شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية

شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية تعتبر ضمن المعلومات التي يجب الاستعلام عنها بشكل جيد قبل التوجه إلى البنك للحصول على الموافقة الائتمانية الخاصة بالاي سكور حتى يتم تنفيذ العملية بشكل ناجح.

حيث تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات الائتمانية الموجودة في مصر؛ لذلك ومن خلال موقع زيادة سوف نتعرف على الشروط التي أقرها البنك على تلك العملية.

شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية

تعتبر الشركة المصرية للاستعلام الائتماني ضمن أفضل الشركات الموجودة في مصر والمتخصصة في هذا المجال، حيث تقدم العديد من الخدمات الائتمانية لجميع العملاء سواء الأفراد أو الشركات الصغيرة منها والمتوسطة أيضًا.

كما يمكن من خلالها الحصول على الموافقة الائتمانية عن طريق توافر العديد من الشروط التي وضعها البنك الذي سوف يحصل العميل من خلاله على الموافقة الائتمانية، وسوف نتعرف على تلك الشروط في الآتي:

  • يجب على العميل الالتزام بكافة المواعيد التي من خلالها يتم سداد الأقساط الخاصة بالقروض والفواتير، بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية، حيث تعتبر ضمن أهم العوامل التي تدل على أن هذا العميل ملتزم.
  • ضمن أهم الشروط التي يجب توافرها في العميل للحصول على الموافقة الائتمانية هي تجنب التعثر في سداد أي قسط من الأقساط الخاصة بالتأمينات، حيث يوجد بند يشمل الحسابات التي لا تستطيع سداد الأقساط في المواعيد المحددة في التقارير الائتماني، والذي يشمل العديد من المعلومات والتي تتضمن إجمالي الديون واسم المنتج الائتماني وتاريخ التحميل، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى.
  • بعد أن يقوم العميل بسداد الأقساط فيجب عليه الحصول على إخلاء طرف والذي يثبت إجراء العملية، ثم بعد ذلك يتم رفع هذا الدين من التقرير الائتماني الخاص بالعميل في الموعد الخاص بتحديث التقرير.

فإذا كان العميل يرغب في تحديث التقرير في أسرع وقت ممكن، فيجب عليه تقديم مستند إخلاء الطرف في أسرع وقت حتى يتم إجراء عملية التحديث بشكل أسرع.

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب في بنك مصر 2021 والأوراق المطلوبة

شروط الاي سكور للحصول على الموافقة الائتمانية

يوجد العديد من شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية الأخرى التي يجب توافرها في العميل حتى يستطيع الحصول على هذه الموافقة بكل سهولة، وسوف نتعرف على هذه الشروط من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن يتم تقليل عدد البطاقات الائتمانية الخاصة بالعميل؛ وذلك لأنه يتم كتابتها في التقرير الائتماني، وبالتالي سوف تؤثر على المستوى الخاص بمديونية العميل، وقدرته على تحمل دفع الأقساط الخاصة بالمنتجات التمويلية الأخرى.
  • للشركة المصرية للاستعلام الائتماني كل الحق في الاحتفاظ بكافة المعلومات الموجودة في التقرير الائتماني الخاص بالعميل وذلك لفترة تبدأ من تاريخ تسوية المديونية أو تاريخ حل النزاع.

حيث لا يتم عمل ذلك في حالة الإفلاس أو الإعسار والضرائب المتأخرة، والتي يتم وضعها في التقرير الائتماني الخاص بالعميل لفترة معينة، وبالتالي يجب أن يتم تجنب الأوضاع الائتمانية السيئة.

  • يستطيع العميل تقديم شكوى ضد المحتوى الموجود في التقرير الائتماني بكل سهولة، عن طريق الشركة أو الجهات المتعامل معها.
  • يجب على العميل الاطلاع على التقرير الائتماني الخاص به كل فترة أو على الأقل مرة واحدة في السنة، وذلك بهدف تفادي جميع الأخطاء التي يمكن أن تحدث، بالإضافة إلى فهم الأوضاع المالية الخاصة به بكل سهولة بشكل مستمر.

فمن خلال المعلومات والبيانات الموجودة في التقرير الائتماني الخاص بالعميل يحصل على مساعدة كبيرة للتعرف على كافة المعلومات الخاصة بالتعاملات الائتمانية السابقة بكل سهولة.

كما يتم التعرف على مدى درجة التزامه، وبذلك نكون قد تعرفنا على شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على قرض التمويل العقاري من بنك مصر

اقرأ أيضًا: شروط القروض من بنك مصر 2021

شروط بنك مصر في الاى سكور لإعطاء الموافقة الائتمانية تعتبر المرحلة الأولى التي يجب على العميل المرور من خلالها؛ حتى يستطيع الحصول على الموافقة الائتمانية من البنك.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.