تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا

تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا ، جنوب إفريقيا بلد متنوع وجميل، بحجم فرنسا وإسبانيا مجتمعين أو تقريبًا ضعف مساحة تكساس. ثقافاتها المتنوعة والحياة البرية المثيرة للاهتمام والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرائعة تجعلها ملاذاً للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

يجب معرفة تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا قبل السفر إليها، وما يمكنك أن تأخذه معك من أموال لقضاء أيام ممتعة في تلك البلد الجميلة ذات المناظر الخلابة، وأيضًا دراسة الأماكن التي يجب أن تذهب إليها داخل الدولة نفسها ورؤية أسعارها والمقارنة بينها واختيار الأفضل؛ لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا اليوم زيادة هذا المقال عن تكلفة السياحة والسفر في جنوب أفريقيا.

من الأماكن الرائعة في قضاء العطلات تركيا؛ لذلك كتبنا لك هذا المقال بالتفصيل عن تكلفة السفر والسياحة في تركيا مع تكاليف الاقامة كاملة

تكلفة السياحة والسفر في جنوب أفريقيا

إذا أردنا أن نقوم بحساب تكلفة السياحة والسفر في جنوب أفريقيا فإننا نجد أنه يمكنك أن تنفق 94 دولارًا في اليوم الواحد، سوف تتفق (21 دولارًا) على وجبات الطعام ليوم واحد و (16 دولارًا) على النقل المحلي، أيضا فإن متوسط ​​سعر الفندق في جنوب أفريقيا للزوجين هو (103 دولار)؛ لذلك، فإن تكلفة السفر والسياحة إلى جنوب أفريقيا لشخصين لمدة أسبوع تكون في المتوسط ​​(1،315 دولار).

تفاصيل ميزانية لمدة 10 أيام في جنوب أفريقيا

الإقامة

من أشهر أماكن الإقامة في جنوب أفريقيا هي الفيلات والفيلات الفندقية التي تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها إلى ما يقرب من 130 دولار، حيث تتكون الفيلا من غرفتي نوم وغرفة معيشة متوفر فيهم كل الخدمات من تلفاز وثلاجة وغيرها من باقي الأدوات التي قد تحتاج إليها.

كما يمكن الإقامة في العزب والمزارع وهذه العزب تكون ضمن محميات برية، وتصل تكلفة الإقامة في تلك العزب إلى ما يصل إلى 1500 دولارًا لكنها شاملة لرحلات السفاري والطعام والشراب، كما أن هناك مجموعة كبيرة من خيارات رحلات السفاري يمكنك القيام بها في منطقة كروجر.

لم يعد السفر لأوروبا هو المتعة الوحيدة ولكن توجد عندنا في مصر شرم الشيخ التي لا تقل بأي حال من الأحوال عن تلك البلدان في جمالها وروعتها؛ فإليكم هذا المقال عن أفضل الأماكن السياحية في شرم الشيخ، الخامسة ستدهشك

أيضا يمكن قضاء ليلة واحدة في جوهانسبرغ في فندق أفريكان برايد ميلروز آرك وذلك بتكلفة 63 دولارًا. أما عن تكلفة الفنادق ذي الخمسة نجوم تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها للشخص الواحد إلى ما يقارب من 200 دولار.

لكن يمكن القول إن تكلفة إقامة الفرد ليوم واحد في جنوب أفريقيا تصل إلى 87 دولار في المتوسط.

تذاكر الطيران

تعتبر جنوب أفريقيا عروس القارة السمراء ولذلك لما تحتويه من مناظر طبيعية جذابة والمحميات الطبيعية، بجانب وجود أنواع مختلفة من الحيوانات، بالإضافة إلى ذلك تتميز بوجود بعض من التنزهات مثل منتزه كروجر الوطني الذي يقع على مساحة 19845كيلو متر مربع، أيضا منتزه جولد ريف جوهانسبرغ يقع ذلك المنتزه في مدينة جوهانسبرغ التي أطلق عليها اسم الذهب لأنها تشتهر باستخراج الذهب وتصديره ونظرا لوجود العديد من الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا التي يمكنك زيارتها كان لزاما معرفة تكلفة تلك الرحلة.

تبلغ تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا ما يقارب إلى 300 دولارًا، وذلك سعر التذكرة الواحدة إلى بلد واحد في جنوب أفريقيا، لكن إذا أردت التنقل بين البلدان يجب عليك أن تستقل الطيران المحلي والذي يبلغ سعر التذكرة الواحدة ما يصل إلى 20 دولارًا، ومن المعروف أيضا أن سعر تذكرة الطيران المحلي مرتفعة جدا.

من ضمن المشاكل التي تواجه الغالبية العظمى عند محاولة السفر للخارج هي الفيزا لكن ما لا يعلمه الكثير وجود الكثير من الدول لا تحتاج إلى فيزا إليكم قائمة بهذه الدول: 61 دولة يمكن للمصريين زيارتها بدون فيزا في عام 2021

وسائل النقل

على عكس من آسيا وأوروبا، لا يوجد الكثير من وسائل النقل العام في جنوب إفريقيا. يوجد قطار للمترو في جوهانسبرغ يخدم بضعة أماكن وحافلة من موني في كيب تاون. لذا من الممكن إنفاق الكثير من ميزانيتك في وسائل النقل.

عند أول زيارة إلى جنوب أفريقيا يجب معرفة تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا، كذلك ينصح باستئجار سيارة بسائق خاص وقد تصل تكلفة تلك السيارة الي 80 دولار في الليلة الواحدة.

عند التنقل بين مدينة كيب تاون يمكن أن تستقل سيارة Uber فهي رخيصة بالفعل في تلك المدينة حيث يصل سعر التنقل بها إلى 8 دولارًا أمريكي عند قيامك بثلاث جولات داخل المدينة.

كما يمكنك أن تستأجر سيارة مشاهدة للتنقل بين الأماكن البعيدة مثل ضواحي الشاطئ وحدائق كيرستنبوش النباتية. بجانب ذلك يمكنك أن تستأجر سيارة للتنقل بين كيب تاون وكيب بوينت بسعر 32 دولارًا.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد سيارات تقوم بنقل الزائرين من المطار إلى الفنادق التي سيقيمون بها تصل إلى 30 دولار للشخص الواحد.

وأخيرًا للوصول إلى مطار جوهانسبرغ من محطة القطار لاستلام سيارة مستأجرة، يمكنك دفع 10 دولار أمريكي مقابل ذلك. إجمالي تكلفة النقل (باستثناء الرحلات الجوية): 353 دولارًا للشخص الواحد، أي 35 دولارًا يوميًا لكل منها في المتوسط.

الطعام والشراب

بعد معرفة تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا، سيكون من الخطأ تجنب المطاعم تمامًا لأن اللحوم في جنوب إفريقيا هي على أعلى مستوى، كما يمكنك تناول بعض الوجبات الرائعة وغير المكلفة في كيب تاون، ومن الجدير بالذكر أن معظم الأماكن في جنوب أفريقيا تقدم الطعام بشكل مجاني، كما يمكن القول بأن أسعار الطعام غير مكلفة مقارنة ببعض الدول السياحية الأخرى.

لتوفير المال يمكنك طبخ طعامك بنفسك. محلات البقالة وفيرة وأسعارها في متناول الجميع. تحتوي معظم أماكن الإقامة على مطابخ مشتركة حيث يمكن للضيوف طهي الطعام وتخزينه. من خلال طبخ وجبة الإفطار والعشاء الخاص بهم وبذلك يمكنك توفير الكثير من المال. عادةً ما يقدم الرحالة وجبة الإفطار بحوالي 5 دولارات والعشاء الليلي بحوالي 8 دولارات.

التكلفة الإجمالية للطعام والشراب: 294 دولارًا أو 147 دولارًا أمريكيًا للشخص – 11 15 دولارًا يوميًا في المتوسط.

الإمارات من البلدان الجميلة ومناسبة تمامًا لقضاء بعض العطلات الصيفية والشتوية على حد السواء، وهنا في موقعنا كتبنا لكم عن كيفية استخراج فيزا سياحة للإمارات والأوراق المطلوبة

أفضل الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا

سيجد السائحون هنا مشهدًا إفريقيًا كلاسيكيًا: السافانا الذهبية، والصحاري الجميلة وكذلك المخلوقات الإفريقية المتنوعة، كذلك تعد جنوب إفريقيا موطنًا لبعض أفخم المحميات الطبيعية، وحدائق الألعاب الشهيرة في كروجر ومتنزه كالاجادي (كالاهاري) ترانسفرونتير.

  • حديقة كروجر الوطنية، ومقاطعات مبومالانجا ليمبوبو

بعد معرفتك تكلفة السفر والسياحة في جنوب أفريقيا، يمكنك التعرف على بعض الأماكن السياحية فيها مثل، حديقة كروجر الوطنية هي واحدة من حدائق السفاري الأكثر شهرة في العالم. واحدة من أقدم المحميات في جنوب إفريقيا، تقع الحديقة على بعد حوالي 3.5 إلى 4.5 ساعات بالسيارة من جوهانسبرغ وتوفر للزوار فرصة لرؤية الأسد، النمر، الجاموس، الفيل، ووحيد القرن، وكذلك التنوع المذهل للحياة البرية الأخرى. كما أنها موطن لوحات بوشمان الصخرية والمواقع الأثرية.

  • حديقة Kgalagadi (كالاهاري) العابرة للحدود، كيب الشمالية

هي واحدة من أكبر المناطق البرية في العالم، تم تأسيسها في عام 2000، وهي أول حديقة عبر الحدود تم إعلانها رسميًا في أفريقيا وتقع في منطقة نائية في كيب الشمالية في جنوب إفريقيا. توفر أشجار شبل الإبل المبللة والرمال الحمراء والمراعي الذهبية والسماء الزرقاء العميقة خلفية جريئة للصور ومشاهدة الألعاب. من بين التنوع الهائل للحياة البرية، تعد هذه الحديقة موطنًا لأسد كالاهاري الأسود ذي الشهرة الواسعة، كما تضم تلك الحديقة مجموعة متنوعة من الأسماك، والعديد من الطيور الجارحة. كما توجد هنا حيوانات مفترسة أخرى مثل النمر والفهد والضباع، يوصى باستخدام المركبات ذات الدفع الرباعي لبعض الطرق الوعرة.

  • ذا دراكنزبرج، كوازولو ناتال

تعد دراكنزبرج المذهلة، والتي تعني “جبال التنين” واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات في جنوب إفريقيا وموطنا لأعلى قمم البلاد. تضم المنطقة منتزه uKhlamba-Drakensberg المدرج في قائمة التراث العالمي، وهي منطقة ذات جمال ساحر وفن سان روك، ومتنزه رويال ناتال الوطني.

والمنطقة هي موطن لأكثر من 800 نوع مختلف من النباتات المزهرة، وكذلك مجموعة متنوعة غنية من الحياة البرية. في الصيف، المناظر الطبيعية الجبلية الخصبة مع الشلالات المتدفقة وتيارات المياه الصافية. في فصل الشتاء، يكسو الثلج القمم الدرامية. يتوافد الزوار هنا لركوب الدراجات الجبلية ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وصيد سمك السلمون وتسلق الصخور والهبوط والطيران المظلي وركوب مياه الأنهار سريعة الجريان. كما يمكنك ركوب منطاد الهواء الساخن هي وسيلة رائعة لرؤية المناظر الطبيعية الخلابة.

قدمنا لكم من خلال موقعنا مقالنا اليوم عن تكلفة السياحة والفر في جنوب أفريقيا، نرجو أن نكون قد أجبنا على كل أسئلتكم واستفساراتكم، ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا معكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.