ألوان حوائط ريسبشن كافيه بالصور

ألوان حوائط ريسبشن كافيه مختلفة التصاميم، فاللون الكافيه يعد من الألوان المفضلة لكثير من الأشخاص، كما أنه يُستخدم في العديد من الديكورات بالمنزل.

من خلال الموضوع التالي المقدم لكم من موقع زيادة سنعرض إليكم ألوان حوائط ريسبشن كافيه

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

يعد اللون الكافيه من أكثر الألوان التي يفضلها الكثير من الأشخاص؛ وذلك لأنه من الألوان الحديثة والعصرية، كما أنه من الألوان التي تتناسب مع لون الخشب وألوان أخرى كثيرة عصرية.

كما أن للون الكافيه درجات كثيرة يمكنك من خلالها اختيار الدرجة التي تناسب أساس منزلكِ، كما أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن ألوان حوائط ريسبشن كافيه في الفترة الأخيرة.

حيث سنعرض لكم تصاميم وألوان حوائط ريسبشن كافيه المتعددة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية دهان الحوائط المدهونة سابقا بالخطوات البسيطة

التصميم الأول

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

هذا التصميم من أكثر التصاميم التي تُستخدم في الآونة الأخيرة كثيرًا في غرف الريسبشن، حيث يتداخل جميع درجات الكافيه في الغرفة والذي أعطى في النهاية مظهرًا متميزًا وجميلاً ومختلفًا عن باقي الديكورات.

حيث تداخل اللون الكافيه الغامق مع الأبيض وبجانبهم اللون الاوف وايت القريب من درجات الكافيه، ثم اضاف استخدام الكافيه الفاتح مع البني مظهرًا إيجابيًا.

كما أن استخدام صور على الحائط بنفس درجات الألوان جعلها تصبح أكثر جمالاً، وعلى الحائط الكافيه الغامق تم وضع مصباحين، كما أن اختيار الريسبشن بنفس درجات الألوان جعلها أكثر تميزًا وجمالاً.

كما أنه بعد إضافة سجادة كافيه على الأرضية أصبح المظهر متوافقًا بشكل كبير مع ألوان الحوائط، والذي أعطى للغرفة مظهرًا جذابًا ومتميزًا.

التصميم الثاني

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

هذا الديكور مصمم لكل عشاق اللون الكافيه، تم استخدام اللون الكافيه في زخرفة حائط الغرفة وجعلها تبدو متميزة وجذابة ومختلفة عن التصاميم الأخرى، كما أنه تم إضافة ألوان أخرى مع لون الكافيه جعل شكل الريسبشن جميلاً ومختلفًا.

تم وضع لون الكافيه الفاتح على الحائط مع تداخل لون الاوف وايت معه، كما أنه تم استخدام صالون نفس درجات ألوان الحائط جعل الريسبشن أنيقًا ومتميز، حيث تم استخدام الألوان الفاتحة ودرجات الكافيه المتوسطة، وإضافة طاولة بيضاء في المنتصف.

أما في الحائط الآخر تم استخدام درجات الكافيه مزخرفًا مع الأوف وايت برسمة رقيقة وهادئة والتي أعطت طابع جيدًا للنفس وشكلاً مختلفًا مع الغرفة.

التصميم الثالث

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

هذا الديكور تم تصميمه ليتناسب مع المنازل ذات المساحات المتوسطة، وللأشخاص الذين يميلون للون الكافيه، حيث تم تداخل جميع درجات الكافيه في الريسبشن.

تم استخدام لون كافيه بدرجة متوسطة على الحائط وأضاف ثلاث تابلو عليها باللون الأبيض والأسود فأعطى لها مظهرًا رقيقًا وجذابًا، كما أنه تم استخدام الصالون باللون الاوف وايت واستخدام وسائد ذات ألوان مختلفة من درجات الكافيه والأبيض والاوف وايت.

على الأرض تم وضع سجادة من الكافيه لتتناسب مع الأرضية ومع الحائط والذي أعطى طابعًا إيجابيًا للإنسان مع استغلال مساحة الريسبشن جيدًا، واستخدام أباجورة أرضية بجانب الحائط أعطى لها مظهرًا متميزًا.

كما أنه تم استخدام نقوش كافيه على الجانب الآخر من الريسبشن وتم وضع تابلو مناسب لكل حائط جعلها متميزة ومختلفة، كما أنه تم تناسقه جيدًا مع الكراسي والطاولة فأصبح منسجمًا جدًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الوان دهانات الحوائط بالصور وما هي أحدث الألوان

التصميم الرابع

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

إذا كنت تبحث عن ألوان حوائط ريسبشن كافيه وكنت من أصحاب المنازل الواسعة، يمكنك استخدام هذا الديكور في منزلك دون حيرة، الكثير من الأشخاص يحبون هذا اللون الرقيق والمميز، كما أن اختيار هذا اللون يطلق على أصحابه ذات ذوق عالي، فكثير من المنازل الموجودة حول العالم تستخدم ألوان الكافيه بدرجاته في منازلهم.

يتميز هذا الديكور باستخدام لون الكافيه المزخرف على إحدى الحوائط ووضع تابلو صغير عليه فأعطى لها مظهرًا متميزًا، وعلى الحائط الذي في الأمام تم استخدام اللون الأبيض، وعلى الجانب الآخر استخدم لون الكافيه الهادئ والذي جعل لون الريسبشن مختلفًا ومتميزًا.

التصميم الخامس

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

يعد هذا التصميم من التصاميم الحديثة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص والذي يمتاز بالهدوء والجاذبية ويفضله الكثير من الناس، كما أنه تم استخدام الوان حوائط ريسبشن كافيه في هذا التصميم بدرجاته المختلفة، وتداخل معه ألوان أخرى فاتحة جعله أنيق ورقيق ومختلف في الوقت ذاته.

تم استخدام الكافيه الداكن في حائط واستغلال الحائط بإنشاء رف عليه، أما باقي حوائط الغرفة تم طلائها باللون الكافيه الهادئ حيث استخدم أقل درجة من درجات الكافيه عليه، كما أن وقع اختيار الصالون على اللون الاوف وايت، بالنسبة للوسائد تم اختيار وسائد بألوان الكافيه المختلفة.

فيما يتعلق بالسائر تم استخدام لونين للستائر في المنتصف وقع الاختيار على اللون الأبيض، أما على الجانبين تم استخدام اللون الكافيه، وعلى الأرض تم استخدام سجادة باللون الكافيه لتتناسب مع لون الغرفة.

أما الطاولة تم استخدام طاولة باللون الكافيه الداكن وعليها مزهرية شفافة من الأعلى وكافيه من الأسفل، تداخل ألوان الكافيه في الغرفة بدرجاته المختلفة أعطى لها مظهرًا مختلفًا وجيدًا ورقيقًا، فهذا النوع من التصميم يختاره عشاق اللون الكافيه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ديكورات منازل بسيطة وغير مكلفة 2021 وأساسيات عند تصميم ديكور المنزل

التصميم السادس

يُستخدم هذا التصميم مع المنازل ذات المساحة المتوسطة كما أنه يعد من أكثر التصاميم التي تُستخدم وذات تكلفة بسيطة، والذي يعطي في النهاية مظهرًا مختلفًا وجيدًا.

في هذا التصميم تم استخدام درجات الكافيه المختلفة والذي أعطى ناتجًا رقيقًا وعصريًا ومناسب لجميع الأذواق، فكثير من الأشخاص يُريدون أن يتداخل مع اللون الكافيه ألوان أخرى في الغرفة بجانبه، فتم استخدام اللون الأبيض والاوف وايت معه بالإضافة إلى أن لون الصالون أخضر.

تم استخدام اللون الكافيه الفاتح على الحائط وتجويف الحائط من المنتصف ومن الأسفل باللون الكافيه الغامق وتم استغلال هذا التجويف بوضع تلفاز بداخله، ومن الأسفل تم تجويفه واستخدامه كمكتبة ووضع عليها بعض الكتب المهمة.

أما بالنسبة للعمود تمت زخرفته وإدخال الكثير من الألوان فيه، والحائط المقابل للعمود تم استخدام لون الكافيه الداكن جدًا فيه، أما الحائط الذي بجانبه تم استخدام اللون الكافيه وعمل رسمة في المنتصف باللون البني.

التصميم السابع

يتميز هذا التصميم بأن كل ما بداخله من اللون الكافيه، كما أنه تم تداخل اللون الأوف وايت معه.

هذا التصميم يستخدمه كل عشاق اللون الكافيه، حيث يتميز بجماله وبساطته، كما أنه ذات تكلفة قليلة عن غيره من التصاميم، وهو أيضًا تصميم حديث ومميز.

تم استخدام اللون الكافيه الفاتح على الحائط وفي الأسفل تم تجويف الحائط وطلائها باللون الكافيه الغامق واستغلال هذه المساحة بوضع تلفاز بداخله، أما على الحائط الفاتح تم وضع تابلو عليه وبجانبه بعض الصور الصغيرة.

على الحائط الآخر تم طلائه باللون الكافيه الفاتح واستخدام مرآة كبيرة الحجم عليه، وبجانبه تم استخدام كافيه غامق بنقوش عصرية، على الأرض، ووضعت سجادة باللون الكافيه وتداخل معها اللون الأخضر فأعطى لها مظهرًا متميزًا وجعلها متناسقة مع لون الحائط.

أما بالنسبة للصالون وقع الاختيار على اللون الكافيه، والوسائد تم اختيار وسائد ذات ألوان متعددة، وفي المنتصف وضعت طاولة صغيرة مزخرفة بعدة ألوان ومنها درجات الكافيه وعليها بعض التحف باللون الكافيه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك بالصور

التصميم الثامن

استخدم في هذا التصميم أقل درجة من درجات الكافيه، تم استخدام لون الكافيه الهادئ على الحائط دون وضع أي صورة عليه، ولكن يمكن إضافة صورة أو تابلو حسب الأذواق، كما تم استخدام كنبة باللون الأبيض والتي جعلت التصميم مميزًا ومختلفًا.

التصميم التاسع

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

يتميز هذا التصميم باستخدام وتداخل العديد من الألوان فيه كما أنه تم استخدام درجات اللون الكافيه فيه لعشاق اللون الكافيه.

تم استخدام اللون الكافيه على الحائط دون استخدام أي نقوش فيه، كما تم إضافة 2 تابلو عليه.

أما الصالون تم استخدام اللون الكافيه فيه مع بإضافة كرسي بلون كاشمير وعليها وسادة باللون الكافيه الداكن فأعطى مظهرًا رقيقًا ومنسجمًا، وعلى الأرض وضعت سجادة باللون الكافيه لتتناسب مع لون الحائط.

التصميم العاشر

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

في هذا التصميم تم استخدام اللون الرمادي بدرجاته المختلفة مع اللون الأبيض، تم طلاء الحائط باللون الكافيه وعلى الجانب الآخر تم زخرفته باللون الكافيه الداكن.

كما تم استخدام أرض مزخرفة باللون الكافيه الداكن، ووضع عليه سجادة باللون الكافيه الفاتح ليتناسق مع الحائط.

أما بالنسبة للستائر والصالون والطاولة وقع الاختيار على اللون الأبيض، مع استخدام القليل من التحف بجانب الصالون، وبعض الوسائد بلون الكافيه الداكن.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: تشطيب شقق نقاشة 2021

التصميم الحادي عشر

ألوان حوائط ريسبشن كافيه

يتميز هذا التصميم أنه من أكثر التصميمات الحديثة التي تُستخدم بكثرة في الآونة الأخيرة؛ وذلك لما يتميز به من وجود خامات جديدة تمت إضافتها للحائط.

فالحائط عبارة عن جلد تم تقسيمه إلى مستطيلات ومربعات بعضها باللون البيج والآخر باللون البني، نتج عنه في النهاية مظهرًا مميزًا ومختلفًا عن باقي التصميمات.

كما أنه تم استخدام صالون لونه كافيه عليه وسائد بعضها باللون الأبيض والآخر باللون الكافيه المشجر.

 

إجمال بعد تفصيل

قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع:

  • الأشخاص الذين يفضلون اللون الكافيه يمكنهم أن يقوموا بوضع ذلك اللون بدرجاته المختلفة وإدخال بعض الألوان الأخرى معه في الريسبشن.
  • عند اختيار أي تصميم يجب أن تقوم باختيار ألوان متناسقة معه.
  • من الألوان التي تتناسب مع اللون الكافيه اللون الأبيض واللون الاوف وايت.
  • إذا قمنا بإدخال اللون الكافيه الفاتح مع اللون الأخضر ينتج مظهرًا رقيقًا ومتناسقًا.
قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.