مسح بيانات الهاتف عن بعد من خلال تطبيق أو بدونه

مسح بيانات الهاتف عن بعد ، العملية الخاصة بمسح البيانات للهاتف عن بعد والتحكم في الهاتف عن بعد بدون إتصال بالإنترنت قد يكطون غير مسموح إلا في حالات معينة والتي سوف نحدثكم عنها بشكل تفصيلي

فما هي طرق مسح بيانات الهاتف عن بعد هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع  كل هذا وأكثر في موقعنا  ” زيادة ” ، فتابعوا معنا تلك المقالة.

مسح بيانات الهاتف عن بعد

مسح بيانات الهاتف من خلال تطبيق Eradoo

يتم تحميل تطبيق eradoo  من خلال جوجل بلاي.

بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت التطبيق ويتم فتح التطبيق وإغلاق التبويب.

يتم الضغط على الزر الكبير مع إعطاء الأذونات المطلوبة منك مع الضغط على الزر الخاص بمنع حقوق مسئول جهاز التطبيق وهو إجراء مطلوب من كل الهواتف في مختلف التطبيقات من أجل تأمين الشاشة الخاصو بالقفل ومنع التحكم في الهاتف وايضا بياناته.

بعد الإنتهاء من كل هذا وتفعيل التطبيق سوف يتحول الزر إلى اللون الأحمر ومن ثم انتقل إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق ومن هنا سوف تجد خيارات متعددة ومنها كلمة المرور الخاصة بالتطبيق خاصة إذا لم يكن لديك هاتف.

سوف تجد أربعة إختيارات يمكنك الإختيار منهم وهم في حال إزالة شريحة شريحة الهاتف سيم كارد ، عند تبديل الشريحة بأخرى غيرها ، أو عن طريق رسالة sms  حيث إنك سوف تقوم بإدخال رقم الهاتف من أجل إستقبال الرسالة النصية على هذا الرقم أو عند غلق شريحة الهاتف سيم كارد وطلب رقم الـpuk.

في كل خيارمن تلك الإختيارات سوف تجد لها خصائص معينة يمكن الإطلاع عليها من خلال الضغط على الدرع الخاص بكل إختيار.

ومن الأفضل وضع رقم بديل يمكنك من خلاله إرسال ؤسالة نصية sms حتى تتم عملية مسح البيانات.

هو تطبيق جيد وقابل للتحديث بشكل مستمر وبالتالي ننصحكم بتحديثه أول بأول وهو تطبيق مهم جدا خاصة في حال سرقة الهاتف أو فقدانه وبالتالي هو أفضل تطبيق للتخلص من الملفات والخصوصيات دون الحاجة إلى وجود إنترنت في الهاتف.

» اقرأ أيضا لمزيد من الإفادة : أفضل طرق تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل

مسح بيانات الهاتف دون الحاجة لتطبيقات

لابد من حذف جميع البيانات الخاصة بك من جوالك والذي يعمل بالأندرويد حيث يمكنك الدخول إلى حساب الجيميل الخاص بك من متصفح الإنترنت الموجود على جهازك الكمبيوتر.

بعد ذلك يتم الضغط على الترس الموجود أعلى الشاشة في جهة اليسارفسوف تظهر لك قائمة تلك القائمة سوف تختار منها مدير جهاز أندرويد.

وبالتالي سوف تظهر لك صفحة جديدة تحتوي على بعض المعلومات الخاصة بجهازك والجهاز الأخر المتصل بالإنترنت والمعلومات الأخرى وننصحكم بإختيار محور البيانات وسوف تظهر لك رسالة تنصحك بمسح البيانات أم لا وبعد قراءة تلك الرسالة أضغط على كلمة مسح.

في حال كان الهاتف الخاص بك مسروق وغير متصل بالغنترنت سوف يتم إعادة تعيين ضبط المصنع مع حذف كل البيانات وذلك بمجرد أن يكون متصل بالإنترنت وهي أفضل طريقة من أجل حذف كل البيانات الموجودة على الهاتف الجوال الاندرويد المسروق.

» اقرأ أيضا لمزيد من لإفادة : ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق wifi

في النهاية لقد قدمنا لكم طرق مسح البيانات من بعد الخاصة بالهاتف سواءا من خلال تطبيقات أو دون الحاجة لها لذلك نرجو أن تكونوا قد أستفدتم من تلك المقالة وسوف ننتظر تعليقاتكم وآرائكم حول هذا الموضوع ، نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.