موقع تسوق صيني شحن مجاني

موقع تسوق صيني شحن مجاني حيث تعتبر مواقع التسوق الصينية من أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها عند الشراء من الانترنت، حيث أن هذه المواقع توفر العديد من المميزات، فيمكنك الحصول على أقل الأسعار الموجودة للمنتج على شبكة الإنترنت، كما توفر هذه المواقع ميزة الشحن المجاني للمنتجات إلى أي دولة على مستوى العالم، وغيرها الكثير من المميزات، وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع زيادة على أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني.

أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني

موقع تسوق صيني شحن مجاني

 

سوف نتعرف فيما يلي على أفضل مواقع التسوق الصينية التي يمكنك الشراء منها عبر الإنترنت، وهي الأتي:

ولمعرفة أفضل مواقع التسوق على الإنترنت اقرأ هذا الموضوع: أفضل 11 موقع للتسوق عبر الإنترنت والدفع عند الإستلام في 2021

1- موقع بانج جود

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • موقع بانج جود هو من أفضل المواقع التسويقية الصينية، ويعد المنافس الأول لموقع جيربيست، حيث يوفر الموقع مجموعة متميزة من المنتجات مثل الملابس، والالكترونيات، والإكسسوارات، والديكورات، وغيرها، مع توفر ميزة التصفح باللغة العربية.
  • يوفر الموقع عدة وسائل للدفع ومنها الدفع عند الاستلام، وهي وسيلة متوفرة فقط بدول مجلس التعاون الخليجي، الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، الدفع عن طريق PayPal، الدفع باستخدام كاش يو، الدفع عن طريق Web Money
  • يوفر الموقع خدمة الشحن لجميع الدول، فهو يوفر شحن عادي مجاني خلال 7 إلى 25 يوم، وشحن سريع خلال 5 إلى 8 أيام و قد يزيد قليلًا، كما يوفر خدمة الاستبدال و الارجاع خلال 40 يوم من استلام المنتج.

2- موقع زافول

  • هو من المواقع التي قد انضمت مؤخراً إلى المواقع الصينية الداعمة لميزة الدفع عند الاستلام في السعودية، الكويت، الإمارات، الموقع يقدم قائمة من اكسسوارات، وملابس، وأحذية النساء الرخيصة، بالإضافة إلى قسم خاص بالملابس والإكسسوارات الرياضيه مع توفر ميزة التصفح ومحادثة الدعم باللغة العربية، إلى جانب عدة لغات أخرى.
  • يوفر الموقع عدة وسائل للدفع منها الدفع عند الاستلام وهي ميزة متوفرة فقط في السعودية والكويت والإمارات، الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، الدفع عبر PayPal، الدفع عن طريق أمريكان اكسبريس، الدفع باستخدام بطاقات مايسترو.
  • يوفر الموقع خدمة الشحن لجميع الدول، فهو يوفر شحن عادي خلال 10 إلى 25 يوم أو قد يزيد والشحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 30$، شحن سريع خلال من 8 إلى 15 يوم والشحن مجاني للطلبيات التي تزيد عن 99$، كما يوفر خدمة الاستبدال والارجاع خلال 30 يوم من استلام المنتج.

3- موقع جيربيست

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • يوفر هذا الموقع جميع وسائل الشحن إذا كنت ترغب في أن تعتمد على خدمة شحن خارجية بديل عن الشحن المجاني، ويمكنك أيضًا أن تحصل على كوبونات تخفيض لهذا الموقع بكل بسهولة.
  • يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع المختلفة منها الدفع عن طريق باي بال، أو الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، أو الدفع عن طريق ويب موني، كما يتميز الموقع بأنه يمنح للعملاء نقاط مقابل الأموال التي يقومون بإنفاقها في الشراء، والتي يمكنهم استخدامها في الدفع.

4- موقع علي إكسبريس

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • يعد هذا الموقع من أكبر مواقع التسوق العالمية، ويتميز بالعديد من المميزات، فعند قيامك بالتسجيل في الموقع سوف تحصل على كوبون قيمته 4$ بمثابة هدية ترحيبية من الموقع الذي يقدم أقل أسعار للمنتجات على الإنترنت، كما أن الموقع متوفر بالعديد من اللغات والتي من بينها اللغة العربية.
  • على الرغم من أن هذا الموقع لا يدعم الدفع عن طريق باي بال، إلا أنه يوفر حماية كبيرة لكافة العملاء من أجل ضمان حصولهم على السلع بالجودة والمواصفات المطلوبة، ويوفر الموقع العديد من وسائل الدفع ومنها الدفع باستخدام بطاقات الفيزا والماستر كارد، والدفع عن طريق باندكس موني، والدفع من خلال التحويلات البنكية، وغيرها من وسائل الدفع، كما يوفر الموقع جميع وسائل الشحن لجميع الدول على مستوى العالم.

5- موقع لايت إن ذا بوكس

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الصينية للشراء بالجملة، حيث يمكنك القيام بشراء كميات والحصول على تخفيضات من الموقع، ويقدم الموقع العديد من المنتجات مثل الملابس، والألعاب، والإلكترونيات، وغيرها، مع توفير أسعار مناسبة.
  • يمكنك الدفع على هذا الموقع باستخدام البطاقة المصرفية، أو عن طريق حسابك على باي بال، ويوفر الموقع إمكانية استرجاع المنتج خلال 14 يوم من استلامه، في حالة إذا كان المنتج غير مطابق للمواصفات.
  • يوفر الموقع الشحن لجميع دول العالم دون الحاجة لاستخدام خدمة شحن وسيطة، ويوفر الموقع أيضًا خدمات الشحن الخارجية ومنها DHL

6- موقع ديل إكستريم

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • يعد هذا الموقع من مواقع التسوق المميزة أون لاين، ويعد من أفضل المواقع الصينية لشراء الملابس بأسعار قليلة، كما يوفر الموقع جميع أنواع الماركات سواء للأزياء، أو الإلكترونيات، أو غيرها، كما يوفر الموقع عروض تخفيضات كثيرة على مدار العام.
  • يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع مثل الدفع باستخدام الماستر كارد أو الفيزا، أو الدفع عن طريق باي بال، أو الدفع عن طريق ويب موني، ويوفر الموقع استخدام خدمات الشحن المتنوعة.

7- موقع tinydeal

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • هو من أهم مواقع التسوق الصينية التي تسهل التعامل في المبيعات الكبيرة، كما توفر أيضًا تجربة شراء ممتازة للمتسوق العادي من حيث الأسعار المناسبة، والشحن السريع، ووفرة جميع المنتجات التي يبحث عنها.
  • يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع مثل الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، الدفع عن طريق باي بال، الدفع عن طريق ويب موني، وغيرها.
  • يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للمنتجات، ويوفر الشحن المدفوع لمن يرغب في الحصول على المنتجات في أسرع وقت مثل خدمة DHL أو أرامكس.

8- موقع SHEIN

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • يعد هذا الموقع من المواقع الرائعة المختصة ببيع الملابس، والاكسسوارات، وأحذية السيدات بأسعار منخفضة، حيث يبدأ السعر من 3$ للقطعة الواحدة، ويوفر الموقع ميزة التصفح ومحادثة الدعم باللغة العربية.
  • هو من أول المواقع التي قدمت خدمة الدفع عند الاستلام كطريقة رئيسية لديها والتي تضم جميع دول مجلس التعاون الخليجي، كما يوفر العديد من الطرق الأخرى للدفع مثل الدفع عند الاستلام وهي ميزة متوفرة فقط لدول مجلس التعاون الخليجي، الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، الدفع عن طريق PayPal، الدفع عن طريق أمريكان اكسبريس، أو الدفع باستخدام بطاقات مايسترو.
  • يوفر الموقع خدمة الشحن لجميع الدول، فهو يوفر شحن عادي خلال 8 إلى 20 يوم أو يزيد مجاني للطلبيات التي تزيد عن 30$، شحن سريع خلال 3 إلى 8 أيام مجاني للطلبيات التي تزيد عن 99$، كما يوفر خدمة الاستبدال والارجاع خلال 30 يوم من استلام المنتج.

9- موقع NEWCHIC

موقع تسوق صيني شحن مجاني

  • هو من المواقع التي قد انضمت مؤخراً للمواقع الصينية الداعمة لميزة الدفع عند الاستلام في دولتي الإمارات والمملكة العربية السعودية، ويقدم الموقع العديد من المنتجات مثل الأزياء، والإكسسوارات للنساء والأطفال والرجال، ومستحضرات التجميل، والديكورات المنزلية، كما توفر التصفح بالعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  • يوفر الموقع العديد من وسائل الدفع المختلفة مثل الدفع عند الاستلام وهي ميزة متوفرة فقط في السعودية والإمارات، الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية، الدفع عن طريق PayPal، الدفع عن طريق أمريكان اكسبريس، أو الدفع باستخدام بطاقات مايسترو.
  • يوفر الموقع خدمة الشحن لجميع الدول، فهو يوفر شحن عادي خلال 7 إلى 20 يوم أو يزيد، شحن سريع خلال 5 إلى 8 أيام، كم يوفر خدمة الاستبدال والإرجاع خلال 14 يوم من استلام المنتج.

ولمعرفة بعض المعلومات عن الأماكن التي يمكنك منها استيراد بضائع من الصين بالجملة اقرأ هذا الموضوع: استيراد بضائع من الصين بالجملة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تم التعرف على أفضل موقع تسوق صيني شحن مجاني ومميزاتها، ونرجو أن ينال المقال على إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
3 تعليق
  1. Amin يقول

    جد جميل هاذ التطبيق بما أنو لم أحصل على الجواهر

  2. ابراهيم يقول

    من فضلكم بدي جواهر

  3. ابراهيم يقول

    مرحبا

التعليقات مغلقة.