أفضل 14 موقع لبيع السيارات في أمريكا على الإنترنت

مواقع بيع السيارات في أمريكا كثيرة، حيث يتمتع سوق الشراء الإلكتروني في الولايات المتحدة بنشاط كبير، مما يُمكنه من عرض أي سلعة مهما كانت حجمها على تلك المواقع، ولعل أبرز تلك المواقع هي مواقع بيع السيارات التي تتنوع من مواقع لبيع السيارات المستعملة الاقتصادية والجديدة الفارهة، لذلك سنعرض لكم عبر موقع زيادة عددًا من مواقع بيع السيارات في أمريكا.

مواقع بيع السيارات في أمريكا

مواقع بيع السيارات في أمريكا

يعد بيع السيارات في الولايات المتحدة عن طريق الإنترنت من الطرق المتداولة والشائعة في التوقيت الذي نعيش فيه؛ بسبب رواج العملات الإلكترونية وطرق الدفع الإلكترونية وشيوعها، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية من رواد بيع السيارات عبر الإنترنت.

بسبب التوسع المهول في عدد المواقع التي يمكنها التجارة في هذه التجارة، لذلك سنعرض لكم عبر السطور القادمة عددًا من المواقع التي تتداول بيع السيارات عليها، سواء أكانت تلك السيارة الخنفساء من فولكس فاجن (volkeswagen the bug ) أو كانت رولز رويس الشبح (rolls-royce ghost).

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسماء أفضل 9 مواقع لشراء قطع غيار السيارات

موقع وتطبيق إي باي موتورز E-bay motors

يعد هذا الموقع هو الأكثر شهرة في مجال بيه السيارات الحديثة والمستعملة فقد أطلقته شركة e-bay المالكة للموقع الشهير الذي يحمل نفس الاسم من أجل شراء السيارات القديمة أو الجديدة أو عرض السيارات للبيع عبره دون الحاجة لوسطاء.

فكل ما عليك هو التقاط بعض الصور لسيارتك التي تنوي بيعها وإضافة بعض المعلومات عنها، مثل: حالتها، وسنة إصدارها، وسعة خزان الوقود، وحالة المحرك، ثم قم برفع هذه الصور المرفقة بتلك البيانات عبر الموقع وانتظر المشتري.

أما إن كنت تريد الشراء فكل ما عليك هو اختيار الميزانية المتاحة لك والبحث من خلال عديد الصور لعديد السيارات المعروضة أمامك والذهاب للمشتري ويمكنك الدخول لموقع إي باي موتورز E-bay motors من هنا.

موقع ترو كار true car

يعتبر موقع ترو كار true car هو المقصد الأول في كل مواقع بيع السيارات في أمريكا؛ بسبب المعلومات كافية التي يجمعها المشتري أو البائع عن سوق السيارات قبل أن يشتري سيارته الجديدة أو لبيع سيارته.

فهذا الموقع يحتوي على أكثر من ألف وخمسمائة وكيل للسيارات معتمد في حدود الولايات المتحدة وكندا، ويمكنكم الذهاب لموقع ترو كار true car الرسمي من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: السيارات المقبولة في كريم Careem مصر

موقع أوتو ليست Autolist

شعار هذا الموقع هو find your dream car ابحث عن سيارة أحلامك، بسبب البيانات الكبيرة التي يحتويها هذا الموقع الإلكتروني  فيحتوي هذا الموقع على كل أنواع لسيارات الجديدة تقريبًا سواء أكانت سيارات اقتصادية كتلك المصنوعة في فرنسا.

أو سيارات الألمانية المتوسطة مثل بعض سيارات bmw وسيارات أودي Audi وفولكس فاجن Volkswagen أو حتى السيارات الفارهة مثل الإيطالية والألمانية والإنجليزية، ويمكنك زيارة موقع أوتو ليست Autolist من هنا.

موقع أوتو تريدر Autotrader

يتمتع هذا الموقع بشعبية كبيرة حتى من قبل ظهور الإنترنت؛ بسبب المصداقية الكبيرة التي تمتلكها الشركة والتي بنتها على مدار عقود بينها وبين العملاء في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

فيعتبر هذا الموقع هو من المواقع القليلة الأمريكية التي تقدم خدمات في عدد من الدول خارج الأطلنطي وبنفس الجودة، إن أردتم رؤية السيارات الموجودة على هذا الموقع يمكنكم الوصول إليه من هنا.

موقع أوتو تيمبيست Autotempest

يختلف هذا الموقع عن غيره من مواقع بيع السيارات؛ بسبب وجود الشاحنات المتخصصة في النقل الثقيل وشاحنات النقل البري فيه، هذا بالطبع بالغضافة إلى العديد من السيارات الجديدة والمستعملة، ويمكن الولوج للموقع من هنا.

موقع كارفانا carvana

مواقع بيع السيارات في أمريكا تختلف من حيث التقييم بناءً على الجودة والسهولة في تقديم الخدمات لمرتادي الموقع، لكن ما يميز موقع كارفانا carvana هو إمكانية استلامك للسيارة التي ابتعتها من خلاله في اليوم التالي من الشراء.

كما يقدم أيضًا الموقع خدمة عمل اختبار القيادة الأمريكي في سبعة أيام مما يؤهل مجتازي الاختبار إلى الحصول على رخصة القيادة الخاصة بهم، إن كنت تريد زيارة موقع كارفانا carvana اضغط على من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عروض الجميح للسيارات في رمضان

موقع كارليبسو carlypso

يختلف كثيرًا موقع كارليبسو carlypso عن موقع كارفانا carvana على الرغم أن كليهما من نفس الشركة الأم إلا أن موقع كارليبسو carlypso يهتم بصيانة السيارات في أمريكا وبيع السيارات التي احتاجت للصيانة بعد إصلاحها، فيتم عرض تلك السيارات عبر موقعه.

موقع إدموندس Edmunds

نشأ هذا الموقع في البداية على شكل كتيب (كاتالوج) يباع في المكتبات العامة في الولايات المتحدة وكندا حتى أوائل القرن الحادي والعشرين الذي تحول فيما بعد كتيب إدموندس Edmunds للسيارات إلى موقع إدموندس Edmunds لتجارة السيارات وتصف أحوال بورصة السيارات للدخول للموقع من هنا.

موقع موتوسيلر motoseller

هذا الموقع يختص فقط ببيع وشراء السيارات المستعملة وتداول الناس لها من خلاله إن كنت تريد التأكد من أن هذا الموقع لا يعرض غلا السيارات المستعملة فقط فعليك بزيارة موقع الإلكتروني من هنا.

موقع أوتو بيتل Autobytel

يختلف موقع أوتو بيتل Autobytel عن غيره من المواقع باستثناء موقع (Ebay motors) بسبب تقديم كليهما لنفس الخدمة، وهي عرض السيارات الجديدة والحديثة، وعرض السيارات القديمة المستعملة بأسعار تنافسية لأي موقع أو شركة تجارة سيارات في القارة الأمريكية الشمالية وللدخول لموقعهم الإلكتروني من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: 5 عروض من الجبر للسيارات المستعملة وطرق التواصل مع الشركة

موقع شركة كارز دايركت cars direct

تقع شركة كارز دايركت cars direct في إل سيجوندو في كاليفورنيا (El Segundo california) وتتبع تلك الشركة شركة إنترنت براندز internet brands والتي تأسست في العام 1998 ميلاديًا.

يتيح موقع الشركة شراء سياراتك الجديدة وتأمينها وترخيصها ودفع رسومها وأنت جالس على أريكتك دون أن تحرك ساكنًا من خلال موقعهم الإلكتروني الذي يمكنك الدخول إليه واختيار السيارة الجديدة من هنا.

موقع كارز دوت كوم cars.com

يعد موقع كارز دوت كوم cars.com من أوائل المواقع التي نشأت في مجال بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في الولايات المتحدة وكندا، ونشأت تلك الشركة في مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي (chicago, Illinois ) في الولايات المتحدة في العام 1998 ميلاديًا.

فور ما نشأت الشركة ما لبثت أن أنشأت موقعها الإلكتروني الذي يمكنك زيارته من هنا، والذي أجرت عليه العديد من التغييرات في الشكل والقوائم.

موقع كيلي بلو بوك Kelly blue book (K.b.b)

يعد موقع كيلي بلو بوك Kelly blue book هو التطور والامتداد الحديث لشركة كوكس أوتوموتيف cox automotive التي تم إنشائها في العام 1926 ميلاديًا، تهتم تلك الشركة بأبحاث السيارات وأسعارها وتقديم دراسة حول أحوال سوق السيارات العالمي عامة والأميريكي والكندي خاصة.

لكنا فور إعلانها تقديم موقع إلكتروني أنشأت في تبويب يسمح بالبيع والشراء في هذا الموقع الذي يمكنكم الدخول إليه من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسعار جمارك السيارات فى مصر

موقع كوبارت copart

تم تدشين كوبارت copart للمرة الأولى كشركة لمزادات السيارات في العام 1982 ميلاديًا في مدينة دالاس في ولاية تكساس (dallas, texas) من قبل الشركة الأم التي تم تأسيسها في العام 1964 ميلاديًا في المملكة المتحدة.

قبل أن تطلق موقعها الإلكتروني الذي يعرض مزادات للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مواكبة التطور الذي يحدث في سوق تجارة السيارات، كما يمكنكم الدخول إلى موقع كوبارت copart من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أسعار بطاريات السيارات في مصر

بذلك نكون قد عرضنا لكم في السطور السابقة عددًا كبيرًا من مواقع بيع السيارات في أمريكا، كما وضحنا تاريخ تأسيس بعضها مثل موقع كوبارت copart وموقع كارز دوت كوم cars.com، كما وضحنا الخدمات التي تتميز بها كل موقع مثل موقع كارفانا carvana، ونرجو أن نكون قد أعطيناك النفع والفائدة في سطور هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
5 تعليق
  1. ابغ سيارة رابح جائزه سياره سيارة كثيره

  2. ابغ أحد يسلفن سيارة أو معرض يسلفن سياره

  3. نبع أحد يسلفن سيارة أو معرض

  4. نبع أحد يسلفن سيارة

  5. نبع أحد يسلفن سيارته

التعليقات مغلقة.