أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية

أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية يُمكن للعميل من خلالهم توصيل البضائع التي يريد توصيلها في مكان معين عن طريق الاشتراك في إحدى الشركات المختصة في ذلك، مع دفع رسوم قليلة لعملية النقل، حيث توجد العديد من شركات الشحن الماهرة في المملكة العربية السعودية التي تقدم قيمة مقابل سعر، ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية.

أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية

 

شركات الشحن من أهم الشركات التي يحتاجها العديد من الفئات حيث يحتاجها التجار في نقل البضائع من بلد إلى أخرى أو من مدينة إلى مدينة، كما يحتاجها الأشخاص العاديين عند الشراء من بعض المواقع عن طريق الإنترنت وغيرها من الاستخدامات.

توجد في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات المتخصصة في مجال الشحن الداخلي -أي من منطقة إلى منطقة أو من مدينة إلى المدينة- داخل المملكة، ويوجد أيضًا شركات للشحن الخارجي أي في دولة خارج المملكة، ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية:

شركة زاجل

تعد شركة زاجل من أفضل شركات المتخصصة في مجال الشحن في المملكة العربية السعودية؛ نظرًا للخدمات والمميزات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أسعارها القليلة مقارنة بالعديد من الشركات الموجودة في نفس المجال.

حيث تبدأ أسعار الشحن من خلال تلك الشركة من 10 ريال سعودي، وفي حالة رغبة العميل في توصيل سريع سيصل سعر الشحن إلى 35 ريال سعودي.

أما إذا كان العميل يرغب في توصيل أشياء خارج المملكة العربية السعودية فسيجد هذه الخدمة موجودة في الشركة أيضًا، حيث تقوم الشركة بالتوصيل إلى دولة الإمارات والكويت وبعض الدول الخليجية.

يتم توصيل الأشياء مغلفة بشكل جيد جدًا؛ حتى يتم حمايتها من التلف، وتصل إلى المستلم بنفس حالتها عند استلام الشركة لها.

هناك نوعين من الشحن في هذه الشركة النوع الأول هو النوع العادي المتاح لجميع العملاء بأسعار مميزة، أم النوع الثاني فهو الشحن السوبر وذلك متاح للشحنات التي تتطلب وصولها في ميعاد محدد مع تغليفها بجودة عالية؛ حتى يتم حمايتها وتسليمها بنفس الحالة التي استلامها بها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 9 مواقع رخيصة تشحن للسعودية 2021

طرق التواصل مع شركة زاجل

يستطيع العميل مع شركة زاجل من خلال العديد من الطرق التي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف الموحد وهو : 920000177.
  • التواصل عن طريق الفاكس على الرقم: 0096638576152.
  • يمكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء على الـ E-mail: mailto:[email protected].
  • التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالتسويق، والذي يمكن الذهاب إليه مباشرة عبر إرسال الرسائل على: mailto:[email protected].
  • عن طريق أحد الفروع الخاصة بالشركة والموجودة في المناطق التالية: الوسطى، الشرقية، القصيم، المنطقة الغربية، المنطقة الشمالية، المنطقة الجنوبية.

شركة الما إكسبريس

تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الشحن الخارجي في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب خدمات الشحن والمميزات التي تقدمها لعملائها، حيث يمكن من خلال الشركة نقل كافة أنواع البضائع حتى المستندات والملفات.

كما يمكن من خلال الشركة استيراد العملاء لبضائعهم سواء من خارج أو داخل المملكة العربية السعودية.

طرق التواصل مع شركة الما اكسبريس

يمكن للعميل التواصل مع شركة الما اكسبريس من خلال استخدام أحد الطرق التالية:

  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بها وهي: 8003049444/ 92000626.
  • التواصل من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة الموجودة في المدن التالية: الإمام، خميس مشيط، الرياض، جدة.

شركة DHL

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات العالمية في مجال الشحن، وذلك بسبب تقديمها العديد من الخدمات والمميزات التي يستطيع العملاء الاستفادة منها بالعديد من الطرق، وسوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال النقاط التالية:

  • تعتبر الشركة من أكثر الشركات المتخصصة في نقل جميع أنواع البضائع مثل: المستندات والأوراق، قطع الغيار وغيرها، وتتوفر هذه الخدمة في أكثر من 220 دولة حول العالم.
  • لا تقتصر الشركة على نقل البضائع من بلد إلى أخرى فقط بل تقوم بإتمام التخليص الجمركي للبضائع المشحونة، بالإضافة إلى تقديم حلول خاصة بنقل البضائع والعمليات اللوجستية.
  • توفر الشركة العديد من الحلول التي يمكن استخدامها في تعبئة وتغليف البضائع بجودة عالية، إلى جانب تقديم كافة المعلومات الخاصة بالشحنة إلى الشركة التي سوف تستلمها.
  • تقوم الشركة بتوصيل الرسائل البريدية والطرود إلى جميع الدول في أنحاء العالم، ويتم توصيل الطرد أو الرسالة بنفس حالتها التي تم استلامها من قبل الشركة بها.

طرق التواصل مع شركة DHL

توفر الشركة العديد من طرق التواصل لعملائها حتى يتمكنوا من التواصل مع الشركة بكل سهولة، وسوف نتعرف على تلك الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الموحد في السعودية وهو: 8003450000.
  • التواصل مع الشركة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.
  • يستطيع العميل التواصل مع الشركة من خلال رقم الفاكس لمدينة الرياض وهو: 014919736، أو التواصل على رقم الفاكس في مدينة جدة وهو: 640612502.

شركة أرامكس

تعد شركة ارامكس من أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية وذلك بسبب توفيرها العديد من  خدمات الشحن لعملائها، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يستفيد منها العملاء عند إجراء خدمة من خدمات الشركة.

حيث يمكن من خلال الشركة نقل أنواع مختلفة من البضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب احتوائها على العديد مكن الفروع في العالم، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بها وهو: 26129100.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 4 شركات الشحن في إسطنبول ومزايا كل شركة

شركة UPS

تعتبر هذه الشركة من أفضل الشركات الموجودة في مجال الشحن الدولي في العالم نظرًا لتوفيرها العديد من الخدمات والمميزات لعملائها مثل: الشحن السريع، الخدمات اللوجستية، خدمات شحن البضائع وغيرها.

يوجد مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى امتلاكها أكثر من 220 فرع منتشرين في جميع أنحاء العالم، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 920002555.

شركة ناقل للشحن

تعد شركة ناقل للشحن من أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية وذلك بسبب تقديمها العديد من الخدمات الخاصة بشحن جميع أنواع البضائع حتى لو كان وزنها ثقيل البضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

شركة أجنحة الظافر

تعتبر شركة أجنحة الظافر من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب أنه يمكن من خلالها نقل جميع أنواع البضائع الخفيفة والثقيلة وحتى الورق والمستندات بكافة أنواع الطرق سواء البري أو البحري أو الجوي.

يوجد مقر الشركة الرئيسي في مدينة جدة كما تمتلك العديد من الفروع في مدينة الرياض ومدينة الدمام، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بها وهو 26646888.

شركة ريتيكس

تقدم شركة ريتيكس العديد من المميزات والخدمات لعملائها حيث يستطيع العميل استخدام الشركة في نقل كافة البضائع من مدينة الرياض إلى أي مكان موجود داخل أو خارج المملكة العربية السعودية في 24 ساعة كحد أقصى، كما تقوم الشركة بعمل رحالات يومية سواء برية أو جوية.

شركة فيديكس اكسبريس

تعد شركة فيديكس اكسبريس من أفضل وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الشحن في العالم ويوجد المقر الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم الشركة العديد من الخدمات والمميزات لعملائها مثل: الخدمات الخاصة بالدعم اللوجستي، الخدمات الخاصة بالتوصيل البريدي للبضائع، حيث يمكن من خلالها نقل جميع أنواع البضائع سواء كان المكان المُراد التوصيل إليه داخل المملكة أو أي دولة أخرى على مستوى العالم.

يمكن للعميل التواصل مع شركة فيديكس اكسبريس بكل سهولة من خلال الرقم الخاص بهم وهو: 920009999.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: اسعار شحن فيدكس وارامكس

شركة النسيم للحن الداخلي

تعتبر شركة النسيم من أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية والمتخصصة في مجال الشحن الداخلي في جميع أرجاء المملكة، وذلك بسبب توفيرها العديد من الخدمات الخاصة بالشحن الداخلي والمميزات التي يستفيد منها العملاء.

كما توفر الشركة ضمان على الطرد التي تقوم بتوصيله، وتعتبر هذه الشركة من أرخص شركات النقل الداخلي في السعودية، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الخاص بها وهو:        0555813981.

شركة سمسا

تعد شركة سمسا من أشهر شركات الشحن في السعودية، وذلك بسبب تقديمها العديد من الخدمات الخاصة بالشحن لعملائها، غلى جانب المميزات التي تقدمها الشركة والتي يمكن الاستفادة منها في العديد من الطرق.

يمكن للعميل توصيل البضائع التي يريدها من خلال الشركة إلى أكثر من 230 مكان موجود حول العالم بطرق مختلفة، حيث تقوم الشركة بنقل البضائع بريًا وجويًا وبحريًا.

كما تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى غير خدمات الشحن وهي: التجارة الإلكترونية، قنوات توصيل، التخليص الجمركي.

شركة Saudi Cargo

تعتبر هذا الشركة من أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية والمتخصصة في المجال الجوي حيث يمكن من خلال تلك الشركة نقل جميع البضائع عن طريق الطائرات الخاصة بالشركة من المملكة إلى أي مكان في العالم.

كما يستطيع العميل نقل أي كمية من البضائع بشرط ألا تزيد الشحنة عن 300 كجم التي يتم نقلها، ويمكن قبول الشحنات قبل انطلاق الطائرة بثلاثة ساعات كحد أقصى، ويتم حجز الشحنة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.

شركة المقيطيب

تعد شركة المقيطيب من أرخص وأفضل شركات الشحن، نظرًا لما تقدمه من خدمات خاصة بالشحن الداخلي والخارجي والعديد من الخدمات الأخرى وهي: تسليم الشحنة بنس الحالة التي قامت الشركة باستلامها بها، التوصيل السريع وغيرها من الخدمات.

يقوم العميل بدفع كافة الرسوم المتعلقة بخدمة الشحن عند توصيل الشحنة عن طريق الشركة، كما تعتبر الرسوم الخاصة بخدمة الشحن في تلك الشركة منخفضة جدًا مقارنة بشركات أخرى.

يمكن التواصل مع شركة المقيطيب عن  طريق الأرقام التالية: 014026873/ 0140551077.

شركة بيرم للشحن

تعتبر شركة بيرم للشحن من أكبر وأفضل الشركات المتخصصة في مجال الشحن داخل وخارج المملكة العربية السعودية وذلك بسبب تقديمها العديد من الخدمات والمميزات لعملائها مثل: التخليص الجمركي، الشحن البري، كما يمكن من خلالها نقل الشحنات من مصر إلى الرياض.

يمكن للعميل التواصل مع شركة فيديكس اكسبريس عن طريق الرقم الخاص بالشركة وهو 0549800078.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 8 شركات للشحن البري في السعودية

شركة ستاكري للشحن

تعتبر هذه الشركة من ضمن أفضل الشركات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي توجد أيضًا في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات الخاصة بالشحن مثل: نقل المنتجات التي تم شرائها من المواقع الإلكترونية وغيرها من الخدمات الأخرى.

مؤسسة البريد السعودي

تعتبر مؤسسة البريد السعودي من ضمن الشركات التي من خلالها يستطيع العميل السعودي نقل البضائع الخاصة به داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

طرق التواصل مع المؤسسة

يمكن للعميل التواصل مع مؤسسة البريد السعودي من خلال أحد الطرق التي وفرتها المؤسسة، وسوف نتعرف على طرق التواصل من خلال النقاط التالية:

  • التواصل مع الشركة من خلال الموقع الرسمي الخاص بمؤسسة البريد السعودي على الإنترنت، والذي يمكن التوجه إليه مباشرة من هنا.
  • يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الحساب الرسمي الخاص بخدمة العملاء على التويتر، والذي يمكن الذهاب إليه مباشرة من هنا.

شركة Sky Posta

تعتبر هذه الشركة من أفضل وأرخص الشركات العالمية المتخصصة في مجال الشحن وذلك من خلال تقديمها العديد من الخدمات والمميزات التي يستطيع العميل الاستفادة منها.

كما توفر الشركة نسبة كبيرة من تكاليف الشحن، حيث توفر نسبة تتراوح بين 50% و75%، إلى جانب عدم فرضها أي رسوم إضافية على الخدمات التي تقدمها.

شركة السنوسي للشحن

تعد شركة السنوسي للشحن الدولي من ضمن الشركات التي توصل الشحنات باستخدام كافة الطرق حيث يمكن توصيل الشحنات بريًا وجويًا وبحريًا، وذلك مقابل أسعار قليلة مقارنة بالعديد من شركات الشحن الأخرى، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30% من رسوم الشحن.

شركة Rapid Cargo

تتواجد هذه الشركة في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية وتعتبر من الشركات الرائد في مجال شحن البضائع دوليًا، حيث تتميز بدقتها في توصيل البضائع التي تم شحنها في العنوان الصحيح، كما تقوم بعملية التخليص الجمركي للبضائع.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 شركات للشحن الدولي في الأردن وطرق التواصل معها

بذلك نكون قد تعرفنا على أرخص وأفضل 19 شركة شحن في السعودية من خلال الفقرات السابقة، حيث تم التعرف على مميزات كل شركة والخدمات التي تقدمها، إلى جانب طرق التواصل المتاحة، ونتمنى أن نكون قد حققنا الاستفادة المطلوبة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.