شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021 تعتبر من ضمن المراحل المهمة التي تساعد العميل في الحصول على القرض الشخصي المُقدم من البنك، حيث يعتبر من أفضل القروض الموجودة ومن خلاله يتم الاستفادة بأكثر الطرق ممكنة.

حيث يمكن الحصول عليه بهدف دفع كافة المصروفات الخاصة بالزواج أو بناء منزل وغير هذا، لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021.

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021

يعتبر بنك ناصر من ضمن أفضل البنوك الموجودة في الوقت الحالي في مصر، وذلك لأنه يقوم بتقديم خدمات مصرفية وبنكية عديدة للعملاء، وليس ذلك فقط بل يقوم بتقديم العديد من المميزات التي يمكن الاستفادة منها في العديد من الأشياء.

من ضمن الخدمات التي يقدمها البنك هي القروض، حيث يقدم البنك باقة متنوعة من القروض التي يمكن من خلالها الحصول على مبالغ تمويلية لتغطية الاحتياجات الخاصة بالعميل، ومن ضمن هذه الأنواع هو القرض الشخصي.

حيث يمكن من خلال هذا القرض الحصول على مبلغ تمويل يساعد العميل في مواجهة الصعوبات الخاصة بالحياة والتغلب عليها، وعيش حياة كريمة، ولكن حتى يستطيع العميل الحصول على هذا القرض يجب أن يتم عمل بعض الإجراءات.

من ضمن هذه الإجراءات هي الشروط الخاصة بالخدمة والتي يجب توافرها في العميل الذي يريد الحصول على القرض الشخصي، لذلك سوف نتعرف على شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يكون العميل قد تجاوز سن 21 عام، كما يجب ألا يزيد العمر الخاص به عن 70 عام عند الانتهاء من فترة سداد القرض.
  • يلزم أن يكون الضامن الخاص بالعميل لا يعمل في إحدى المؤسسات والمصالح التابعة للحكومة، كما يجب ألا تكون لدى العميل وديعة في البنك.
  • يجب على العميل التوجه إلى أحد الفروع الخاصة بالبنك، ثم يتم تقديم طلب الحصول على مبلغ التمويل بنفسه فقط، حيث لا يجب أن يتم تفويض شخص آخر لعمل هذه الخطوة، حتى لو كان موجودًا في إحدى الوكالات الرسمية.
  • إذا كان العميل فوق سن 70 عام يجب أن يقوم بإحضار ضامن له، ونسبة العائد هي 9%، وبذلك نكون قد تعرفنا على شروط القرض شخصي من بنك ناصر.

اقرأ أيضًا: قرض الزواج من بنك ناصر

المستندات المطلوبة للقرض الشخصي في بنك ناصر

بعد توافر شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر في العميل، يجب عليه الآن التوجه إلى أقرب فرع من الفروع الخاصة بالبنك، ثم بعد ذلك يتم تقديم كافة المستندات المطلوبة، وسوف نتعرف على هذه المستندات المطلوبة من خلال النقاط التالية:

  • تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل والتي يجب أن تكون غير منتهية الصلاحية.
  • يجب إحضار نسخة من الرقم التأميني الخاص بالعميل.
  • يجب أن يتم تقديم بيان يحتوي على كافة المفردات الخاصة بالراتب الذي يحصل عليه العميل في الشهر، ويتم الحصول على هذا البيان من جهة العمل التي يعمل بها.
  • يلزم أن يقوم العميل بالتوقيع على تعهد بتحويل الراتب أو المعاش الذي يحصل عليه في الشهر إلى البنك مباشرة.
  • تقديم إيصال خاص بإحدى المرافق العامة سواء ماء أو غاز أو كهرباء، كما يجب أن يكون باسم العميل، بالإضافة إلى أنه يجب أن يكون حديثًا بحيث لا تتعدى المدة الخاصة به الثلاثة أشهر من تاريخ صدوره.

اقرأ أيضًا: قرض بضمان المعاش من بنك ناصر

طريقة حساب التمويل الشخصي من بنك ناصر

يستطيع العميل التعرف على القسط الشهري الذي يجب عليه دفعه في الشهر الواحد على مدار فترة التمويل، من خلال خدمة حاسبة التمويلات التي قام بنك ناصر بتقديمها لكافة العملاء، وسوف نتعرف على الطريقة الخاصة بها من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم التوجه إلى الصفحة الخاصة بالخدمة مباشرة من هنا.
  2. سوف يظهر أمام المستخدم الصفحة التي تتضمن البيانات المطلوب من العميل تعبئتها بالشكل المطلوب.
  3. تحديد نوع الائتمان من بين الاختيارات المتاحة.
  4. إدخال القيمة المطلوبة والتي حصل عليها العميل.
  5. تحديد المدة التي سوف يتم سداد قيمة مبلغ التمويل فيها والتي تبدأ من 24 شهر ويمكن أن تصل إلى 120 شهر.
  6. يتم الضغط على أيقونة “حساب”، ثم يتم الانتظار بعض الثواني حتى تظهر صفحة أخرى تحتوي على قيمة القسط الشهري التي يجب على العميل دفعها، كما تحتوي على العديد من البيانات الأخرى.

اقرأ أيضًا: شروط القرض الحسن من بنك ناصر

طرق التواصل مع بنك ناصر

في حالة وجود بعض المشاكل أو الاستفسارات التي تخص القروض أو أي خدمة من الخدمات التي يقدمها البنك يستطيع العميل التواصل مع بنك ناصر من خلال إحدى طرق التواصل التي يقدمها، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يتم التوجه إلى الفرع الرئيسي الخاص بالبنك والذي يتواجد في محافظة القاهرة وبالتحديد في 35 شارع قصر النيل الموجود في منطقة وسط البلد.
  • كما يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك بكل سهولة من خلال الاتصال على رقم الهاتف الساخن الخاص بهم وهو 16868.

بهذا نكون قد اطلعنا على شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر والمستندات المطلوبة للتقديم، بالإضافة إلى طرق التواصل.

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك ناصر 2021 هي الشروط التي يجب توافرها في العميل حتى يستطيع الحصول على مبلغ التمويل، لذلك يجب عليه الاستعلام عنها حتى يستطيع المرور من هذه الخطوة بشكل ناجح.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.