طريقة تغيير رقم الجوال في حافز

تغيير رقم الجوال في حافز ففي بعض الأحوال التي تمر على المواطنين وذلك في المملكة العربية السعودية قد يطروا إلى تغيير رقم الجوال الذي تم تسجيل حسابهم الخاص عليه، وذلك على موقع طاقات حافز، وقد تقابلهم بعض المشاكل ومنها منع معرفة الإجراءات الضرورية لتغيير رقم الجوال، لذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع زيادة الإلكتروني خطوات تغيير رقم الجوال في حافز بالتفصيل.

لابد للمستفيدين من برنامج طاقات حافز، وما يقدمه هذا البرنامج لهم أن يتأكدوا من معلومات ملفاتهم الشخصية في هذا البرنامج أن تكون صحيحة، وأيضًا مطابقة للوثائق الرسمية، لذلك لابد لهم من مراجعة بياناتهم على الموقع، والعمل على تحديثها في حالة حصول أي تغيير.

إذا كنت تبحث عن طريقة التسجيل في حافز وما هي الشروط المطلوب توافرها للموافقة على التسجيل في حافز يمكنك التعرف عليها عبر الاطلاع على هذا المقال: طريقة ورابط التسجيل في حافز مع الشروط

التعرف على طاقات حافز

يعتبر نظام طاقات حافز هو عبارة عن منصة إلكترونية شاملة، تضم مجموعة منوعة من التنظيمات والحوافز التي قد أمر بها خادم الحرميين الشريفين، وذلك لكي يشجع بها الباحثين عن العمل بطريقة جدية وذلك لسوق العمل ولتواجد وظائف للأشخاص الذين ليس لديهم أي عمل وذلك لكافة المؤسسات التي قد تحتاج إلى عمالة.

ولذلك فقد وفر نظام طاقات الخدمات الإلكترونية هذه الخدمات، وهذا البرنامج أيضًا يختص بشريحة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، كما يعمل أيضًا على توفير معيشة كريمة لهم.

إذا كنت من المهتمين بالتعرف على المزيد من المعلومات حول برنامج حافز وتبحث عن الصفحة الرئيسية من أجل تحديث بياناتك، فلا تتردد في زيارة مقال: حافز الصفحه الرئيسيه لتحديث البيانات وما هي أهميته

طريقة تغيير رقم الجوال في حافز

عندما تريد تغيير رقم الجوال في حافز برنامج طاقات حافز ، فهذه هي عملية بسيطة جدًا، ويحتاج إليها كل مستفيد من هذا البرنامج، وتتم عملية تحديث الجوال عن طريق الحساب في موقع طاقات حافز، حيث يقوم الشخص الذي يريد تغيير رقم الجوال بتسجيل الدخول إلى حسابه ثم يقوم بالانتقال إلى صفحة التفاصيل الشخصية ثم يقوم بعد ذلك بتحديث البيانات التي يريد تحديثها  فلابد من اتباع هذه الخطوات الأتية:

  • اولًا لابد من الدخول إلى موقع طاقات حافز على الرابط من هنا .
  • نقوم بتسجيل الدخول من خلال الدخول باسم المستخدم مع كلمة المرور مع إدخال الأرقام في المكان الخاص بها.
  • بعد إتمام الدخول من القائمة العلوية ننتقل إلى المعلومات الشخصية الخاصة بصاحب الجوال مثل سجل الحساب وتفاصيل الدفعات وكذلك التقويم وأيضًا المستندات وكذلك الرغبات الوظيفية ثم التصرف بالنيابة.
  • نقوم بالضغط على علامة القلم التي توجد بجانب التفاصيل الشخصية ومعلومات الاتصال.
  • بعد ذلك يتم النزول إلى أسفل الصفحة سوف نجد خانة بها رقم الجوال.
  • نقوم بعد ذلك بالضغط على (اضغط هنا لتعديل رقم الجوال).
  • نقوم بإدخال رقم الجوال الجديد ثم يتم الضغط على (تأكيد) بعد ذلك سوف تصل رسالة تأكيدية على رقم الجوال الجديد بعد ذلك نقم بإدخال الرمز الموجود في الرسالة التأكيدية وبذلك تكون قد انتهيت من تغيير رقم الجوال في طاقات حافز.

إذا كنت تبحث عن تاريخ وموعد نزول حافز وأفضل الطرق لتعديل بياناتك، يمكنك التعرف عليه من خلال الاطلاع على مقال: تاريخ كم ينزل حافز وماهى خطوات تعديل البيانات على الهاتف الجوال

المشاكل التي قد تواجهنا أثناء التغيير

عندما يقوم الشخص بتحديث البيانات الخاصة به، قد تواجهه بعض المشاكل، فقد يقوم الموقع بحجب عضوية المستخدم، أو قد لا يستطيع المستخدم التمكن من الاستفادة من البرنامج والدعم الذي يقدمه.

فعند حدوث أي خطأ أثناء دخول المستخدم إلى الموقع، ويستطيع المستفيد من برنامج طاقات حافز التواصل دومًا مع خدمة عملاء هذا البرنامج، ويتم ذلك عن طريق الاتصال على الرقم 920020301 وذلك لكي يقوم الدعم بالعمل على حل هذه المشكلة، أو يقوم المستفيد بتقديم شكوى أو القيام بإرسال استفسار من خلال موقعهم، أو عن طريق زيارة أحد فروع صندوق تنمية الموارد البشرية.

كما ننصحكم بالاطلاع على هذا الموضوع للتعرف على طريقة التقديم في برنامج الضمان الاجتماعي والفئات المستحقة للحصول على الضمان الاجتماعي من هنا: شروط التسجيل في الضمان الاجتماعي والفئات المستحقة وطريقة التقديم

التعرف على رقم طاقات حافز

  • يستطيع العملاء الذين يرغبون في تغيير رقم الجوال في حافز ، بالإتصال على رقم طاقات حافز وهو 920020301.
  • كما يمكنكم التواصل مع هذا البرنامج وذلك عن طريق الموقع الرسمي لهم من هنا ، وذلك عن طريق إرسال الاستفسارات، أو عن طريق تقديم شكوى أو اعتراض.
  • كما يمكنكم أيضا التواصل مع حافز عبر التطبيق الرسمي ويمكمكم تحميله عبر جوجل بلاي من هنا للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.
  • بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحديث أو تغيير رقم الجوال، أو تحديث الملف الشخصي في البرنامج، وطريقة التعديل أيضًا على البيانات الشخصية.

إذا كنت ترغب في التعرف على المسجلين السابقين في حافز بالإضافة إلى كافة التفاصيل عن هذا النظام، يمكنك التعرف عليه عبر الاطلاع على هذا الموضوع من هنا: المسجلين السابقين في حافز وما هو نظام حافز

طريقة أخري لتغيير رقم الجوال حافز

لكي يتم تغيير رقم الجوال في حافز ، لابد من قيام المستخدم الذي يرغب في ذلك بارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم الموحد (500200) للشركات الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين بإتباع الصيغة التالية:

“تاريخ انتهاء بطاقة الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، رقم الهوية الوطنية” بعد ذلك سوف يتم تحديث رقم الجوال الجديد على النظام، وسوف يتم إرسال الرقم السري الجديد وذلك من خلال إرسال رسالة نصية عن طريق الجوال الجديد، وإرسال رسالة نصية أخرى إلى الجوال القديم، ويكون في مفهوم الرسالة أن رقم الجوال الخاص بك قد تم تغييره في النظام.

واقرأ أيضا في هذا الموضوع كل المعلومات التي تتعلق بطريقة عمل ملف الإنجاز بالنسبة للمعلمين في اختبارات الترقي عبر الضغط على هذا الرابط: ملف انجاز المعلم للترقي رابط اختبارات الترقي للمعلمين ملف الانجاز وطريقة التسجيل

كيفية تحديث حافز

لكي يتم تحديث برنامج حافز، أو تحديث البيانات التي يحتوي عليها، ومنها تغيير رقم الجوال في حافز فيتم ذلك من خلال الحساب الشخصي في الموقع الإلكتروني والذي يعرف بطاقات، ويتم عن طريقه التسجيل في طاقات حافز، وكذلك القيام بتعديل البيانات في الموقع ويتم ذلك كالاتي:

  • أولًا يتم الدخول على الحساب الخاص في حافز وذلك من خلال الموقع الإلكتروني من هنا .
  • ثم يتم تسجيل الدخول كباحث عن عمل.
  • ثم القيام بعد ذلك بإدخال رقم الهوية ثم كلمة السر.
  • ثم القيام بعد ذلك بالدخول إلى الحساب الخاص بالمستفيد ثم يتم التأكد من البيانات التي قد تم إدخالها مثل: رقم الهوية وتاريخ انتهائها وغير ذلك من أي بيانات أخرى.

قد تتوافر كثير من الخدمات عن طريق تحديث حافز من خلال الجوال ومن أهم هذه الخدمات عملية تصحيح البيانات، مثل القيام بتغيير رقم الجوال، أو القيام بتغيير الرقم السري حتى يستطيع المستخدم الدخول إلى موقع حافز، هذا بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في حالة عدم توافر بطاقة الهوية.

كما يمكنكم التعرف على تاريخ كم ينزل حافز وما هى خطوات تعديل البيانات على الهاتف الجوال من خلال الاطلاع على هذا المقال: تاريخ كم ينزل حافز وماهى خطوات تعديل البيانات على الهاتف الجوال

كيفية القيام بالتسجيل في برنامج حافز

يتم التسجيل في برنامج حافز عن طريق إتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة:

  • في البداية يتم الضغط على أيقونة تسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني لبرنامج حافز وذلك عن طريق الإنترنت.
  • ثم القيام بتعبئة البيانات في المربعات الخاصة بذلك، والتي تتمثل في رقم الهوية وأيضًا رقم الجوال.
  • ثم بعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم ارسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف لتأكيد الحصول على رمز التأكيد.
  • ثم يقوم بعد ذلك بإدخال الرقم السري.
  • ثم القيام بعد ذلك بالضغط على استكمال البيانات.
  • ثم يقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة استمرار بعد أن يتم الموافقة على كل الشروط وبعد ذلك يتم تعبئة باقي البيانات المطلوبة.
  • ثم يتم بعد ذلك ارسال الطلب و أيضًا إبلاغ المستخدم عن طريق رسالة نصية على رقم الجوال سواء بالموافقة على الطلب أو الرفض.

كما يمكنكم التعرف على خطوات الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين عبر مجلس الضمان الصحي وأبشر بالخطوات من خلال الاطلاع على هذا الموضوع: الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين عبر مجلس الضمان الصحي وأبشر بالخطوات

كيف يمكن حل مشكلة فقدان كلمة السر

  • يتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم الموحد 500200، وتطبق هذه الطريقة على موبايلي وزين واتصالات.
  • ثم القيام بالضغط على رقم 3.
  • ثم قم بكتابة التالي وهو رقم الهوية الوطنية 1234567890 وأيضًا تاريخ الميلاد وتكتب بهذه الصيغة التالية:3،1047846314،14020407.
  • بعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة نصية ويكون نص هذه الرسالة كالتالي مثل: المتقدم برقم الهوية المنتهية ب 6314 الرقم السري الجديد هو (….) كذا.

يمكنك الآن التعرف على كيفية التسجيل في حافز للمره الثالثه وأهم الشروط المطلوبة من خلال الاطلاع على هذا الموضوع:  التسجيل في حافز للمره الثالثه وأهم الشروط المطلوبة

وبهذا نكون قد قمنا بتجميع كل ما يخص كخطوات تغيير رقم الجوال في حافز وكيفية التسجيل في حافز، وأيضاً طرق التواصل مع برنامج حافز وطريقة تحميل التطبيق الخاص بطاقات حافز إلكترونياً وغيرها من المعلومات ونرجو أن يكون الموضوع أعجبكم و استفدتم منه.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.