مواقع بيع ملابس رخيصة 2021

موقع بيع ملابس رخيصة أصبح منتشر بشكل كبير نتيجة الانتشار الكبير في مساحة التجارة الإلكترونية وكثرة متاجر التسوق الإلكتروني ومع تراكم أعباء الحياة وكثرة المتطلبات للأفراد، أصبح لا يوجد هناك متسع من الوقت للخروج وتحمل المشاق وازدحام الطرق بالإضافة إلي الوقت الذي يأخذه الفرد في اختيار طلباته العديدة.

لذلك لجأ الكثير من الشعوب للاتجاه نحو التسوق الإلكتروني الذي يعد طفرة من أجل راحة العملاء، بعد أن وفروا وسائل توصيل سريعة للمنزل للمنتجات وأيضا توفير طرق الدفع المختلفة، ونظرا لكثرة هذا المواقع الإلكترونية فإنها جميعا تتنافس من أجل الحصول على إقبال كبير من الجمهور وبالتالي قاموا بتخفيض الأسعار مما يناسب حالة المستهلك وأيضا زيادة المبيعات لهم.

موقع بيع ملابس رخيصة

وهنا سنعرض معكم أرخص مواقع التسوق الإلكتروني للملابس وغيرها من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها وكل ذلك بجودة عالية تنافس السوق الإلكتروني.

أرخص مواقع ملابس التسوق الإلكتروني

موقع علي اكسبريس aliexpress.com لشراء الملابس الرخيصة

يعد من افضل وارخص مواقع التسوق الإلكتروني المشهورة في السوق الصيني، يقدم الموقع آلاف المنتجات سواء ملابس تخص الرجال أو النساء أو الأطفال وبأعلي جودة، وبهذا ينافس علي إكسبريس السوق في الأعداد المهولة التي يقدمها من سلع ذات جودة ممتازة.

يحتوي علي إكسبريس على مجموعة من البائعين من الدول المختلفة في أنحاء العالم لعرض منتجاتهم التي تم خضوعها تحت اختبار الجودة لضمان جودة وتصميم المنتجات، ولا يقوم علي إكسبريس بعرض منتجات له ولكن فقط يقوم بتنسيق عملية البيع والشراء والتوصيل وما يخص ذلك.

ويحتوي المتجر أيضًا علي مختلف الأزياء والملابس المحجبة وأيضا العصرية التي تناسب جميع السيدات في الدول العربية المختلفة، كما يقدم مجموعة من الملابس والفساتين الراقية الخاصة بالعرائس يوم الزفاف وما بعد الزفاف، وأيضا في المناسبات والحفلات الخاصة وبأسعار منخفضة مقارنة بالسوق.
معظم مشترين علي إكسبريس من أوروبا وأمريكا نظرا لفخامة المنتجات وانخفاض سعرها إلي النصف بالنسبة للدول الأوروبية.

ويمتاز متجر علي إكسبريس بالتوصيل السريع للطلبيات وبشكل مجاني وذلك عبر شركة ارامكس للتوصيل السريع، كما يتميز موقع علي إكسبريس بضمان سرعة إرجاع نقودك في حالة تم إرجاع منتج به عيب أو شكوى، كما يمكنك شراء المنتجات بشكل فردي أو جملة.

اقرأ أيضاً: الطلب من علي اكسبرس ارامكس ومميزات موقع اكسبريس وطريقة الشراء من عليه

موقع شي ان Shen لشراء الملابس الرخيصة

شي أن اسم معروف في سوق التسوق الإلكتروني ويعتبر ثاني أرخص موقع بيع ملابس رخيصة للتسوق الإلكتروني من حيث الجودة والثقة.

يقدم موقع سى إن مجموعة من الملابس الرجالي والحريمي والأطفال ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة ورخيصة تناسب فئات مختلفة، وأيضا مجموعة من الفساتين والهدايا وحقائب الأطفال المميزة وغيرها من السلع، يوفر الموقع سبل مختلفة لاختيار المقاسات حتى لا تعجز عن اختيار مقاسك بشكل سليم ولا تضطر إلي إرجاع المنتج، كما يوفر الموقع بشكل مستمر أكوادا وكوبونات خصم على المنتجات وبتخفيضات مرتفعة مقارنة بأي موقع آخر وعلى جميع المنتجات.

يتميز موقع شي ان بتوفير التوصيل الدولي السريع للطلبية عبر شركة ارامكس وتقريبا ب 8 دولارات فقط و يعتبر سعر رخيص جدا مقارنة بالسوق، ويوجد شحن مجاني دولي للطلبية الأكثر من 100 دولار، وعند دخولك للموقع ستجد أن العملة الافتراضية هي الريال السعودي، ويمكنك تغيير العملة في موقع شي ان لتناسب احتياجك.

موقع DHgate.com لشراء الملابس الرخيصة

يقدم موقع DHgate.com العديد من الملابس النسائية وملابس الأطفال والرجال والعديد من الحقائب والأحذية والساعات وحيث أنه موقع ملابس رخيصه لكي تناسب مستوى المشتري، وقد خضع هذا الموقع لاختيار الجودة ونجح في هذا الاختبار، كل ما عليك هو البحث عن المنتج المراد شرائه والنظر علي التقييمات الموجودة لدى كل منتج ومحاولة شراء المنتجات ذات تقييم 5 نجوم.

موقع نمشي namshi لشراء الملابس الرخيصة

يقدم موقع نمشي مجموعة من الماركات العالمية للأزياء العصرية للرجال والنساء والأطفال وبأسعار منخفضة في السعودية والإمارات ودول الخليج العربي، يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني للطلبية الأكثر من 100 ريال، كما يوفر طرق دفع مختلفة كما يمكن الدفع عن استلام الطلبية.

موقع جير بست gear best لشراء الملابس الرخيصة

يعتبر من ضمن أرخص موقع ملابس رخيصه حيث التسوق الصيني المشهور، يقدم الموقع العديد من مختلف الملابس والإلكترونيات والمنتجات الأخرى بأسعار رخيصة وجودة ممتازة.
يتوفر الموقع باللغة العربية، ويوجد طرق مختلفة للدفع مثل البطاقات الائتمانية، PayPal، webmoney، ومتاح توصيل عادي وتوصيل سريع للطلبية على حسب احتياجك للمنتج بشكل سريع، مع إمكانية استبدال واسترجاع المنتج خلال 45 يوما من تاريخ استلام الطلبية.

موقع زافول Zaful لشراء الملابس الرخيصة

يقدم موقع Zaful مجموعة متنوعة من الأزياء والملابس لمختلف الفئات وبأسعار رخيصة وذلك لأنه موقع بيع ملابس رخيصه لكي تكون أسعاره في متناول الجميع، وأيضا يوفر العديد من الملابس الرياضية، يوجد الموقع باللغة العربية، ويوجد طرق مختلفة للدفع سواء التسليم عند الاستلام أو بالبطاقات الائتمانية، أو الدفع ببطاقة PayPal، ويمكن استبدال أو استرجاع المنتج خلال 30 يوما من استلام المنتج سواء وجود عيب أو مشكلة بالمنتج، ويتوفر بالموقع التوصيل العادي والتوصيل السريع.

اقرأ أيضاً: أسهل طريقة للتنزيل من متجر بلاي على الهاتف

موقع بانج جود BangGood لشراء الملابس الرخيصة

يتميز موقع BangGood باحتوائه على كثير من الملابس وبأسعار رخيصة سواء للرجال أو النساء أو الأطفال وبجودة عالية، ويوجد خاصية استبدال واسترجاع المنتج، كما يتوفر عملية التوصيل العادي والسريع للطلبية، ويمكنك دفع مصاريف الطلبية عند الاستلام ويوجد طرق أخرى للدفع مثل البطاقات الائتمانية و PayPal .

متجر يونس YOUNIS

يتخصص الموقع في بيع الأزياء والملابس للنساء والرجال، وأيضا تتوفر اكسسورات بالمتجر وبأسعار رخيصة وبجودة عالية، يتوفر المتجر بأكثر من لغة مثل العربي والإنجليزي والإسباني والفرنسي، وتتوفر طرق دفع مختلفة سواء الدفع عند الاستلام أو بالبطاقات الائتمانية أو بواسطة ال PayPal، كما تتوفر فرصة استبدال واسترجاع المنتج خلال 30 يوما من استلام المنتج، يوجد توصيل عادي مجانا للطلبية التي تزيد سعرها عن 60 دولارا، وتوصيل سريع مجانا للطلبية التي تزيد عن 99 دولارا.

متجر دريس لنك DRESSLINK لشراء الملابس الرخيصة

متجر دريس لينك يوفر عدد كبير من الأزياء والملابس الخاصة بالنساء، وأيضا تتوفر بالمتجر مجموعة من الإكسسورات المتنوعة وكل ذلك بأسعار رخيصة وذات جودة عالية، يتوفر المتجر باللغة الإنجليزية والفرنسية والأسبانية وعدد من اللغات الأخرى، ويوجد لدى المتجر طرق دفع مختلفة سواء الدفع عند الاستلام أو بالبطاقات الائتمانية أو بواسطة ال PayPal، كما تتوفر فرصة استبدال واسترجاع المنتج خلال 15 يوم من استلام المنتج، ويوجد توصيل عادي للطلبية من 15 الي 25 يوم حتى يتم توصيل الطلبية، ويوجد توصيل سريع من 3 إلي 6 أيام.

اقرأ أيضاً: أسهل طريقة للتنزيل من متجر بلاي على الهاتف

متجر روسيجال ROSEGAL

يوفر المتجر جميع الأزياء والملابس الخاصة بالنساء والرجال، وأيضا مجموعة من الإكسسورات المتنوعة وبأسعار رخيصة في المتناول وبجودة عالية، ويتوفر المتجر باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وعدد من اللغات الأخرى، ويوجد لدى المتجر طرق دفع مختلفة سواء الدفع عند الاستلام أو بالبطاقات الائتمانية أو بواسطة ال PPayPl، كما يتوفر فرصة استبدال واسترجاع المنتج خلال 30 يوما من استلام المنتج، ويوجد توصيل عادي من 8 إلي 15 يوما حتى يتم توصيل الطلبية، ويوجد توصيل سريع من 3 إلي 7 أيام.

قدمنا لكم في هذا المقال نبذة عن أشهر المتاجر الإلكترونية التي يباع خلالها أجمل أزياء الملابس رخيصة الثمن: قم بالتعرف عليهم واختيار المتجر الأنسب لاحتياجاتك والبدء في الشراء الآن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.