الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة تساعد على إضافة إطلالة رائعة لصاحبة هذه البشرة، إن اختيار لون الملابس التي تتناسب مع لون البشرة من الخطوات التي تساعد على ظهور الشخص بإطلالة جذابة ولافتة للانتباه.

كما أن هناك بعض علماء الموضة قد سبق وصرحوا أن لون الملابس هو الذي يجذب النظر وليس الخامة، وأن لكل بشرة ألوان تتناسب معها، لذلك سنتعرف على كل ما يخص الألوان المناسبة للبشرة المحايدة هنا من خلال موقع زيادة.

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

يمكن لصاحبة البشرة المحايدة أن تقوم بارتداء أي شيء على عجلة الألوان، إلا أن من الأفضل أن تحرص على ارتداء تلك الإصدارات الهادئة واللينة من اللون في حالة إن كان هذا اللون مشرق.

على صاحب البشرة المحايدة أن يقوم باختيار ألوان مثل اللون الوردي الباهت، أو اللون الأزرق أو الأخضر الفاتح، كما يكون للون الأحمر إطلالة رائعة لصاحب البشرة المحايدة.

يمكن أيضًا أن يقوم بارتداء الملابس التي تحمل بعض الألوان مثل اللون الأبيض، والرمادي المتوسط، واللون الأسود واللون الأزرق الأرجواني.

هناك بعض الممثلات العالميات اللاتي يتمتعن بهذا النوع من البشرة، منهم النجمة العالمية أنجلينا جولي، كيري واشنطن، جوليا روبرتس.

اقرأ أيضًا: تنسيق الوان الملابس للنساء بالصور لجميع الأجسام

صور توضح الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

في ظل التعرف على الألوان الصالحة للبشرة المحايدة، سنقدم بعض الصور التي تساعد على التعرف على الألوان التي يمكن أن تتماشى مع البشرة المحايدة.

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

في تلك الصورة نجد هناك حفنة من الممثلات الغربيات ممن يحملون لون البشرة المحايد، كما نلاحظ أن اللون الأخضر كان له إطلالة مميزة لهذه المناسبة الخاصة، بغض النظر عن اختلاف التصميمات الخاصة بكل فستان.

إلا أن هذه الفساتين قد اجتمعت على إبراز لون البشرة الخاصة بالمستخدم، لذلك نجد أن اللون الأخضر واللون الأخضر الفاتح من أفضل الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

في تلك الصورة نجد أن تلك الفتاة صاحبة البشرة المحايدة، قد ارتدت بنطلون من اللون الجينز الرصاصي، مع بلوزة من اللون الأبيض الأساسي ينتشر به بعض النقاط الأرجوانية، ذلك بالإضافة إلى الكردي جان الوردي الهادئ الذي قد ساعد على اكتمال تلك الإطلالة المميزة بشكل جيد.

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

في تلك الصورة نجد تلك العارضة ذات اللون المحايد قد تمعنت في اختيار تلك الألوان الجذابة والتي تتناسب مع لون بشرتها بشكل كبير، حيث إن اللون الأزرق الغامق والفاتح قد عملا على إظهار باقي الألوان، كما أنهم أضافوا إشراقة على هذه الإطلالة المميزة.

ذلك بالإضافة إلى اللون البنفسجي الفاتح الذي كان اختياره موفق حيث إنه جاء متماشيًا مع هذه الألوان الجذابة.

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق الألوان فى الملابس للمحجبات

كيفية تحديد الألوان المناسبة للبشرة

لقد تعددت أنواع البشرة لذلك نجد أن لكل نوع منهم ألوان خاصة به تتماشى معه، ولقد حرصت النساء على التعرف على طريقة تحديد الألوان المتماشية مع البشرة الخاصة بهم، ونتعرف على ذلك من خلال النقاط التالية:

  • الألوان المناسبة للبشرة الدافئة: تتمثل البشرة الدافئة في بعض المشاهير مثل كيم كارداشيان، وبيونسي، وتكون الألوان المناسبة لتلك البشرة هي اللون الأحمر، ولون الخوخ.

ذلك بالإضافة إلى اللون الأصفر والبرتقالي والذهبي، إن الألوان التي تناسب هذا النوع من البشرة هي الألوان الدافئة، كما أنه يمكنك أن تقوم بارتداء الملابس ذات اللون الرمادي واللون الكريمي، واللون الأزرق الجليدي.

  • الألوان المناسبة للبشرة الباردة: تكون الألوان المناسبة لذلك النوع من البشرة هي الألوان المستوحاة من أعماق البحر، أو الأجواء الخاصة بالشتاء، لذلك يكون اللون الأزرق ودرجاته المختلفة، ولون الزمرد، من أفضل الألوان التي تناسب هذا النوع من البشرة.
  • بعض الألوان التي تتناسب مع جميع ألوان البشرة: هناك عدد من الألوان يمكن أن يتم استخدامها لأي نوع من أنواع البشرة، حيث إنها تعمل على إضافة إطلالة مميزة لكل لون، حيث إن هذه الألوان تشتمل على مزيج من الدفء والبرودة.
  • يكون اللون الأبيض النقي من الألوان التي تتناسب مع الجميع، واللون الوردي الفاتح يعمل على إبراز لون البشرة بالإضافة إلى أنه يناسب جميع أنواع البشرة.

اقرأ أيضًا: طرق تنسيق الألوان فى الملابس للمحجبات

بعض النصائح الخاصة باختيار لون الملابس

تلك الألوان التي تم طرحها على أنها مناسبة لكل نوع بشرة، قد نجد أنها غير مناسبة لشكل الجسم أو لبعض الصفات الأخرى، ففي النهاية تلك الألوان عبارة عن اجتهادات علماء الموضة كي يقدموا المساعدة للحصول على إطلالة جذابة.

في حالة رؤية أحد الألوان المحببة لكي في القوائم التي لا يمكن أن تكون مناسبة مع البشرة المحايدة، يمكن أن تقومي بالبحث عن الدرجات الفاتحة أو الغامقة في ذلك اللون، قد تستطيعين العثور على الدرجة المناسبة لبشرتك.

كما أن من أهم ما يميز البشرة المحايدة أنها يمكن أن تتماشى مع العديد من الألوان، ومن أفضل الألوان التي تتماشى معها هي الألوان المحايدة، مثل اللون الأسود والبني والرمادي والبيج.

كل ذلك بالإضافة إلى تطبيق بعض الإرشادات التي تساعد على التمكن من معرفة الألوان المناسبة للبشرة المحايدة، ومن هذه الإرشادات:

  • الاطلاع على مجلات الموضة العالية: حيث إن تلك المجالات تكون مليئة بالصور لعارضين الأزياء من شتى أنحاء العالم، وكافة أنواع البشرة، لذلك يمكن أن تتعرفي على اللون المناسب لبشرتك من خلال هذه الصور.
  • قومي بفحص العروق الداخلية للمعصم، حيث إن في حالة إن كانت العروق لونها أزرق كان في ذلك دليل على أن هذه البشرة باردة، أما في حالة إن كانت العروق لونها أخضر، دل ذلك على أن هذه البشرة دافئة، وتلك الخطوة تساعد على تحديد اللون المناسب لكي.
  • في حالة إن كانت البشرة الخاصة بك متحسسة من الشمس يكون في ذلك دليل على أن بشترك دافئة، لذلك يكون اللون البني واللون الذهبي من أفضل الألوان لها.

إن الألوان الجيدة للبشرة المتوسطة يمكن أن تتماشى مع بعض أنواع البشرة الأخرى، ذلك بالإضافة إلى أنها تساعد على لفت الانتباه وتحسين المظهر العام.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.