برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر

برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر يوجد الكثير من البرامج التي تخص الملتيميدا، نظراً لأن الكثير يبحثون عن أفضل مشغل فيديو، ولذلك سوف نذكر لكم ف أني هذا المقال أفضل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر التي توجد حالياً والتي سوف تساعدكم في تشغيل جميع صيغ الفيديو المعروفة.

 يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول أفضل برامج الكمبيوتر ويندوز 7 ومميزاتها والمهام التي تقوم بها زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: أفضل برامج الكمبيوتر ويندوز 7 ومميزاتها والمهام التي تقوم بها

برنامج Zoom player

  • إذا كنت تبحث عن برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر، هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج التي ظهرت في عام 2019 بالتأكيد، حيث أنه يمتلك الكثير من الإمكانيات والأكواد التي تعمل على تشغيل مختلف أنواع ملفات الميديا مهما كانت وبدون أخطاء عند قراءة الملفات.
  • بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بتصميم جيد بالإضافة إلى أداءه العالي عند التعامل مع مختلف الكثير من الفيديوهات التي ذات جودة عالية، ولذلك فالكثير من المستخدمين يفضلون استخدام هذا البرنامج.
  • من المعروف أن كل مستخدم كمبيوتر يحتاج إلى برامج قوية تقوم بإدارة وتشغيل ملفات متعددة على جهازه، ولكن لن تجد أي برنامج أفضل من برنامج Zoom player، فهو يتولى هذه الأمرة بكفاءة كبيرة.
  • منذ تم إصدار هذه البرنامج يشتهر بعبارة وهي “عملاق تشغيل الصوت والفيديو”، وذلك نظراً للترميزات والصيغ الكثيرة التي يتمكن البرنامج في تشغيلها بدون التعرض لأي مشكلة ما.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول رابط تحميل خرائط جوجل للكمبيوتر وكيفية البحث عن موقع على خرائط جوجل زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: رابط تحميل خرائط جوجل للكمبيوتر وكيفية البحث عن موقع على خرائط جوجل

كيفية تثبيت برنامج Zoom player

من الجدير بالذكر أن الكثير يبحث عن برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر ولذلك فنحن وفرنا لكم برنامج Zoom player وسنذكر لكم في الآتي طريقة تثبيته وهي:

  • أولاً، عليكم بالتوجه إلى رابط البرنامج وهو https://dl.zoomplayer.com/zp1450free.exe .
  • وبعد الدخول إلى الرابط، سوف تظهر لك نافذة به سيكون فيها 7 بنود يوجد بها كافة الشروط الأساسية من أجل استخدام البرنامج.
  • عليك بالضغط على زر I agree، لكي تقوم باستكمال الخطوات الأخرى وذلك لعد أن تقوم بموافقتك على هذه الشروط.
  • أما بالنسبة الخطوة الثالثة، فسوف تجد وضعين مختلفين للتثبيت وعليك الاختيار وهما Standard و Legacy والاختلاف بينهما أن الوضع الأول سوف يتم تثبيت ملفات البرنامج داخل تطبيقات ويندوز، أما بالنسبة للوضع الآخر فهو سيقوم بوضع ملفات البرنامج في مكان منفصل عنه.
  • وفي النهاية سوف يتطلب منك اختيار مكان التنصيب، علماً بأن البرنامج مساحته 284 ميجا بايت تقريباً.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول تحميل telearm للكمبيوتر عربي وكيفية إنشاء قناة عبر التليجرام زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل telegram للكمبيوتر عربي وكيفية إنشاء قناة عبر التليجرام

مميزات برنامج Zoom player

يوجد الكثير من المميزات التي توجد في برنامج زوم بلير، وتلك المميزات هي التي جعلته الأفضل ولذلك سنذكر لكم في الآتي أهم مميزاته وبالتفصيل.

واجهته البسيطة

من المميزات التي يتمتع بها البرنامج هو أنه يحتوي على واجهة بسيطة وغير معقدة نهائياً وهذا السبب ما يجعله الأفضل عن باقي البرامج، حيث أن تلك الواجهة تناسب كافة الفئات من المستخدمين بعيداً عن مستوى المهارة والخبرة التي يتصفون بها.

كما يستطيع أي مستخدم مهما كان حجم خبرته أن يتعامل مع واجهة البرنامج دون التطلع إلى  شرح، حيث أن إعدادات البرنامج تكون مفهومة وليست معقدة كما أنك لا توجد أزرار عديدة في الواجهة الرئيسية للبرنامج، فأنت سوف تجديد مجموعة أزرار قليلة التي تحتاجها من أجل أن تستمتع عند مشاهدة الأفلام والفيديوهات بدون أي إزعاج.

بالإضافة إلى أن البرنامج قد يعتمد على نظام Five key فمن خلال تلك البرنامج قد يستطيع المستخدم أن يتحكم في الإعدادات التي توجد فيه ولكن بشكل أفضل وأسرع أيضاً بالإضافة إلى الأزرار (up/down/left/right/select) التي توجد في الكيبورد.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول تحميل منصة مدرستي على الكمبيوتر بالخطوات وبرابط مباشر زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: تحميل منصة مدرستي على الكمبيوتر بالخطوات وبرابط مباشر

 تشغيل الفيديو بكافة الصيغ

زوم بلير يعد من البرامج التي تمتلك قدرة تشغيل الفيديو بكافة الصيغ سواء كان لويندوز 7 أو 8 أو 10 وغيره، بالإضافة إلى أنه يعمل على جميع الإصدارات ويوفر لمستخدميه قدرة تشغيل الكثير من الامتدادات سواء كان لملفات الفيديو أو ملفات الصوت.

علاوة على ذلك أن البرنامج له إمكانية تشغيل كافة صيغ الفيديو على سبيل المثال WMV, VLF, ASF, SWF, OGM, XVID, MKV وغيره، كما أن للبرنامج مزايا أخرى وسوف نذكرها لكم في النقاط الآتية:

  • يمتلك البرنامج القدرة على تشغيل كافة الصيغ ولكن للصورة على سبيل المثال JPEG (JPG), PNG GIF, BMP, ICO، وذلك بسبب اعتماد مطور البرنامج على تكنولوجيا يطلق عليها play smart.
  • حيث أن تلك التكنولوجيا تحتوي على عدد كبير من الصيغ وبأقل جهد، وهذا السبب في النهاية يؤدي إلى استقرار الجهاز الحاسوب الخاص بك، كما يمكنكم التركيز على الفيديوهات دون أن تقوموا بالدخول إلى تلك المعلومات الغامضة.

دعم الكثير من اللغات

من الأمور التي تجذب الكثير من مستخدمي البرنامج هو أنه يدعم الكثير من اللغات المختلفة، حيث من الممكن تنزيل اللغة التي تناسبك، وهذه الميزة من الامور الرائعة التي تسهل للكثير من المستخدمين طريقة استخدام البرنامج وبالتالي استخدام وظائفه بكل سهولة دون اللجوء إلى أي شخص.

ولكن اللغة العربية تعد من أكثر اللغات استخداماً في هذا البرنامج ولذلك فهي مجانية، كما أن البرنامج يدعم العديد من اللغات والتي منها الألمانية والفرنسية والتركية والإسبانية.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول أفضل برنامج مونتاج للكمبيوتر لأجهزة أندرويد ومميزاته وأهميته زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: افضل برنامج مونتاج للكمبيوتر لأجهزة أندرويد ومميزاته وأهميته

مميزات أخرى لبرنامج Zoom player

يوجد مميزات عديدة لهذا البرنامج ولكن لم نذكرها لكم في السابق وهذه المميزات هي التي جعلته أفضل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر.

  • البرنامج له القدرة على صناعة قوائم تشغيل وتتكون على هيئة أفضل الأفلام والأغاني التي تفضلها والقريبة لقلبك.
  • كما أن البرنامج يوفر لك القدرة على تنزيل الكثير من الأشكال المتعددة من أجل أن تغير واجهة البرنامج بالشكل التي ترغب فيه سواء شكل حديث أو قديم، كما يوجد بعض الواجهات التي تتشابه كثيراً لوجهة مشغل الفيديو 123 ميديا بلاير كلاسيك، حيث أن هذه الواجهة يفضلها الكثير من المستخدمين، ويمكنك أن تقوم بتحميل تلك الواجهات عن طريق الدخول لتلك الرابط https://www.inmatrix.com/skins.shtml .
  • كما أن البرنامج يمتلك قدرة كبيرة على تشغيل الفيديو الغير صالح للاستخدام، وتلك الميزة يبحث الكثير عنها.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر وأنواع مشغلات الفيديو زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: افضل مشغل فيديو للكمبيوتر وأنواع مشغلات الفيديو

برامج أخرى لتشغيل الفيديو للكمبيوتر

1_ برنامج vlc media player

يوجد الكثير من المميزات التي جعلته أفضل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر، حيث أنه مجاني ومفتوح المصدر بالإضافة إلى أنه متاح لجميع المنصات المنتشرة، وتم إنشاء هذا البرنامج من أجل تشغيل كافة صيغ الكمبيوتر والفيديو بالمجان.

كما أن سهل الاستخدام ولا يوجد فيه أي خطوات صعبة نهائياً، ويتميز  أيضاً بخياراته المختلفة التي من خلالها يمكنك مشاهدة الفيديو وبشكل جيد، كما أنه من البرامج البدلية لويندوز ميديا بلاير ويمكنكم تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط التالي https://vlc-media-player.ar.uptodown.com/windows .

2_ برنامج pot player

هذا البرنامج يحتوي على عدة مميزات وتخصصات ممتازة، حيث أنه يعتمد على أفضل التقنيات على سبيل المثال  DXVA,QUICKSYNC، ويقدم أداء رائع وتجربة خفيفة تعمل على تعزيز مشاهدة الفيديو، ويتم تحميل البرنامج من الرابط التالي https://potplayer.ar.uptodown.com/windows .

3_ برنامج kmplayer

هذا البرنامج يعمل فقط على نظام تشغيل ويندوز 10، كما أنه له القرة على تشغيل كافة ملفات الصوت والفيديو، كما أنه يحتوي على برنامج متخصص لنظام تشغيل ويندوز 10 وهذه الميزة لكل شخص يبحث عن أي برنامج ترميز مختلف، ويمكنك عزيزي القارئ بتحميل البرنامج من خلال الرابط التالي https://kmplayer.ar.uptodown.com/windows .

كما أنه يعرف بمجموعته الواسعة التي تتعلق بالتنسيقات المختلفة، وليس هذا فقط بل يوفر للكثير من المستخدمين الخيارات المتعلقة بالصوت أو بالصورة.

كما يقدم لكم موقع زيادة المزيد من المعلومات حول خطوات تحميل مايكروسوفت تيمز للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر واللاب توب زور موقعنا واقرأ من خلال الضغط على هذا الرابط: خطوات تحميل مايكروسوفت تيمز للاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر واللاب توب

وقد قدمنا لكم في هذا المقال أفضل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.