كريم يزيل النمش من الصيدلية

كريم يزيل النمش من الصيدلية يتمتع بكثير من المميزات، كما أن المواد المواد التي تدخل في تركيبه أمنة.. لذا نقدمه لكم في هذا الموضوع من خلال موقع زيادة؛ حيث إنه يوجد الآن على الساحة أكثر من نوع ضمن تلك الفئة، والتي الغرض منها هو التخلص من النمش والبقع الداكنة، إذًا فما هو أفضلها؟

سنصحبكم عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلالها على أفضل كريم يزيل النمش من الصيدلية، والمميزات التي يتمتع بها ذلك النوع من الكريمات، والمواد التي تدخل في تركيبها، بالإضافة إلى العيوب إن وجدت، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

كريم يزيل النمش من الصيدلية

يتساءل الكثير من الناس حول أفضل كريم يزيل النمش من الصيدلية يمكن شراؤه؛ حيث إن ذلك الأمر يسبب بعض المشاكل لهم، ويعانون من وجود بعض البقع على وجوههم، والتي لا يفضلونها، ويريدون التخلص منها بأي طريقة؛ لذا سنعرض لكم فيما يلي أفضل الكريمات التي يمكن شراؤها للتخلص من ذلك الأمر في أسرع وقت.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: علاج النمش والكلف مجرب

كريم  Dark Spot

يعد كريم Dark Spot هو أفضل كريم يزيل النمش من الصيدلية يمكنك شراؤه للتخلص من النمش؛ حيث إنه مناسب لكافة أنواع البشرة، ويعمل على تصحيح اللون الخاص بها وتوحيده، كما يتميز بكونه خالي من الغلوتين، سريع الامتصاص، ويعمل على منع ظهور النمش والبقع في المستقبل.

يرجع ذلك إلى التركيب الخاص به؛ حيث إنه يدخل في تركيبه بعض المكونات القوية مثل حمض اللاكتيك، وحمض الساليسيليك، إلى جانب بعض المكونات الأخرى التي من شأنها أن تقوم بتهدئة البشرة، وزيادة نعومتها، ويمكن استخدام ذلك الكريم لكلا الجنسين من النساء والرجال، على أن يكون الاستخدام مرتين على مدار اليوم.

كريم Olay Prox Spot Fading Treatment

يعتبر كريم Olay Prox Spot Fading Treatment من أفضل الكريمات التي تهتم بمعالجة النمش والبقع الموجودة على البشرة، والتي تتسبب في تغير لون بعض المناطق الخاصة بها، مما يؤدي إلى ضعف الرطوبة بها.

يتميز ذلك الكريم بكونه يتمكن من ترطيب البشرة وتغذيتها بالعناصر الغذائية اللازمة التي تحتاجها، كما أن نتائجه فعالة وسريعة الظهور، فهي لا تستغرق وقت طويل حتى تظهر قيمتها، ويرجع ذلك إلى التركيب الخاص به؛ حيث إنه يدخل في تركيبها وندسيلينوبل، النياسيناميد، ولاميناريا سكرينا، والذي كان لهم الدور الفعال في ظهور كافة تلك النتائج.

كريم Admire My Skin Ultra – potnent Brighting serum

يعد كريم Admire My Skin Ultra – potnent Brighting serum من أجود أنواع الكريمات التي ينصح بها الأطباء لإزالة النمش؛ حيث إنه بإمكانه التخلص من النمش خلال 4 أسابيع فقط لا غير.

يتميز ذلك الكريم بأنه يعمل على معالجة الخطوط الدقيقة التي تظهر بالوجه إلى جانب فرط التصبغ والنمش، ويرجع ذلك إلى التركيب الخاص به؛ حيث إنه يدخل في تركيبه حمض اللاكتيك، حمض الساليسيليك، والهيدروكينون بنسبة 2%، بالإضافة إلى فيتامين ج، وينصح باستخدامه مرتين أو مرة خلال اليوم الواحد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: من جربت كريم هيدروكينون

كريم M&M Beauty Best Age Spot Remover

يعتبر كريم M&M Beauty Best Age Spot Remover من الكريمات القوية التي يمكنك شراؤها من الصيدلية للتخلص من مشكلة النمش بشكل تام، ويساعد على التخلص من البقع الوردية والداكنة إلى جانب النمش، بالإضافة إلى حب الشباب، أما حال كون البشرة الخاصة بك من النوع الحساس، فيتوجب عليك أولًا أن تقوم باختبار ذلك الكريم على أحد الأجزاء الأخرى قبل وضعه على الوجه.

يتميز ذلك الكريم بكونه يشمل نسبة معينة من الهيدروكينون، والتي معروف عنها أنها تعمل على التخلص من النمش بشكل سريع، كما أن التركيب الخاص به يتضمن بعض العناصر الغذائية الهامة والتي تقوم بتغذية البشرة مثل العنب، زيت اللافندر، ماء الورد، والصبار.

كريم Instadren Dark Spot Corrector Cream

يعد كريم Instadren Dark Spot Corrector Cream من الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها، بالإضافة إلى إزالة النمش وحب الشباب.

كما إنه يتميز بكونه خالي تمامًا من كافة المواد الكيميائية التي تضر بمصلحة البشرة، كما أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة ولا يسبب المشاكل حال استخدامه على أي بشرة، وينصح به كافة أطباء الجلدية، مما يجعل البشرة الخاصة بك أكثر نضارة وتناسق.

كريم Scobuty Skin Bleaching Cream

يعتبر كريم Scobuty Skin Bleaching Cream من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من النمش والبقع الداكنة، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو غير مرتبط ببشرة محددة.

يتميز ذلك الكريم بأنه سريع الامتصاص، ويدخل في تركيبه مواد طبيعية تمامًا، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية، وينصح الأطباء باستخدامه على المناطق المصابة بمعدل مرتين على مدار اليوم.

كريم Insta Natural Dark Spot Corrector

يعد كريم Insta Natural Dark Spot Corrector من الكريمات التي ينصح بها الأطباء للتخلص من النمش ومشكلة فرط التصبغ، بالإضافة إلى حب الشباب، مما يساعدك في الحصول على بشرة نضرة ذات نعومة عالية.

يتميز ذلك الكريم بكونه لا يحتوي على أي زيوت معدنية، كما أنه لا يحتوي على أيٍ من المواد الحافظة، ويناسب جميع أنواع البشرة، ويرجع السبب في ذلك إلى كونه يتركب من مواد طبيعية دون تدخل أي مادة كيميائية.. خاصةً في ظل وجود تركبية السيروم انستا وحمض الجليكوليك، واللذان يعملان على تقشير البشرة والتخلص من التجاعيد الموجودة بها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كريم الدوكين فورت للمنطقة الحساسة

كريم Carapex Dark Spot Corrector

يعتبر كريم Carapex Dark Spot Corrector من أفضل الكريمات التي تساعد على التخلص من النمش والبقع الداكنة التي توجد بالبشرة، ويمكن استخدامه كمرطب على كافة أجزاء الجسم دون وجود أي ضرر في ذلك.

يتميز ذلك الكريم بكونه مناسبًا لجميع أنواع البشرة، كما أنه خالي تمامًا من أي مواد كيميائية، وغير ضار للبشرة الحساسة، بالإضافة إلى أنه يخلو تمامًا من الكبريتات والباربين، أما بالنسبة للتركيب الخاص به فيدخل فيه عدد من المكونات الطبيعية بنسبة 100% مثل فيتامين سي، مستخلص الصفيراء فلافسينس، إلى جانب خلاصة عصير الكيوي، كل تلك الأمور ساعدت في كونه ضمن قائمتنا التي تحمل عنوان أفضل كريم يزيل النمش من الصيدلية.

كريم Tetyana Naturals Dark Spot Corrector

يعد كريم Tetyana Naturals Dark Spot Corrector من الكريمات التي ينصح بها الأطباء للتخلص من النمش وحب الشباب، والبقع الداكنة التي يعاني منها الكثير من الناس، ويمكن استخدام ذلك النوع على كافة أجزاء الجسم.

يتميز ذلك الكريم بكونه يعمل على تفتيح كافة أجزاء البشرة، حيث إنه يعمل على تقليل إنتاج صبغة الميلانين، ويساهم في ترطيبها بشكل واضح، ولكنه غير صحي بالنسبة للأطباء من هم دون الثانية عشرة عامًا، ويدخل في تركيبه بعض المكونات الهامة مثل حمض اللاكتيك، حمض الأناجيك، حمض الساليسيليك، بالإضافة إلى خلاصة موريندا سيتريفوليا، تلك الأمور التي جعلت منه أحد أقوى الكريمات من حيث المفعول.

كريم Alpha Skin Care Dual Action Skin Lightener

يعتبر كريم Alpha Skin Care Dual Action Skin Lightener من الكريمات التي بإمكانها أن تقوم بتوحيد اللون الخاص بالبشرة، وتفتيحها بدرجة كبيرة، من خلال التخلص من النمش والبقع الداكنة، ولكنه يتسبب في تهيج طبقات الجلد.

يتميز ذلك النوع بكون السعر الخاص به مناسب لجميع الفئات وفي متناول اليد، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه خالي من مادة البارابين، اما بالنسبة للتركيب الخاص به، فيدخل في تركيبه عددًا من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة مثل حمض الهيالورونيك، ومادة الهيدروكينون، كل تلك الأمور ساعدت في كونه أحد أهم الكريمات الموجودة على الساحة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: متى يتقشر الوجه بعد التقشير البارد

كريم Paula’s Choice Triple – Action Dark Spot

يعد كريم Paula’s Choice Triple – Action Dark Spot من الكريمات التي تم تصنيعها بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعمل على تهدئة البشرة وإكسابها النضارة والنعومة، إلى جانب التخلص من النمش والبقع الداكنة، ويتناسب مع كافة أنواع البشرة.

يتميز ذلك الكريم بكونه لا يحتوي على أي رائحة عطرية، أو أيًا من العناصر التي تزعج البشرة، ولكنه يجب ألا يتم استخدامه مع أي كريم آخر يحتوي على مادة البيروكسيد بنزويل، أما بالنسبة للتركيب الخاص به، فيدخل فيه مضادات الأكسدة، ومركب الهيدروكينون، بالإضافة إلى حمض الساليسيليك، كل تلك الأمور ساعدت في كونه ضمن قائمتنا التي تحمل عنوان أفضل كريم يزيل النمش من الصيدلية.

قد يعجبك أيضًا