مراكز فحص السيارات في دبي 24 ساعة

مراكز فحص السيارات في دبي نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يتساءل العديد من سكان دبي عن مراكز لفحص السيارات في دبي، لتسجيل المركبات، والانتهاء من جميع الاجراءات الخاصة بالتجديد السنوي، وتتضمن الفحص، والصيانة، إضافة لشهادة تقييم السيارة، والتحقق من الهيكل، وخدمة كبار الشخصيات، ورخصة القيادة الدولية، وخدمات الأسطول، وخدمة تركيب أرقام السيارة، وفحص المواصفات الخليجية.

ويمكن إيجاد هذه المتطلبات في مراكز تسجيل دبي، والعديد من المراكز في دولة الإمارات، وسوف نقدم لكم في السطور القادمة بعض مراكز فحص وتسجيل السيارات في دبي، ومنها مركز تسجيل الذي يقدم العديد من الخدمات التي ترتبط بخدمة فحص السيارة أو المركبة، مع كيفية التواصل معها، والعديد من المعلومات المرتبطة بهذا الموضوع.

ستجد في هذا الموضوع..

مراكز فحص السيارات في دبي

مراكز فحص وتسجيل السيارات هي من المراكز التي تم اعتمادها من هيئة الطرق والمواصلات، ومنها مركز تسجيل، الذي يُعتبر من الجهات الشاملة، لكل الأمور المتعلقة بالسيارات أو المركبات، وبه الكثير من الكوادر المدربين في جميع الفروع المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من خدمات الصيانة للمركبات، وجميع المعاملات المتعلقة بها، ومنها فحص السيارات في الدبي، حيث تقدم مراكز تسجيل خدمتها لما يزيد عن مليون شخص بشكل سنوي في جميع فروعها.

كما أننا نرشح لك المزيد من التفاصيل من خلال: تجديد ملكية السيارة دبي والمستندات والاجراءات والرسوم المفروضة

ونرشح لك المزيد عبر: فروع بنك الامارات دبي الوطني بجمهورية مصر العربية

الخدمات التي تقدمها مراكز تسجيل دبي لفحص السيارات

كما ذكرنا يتم تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة، عن طريق مراكز تسجيل، التي تتعلق بخدمات السيارات، ومنها خدمة الفحص في دبي.

خدمة فحص المركبات بمراكز تسجيل لفحص السيارات في دبي

وهي من أهم الخدمات التي يقدمها مركز تسجيل دبي، حيث تتضمن فحص التجديد، للمصادقة على تسجيل السيارات، بالإضافة لفحص التصدير الذي مهمته فحص المركبات التي ستخرج من الإمارات، كما يوجد فحص الاستيراد للسارات الواردة إلى دبي، قبل التصديق على تسجيلها بشكل رسمي، لذلك يمكن اعتبار خدمة فحص السيارات في دبي من أهم الخدمات التي تقدمها مراكز” تسجيل”، وذلك نظير رسم قدره 170 درهم إماراتي في دبي.

الفحص الشامل قيادة سيارة بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي

يعد فحص القيادة تابع للفحص الشامل الذي تقدمه مراكز تسجيل، حيث يتم الاعتماد على هذا الفحص لتقيم وضع السيارة قبل أن يتم شرائها من الخارج، ويمكن الاستفادة منه عند الرغبة في بيع أو شراء السيارات المستعملة، حيث يُعد بمثابة تصديق رسمي على الحالة الخاصة بالسيارة، ويتم تقديم هذه الخدمة نظير رسوم قدرها 350 درهم إماراتي.

لمعرفة المزيد من المعلومات: اسماء شركات تجارية في دبي في أكثر من مجال

شهادة تقييم السيارة بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي

يُقصد بشهادة تقييم السيارة أنها التي توضح قيمة السيارة السوقية للسيارات المستعملة، حيث يتم الجمع ما بين نتائج تقييم السيارة، والاختبارات الفنية، وتُعطي نتيجة دقيقة بنسبة تصل لنحو 100%، حيث يتم اصدارها من خلال النظام الآلي الخاص بتقييم السيارة، ويتم تقديم هذه الخدمة نظير 250 درهم إماراتي.

فحص التحقق من الهيكل بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي

يوجد بمركز تسجيل دبي آلة مخصصة لفحص هيكل السيارة لوضع تقييم لحالته، وبالتالي يشعر العميل بالاطمئنان في حالة شراء سيارة مستعملة، ومن الأفضل إجراء هذا الفحص بأحد مراكز تسجيل لضمان الفحص بشكل جيد ومتكامل، ويتم تحديد الرسوم في هذا الفحص تبعاً لوزن المركبة.

خدمة كبار الشخصيات بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي

يمكن اللجوء لهذه الخدمة في حالة عدم وجود وقت، وبالتالي يتم اختيار خدمة كبار الشخصيات، حيث يمكن عمل فحص للسيارة في وقت قصير، لكي تتمكن من مزاولة أعمالك المختلفة، بدون إهدار الوقت.

رخصة القيادة الدولية بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي

يمكن الحصول على رخصة دولية للقيادة من مركز تسجيل، في حالة الرغبة في السفر لأي مكان في العالم، فكل المطلوب هو رخصة قيادة سارية المفعول، وتحقيق الهوية الشخصية، و2 من الصور الشخصية، وذلك نظير 200 درهم إمارتي.

فحص المواصفات الخليجية بمركز فحص السيارات في دبي

وهي من الخدمات التي يوفرها مركز تسجيل للسيارات المستوردة في جميع المراكز، للكشف عن مدى استطاعة السيارة مع التضاريس والظروف المناخية الخاصة بدول الخليج، وتختلف الرسوم الخاصة بهذه الخدمة تبعاً لوزن المركبة

خدمات الأسطول بمركز فحص المركبات دبي

يتم تقديم خدمات مركز الفحص لجميع أحجام السيارات، وذلك من خلال أحدث معدات الفحص المتنقلة للسيارات، لتوفير جميع وسائل الراحة لأصحاب الأساطيل، حيث يتم إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه، من خلال الفريق المتخصص بمركز تسجيل لفحص السيارات في دبي، وفي وقت قصير، وبالتالي عدم إهدار وقت العملاء، وتقديم الخدمة بأعلى مستوى.

خدمة تركيب لوحة أرقام السيارة بمركز فحص المركبات دبي

يتم إصدار هذه الخدمة من خلال المتخصصين في إصدار اللوحات الرقمية في المصنع، وفقاً لما يطلبه العميل، حيث يقوم المركز بتوفير مختلف أنواع اللوحات الخاصة بأرقام السيارات تبعاً لحاجة العميل، كما يتم تقديم خدمة تثبيت اللوحة في المراكز الرئيسية لتسجيل ويتم تقديم هذه الخدمة نظير رسوم قدرها 120 درهم إماراتي.

خدمات أخرى تقدمها مراكز تسجيل

بالإضافة لجميع الخدمات التي تقدمها مراكز تسجيل لفحص السيارات، والتي تحدثنا عنها بالتفصيل في السطور السابقة، تقوم أيضاً مراكز تسجيل دبي والشارقة بتقديم مجموعة من الخدمات الأخرى وهي كالتالي:

  • فحص بلدية دبي.
  • فحص الدفاع المدني.
  • فحص موازنة العجلات ( وهي خدمة خاصة بالمركبات الثقيلة)
  • خدمة الفحص المتنقل للمركبات
  • فحص البطارية

مناطق وهواتف مراكز تسجيل لفحص السيارات

تتواجد مراكز تسجيل لفحص السيارات في دبي، وجنوب الإمارات، والشارقة، وأرقام التواصل معها كالتالي:

مراكز دبي

  • البرشاء: 3619 347 04
  • القصيص: 0290 267 04
  • العوير: 1510 333 04
  • الورسان: 6679 333 04
  • المنطقة الحرة لجبل علي: 0067 883 04
  • حتا: 8121 852 04
  • الطوار: 3778 257 04

تكلفة خدمة تسجيل السيارات في دبي

تصل التكلفة لكي يتم تسجيل السيارة في دبي من خلال هيئة الطرق والمواصلات، أو عن طريق مراكز تسجيل الموجودة في دبي لنحو 380 درهم إماراتي، ويتم تقديم خدمة تسجيل السيارات في دبي في 24 ساعة فقط.

مراكز أخرى لفحص السيارات في الدبي

إلى جانب مراكز تسجيل التي تحدثنا عنها يوجد العديد من المراكز الأخرى التي تُقدم خدمة فحص السيارات في الدبي، والكثير من الخدمات الأخرى المرتبطة بخدمة الفحص ومنها الآتي:

مركز تمام لفحص المركبات بدبي

صندوق البريد: 120800, دبي

التليفون: +971 4 3334393

الفاكس: +971 4 3334394

مركز الشامل لتسجيل السيارات بدبي

شارع أبوبكر الصديق, المرقبات, ديرة, دبي

مقابل مركز شرطة المرقبات

صندوق البريد: 80864, دبي

: خدمة العملاء 8004559

التليفون: +971 4 3331510

الفاكس: +971 4 3330478

مركز كارس لفحص المركبات بدبي

صندوق البريد: 5239, دبي

التليفون: +971 4 2694400

: خدمة العملاء 600567776

الفاكس: +971 4 2694122

مركز ماريس تريدنج (ش.م.ح) بدبي

منطقة جبل على الحرة, دبي

صندوق البريد: 5589, دبي

التليفون: +971 4 8830110

الفاكس: +971 4 8830068

مركز واصل لفحص المركبات بدبي

بناية الوصل, شارع الخيل, الجداف, دبي

مركز بالحصة للسياقة

صندوق البريد: 71707, دبي

التليفون: +971 4 3245524

الفاكس: +971 4 3245523

وبهذا نكون قد وفرنا لكم مراكز فحص السيارات في دبي وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.