن يلتقيان؛ لذلك تعتبر العلاقة العاطفية بينهم صعبة وشبه مستحيلة.

اقرأ أيضًا: شخصية رجل السرطان في الحب ومدى توافق برج السرطان مع الأبراج الأخرى

برج السرطان مع برج الثور

إن علاقة الحب بين برج السرطان وبرج الثور علاقة قوية للغاية، فكلاهما يكنان لبعضهما البعض مشاعر الاحترام والتفاهم والصداقة والحب، وهو ما يجعلهما من أنجح العلاقات العاطفية الثنائية من بين مواليد الأبراج الأخرى.

برج السرطان مع برج السرطان

إن علاقة برج السرطان بمثيله من برج السرطان تقوم على التفهم والصداقة، ويمكن لهما أن يكونا صديقين جيدين، لكن بخصوص الحب قد تكون العلاقة بينها مملة للغاية نتيجة التشابه الشديد بينهما، فهم هنا لا يكملان بعضهما البعض بل يتشاركون في نفس أسلوب الحياة والأنشطة والهوايات.

اقرأ أيضًا: مواصفات مرأة برج السرطان

برج السرطان مع برج الجوزاء

إن العلاقة بين هذين البرجين تقوم على الاحترام والتفاهم المتبادل، لكن المشكلة الأساسية بينهما أن كل طرف فيهما يبحث عن شيء عميق في الآخر.

برج السرطان مع برج الأسد

إن مولد برج السرطان يغرق في عالم ملئ بالعواطف، لكنه لا يهتم إلا بمصالحه ورغباته في الدرجة الأولى، وهو ما يجعله يفتقر لحس الملاحظة مع شريكه من برج الأسد مما يشهر الأسد بأنه غير قادر على فهمه ومعرفة ما يدور في أعماقه، الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع علاقتهما في وقت قصير.

توافق برج السرطان مع برج الميزان

إن العلاقة بين مواليد برج الميزان ومواليد برج السرطان غير متكافئة على كافة المستويات والأصعدة، حيث إنهما متناقضان إلى أبعد حد، ولا يوجد تفاهم كبير بينهما، وقد يتواجد إعجاب بينهم لكنه في العاجة لا يستمر طويلًا.

برج العقرب مع برج السرطان في الحب

إن العلاقة بين العقرب والسرطان تقوم على الانسجام والتفاهم العاطفي والتآلف؛ فكلاهما من الأبراج المائية؛ لذلك فهم يفهمان بعضهما بشكل مبير، وتقوم العلاقة العاطفية بينهم على أساس من السعادة والحياة الرائعة الراغدة السعيدة.

برج السرطان مع برج القوس

تفتقر العلاقة بينهما إلى روح التفاهم، ولا يوجد بها أي تنازل أو استعداد للتضحية من أجل الآخر مما يجعل علاقة الحب بينهما مستعصية ومستحيلة.

برج السرطان مع برج الدلو

إن العلاقة بين مواليد برج القوس وبرج الدلو علاقة ناجحة وتقوم على التفاهم والتكامل، وذلك لأن كل واحد منهما يعد زوج مثالي للآخر، وحبيب مخلص، وصديق وفي، وهو ما يجعل العلاقة بين السرطان وبرج الدلو من أنجح العلاقات العاطفية بين علاقات الأبراج الأخرى، ويجعلهما ثنائي مميز بشكل لا مثيل له.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب برج السرطان وأسرار من الناحية العاطفية والاجتماعية

برج السرطان مع برج الحوت

إن العلاقة بين برج الحوت وبرج السرطان منسجمة للغاية ومتكاملة، فكلا منهما يهوى الأخر ويعشق الطريقة الرومانسية التي يعيشان بها، لذا فإن علاقتهم العاطفية غالبًا ما تكون منسجمة ومستقرة ومميزة.

برج السرطان مع برج العذراء

علاقتهما تقوم على التفاهم والانسجام والتجديد، لذلك من الممكن أن تستمر علاقتهم العاطفية لوقت طويل.

برج السرطان مع برج الجدي

العلاقة بينهما قوية جدًا سواء في الصداقة أو في الحب، فهما يفهمان بعضهما بشكل كبير، ويعملان بشكل دائم على إسعاد بعضهما البعض.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برج السرطان وصفاته بالتفصيل

هكذا بعد أن عرفنا طبيعة برج السرطان في الحب، نشير إلى أن هذا البرج حساس للغاية ولا يحب الخداع والكذب لأن مشاعره تنجرح بسهولة شديدة، لذا عليك أن تتعامل معه برفق وحرص شديد حتى تضمن وجوده في حياتك لأنه إن رحل فلا يمكنه العودة، كما أنه من شخصيات الأبراج التي يندم الجميع على فراقهم، إلى جانب ذلك فقد عرضنا مدى توافق ذلك البرج مع الأبراج الأخرى، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.