منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

كريم لتضييق المهبل من الصيدلية من الأمور الهامة التي تبحث عنها كل النساء المحافظة على مظهرهن الجذاب والأنيق سواء كان ذلك المظهر خارجي أو داخلي، فجميع النساء يعشقن الاهتمام والمحافظة على جميع المناطق في جسدهن والبحث عن الكثير من الوسائل التي تمكنهن من ذلك والسعي على الحصول على الجمال الدائم رغم التقدم في العمر، وعبر موقع زيادة سوف نتطرق إلى ذكر تلك الكريمات بالتفصيل.

كريم لتضييق المهبل من الصيدليةمنتجات تضييق المهبل في الصيدليات

تعاني الكثير من النساء من مشكلة أتساع المهبل وذلك الكثير من الأسباب سوف نقوم بشرحها بالتفصيل خلال هذا المقال والبحث المستمر عن حل لتلك المشكلة سواء كان ذلك عن طريق كريم لتضييق المهبل من الصيدلية أو بعض الطرق الأخرى وأيضًا سوف يتم ذكرها وتوضيحها بالتفصيل.

يوجد عدة أنواع كريم لتضييق المهبل من الصيدلية ويعتبر من الوسائل المساعدة في عودة تلك المنطقة إلى وضعها السابق ومنها:

كريم لتضييق المهبل من الصيدلية فيرجن

منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

  • تم تصنيع هذا الكريم بداخل مصر ومصرح من وزارة الصحة المصرية وتم صنع هذا الكريم من مواد طبيعية وهو خالي من أي مكونات كيميائية ويعتبر من الكريمات الآمنة وليس لها آثار جانبية.
  • يعمل كعلاج فعال للقضاء على البكتيريا الموجودة بالجهاز التناسلي للسيدات التي من الممكن أن تسبب الضرر للمهبل يساعد في القضاء على الروائح الغير مستحبة أثناء الدورة الشهرية.
  • يساعد في التخلص من الالتهابات والحرقان في تلك المنطقة كما انه يستخدم في المساعدة لرجوع عضلات المهبل لوضعها السابق وتضييقها كما كانت.
  • يتم استخدام كريم فيرجن على المنطقة الحساسة ويدلك برفق ويترك لمدة ٦٠ دقيقة ويشطف بعد ذلك بماء فاتر ويستخدم الكريم مرتين يوميًا.

يرشح لك موقع زيادة الاطلاع على: أسباب الالتهابات المهبلية المتكررة وما أعراضها وطرق علاجها

كريم لتضييق المهبل من الصيدلية ترايكوجين

منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

أشهر كريم لتضييق المهبل من الصيدلية خصوصًا بعد الولادة وذلك لأنه من الكريمات التي تحقق نتائج فعالة في تضييق المهبل بأمان ورجوعه إلى شكله الطبيعي قبل الولادة، وشد العضلات التي أصيبت بالضرر ورجوعها إلى ما كانت عليه.

  • يساهم في علاج مشكلة جفاف المهبل، ويتم استخدامه كمضاد حيوي يقضي على البكتيريا الموجودة في تلك المنطقة، وينصح به الأطباء للقضاء على الآلام أثناء العلاقات الزوجية وز
  • يادة الرغبة عند السيدات.

كريم لتضييق المهبل من الصيدلية جاكور باور

  • إحدى الكريمات التي تم تصنيعها في تايلاند وحقق الكثير من النتائج الإيجابية في علاج اتساع المهبل وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية وآمنة على كل من يستخدمها، ويساعد في علاج مشكلة ترهلات عضلات المهبل ويعمل على شدها وتضييقها والمساعدة في الرجوع إلى وضعها الطبيعي.
  • يستخدم للقضاء على الروائح الكريهة في تلك المنطقة وإزالة الالتهابات والحكة التي تصيب تلك المنطقة في الكثير من الأحيان وأيضًا التخلص من البكتيريا العالقة على جدار المهبل.

هايمن چل كريم

كريم لتضييق المهبل من الصيدلية

  • يعمل على تضييق المهبل بصورة طبيعية وفعالة ويتميز بأنه لا يوجد آثار جانبية ضارة وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من خلاصة الأعشاب الطبيعية مثل البابونج، الأنتيون.
  • من مكوناته، بيكربونات الصوديوم التي تساعد شد عضلات تلك المنطقة وتجعله مرن أكثر، ويعتبر من الكريمات التي تساعد في الشعور بالمتعة الجنسية وذلك عن طريق استخدامه قبل البدء في العلاقة بمدة حوالي 20 دقيقة.
  • يجب استخدامه بصورة منتظمة وذلك للقضاء على البكتيريا والوقاية منها وأيضًا للحصول على نتائج أفضل في شد العضلات ومرونتها.

الطرق الطبيعية لعلاج اتساع المهبل

في الكثير من الأحيان لا ترغب بعض السيدات في استخدام كريمات لتضييق المهبل بالصيدليات وتعتمد على الطرق الطبيعية كعلاج لتلك المشكلة ومنها:

دهان البلوط

  • من الطرق الطبيعية التي تستخدم كعلاج فعال لهذه المشكلة حيث انه يحتوي على مادة التانين التي تتميز بأنها مادة قابضة لذلك تعتمد عليه بعض النساء كعلاج لتضييق عضلات جدار المهبل.

الأطعمة التي تحتوي على الأستروجين الطبيعي

  • مع تقدم عمر تفقد النساء قدر كبير من هرمون الأستروجين الذي يعمل على ضيق عضلات المهبل وعند فقده تعاني بعض النساء من الكثير من المشاكل وأهما أتساع المهبل ومن الأطعمة التي تساعد في رفع نسبة هرمون الأستروجين هي البيض والرومان وأيضًا بعض المشروبات الساخنة كالحلبة.

مرهم الألوفيرا

  • هو مرهم مستخلص من الألوفيرا الذي يعمل على إعادة الرطوبة إلى تلك المنطقة والمحافظة عليها وأيضًا كعلاج فعال لتضييق المهبل.

دهان الكركم

  • يحتوي ذلك الدهان على نسبة عالية من المحفزات التي تساعد في انقباض الرحم وتقويه عضلة الحوض وذلك بناء على الكثير من الدراسات العلمية.

ومن هنا سنتعرف على: فوائد زيت الزيتون داخل الرحم وكيفية استخدامه لتضييق المهبل

خلطة قشر الرمان

  • من الخلطات التي تستعملها النساء منذ وقت طويل ويعتبر من أشهر الطرق لمعالجة أتساع المهبل وذلك لأنه يحتوي على بعض المواد التي تساهم في تحديد بطانة الرحم وأيضًا اثبت التجارب العلمية انه من أفضل أنواع المطهرات التي تستخدم في القضاء على البكتيريا العالقة في تلك المنطقة.

التمارين الرياضية لتضييق عضلات المهبل

التمارين التقليدية وهي شد عضلة الحوض أو المهبل لمدة ٣ دقائق وبعد ذلك الراحة والاسترخاء ويجب تكرار التمرين لأطول وقت ممكن وأيضًا التمرين التي يقوي عضلة المهبل وهو عبارة عن شد عضلة الحوض وتركها بسرعة إذا أمكن ذلك ويجب تكرار التمرين لمرات كثيرة، ومن تلك التمارين ما يلي:

المخاريط المهبلية

  • تلك الطريقة تعتمد على وضع بعض القطع ذات الحجم الصغير في فتحة المهبل وذلك لتقوية العضلات الموجودة بقاع الحوض.

تمرين كيچل  

  • يعتبر تمرين كيچل من أهم التمارين الرياضية التي تساعد على شد عضلات الحوض والمهبل ورجوعها إلى الوضع الطبيعي التي كانت عليها، كما أن ذلك التمرين يساعد في علاج سلس البول وذلك لتقويه العضلات الخاصة بالمسالك البولية.
  • يساعد في تقويه كلا من الرحم والأمعاء والمثانة ويتميز ذلك التمرين بأنه سهل ويمكن أن تمارس السيدات اللواتي مصابات بتلك المشكلة.
  • طريقة التمرين هو الاستلقاء على الأرض وبعد ذلك يتم تثبيت الكوعين والذراعين وبعد ذلك يتم رفع الظهر إلى أعلى وبعدها تقوم السيدة بشد تلك العضلة لمدة خمس ثواني ويجب القيام بذلك التمرين أربع مرات بشكل متكرر ويجب أخذ نفس عميق قبل تكرار التمرين.

قم بزيارة موقع زيادة للمزيد من المعلومات حول عن طريق الضغط على هذا الرابط: متى يرجع المهبل لوضعه الطبيعي بعد الولادة؟ وهل يتأثر المهبل بعد الولادة القيصرية أم لا؟

أسباب توسع المهبل

عضلة المهبل من العضلات التي تتصف طبيعتها المرنة ولكن يوجد الكثير من العوامل التي تتسبب في أتساع المهبل وعدم قدرته على الحفاظ على مرونته ومنها:

  • الحمل والولادة لمرات عديدة تجعل عضلة المهبل مترهلة غير قادرة على عودتها إلى حجمها المعتاد والطبيعي.
  • التقدم العمري للسيدات يجعلها تفقد جزء كبير من الهرمونات الأنثوية مثل هرمون الأستروجين يجعلها تصاب بضعف في عضلات المهبل ويجعل جدار المهبل أكثر عرضه للجفاف مما يجعلها تلجأ إلى استخدام كريم لتضييق المهبل من الصيدلية.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: عشبة عباءة السيده لتضييق المهبل وكيفية استخدامها

الأثار الناتجة عن اتساع المهبل

عند أتساع عضلة المهبل وارتخائها نتيجة العوامل التي ذكرناها سابقًا تعاني الكثير من السيدات من الآثار الجانبية التي تسبب لها الكثير من المشكلات ومنها:

  • الشعور المستمر في الرغبة في التبول.
  • الآلام عند ممارسة العلاقة الزوجية.
  • سلس البول.
  • آلام في منطقة المهبل والحوض.

في ختام هذا المقال قد تكون شرحنا بالتفصيل أسباب أتساع المهبل والأضرار الناتجة عن ذلك وأيضًا بعض الطرق الطبيعية والتمارين التي تساهم بشكل ملحوظ في حل تلك المشكلة كما ذكرنا أهم الكريمات لتضييق المهبل بالصيدليات.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.