رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021 يتمكن العميل عن طريقه من التواصل مع الشركة بسهولة، حيث تحاول شركة كريم أن تقوم بإرضاء كافة عملائها، وذلك عن طريق توفير خدمة عملاء على مدار 24 ساعة وبشكل يومي؛ من أجل حل كافة المشكلات وتلقي الاستفسارات، لذا من خلال موقع زيادة سوف نعرض إليكم رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021 وذلك في السطور التالية.

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021

رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021

من المتعارف عليه أن شركة كريم تعد واحدة من أكبر الشركات في مجال المواصلات، والتي تعمل بنظام برمجيات يسمى Software as a Service، حيث ينص هذا النظام على تقديم العديد من الخدمات من خلال التطبيقات الإلكترونية، وكان من أبرز الخطط التي قامت شركة كريم بوضعها هو إرضاء كافة عملائها الذين يقومون باستخدام التطبيق.

حيث سمحت الشركة بتلقي كافة شكاوى واستفسارات المواطنين بخصوص أي مشكلة تواجههم، والجدير بالذكر أنه يوجد عدة أرقام لخدمة عملاء كريم يتم تلقي الشكاوى عليها، ومن تلك الأرقام ما سنشير إليه عبر النقاط المقبلة.

  • رقم خدمة عملاء كريم في مصر لتلقي الشكاوى بالإسكندرية، هو:
  • رقم خدمة عملاء كريم في مصر لتلقي الشكاوى بالقاهرة، هو: 0233021610.
  • يمكنك أن تقوم باستخدام التطبيق الإلكتروني كوسيلة تواصل مع خدمة عملاء كريم، وذلك من خلال الضغط على خانة شكاوي وإرسال ما تريد، وإليك رابط الوصول إلى التطبيق من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم شركة كريم بالرياض وتاريخ تأسيس الشركة

طرق التواصل مع شركة كريم

بعد أن ذكرنا لكم رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى فيما سبق، سوف نعرض لكم كافة الطرق التي يمكن التواصل من خلالها مع شركة كريم، وذلك فيما يلي:

  • التواصل مع شركة كريم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم من هنا.
  • يمكنك التواصل مع شركة كريم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنا.
  • التواصل مع شركة كريم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من هنا.
  • يمكن التواصل مع شركة كريم عبر موقع التواصل الاجتماعي linked in من هنا.
  • تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة كريم: [email protected]

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم شركة كريم جدة للاستفسار وتقديم الشكاوى

مزايا التعامل مع شركة كريم

يوجد العديد من المميزات التي جعلت شركة كريم من واحدة من أفضل الشركات البارزة في عالم المواصلات الآن، ومن أبرز مميزات شركة كريم ما يلي:

  • تقوم الشركة بتقديم خدماتها بشكل آمن، من خلال اختيار أفضل الموظفين، وتقديم أفضل خدمة عملاء من أجل تلقي الشكاوى في حال مواجهة المستخدمين أي مشكلة، والرد على كافة الاستفسارات.
  • قامت الشركة بالمساهمة في محاربة البطالة؛ عن طريق توفيرها العديد من فرض العمل للشباب.
  • المعاملة الجيدة من قِبل السائقين، حيث يقوموا بتوصيل العملاء إلى المكان المحدد بأمان وسلامة.
  • تمتلك الشركة طاقم كبير من الفنيين؛ لتوفير الدعم الفني للسائقين، والذين تم تدريبهم على مستوى عالي من أجل حل أي مشكلة قد تواجه السائق في أي لحظة.
  • تقوم الشركة بتدريب السائقين جيدًا، حول طريقة التعامل مع العملاء بطريقة جيدة وحسنة.
  • تعمل الشركة على تقديم أفضل الحلول لتقديم خدمة مواصلات مميزة وأمنة.
  • تقوم بتوفير خدماتها طوال 24 ساعة على مدار اليوم، يمكن للعميل أن يقوم باستخدام التطبيق في أي وقت يفضله.
  • تقوم الشركة بتوفير أفضل السيارات الحديثة؛ حتى تضمن تفادي أي حادث أو عطل.

أسعار رحلات كريم

تقوم شركة كريم بوضع أسعار محددة للرحلات قبل أن يتم البدء في إجراء الرحلة، حيث يقوم المستخدم بتحديد المكان أولًا، سوف يظهر التطبيق كافة السيارات التي توجد حوله، وسوف يقوم التطبيق بإظهار رسالة بسعر الرحلة التي قام بتحديدها.

أتاحت الشركة أيضًا إمكانية الدفع بأي طريقة، حيث يمكن الدفع نقديًا، أو يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة، الأمر الذي جعلها من أفضل الشركات المميزة، والتي تقدم أفضل سعر وخدمة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم الشركة السعودية للكهرباء والشركات التابعة للشركة السعودية للكهرباء

كيفية استخدام تطبيق كريم

يمكنك استخدام تطبيق كريم لإجراء رحلة التوصيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يتم تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك، يمكنك التحميل من خلال Google Play من هنا، أو التحميل عن طريق App Store من هنا.
  2. يتم فتح التطبيق وتسجيل الدخول عليه، سوف يظهر لك خريطة، قم بفتح GPS الخاص بك؛ حتى يتم تحديد المكان الذي تتواجد فيه ويتم إظهاره على الخريطة.
  3. اختر الأمر Ride Now من أجل طلب الرحلة والبحث عن السائق.
  4. سوف يظهر لك طلب من أجل تحديد المكان الذي تريد أن تذهب إليه، يتم اختياره البحث عنه، ليتم تحديده على الخريطة.
  5. سوف تظهر لك صفحة بعد ذلك تحدد وسيلة الدفع للسائق، والذي يكون إما نقديًا أو باستخدام الفيزا كارت، حدد ما يناسبك، ثم اضغط على Yalla.
  6. سوف يقوم التطبيق بالبحث عن أقرب سائق لك، سوف يتم إظهار بياناته لك كنوع السيارة، وصورة السائق، ورقم السيارة، ورقم السائق الشخصي، بالإضافة إلى تحديد المدة المتبقية لوصوله إليك، وسعر الرحلة.
  7. ثم يمكنك الانتظار إلى أن يقوم السائق بالاتصال بك لتحديد المكان الذي تقف فيه؛ لأنه أحيانًا لا تقوم الخريطة بإعطاء نتائج واضحة، أو يمكنك أن الاتصال به للتواصل معه.
  8. حينما يصل السائق سوف تصل إليك رسالة تُعلمك بذلك، ثم ستبدأ رحلتك، بعد أن يتم الانتهاء منها وتصل إلى المكان المطلوب، سوف تقوم بالدفع، كما سيظهر على الشاشة أيضًا تقييم يمكنك وضعه للسائق والرحلة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شروط العمل في كريم وطرق التقديم إليها والأجور

ذكرنا لكم في هذا الموضوع رقم خدمة عملاء كريم للشكاوى 2021، وكافة الطرق التي يمكنك التواصل مع خدمة عملاء كريم من خلالها، بالإضافة إلى المزايا التي تتميز بها تلك الشركة عن غيرها، وأسعار الرحلات التي يتم وضعها في التطبيق، وكيفية استخدام وتنزيل تطبيق كريم على الهاتف، واستخدام التطبيق وعمل أول رحلة من خلاله، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.