شروط الحجز في مستشفى بهية

شروط الحجز في مستشفى بهية من المهم جدًا الاطلاع عليها، ففي عام 2015 ميلاديًا تم إنشاء أكبر مركز في الشرق الأوسط لعلاج أورام الثدي بالمجان، بالإضافة إلى بعض الأمراض الأخرى المتعلقة بالسيدات.

لهذا تعد الشروط الخاصة بالحجز في مستشفى بهية أمر مهم لكل مريضة، لذلك ومن خلال موقع زيادة سنتعرف على شروط الحجز في مستشفى بهية، وطرق التواصل مع المستشفى.

شروط الحجز في مستشفى بهية

قد يتساءل الجميع عن شروط الحجز في مستشفى بهية، ولحسن الحظ لم يتم تحديد شروطًا معينة من أجل الحجز في المستشفى، ولكن يمكن للمريضة أن تقوم بالتواصل مع المشفى لتحديد جلسة لإلقاء نظرة على الأعراض التي تشعر بها، ثم يتم تحديد غرفة المريضة إن لزم الأمر.

يمكن القول أن من الشروط التي حددها بعض الأطباء أنه على المرأة الذهاب فورًا للكشف والاطمئنان على نفسها، وذلك إن لاحظت الأعراض التالية:

  • خروج بعض الإفرازات من حلمات الثدي.
  • وجود آلامًا في الثدي.
  • إن لاحظتي تغيرًا ملحوظًا في لون وشكل الثدي.

اقرأ أيضًا: أنواع سرطان الثدي وطرق العلاج والمضاعفات

طرق التواصل مع مستشفى بهية

بعد أن قمنا بالتعرف على شروط الحصول على موعد في مستشفى بهية، سنوضح الآن كيفية التواصل مع المستشفى، وهذا حتى يجيبوا على استفساراتك أو منحك ميعاد للمقابلة والفحص، لكن قبل ذلك نود أن نعلمكم أن أمراض الثدي قد تكون وراثية.

مثل عدم اكتمال النمو أو بعض التفاوت في الأحجام، وقد تكون مكتسبة مثل الالتهابات الميكروبية، أو الأورام الملحوظة، وسواء أي نوع من النوعين فعليك أن تقوم بالتواصل مع المستشفى سريعًا إن اكتشفتٍ أي عرض من الأعراض السابق ذكرها.

إن كنتٍ من سكان الجيزة يمكنك الذهاب بنفسك إلى المستشفى على العنوان التالي: شارع الهرم بجوار داري، بالتحديد 4 شارع علوبة بالجيزة.

يمكنك أيضًا الاتصال على المستشفى من خلال رقم التليفون الأرضي: 0233927669، أو من خلال الخط الساخن للمستشفى 16602.

فمن خلال الاتصال على الخط الساخن والضغط على رقم 2، سيتم توجيهك لأحد ممثلي خدمة العملاء، علمًا بأن مواعيد العمل من الساعة 9 صباحًا، وحتى الساعة 10 مساءًا في كل أيام الأسبوع، إلا في شهر رمضان الكريم، فيتم مد فترة العمل حتى الثانية بعد منتصف الليل.

إن لم تستطع الاتصال بهم أو كانوا مشغولين، فيمكنك التواصل مع المشفى عن طريق ثلاث طرق، وهي التي سنعرضها من خلال النقاط التالية:

  • التواصل عبر الصفحة الرسمية الموثقة للمستشفى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من “هنا”.
  • التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني للمستشفى، والذي يمكنك الدخول عليه من “هنا“.
  • ملء استمارة الاتصال، وهذه خدمة يقدمها الموقع الرسمي للمستشفى عبر الإنترنت من “هنا“، فتكتبين اسمك ورقم المحمول والبريد والإلكتروني، بعد ذلك الرسالة المراد إرسالها، وسيتم الرد عليكٍ في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: أعراض سرطان الثدي بالصور الحقيقية

مستشفى بهية مستشفى لمساعدة المرضى الفقراء، فتأكدٍ أولًا من أنك مصابة بإحدى الأمراض، قبل أن تقومي بالذهاب أو الحجز، حتى يصل العلاج لمن يستحق.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.