محتوى يحترم عقلك

عبارات تهنئة زواج صديقتي المقربة بلهجات مختلفة

عبارات تهنئة زواج صديقتي هي إحدى الأشياء المبهجة التي تقوم الصديقة بتقديمها إلى صديقتها الأخرى المقبلة على الزواج، فالزواج من أحد المراحل الهامة التي تصل إليها المرأة التي يجب تهنئتها عليها من قبل العائلة والأصدقاء.. ونحن اليوم في موقع زيادة سنقوم بذكر بعض عبارات التهنئة التي ستكون محببة للصديقات.

عبارات تهنئة زواج صديقتي

هناك عبارات عديدة لتهنئة الأصدقاء المقبلين على الزواج ومن هذه العبارات ما يلي:

صديقتي الحبيبة، لم يبقي على زفافك الكثير فيا رب أجعل السعادة تلازم خطاك، أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق.. لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، وكلماتي تتراقص طربًا على نبضات قلبي، فأشدو لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكِ وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير.

*ألف هلا يا عروسة وألف مبروك…ها هي عروستنا الغالية أكبر فرحة في الكون، جعل السعادة والهنا قدّامِك وأشرقي كالبدر في طلّتكِ يوم زفافك… حورية تلفت نظر من شافها.

  • ألف مبروك تحلق فوق هامة العروس.. والعبارات مزيّنة بعقود من ورود.. صديقتي ستتزوج وستكون أحلى أميرة في الكون، كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود… يا رب بارك ووفق واجعل الآتي سعود.
  • بكل الصفا والود، وروعة أريج الورد، أبارك لكِ زواجكِ.. عسى السعادة في حياتكِ تزدهر، والحظ يضحك لكِ على طول دنياكِ.
  • كلمة مبروك ما تكفي وكل المعاني ما توفّي.. أعبّر لكِ عن مدى سعادتي بزواجكِ يا غالية
  • الصديقة رفيقة الدرب والروح الأخت التي لم تنجبها أمي، ستكونين يوم زفافكِ أجمل عروس تشاهدها عيناي، لا يوجد أجمل من أن تكون صديقة روحي عروس.. ستظلين أقرب صديقه لي.
  • فرحتكِ بهذا اليوم هي سعادة لي أيضًا أتمنّى أن يملأ الله قلبكِ بالسعادة والفرح طوال العمر، صديقتي بارك الله لكم وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • مبروك الزواج يا صديقتي هذه الليلة لنوقـد الشموع وندقّ الدفوف وننثر الزهـور احتفالًا بزفاف أغلى صديقة.
  • طير الفرح غنّى وبديارنا علّا، وبعرسِك يا أغلى الناس عساكِ تهنا.. مبروك للـعروسين.

أقرأ أيضًا : عبارات دعوة زواج مميزة وما هو الزواج وكيف يمكننا اختيار الشريك المناسب

عبارات تهنئة زواج صديقتي 2022

هناك مجموعة من أرقى وأجمل العبارات لتهنئة صديقتي على الزواج منها الآتي:

جميلتنا وغاليتنا ستتوّج ستُزف أحلي عروسة، ألف ألف مبروك من قلبي بدعيلك بالسعادة، وفرحتي بكِ لا توصف، فما أجمل فرحتي بك وأنت في الكوشة، صديقتي الغالية، لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك والله يجمع بينكما في خير.. هذه الليلة لك، لأمنياتك الطيبة كروحك، لدعواتنا التي تحاول أن تشبه رقة قلبك مبروك الزواج يا صديقتي، مبروك لنا أن نفرح بك.. ساعات وتعلن الدنيا طربا لموعد حفل زفافها وتبدأ بنسج خيوط جديدة لحياة مختلفة صديقتي ألف مبروك الزواج وربي يتمم لك على خير.. الليلة زواج صديقتي أتمنى لها حياه سعيدة وربي يسعدها ألف ألف ألف مبروك.

صديقتي درب التوفيق ودرب السعادة والبركة بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.. سعيدة لأجلك توأمي، فعلى أوتار الفرح  تزف أجمل عروسة في الكون وتتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا أملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والمباركات، فأقول ألف ألف مبروك لصديقة عمري “الاسم” بمناسبة دخولها القفص الذهبي.

صديقتي اللهم رزق الفرح لقلبك دون اكتفاء، ألف مبروك يعمري أنتِ صديقتي تعادل ألفين نجمه تلمع في السماء دائما مضيئة، دائما تمدني بالنور، دائما.

يا أحلي عروسه شكرا لأنك صديقتي، مبروك لقلوبنا صديقه مثلك.

صديقتي قالت “نعم قبلت بك زوجاً” فيا رب اجمع بينهما بالخير وأكرمهما السعادة الأبدية “اسم العريس” و“اسم العروس” ألف مبارك الزواج.

صديقتي الجميلة، مبارك لك هذا الزواج الميمون يا غالية. اليوم غير الأيام.. زواج أغلى شيء بها الدنيا صديقتي مبروك.

صديقتي العزيزة ألف مبروك زفافك أجمل فرحة وأجمل خبر تلقيته في الأيام هذه شجاعتك وأنت من ذوات الهمم والإرادة جعلت منك نموذج مشرق في الحياة بإذن الله تكون أجمل عروس في ليلتك التي أراها من أجمل الليالي.

صديقتي من بركات السنة هو زواجك ألف مبروك عروستنا الله يجعله عريس الهنا، مبروك يا أغلى من سكن قلبي عسى حياتك كلها أفراح وسعادة ستزف صديقتي وحبيبتي “الاسم” وستصبح أجمل عروس اللهم زف الفرح لقلبها دون اكتفاء ونور لها دربها دون انقطاع.

اقرأ أيضًا : عبارات عن عقد القران وتهنئة جميلة لعقد القران ومجموعة مميزة للمباركات

عبارات مبهجة لقدوم صديقتي على الزواج

سنقدم لكم الآن أجمل وارق التهاني للمقبلين على الزواج، فهذه مناسبة عظيمة للتعبير عما بداخلنا من حب تجاه أصدقائنا والتي تتمثل في التالي:

بهجة وفرحة وسعادة فوق العادة ونقول للعروسين بارك الله لكما.. وبارك عليكما.. وجمع بينكما في خير.

أسعدك الله قلبك وهدى سرك وجمعك بزوجك ورزقك السعادة وراحة البال في منزلك وليرزقك الذرية الصالحة التي تقر بها عينك.

تعلو الأصوات.. وتتداخل العبارات وتتحرك الأصابع لتكتب أجمل كلمات لتظل نابضة في القلب بأحلى ذكريات ولا يسعني سوى قول بعض الكلمات لتحمل لك أرقى التهاني وأجمل المباركات، صديقتي اتمني لكي في يوم زفافك السعادة الأبدية.

مليون مبروك بكل ما تحمله الكلمة من أرق معاني.

أسعدك ربي ووفقك وهداك ورزقك السكينة والذرية الصالحة.

ألف مبروك يا أحلى عروسة.

ربي يرعاك ويجعل أيامك كلها مليئة بالسعادة.

تشابكت أصابعي مع دمعاتي.. كل منهما يود أن يهنئك بعرسك يا غالي الناس.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

دقات قلبي تدعو لك بكل خير وسعادة يا أجمل عروس في الدنيا.. محتارة ازاي أبارك لك وأهنئك بالأحضان ولا بالقبلات ولا بالورد أغطيك كل المعاني متوفيش فرحة قلبي ومعزتك جوايا تزيد.

يا طيور الود زوريها وبفرحتي لها خبريها وقوليها ألف مبروك عليها.

بكل الدفيء والود.. وجمال ريحة الورد.. مبروك عليكم زواجكم.

عروستنا اتحقق حلمها ومناها.. خلاص عريسها بقي معاها يا رب سدد خطاها.. وارزقها بالسعادة وزود هناها.

ألف مبروك من أعماق قلب يحبك ويهواكِ وشايل لك ذكرى جميلة فيها أجمل أيام وليالي ألف مبروك يا صديقتي الغالية.

أختي وصديقتي الغالية.. تسيطر علىّ مشاعر يسودها الفرحة والبهجة والحب والسعادة.. تتدفق عباراتي لتخبرك عن مدى سروري.. فتتمايل كلماتي بين السطور رقصًا وتصدر دقات قلبي طربًا.. فأغني أجمل الألحان على أحلى عرسان وأدعو لكما في صلاتي: بارك الله لكما وبارك عليكما، وجمع بينكما على خير.

يا رب بارك للعروسين.. وارزقهم حياة سعيدة مع بعضهما يملؤها المودة والرحمة والاهتمام والاحترام.. في ظل كله رغيد.. وعمر كله مديد.. بالشكر والتسبيح والتحميد.. وألف مليون مبروك للعروسين الحلوين.

اقرأ أيضًا : عبارات عن المرض والشفاء وكلمات تساعد المريض على الشفاء

عبارات تهنئة لصيقتي العزيزة

ربي إني أحبها كثيراً فاحفظها لي ولزوجها، زواج مبارك عليك يا حبيبتي، أتمنى لكِ كامل التوفيق في هذا القرار وأتمني لكِ حياة سعيدة مليئة بالحب والراحة مع زوجك، فأنا احبك كثيرا وأتمنى لكِ مستقبل زوجي مشرق مصحوبا بالذرية الصالحة.

بهجة وفرحة وسعادة فوق العادة ونقول لعرايسنا بارك الله لكما.. وبارك عليكما.. وجمع بينكما في خير.

تهنئة لصديقتي المقبلة على الزواج

الزواج هو سنة الحياة ولكن يصعب عليّ كثيرًا فراق صديقتي وانشغالها بحياة أخرى جديدة بعد أن كانت معي في كل شيء فالآن سأقدم لها دعاء في يوم الزفاف وهو:

اللهم وفق صديقتي في حياتها الجديدة وأكتب لها السعادة.

ستزف صديقتي اليوم وستصبح أجمل عروس اللهم املأ قلبها فرحًا دون اكتفاء ونور لها دربها واجعل التوفيق حليفها يا رب.

ربي إنها أختي وصديقتي وأحب النعم لقلبي اللهم أرزقها التوفيق.

صديقتي اللهم أسعدها وأجعل التوفيق حليفها يا رب.

وفي نهاية المقال وقد قمنا بالحديث عن عبارات تهنئة زواج صديقتي وما لهذا اليوم من أهمية كبيرة ما بين الأصدقاء، وقمنا ايضاً بذكر بعض الأدعية الخاصة بالقبول على الزواج.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.