كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات

كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات من الخدمات التي تزيد عليها معدلات البحث، ويمكنكم الآن معرفة هذا الكود عبر هذا المقال، فقد يُخطأ العميل ويقوم بتفعيل هذه الخدمة مما يترتب عليه استهلاك الكثير من الرصيد، وسوف نوفر لكم كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات عبر موقع زيادة.

كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات

كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات

يساعد إلغاء تفعيل بعض الخدمات على التقليل من التكلفة المالية التي يدفعها المستخدم عند تفعيله لهذه الخدمات ومنها خدمة على النوتة اتصالات، ولإلغاء هذه الخدمة يجب الاتصال على الرقم 1666، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم الآن لمعرفة العديد من المزايا والخدمات الأخرى التي يمكن تفعيلها على خطك.

والجدير بالذكر أن معظم خدمات اتصالات تتم بشكل مجاني للأسبوع الأول، ومن ثم يتم منحها مقابل اشتراك يُخصم بشكل تلقائي من الرصيد، لذلك يجب على العميل الحرص على انتقاء الخدمات المناسبة لاستخدامه وإلغاء الاشتراك في غيرها من الخدمات الغير مطلوبة.

ويتم إلغاء الخدمة مجاناً بدون تكلفة مترتبة عليها، فقط من خلال اتباع الخطوات المطلوبة بعد الاتصال بالرقم، ولإلغاء المزيد من الخدمات يمكنك الاتصال على الرقم 5353، كما يمكن للعميل استخدام كود مباشر لإلغاء جميع الخدمات دفعة واحدة بدون الحاجة لإلغاء كل خدمة على حدة.

ويتم ذلك غبر الاتصال على الكود الآتي(*166#)، والاختيار من بين الاختيارات الموجودة بالقائمة عبر الدخول على كلمة حسابي للتعرف على الخدمات التي اشتركت بها، ومنها الخدمات الإخبارية أو الفنية أو الرياضية أو غيرها من الخدمات، عن طريق تحديد الخدمة المطلوب الغائها.

ولإضافة أو إلغاء المزيد من الخدمات يمكن الرجوع إلى الخلف عبر نفس القائمة، كما يمكن إرسال رسالة نصية على الرقم 1616، واتباع التعليمات حتى تستطيع الوصول للخدمة المطلوبة، وفي حالة مواجهتك لأي مشكلة يمكن الاتصال بخدمة عملاء اتصالات على الرقم 333 من رقم الجوال أو من رقم آخر تابع لشركة اتصالات، وأيضاً يمكن التواصل على الخط الأرضي على الرقم 16511.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب اتصالات كاش من الـ ATM

كيفية الاشتراك في خدمات شركة اتصالات

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة ويمكن الاشتراك فيها من خلال:

طريقة الاشتراك في خدمات على النوتة

تستطيع عزيزي المستخدم الاشتراك لكل سهولة في جميع الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات المصرية، ومنها خدمة على النوتة عبر اتباع بعض الخطوات الخاصة بكل خدمة بشكل منفرد، ويتم ذلك على النحو التالي:

  • استخدام الكود *119# للاشتراك في خدمة على النوتة في حالة انتهاء الرصيد والرغبة في الاتصال بأي شخص، ويتم الاستفادة من هذه الخدمة عند كل مرة يتم الشحن بها، كما تتوافر بها خدمة الرنات على النوتة ويمكن عن طريقها أن ترن لأي رقم مقابل خمسة وعشرون قرشاً فقط، وذلك حتى 10 محاولات، ويمكنك من خلال خدمة على النوتة الحصول على رصيد حتى 70 جنيه، من خلال الضغط على الكود المذكور.
  • وتتوفر خدمة المكالمة لمدة ثلاثة دقائق على النوتة من خلال دفع مقابل ستون قرشاً للاتصال بشبكة اتصالات أو غيرها من الشبكات الأخرى والهواتف الأرضية، على أن يتم خصم هذا المبلغ عند الشحن في المرة القادمة.
  • أما خدمة التجديد على النوتة فيمكنك من خلالها تجديد الباقة نظير دفع ثلاثون قرش، وكل ذلك يمكن الاستفادة منه عبر ادخال الكود 119#.

طريقة الاشتراك في خدمات أخرى من اتصالات مصر

لكي تستفيد من الخدمات الأخرى المتاحة من شركة اتصالات مصر لعملائها الكرام عليك إدخال هذه الأكواد:

  • لمعرفة الرصيد يتم ادخال الكود*555#، نظير دفع 19 قرش مقابل الخدمة.
  • لإدخال رقم كارت الشحن يتم الاتصال على الكود*556* ومن بعده رقم كارت الشحن ويليه رمز الشباك#، وأيضاً يمكن الشحن من خلال الرقم 555.
  • كود كلمني شكراً يمكن الحصول عليه 2 من المرات يومياً مجاناً عبر الاتصال على الكود*111* ومن بعده رقم خط اتصالات ويليه رمز #.
  • للاشتراك في خدمة كول تون أو إلغاء هذه الخدمة يمكن الاتصال على الرقم 787.
  • للاتصال على رقمك الشخصي عبر اتصالات يجب عليك إدخال هذا الكود: *947#، ومن بعده الضغط على زر الاتصال.

اقرأ أيضًا: نظام 5000 دقيقة من اتصالات

طريقة إلغاء الخدمات التي تخصم من الرصيد

قد يتفاجأ العميل بالخصم من رصيدك عند الشحن دون أن تعلم السبب وراء ذلك، ويرجع هذا إلى اشتراكك ببعض الخدمات بشكل تلقائي، ولكي تتمكن من إلغاء هذه الخدمات عليك اتباع الآتي:

  • لإلغاء خدمة et music أو اتصالات ميوزيك يمكنك ادخال الكود 5353 عبر خط اتصالات.
  • أيضا لإلغاء خدمة رقم 1 من شركة اتصالات، وخدمة المليونير يتم الاتصال على نفس الرقم.

اقرأ أيضًا: كود تحويل رصيد من فودافون لاتصالات

وبهذا نكون قد وفرنا لكم كود إلغاء خدمة على النوتة اتصالات وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.