محتوى يحترم عقلك

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

العثور على عطور نسائية مثيرة ورخيصة في نفس الوقت أمر يعتقد النساء أنه صعب، لكن مع ظهور الكثير من الشركات المصنعة للعطور والتي تتميز بالجودة العالية أصبح من الممكن الحصول على عطر ذو رائحة جميلة ومثيرة للغاية دون دفع مبالغ باهظة، ومن خلال موقع زيادة اليوم سنعرض مجموعة كبيرة من العطور المثيرة التي يُمكن شراؤها بمبالغ في متناول اليد، مع مراعاة توضيح أسماء أكثر العطور جاذبية، وذلك عبر السطور التالية.

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

نجد أن أغلب النساء لا تستطيع الاستغناء عن وجود زجاجة العطر في حقيبتها عند ذهابها إلى أي مكان، أما المتزوجات فهن دائمًا ما يبحثن عن عطور نسائية مثيرة ورخيصة، خاصةً إذا كان الزوج يفضل الروائح المثيرة، لذلك حرصنا على ذكر أسماء أفضل العطور المثيرة مع توضيح أسعارها في السطور التالية:

1- رين دروبس من عطور أجمل

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

إذا كنتِ ترغبين في إيجاد عطور نسائية مثيرة ورخيصة تستطيعين استخدامها بشكل يومي لا يُمكنك تجاهل عطر رين دروبس، حيث تعتبر تلك العبوة الصغيرة ذات الـ 50 مللي من أجمل العطور النسائية السائلة التي أطلقتها شركة “أجمل” وأكثرها مبيعًا، والتي تدوم رائحتها الجذابة لفترة طويلة مع انتشارها في الجو.

تتكون رائحة العطر من روائح الفواكه والزهور والخشب في الجزء العلوي منها، ثم مستخلص الزهور والحيوانات في القاعدة الوسطى، أما المكونات القاعدية فهي العنبر والخشب والزهور، مع العلم أنه يُمكن الحصول عليها مقابل 57.50 ريال سعودي فقط، وبسهولة تامة من خلال الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور نخبة العود

2- كلوب دي نوا من أرماف

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

أطلقت شركة أرماف زجاجة عطر كلوب دي نوا بحجم 105 مللي لتناسب النساء التي تبحث عن عطور نسائية مثيرة ورخيصة، فهي تتميز برائحتها المثيرة الهادئة في نفس الوقت نظرًا لدخول الورود والفواكه في تركيبها.

حيث تتكون من الجريب فروت، والخوخ، والبرتقال، والبرغموت في القاعدة العلوية، أما المكونات الوسطى فتتمثل في الياسمين، والليتشي، والورد، وإبرة الراعي، وفي النهاية يوجد مزيج من الباتشولي، ونجيل الهند، والفانيلا، والمسك، مع العلم أنه يُمكن الحصول على تلك الزجاجة بسعر 89.82 ريال فقط من خلال موقع أمازون بالضغط هنا.

3- عطر 814 من يومار كوليكشن للنساء

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

بالرغم من صغر حجم العبوة الخاصة بهذا العطر الجذاب، إلا أنه يُعد واحدًا من أفضل العطور النسائية المثيرة وأرخصها في نفس الوقت، حيث يبلغ سعره 13 ريال سعودي فقط، علمًا بأن حجم العبوة 25 مللي من العطر السائل، لكنه من أكثر العطور ثباتًا لفترات طويلة.

تتكون رائحة هذا العطر من النكتار، والكمثرى، والفلفل الوردي، والبرغموت، مع العلم بأن المكونات الرئيسية له هي خشب فرجينيا الأرز والمسك، أما الروائح الوسطى فهي مزيج ما بين الفاكهة والورود الجذابة، والذي يتكون من ورد الطائف، والبنفسج، والياسمين، والخوخ، وإذا كنتِ واحدة من محبات هذه الروائح يُمكنك الحصول على العطر من خلال شرائه بالضغط هنا.

4- لي دلينا من أميزنج كريشن

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

تستمر العلامة التجارية أميزنج كريشن في إطلاق المزيد من العطور النسائية الجذابة، مع الحرص على أن يكون سعرها في متناول اليد، وقد وفرت أول زجاجة من عطر لي دلينا بحجم 50 مللي على موقع أمازون السعودي في 30 مارس عام 2023م.

يتكون هذا العطر من رائحة الزهور التركية والفاوانيا والليتشي، مع روائح وسطى تتمثل في الفانيليا والأرز والبيتاليا، أما المكونات القاعدية فهي البرغموت، وجوزة الطيب، ولا شك أن هذا يجعلك تحققين رغبتك في الحصول على عطور نسائية مثيرة ورخيصة في آن واحد، وذلك إذا قررتِ شراء العبوة بسعر 64.91 ريال فقط بالضغط هنا.

5- عطر جيس من ماركيانو للنساء

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

يتميز بمكوناته التي تمتلك رائحة جذابة ومنعشة للغاية، حيث تتكون الطبقة العليا منه من فاكهة الجريب والنجم وخمور البرتقال، ثم تأتي الطبقة الوسطى بمزيج بين روائح زهور الفاوانيا، والياسمين الحلو المكثف النقي، وأيضًا زهر العسل، ثم ينتهي بالطبقة القاعدية التي تتكون من خلاصة مسحوق الفانيليا والمسك الدافئ والروائح الخشبية الجذابة بشكل كبير.

يبلغ حجم زجاجة هذا العطر 100 مللي، أي أنه الخيار الأمثل لكل من تبحث عن عطور نسائية مثيرة ورخيصة، وذلك لأنه من الممكن الحصول عليها بسعر 95 ريال فقط عند شرائها من أمازون عبر الضغط هنا.

6- بارفان شغاف للنساء من سويس اريبيان

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

يتميز بشكل زجاجته الجميل التي تحتوي على 75 مللي من العطر السائل، وهو يُصنف ضمن مجموعة عطور نسائية مثيرة ورخيصة نظرًا لأنه يُمكن الحصول عليه بسعر 75 ريال فقط، علمًا بأنه يتكون من الليمون في الطبقة الأولى منه، ثم روائح الفاوانيا والتفاح والبرالين في الطبقة الوسطى، ثم المسك وخشب الأرز في الطبقة القاعدية.

جدير بالمعرفة أن تلك الزجاجة تُعد المفضلة لدى الكثير من النساء، وذلك لأنها تُصنف ضمن زجاجات العطور التي يُمكن شرائها في مواسم الخصومات المختلفة، وذلك فضلًا عن رائحتها الجذابة التي تنتشر في المكان، وإذا قررتِ تجربتها يُمكنك إتمام عملية شرائها بسهولة من خلال الضغط المباشر هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية وأسعارها

أسماء عطور نسائية مثيرة

تميل أغلب النساء إلى العطور ذات الروائح الرومانسية المثيرة، خاصةً المتزوجات منهن، حيث يُفضل الرجال استنشاق الروائح الجميلة الجذابة طوال الوقت في المنزل، وإذا كنتِ واحدة من النساء التي تبحث على هذا النوع من العطور يُمكنك الاستعانة بما هو مذكور في السطور التالية:

1- عطر Weekend for Women by Burberry

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

بدأ تصنيع هذا العطر منذ 29 يوليو عام 2019م ومنذ هذا الوقت وهو المفضل لدى عدد كبير جدًا من النساء، وذلك لأنه واحد من أجمل العطور المثيرة التي تتكون من مزيج بين الحمضيات والأزهار والأعشاب الطازجة المنعشة.

فنجد الطبقة العُليا منها مكونة من رحيق الأزهار ونسيم البحر، والطبقة الوسطى عبارة عن مزيج بين النباتات المنعشة والفواكه الطازجة، فنجد روائح الخوخ والبخور، أما الطبقة العُليا فهي مكونة من خلاصة أخشاب الأرز وخشب الصندل والمسك، مما يكون في النهاية عطر رومانسي هادئ يفوح في المكان ويدوم لفترة طويلة.

تحتوي زجاجة العطر على 100 مللي منه، ويُمكن الحصول عليها بسهولة بسعر 152 ريال سعودي بدلًا من 181 ريال من خلال موقع أمازون عند الدخول إليه بالضغط هنا.

2- عطر ونتد جيرل من أزارو

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

تُعرف علامة أزارو بما تقدمه من منتجاتها العطرية الرائعة، والتي يُعد عطر ونتد جيرل واحدًا من أبرزها، حيث تحتوي زجاجته على 80 مللي من العطر السائل الحار، ومن الممكن الحصول عليه بسهولة بسعر 285 ريال عبر موقع أمازون مباشرةً من هنا.

3- Hypnotic Poison by Dior

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

تم إطلاق هذا النوع من العطور من قِبل شركة ديور لأول مرة عام 1998م، لذلك يُعد من أكثر العطور شيوعًا بين عدد كبير من النساء، والذي يختص بالمناسبات الرومانسية نظرًا لأنه واحد من أكثر العطور إثارة على الإطلاق، حيث يتكون من مزيج بين عطور الياسمين والعنبر والروائح الخشبية الجذابة.

بالرغم من أن سعر الزجاجة من هذا العطر يُعد مرتفع جدًا بالنسبة إلى الكثيرين، إلا أن العلامة التجارية ديور هي غنية عن التعريف، حيث تحتوي الزجاجة على 50 مللي من العطر بسعر 450 ريال سعودي من خلال موقع أمازون بالضغط هنا.

4- عطر Miss Dior Cherie الوردي

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

إذا كنتِ من محبات عطور شركة ديور دونًا عن غيرها وترغبين في الحصول على عطر ذو رائحة مثيرة جدًا، فإن هذا العطر سيكون الخيار الأمثل بالنسبة لكِ، حيث يُعد واحدًا من أكثر عطور شركة ديور مبيعًا، وذلك لأنه يتكون من مزيج من روائح الأزهار الرائعة التي تجذب الانتباه.

لكن لا يصلح شراء هذا العطر إلا لأصحاب الأموال الكثيرة، حيث يُمكن شراء عبوته التي تحتوي على 100 مللي فقط من العطر بسعر 680 ريال سعودي، وذلك عند شرائه عبر موقع أمازون بالضغط المباشر هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية الفواحة

أفضل عطر نسائي جذاب

مهما اختلفت آراء النساء ما بين تفضيل العطور المميزة غالية الثمن، وأخريات يفضلن العطور الخفيفة ذو الرائحة الرومانسية، وبين اللواتي يُفضلن العطور المعروفة عالميًا، نجد أنهن يتفقن على رغبتهن في الحصول على عطر ذو رائحة جذابة، لذا من خلال السطور التالية سنعرض مجموعة من أفضل العطور الجذابة بأسعار متنوعة:

1- عطر 212 sexy

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

أرادت شركة كارولينا هريرا إطلاق عطر نسائي جديد وجذاب للحصول على عدد أكبر من العملاء، فأصدرت زجاجة عطر 212 sexy عام 2005م، والتي تتميز برائحتها المغرية التي تضفي لمسة جمال زائدة على المرأة، كما أنها اهتمت بشكل الزجاجة على أن يكون ملون ومبهج.

جاء هذا العطر بمزيج بين الفلفل الوردي الدافئ والبرغموت، والذي يترك كل منهما أثر جميل يُشبه تأثير الزهور على رائحة العطر، أما المكونات الأساسية فيه فهي الكراميل والباتشولي، والكراميل، والفانيليا، مما أنتج في النهاية رائحة دافئة وجذابة إلى حد كبير.. إذا كنتِ من محبات هذا النوع من العطور السائلة يُمكنك الحصول على عبوة بحجم 60 مللي منه بسعر 238 ريال سعودي بدلُا من 285 ريال، وذلك عندما تشتريه عبر موقع أمازون بالضغط هنا.

2- عطر Si by Armani

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

منذ إطلاق هذا العطر في شهر يوليو من عام 2019 من قِبل شركة جورجيو أرماني وهو يُصنف ضمن قائمة العطور الحائزة على أكبر قدر من الشُهرة بين النساء في مختلف أنحاء العالم، وذلك نظرًا لما يحتوي عليه من روائح دافئة رومانسية وجذابة في نفس الوقت.

حيث تتمثل في الرحيق الحلو وزهور مايو وخشب الأرز الأبيض، مع العلم أنه يتوفر هذا العطر بحجم 100 مللي في عبوة يُمكن شراؤها بسهولة بمبلغ 420 ريال بدلًا من 440 ريال عند الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل ماركات عطور نسائية

3- Black Orchid by Tom Ford

عطور نسائية مثيرة ورخيصة

يُعد واحدًا من أفخم العطور النسائية ذات الرائحة الجذابة، والسبب وراء ذلك هو مكوناته التي تتمثل في الكمأ واليلانج يلانج والبرغموت والكشمش الأسود كمكونات أولية، والأوركيد وخشب اللوتس والفواكه كمكونات ثانوية، والشوكولاتة الداكنة والبخور والباتشولي وخشب الصندل كمكونات أساسية.

تمتزج كل تلك المكونات معًا بنسب محددة لتنتج زجاجة عطر من أجمل العطور بحجم 100 مللي، مع العلم أنه يُمكن الحصول عليها بسعر 545 ريال سعودي عند شرائها من موقع أمازون بالضغط هنا.

 تختلف أذواق النساء في اختيار العطر، لكن ما يُتفق عليه هو رغبتهن في الحصول على عطور نسائية مثيرة ورخيصة في نفس الوقت.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.