تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته

تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته من أكثر الأمور أهمية التي ترغب في معرفتها المرأة، هذا على الرغم من أنه من الألوان غير المفضلة لديها خصوصًا في فصل الشتاء، ولكنها عندما تبحث تجد أنه لا يمكن لها الاستغناء عن مثل هذا اللون في جميع الفصول، لذا سنتعرف سويًا من خلال ما يلي عبر موقع زيادة الإلكتروني على تناغمه مع مختلف الألوان الأخرى.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: الألوان التي تتناسب مع اللون البنفسجي في الملابس ومدي تناسقه مع باقي الألوان

تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته

تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته

اللون الاوف وايت من الألوان التي يحبها الجميع، ولا يمكن لاثنان أن يختلفوا عليه، فلا يمكن أن يوجد دولاب ملابس لدي أي إمرأة يخلو من قطعة ذات اللون الأوف وايت، لما له من طلة مبهجة واحساس هادئ، حتى أن الفترة الأخيرة أحتل اللون الاوف وايت مكانة مرموقة بين الألوان الأخرى.

كما شهدت الفترة الأخيرة ظهور مجموعة من الموديلات الأنيقة وفساتين الزفاف المبهجة التي تضفي جمالًا غير مسبوق على العروس، حيث أنه من أبرز الألوان التي تتناسب مع مختلف ألوان البشرة وعلى رأسهم البشرة الخمرية، مما يجعله الاختيار الأمثل بالنسبة للكثير من السيدات والفتيات، ألا ناصعات البياض منهن، فغالبًا لا يتلائم معهن إلى حد كبير.

الملابس ذات اللون الاوف وايت

الملابس ذات اللون الفاتح تلقى أقبالًا كبيرًا لدي السيدات والفتيات أيضًا، ممن يبحثون بشكل دائم عن الذوق الرفيع والبساطة، بالإضافة إلى أنها تضفي جمالًا ووقار للسيدات ممن تعدوا عمر الشباب، لذا نقدم لكي عزيزتي نصيحة غالية بأن تجعلي اللون الأوف وايت خيارك الأمثل دائمًا، والحاقه باكسسوارات متناغمة معه تزيده جمالًا وأناقة.

حيث أن اختيار الحقائب والأحذية والاكسسوارات ذات التباين الواضح، تضيف إلى اللون إطلالة غير عادية، وتعفيكي من الرتابة والملل الذي يمكن أن تظهرين به مع إهمال التناغم والتباين بين الألوان وبعضها، ومن أبرز الألوان التي غالبًا ما تتلائم مع الاوف وايت هو اللون الباستيل الناعم بدرجاته المتفاوتة لجمال أكثر وأنوثة لا مثيل لها.

وللمزيد من الإفادة قم بالاطلاع على: الالوان المتناسقة مع اللون الأحمر في الملابس والديكور

الدرجات المختلفة من الاوف وايت

الاوف وايت أحد الألوان التي تم اشتقاقها من اللون الأبيض، حيث يطلق عليه الكثيرون اللون العاجي أو سن الفيل، فكان الكثير من الأمراء والملكات في العصور السابقة يرتدون المجوهرات والحلي المصنعة من العاج، لذا أطلق عليه هذا الاسم من هذا المنطلق، ومن أبرز درجاته ما يلي:

الاوف وايت سن الفيل

  • سن الفيل يبدو اللون البيج ذو اللون الفاتح أو اللون الأفتح قليلًا من اللون الرمادي، ويطلق عليه العاجي، وهو من أفضل الألوان التي يمكن تنسيقها وتناغمها مع الألوان الباردة.

الاوف وايت العاجي

  • درجة لون تبدو قريبة جدًا من لون البشرة، يتلائم إلى حد كبير مع اللون الكافيه، أو اللون البني الغامق، والموكا، واللون الارجواني الذي يميل إلى اللون الرمادي، واللون البنفسجي، واللون الفضي الغامق.

الاوف وايت المشمشي

  • من أكثر الدرجات دفئًا في اللون الأوف وايت، والذي يتلائم إلى حد كبير مع الفتيات صاحبات الطبيعة الهادئة.
  • يمكن تنسيقه مع اللون البيج والرمادي، والبني الفاتح والغامق، واللون الأسود، بالإضافة إلى اللون الأزرق والبنفسجي واللون الخشبي، والبني الذي يميل إلى الإصفرار.

الاوف وايت الوردي

  • من الألوان أو الدرجات الدافئة التي يتمتع بها اللون الأوف وايت، حيث إضفاء الأنوثة والجمال على من ترتديه، كما أنه يجذب الأنظار إليها من فرط ما يضيف إليها من سحر وإطلالة رائعة.
  • يمكن ملائمته مع اللون الخشبي والاسود والبني الغامق، واللون الرمادي والتوتي والأرجواني و اللون الكاكاوي والفضي.

الاوف وايت الكريمي

  • الأبيض الذي يميل إلى الإصفرار والذي يشير إلى الدفء والراحة، حيث أنه أكثر الدرجات اللونية راحة للأعصاب، يستخدمونه الكثير في تلوين الجدران وفي مختلف الديكورات.
  • يمكن أن يتناسب كثيرًا مع اللون البني الغامق، والرمادي السماوي، واللون الأرزق والبلاتيني والأخضر وأخيرًا الخشبي.

الاوف وايت المائل إلى البني

  • أحد الدرجات العملية الصريحة من اللون الأوف وايت، والتي كثيرًا ما تتناسب مع أوقات العمل واللقاءات الاجتماعية والمقابلات الرسمية إلى حد كبير.
  • يتلائم مع اللون الأسود والكاكي والرمادي واللون البني، والبنفسجي وأخيرًا اللون الأرجواني.

كما نقدم لكم من هنا: الألوان المناسبة مع اللون البني في الأثاث وطرق إدخالها معه

تناسق اللون الأوف وايت مع بقية الألوان في الملابس

تناسق اللون الأوف وايت مع بقية الألوان في الملابس

الكثير من المتخصصين في عالم الأزياء يلجأون لاستخدام اللون الأوف وايت فيما يقوموا به من تصميمات للملابس النسائية، حيث كان هناك استخدام تقليدي جدًا له مع بعض الألوان ومنها اللون الأسود والبيج واللون الأحمر بمختلف ما به من درجات، وأخيرًا استخدموا الألوان الأكثر تناسقًا مع اللون الأوف وايت، كما يلي:

  • الأوف وايت مع الأخضر بجميع درجاته المختلفة وخصوصًا اللون الزيتي والفستقي والكاكي، والون الأخضر الغامق مما يظهر التناسق بشكل متناغم فريد من نوعه.
  • اللون الأوف وايت مع الاسود فكل من تلك اللونين يعدا من أهم الألوان المحايدة، وعندما يتناسقا معًا يضفيان إطلالة ذات تأثير كلاسيكي عميق، ويمكن استخدامه أيضًا مع البيج والرمادي بمختلف الدرجات لاحتشام أكثر وأناقة غير مسبوقة.
  • تنسيق لون الاوف وايت مع اللون الرمادي حيث أن كلا اللونين معًا يعكسان صورة غاية في الجمال والتناغم، لما لهما من امتزاج غير عادي خصوصًا إن كان اللون الرمادي في الجهة العلوية والأوف وايت في الأسفل، مع ارتداء الاكسسوارات والحقائب والأحذية ذات اللون الأسود.
  • الاوف وايت مع اللون الأزرق يعد امتزاجًا مألوفًا لدي الكثيرات من النساء، لما في ذلك من تناسق ذو نعومة وسحر لا يقاوم، فيه مزيدًا من الدفء والرقة، كما يمكن أن يمتزج مع اللون الرمادي والسماوي والفيروزي.
  • العاجي مع الذهبي من أكثر التنسيقات تناغمًا ومرونة، حيث الاختيار الأمثل في الكثير من التصميمات، كما يمكن الاستعانة بالأصفر والذهبي واللون الكمثري في هذا التناغم.

ولا تتردد في قراءة المزيد عبر موضوع: ماهو اللون المناسب مع الموف وتنسيقه مع الألوان الأخرى

بهذا أعزائنا القراء نكون قد استعرضنا سويًا تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس ودرجاته، وتعرفنا على اختلاف الدرجات بكل دقة، نرجوا أن نكون قد وفقنا في طرح المعلومة، نشكركم لحسن المتابعة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.