محتوى يحترم عقلك

صابون غسالة الصحون رخيص

صابون غسالة الصحون رخيص قد يساعدكِ على تنظيف الأطباق بأفضل شكل مُمكن، فتحتاج غسالة الصحون إلى استخدام إحدى أنواع المنظفات، ولكن هناك الكثير من الأنواع الشهيرة، الأمر الذي يجعل الشخص يشعر بالحيرة الشديدة خاصةً أن هناك بعض الأنواع التي لا يصح استخدامها، لذا من خلال موقع زيادة سوف نتعرف على أفضل أنواع الصابون للصحون.

صابون غسالة الصحون رخيص

دائمًا ما ترغب المرأة في اقتناء منظف غسالة ذات جودة جيدة، لكن في الوقت ذاتُه لا يكون باهظ الثمن خاصةً أن هناك بعض الأنواع لا يُمكن استخدامها في غسالة الصحون لأنها قد تؤثر عليها بالسلب، ولا تخرج الصحون نظيفة، وتظل الرواسب متراكمة.

هناك أنواع عديدة من صابون غسالة الصحون رخيص يساعد على التخلص تمامًا من الرواسب، وإذابة الشحوم، ويجعلها ناصعة البياض، ولكن تشعر المرأة بالحيرة عند الذهاب إلى محل المنظفات ولا تعلم ما الذي عليها اختيارُه، لذا سنذكر لها الأفضل فيما يلي:

1- فنيش صابون غسالة الصحون 100 مكعب برائحة الليمون

صابون غسالة الصحون رخيص

يعد واحدًا من أفضل أنواع صابون غسيل الصحون، حيث تُستخدم المُكعبات بكُل سهولة حيث تذوب أثناء دورة الغسيل، ولا يدخل في تركيبها أي مواد كيميائية الأمر الذي يجعلها آمنة تمامًا، فهي تجعل الصحون وأدوات المطبخ تبدو جديدة دون نقعها لفترة طويلة، ويصل سعر العبوة التي تحتوي على 100 قرص إلى 99 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هل الحلل الجرانيت تدخل غسالة الأطباق

2- فنش كلاسيك مسحوق تنظيف غسالات الأطباق

صابون غسالة الصحون رخيص

فينيش من الأنواع الشهيرة للغاية التي يستخدمها الأشخاص بكثرة وهذا النوع يُعرف بخاصية النقع المسبق، وحجمُه 2.5 كجم، وهو من أحدث تركيبات فنش المتواجدة في الأسواق بالوقت الحالي.

حيث يعمل على إخراج البقع الصعبة مثل: آثر الطعام المحروق، وينظف الصحون بعمق ويجعلها لامعة، كما يحتوي على بعض المُنعمات النشطة التي تعمل على تنظيف الصحون المتسخة بشدة، والدهنية دون وجود أي أثر، ويبلغ سعرها 46.95 ريال.

3- منظف مساعد شطف سائل غسالة الصحون من فينيش

صابون غسالة الصحون رخيص

هو سائل يساعد على زيادة لمعان الصحون، ويحمي الزُجاج من بقع المياه التي تؤثر عليه، والتخلص من طبقات الدهون المتراكمة والملتصقة بشدة، فهو يتكون من فاعلية خماسية، لذا هو الاختيار الأمثل عند البحث عن صابون غسالة الصحون رخيص، ويصل سعر العبوة 800 مللي إلى 30 ريال سعودي.

4- أقراص غسالة الصحون من فيري، 16 قطعة

صابون غسالة الصحون رخيص

هذه الكبسولات تستخدم بسهولة، وتعد من الأنواع المعروفة التي يستخدمها الكثير فهي من أبرز أنواع صابون غسالة الصحون رخيص.. حيث يبلغ سعرها 21.14 ريال، وتعرف بقدرتها على إزالة الشحوم الجافة العالقة في الأطباق، بالإضافة إلى أنها تذوب سريعًا ولا تأخذ الكثير من الوقت.

5- منظف فينيش لتنظيف الشحوم والأوساخ المخفية

صابون غسالة الصحون رخيص

هناك الكثير من النساء تعاني من مشكلة الشحوم والأوساخ العالقة في الصحون ولا تتمكن من إزالتها نهائيًا لئلا يمكن ملاحظتها بسهولة، فهو يعرف بفعاليته القوية، كما أنه أمن تمامًا في الاستخدام، ويدخل في قائمة صابون غسالة الصحون رخيص، ويصل سعرُه إلى 48.97 ريال.

6- كبسولات بلاتينيوم لغسالة الصحون برائحة الليمون من فيري

صابون غسالة الصحون رخيص

شركة فيري من الشركات الشهيرة التي تنتج الكثير من أنواع صابون الصحون، ويُعرف هذا النوع بمميزاتُه العديدة فهو عبارة عن كبسولات يتم وضعها في الغسالة وتُساعد على إزالة البقع تمامًا، كما أنه يتميز برائحة الليمون الجميلة التي تجعل رائحة الصحون والأدوات مميزة، سعره 220 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الصابون السائل مثل المحلات

أفضل أنواع صابون الأطباق

هُناك الكثير من أنواع الصابون الرائعة التي يُمكن استخدامها بكل سهولة لغسيل الأطباق، وتكون لطيفة على اليدين ولا تسبب أي أضرار لأن كافة المواد الداخلة في تركيبها آمنة تمامًا، وسنذكرها فيما يلي:

1- لوكس سائل غسيل الصحون

صابون غسالة الصحون رخيص

يُعرف لوكس بقدرته على تنظيف الصحون، فهو يجعلها نظيفة تمامًا ولامعة خالية من الدهون وبقايا الطعام تمامًا، كما لا يُسبب أي ضرر لليدين بل يكون خفيف ولطيف عليها، ويصل سعر العبوة 1.25 إلى 12.25 ريال.

2- غسول أطباق بالليمون من موبي

صابون غسالة الصحون رخيص

يصل سعر هذا المُنتج العبوة 1 لتر إلى 6.95 ريال، وعلى الرغم من سعرُه القليل إلا أنه يُستخدم في تنظيف كافة أنواع الأطباق والأواني، ويتميز برائحتُه الجميلة كما يقوم بإزالة بُقع الزيوت الشديدة.

3- بريل جولد الكل في 1

صابون غسالة الصحون رخيص

سائل غسيل الأطباق بريل واحدًا من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها؛ فهو لديه القدرة على التخلص من الشحوم، والدهون المتراكمة على الأواني مهما كانت صعوبتها دون ترك أي أثر نهائيًا، والعبوة 1 لتر سعرها 49.95 ريال.

4- جيف سائل غسيل الصحون مضاد للروائح

صابون غسالة الصحون رخيص

يساعد هذا النوع على التخلص من البكتيريا، وإزالة الروائح الكريهة، وأصعب أنواع البقع، ويصل سعر العبوة 750 مل إلى 8.95 ريال.

5- سائل جل الصحون بخلاصة اللافندر من جرين كلين

صابون غسالة الصحون رخيص

يعمل على التخلص من الشحوم والدهون المتراكمة على الصحون التي يصعب التخلص منها؛ حيث يدخل في مكوناته حمض سلفونيك من دوديك بنزن، وكبريتات لوريث الصوديوم، وهيدروكسيد الصوديوم، DEA كوكاميد.

كما يتوافر من السائل العديد من الروائح المختلفة، والعبوة حجمها كبير وبالتالي يمكن استخدامها لأطول فترة ممكنة، والعبوة 1800 مل سعرها 11.95 ريال.

6- صابون سائل الصحون المضاد للبكتيريا من فيري بلس

صابون غسالة الصحون رخيص

قد يكون أفضل سائل لتنظيف الصحون وأدوات المطبخ على الإطلاق فهو يساعد على التخلص من الدهون، والقضاء على البكتيريا، ويجعل الصحون لامعة، وسعر العبوة 800 مل 10.50 ريال.

اقرأ أيضًا: أفضل غسالة صحون في السعودية 

أنواع منظفات الصحون

هُناك الكثير من أنواع المنظفات المختلفة التي يستطيع الأشخاص الاختيار منها ما يناسب احتياجاتهم، وهي ما تتمثل في النقاط التالية:

  • المنظف البودر: يُعرف بفعاليته القوية في التخلُص من الأوساخ، ولكن على عكس الأنواع الأخرى لا يذوب بسهولة.
  • الأقراص: يتم استخدامها بسهولة؛ حيث بمجرد وضعها في غسالة الصحون تذوب تمامًا، وتبدأ في إزالة الدهون والبقع.
  • المنظف السائل: يستخدم من قِبل الكثير من الأشخاص حيث يتم وضع كمية جيدة من السائل ثم البدء في تنظيف الأطباق.

هناك أنواع كثيرة من صابون غسيل الصحون يُعرف بفعاليته القوية، وهذا ما يريد الفرد دائمًا استخدامه، حتى لا تظل الدهون والشوائب عالقة، وبالتالي يظل مظهر الصحون سيء.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.