محتوى يحترم عقلك

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل رائعة، حيث يتكون هذا النوع من العطور من بعض المواد الرائعة والمتميزة التي تمتزج بين المواد الشرقية والمواد العصرية، لينتج في النهاية عطر متميز وذو رائحة جذابة، والآن سنعرض لكم مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل من خلال موقع زيادة.

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل

يتكون عطر كوكو شانيل من بعض المواد التي تُميزه عن أي نوع من أنواع العطور الأخرى، فهو يحتوي على زهرة البرتقال، والياسمين، والبرغموت، والبتشول، ونجيل الهند، فمن هذا المزيج الرائع ينتج عطر ذو رائحة مميزة للغاية وجذابة.

من الجدير بالذكر أنه بسبب احتواء هذا العطر على البرتقال والبتشول، فيهو يُصنف من ضمن العطور الحمضية، التي تتميز بشكل عام بثباتها وفاعليتها، ورائحتها الفواحة.

لا بد من العلم أن زجاجة العطر الخاصة بكوكو شانيل، لها ثلاث أحجام متفاوتة وهي: 50/100/200 مل من العطر، وتتمتع الزجاجة بلون وردي جميل يُمكننا أن نقول عنه إنه من أفضل وأرقى أشكال العطور في العالم.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم معطر للجسم للنساء

فاعلية العطر

بعد أن عرضنا لكم مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل، فلا بد من الذكر أن لهذا العطر فاعلية عظيمة على الثبات والرائحة الذكية، حيث يبدأ العطر برائحة: البرتقال، اليوسفي، براعم البرتقال والبارغموت.

من ثم تكون الرائحة: الميموزا، الياسمين، الورد التركي والإيلنغ، حتى يصل إلى رائحة: التونكا، الباتشولي، الجاوشير، الفانيليا، نجيل الهند والمسك الأبيض، ويظل على هذه الرائحة وقت طويل.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي رسمي

مميزات عطر كوكو شانيل

كما سبق القول إن هذا النوع من العطور يتميز بفاعلية رائعة، ولكن يجب العلم أن له العديد من المميزات الأخرى، ففي إطار حديثنا حول مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل، سنعرض لكم هذه المميزات في النقاط التالية:

  • مثير وعصري.
  • له القدرة على الثبات.
  • يتناسب مع جميع فصول السنة، حيث يُمكن استخدامه في أي وقت من العام.
  • كما يتناسب كثيرًا لاستخدامه في النهار.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي

تتعدد مكونات عطر كوكو شانيل مدموزيل، وذلك لأن هذا النوع من العطر يتكون من مجموعة من زهور ذات رائحة ذكية، لذلك فهو من أفضل أنواع العطور في العالم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.