كريم لازالة السواد بين الفخذين

كريم لازالة السواد بين الفخذين سواد الفخذين من الأمور الأكثر إحراجًا التي من الممكن أن يتعرض لها أي شخص من الأشخاص، ولذلك هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تساعدك في التخلص من السواد بين الفخذين، حيث أن هناك كريم لازالة السواد بين الفخذين ذات فاعلية كبيرة تجعلك تحصلين على نتائج مبهرة في أقل وقت ممكن.

كريم لازالة السواد بين الفخذين

تستطيع أن تحصل على المزيد من الكريمات التي تقلل من السواد بين الفخذين في أقل مدة زمنية ممكنة، ومن تلك الكريمات هي:

  • الهيدروكينون: يحتوي هذا الكريم على مادة الهيدروكينون التي تعمل على تبييض البشرة بشكل كبير بالإضافة إلى أنها تتوفر بتركيزات مختلفة تستطيع أن تقوم باختيار التركيز المناسب لحالتك.
  • الرتينوئيدات: يحتوي هذا المنتج على فيتامين أ ويقوم الطبيب بتحديد الجرعة المسموح بها يوميًا من أجل التخلص من السواد الشديد في منطقة الفخذين.

يمكنك الآن الإطلاع على علاج سواد الشفرتين الداخليتين بالوسائل الطبيعية وما هي أسباب السواد: علاج سواد الشفرتين الداخليتين بالوسائل الطبيعية وما هي أسباب السواد

علاج طبيعي لازالة السواد بين الفخذين

إذا لم تتمكن من الحصول على كريم لازالة السواد بين الفخذين تستطيع من خلال عدة الطرق الطبيعية أن تتخلص من تلك المشكلة بشكل نهائي ومن هذه الطرق الطبيعية هي:

  • الصبار حيث لها فعالية كبيرة في التخلص من السواد بين الفخذين كما أنه يعمل على تعزيز الجلد ويعالج الكثير من الخلايا الجلدية التالفة، تستطيع أن تحصل على صبار طازج من خلال استخراجه من ورقة الصبار ويترك الجل على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم يغسل.
  • يمكنك تجربة الزبادي والليمون والعسل في التخلص من مشاكل البشرة وخاصة سواد الفخذين إخلط كافة تلك المكونات معًا ووضع الخليط على المنطقة المراد تفتيحها من 20:30 دقيقة ومن ثم الغسيل وتكرر العملية من 4:5 مرات أسبوعيًا.
  • للقهوة قدرة فائقة على التبييض ويمكنك أن تلاحظين هذا بنفسك، قم بإحضار معلقة كبيرة من القهوة ومعلقة صغيرة من ماء الورد وبعد ذلك قم بوضع الخليط على الفخذين وتركهم لمدة 6 دقائق وفركهم جيدًا ثم غسلهم، وتكرر هذه الوصفة من مرة إلى ثلاث مرات أسبوعياً.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على إزالة السواد حول الفم بالعسل والجليسرين مع عصير الليمون: ازالة السواد حول الفم بالعسل والجليسرين مع عصير الليمون

نصائح للتخلص من سواد الفخذين

تستطيعين أن تتخلصي من سواد الفخذين في أقل وقت ممكن من خلال إتباع بعض النصائح المثالية ومنها:

  • حاولي إرتداء الملابس الداخلية القطنية بشكل دائم حتى لا يصيبك أي نوع من الجفاف أو الطفح الجلدي، واستخدمي غسول غير معطر يقوم بتنظيف هذا المكان جيدًا ويحتوي على مواد طبيعية فقط.
  • قم بإتباع حمية صحية سليمة من أجل الحصول على صحة بشرتك، كما أن الفاكهة والخضروات تعمل على مد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات التي تحتاجها البشرة.
  • شرب المزيد من الماء حيث أن الماء يعمل على الحفاظ على بشرة جيدة خالية من المشاكل وخاصة السواد بين الفخذين، ويفضل تناول ما يقارب من 8 أكواب من الماء بشكل يومي.

يرشح لك موقع زيادة الإطلاع على كيف أزيل السواد تحت العين في يوم ونصائح لمنع ظهور السواد تحت العين: كيف أزيل السواد تحت العين في يوم؟ ونصائح لمنع ظهور السواد تحت العين

طرق سريعة للتخلص من السواد بين الفخذين

يوجد بعض الطرق السريعة التي من الممكن أن تساعدك في التخلص من السواد بين الفخذين ومن هذه الطرق:

  • زيت جوز الهند مع القليل من عصير الليمون سوف يوفرون لك بشرة خالية من المشاكل وخاصة السواد، حيث أن الليمون غني بفيتامين سي يعطي للبشرة رونقها ويكسبها المزيد من النضارة والحيوية والتفتيح في وقت لا يتعدى الأسبوع.
  • يمكنك استخدام مقشر السكر المناسب لكافة أنواع البشرة حيث أن هذا المقشر يساعدك في أن تتخلص من الخلايا الميتة خاصة التي تتواجد بين الفخذين ويساعدك في أن تحصل على بشرة ناعمة ونظيفة بعد ذلك.
  • يعد مقشر الشوفان واللبن من المقشرات التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية المثالية التي تحتاج إليها البشرة بشكل دائم، إذا تستطيعين أن تحصلي على هذا المقشر المعد بالمنزل.
  • القليل من كربونات الصودا مع الماء يساعدك في عملية التقشير بشكل كبير ويوفر لك بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت والغامق، ويمكنك أن تقوم بوضع الخليط بين الفخذين ويترك لمدة دقيقتين ومن ثم الغسل على الفور ولا يفضل ترك الخليط أكثر من 5 دقائق حتى لا يلتهب الجلد.
  • يساعد الصبار بشكل كبير في إمكانية تلطيف الجلد وتحسينه وهذا يرجع إلى أنه يلطف البشرة ويساعد على تفتيح البشرة، ليس هناك داعي لغسيل جل الصبار من بعد أن يتم وضعه في مكان السواد.
  • الخيار من أهم الطرق الطبيعية التي يعمل على تغيير الخلايا الميتة ويساعد في تنظيف البشرة بشكل قوي ومثالي، كل ما عليك الآن هو أن تقوم بإحضار عصير الخيار ووضع القليل منه على منطقة السواد وتركه من 20:25 دقيقة ويشطف بعد ذلك.
  • للوز الكثير من الخصائص المختلفة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بترطيب البشرة بشكل كبير، وهذا يرجع إلى أن اللوز غني بفيتامين هـ.
  • قم بوضع اللوز المطحون مع بعض العسل الأبيض ووضع هذا الخليط على منطقة السواد بين الفخذين وتكرر هذه الوصفة 4 مرات أسبوعيًا.
  • قشر البرتقال غني بفيتامين سي ويمكنه أن يقوم بتلطيف الجلد بشكل كبير ويساعد على تفتيح الجلد أيضًا، وتستطيع أن تحصل على بشرة نقية من خلال استخدام معلقتين من ماء الورد بالإضافة إلى العسل وقشر البرتقال المطحون ويترك على المنطقة لمدة 2 دقيقة ومن ثم يشطف.

يمكنك الآن الإطلاع على خلطة لتقشير الجسم من السواد قبل الإستحمام ونصائح يجب اتباعها أثناء عملية تقشير الجسم: خلطة لتقشير الجسم من السواد قبل الاستحمام ونصائح يجب اتباعها أثناء عملية تقشير الجسم

أسباب السواد بين الفخذين

هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي من الممكن أن تكون السبب في حدوث السواد بين الفخذين، ومن تلك الأسباب:

  • الإصابة بالجفاف الشديد من الممكن أن يؤدي في النهاية إلى السواد الشديد بين الفخذين، ومن الممكن أن لا يكون كريم لازالة السواد بين الفخذين تأثير إذا تأخر الأمر.
  • إذا تعرضت البشرة للشمس لمدة طويلة من الممكن أن تكتسب اللون الغامق، بالإضافة إلى أن احتكاك الفخذين أثناء المشي أو التمارين من الممكن أن ينتج عنها المزيد من السواد.
  • حالات تصبغ البشرة تعد من الحالات المرضية والتي يجب حينها الذهاب إلى أفضل طبيب من أجل الحصول على أدوية وعلاجات مختلفة وتساعدك في القضاء على هذا التصبغ.
  • إختلال التوازن في مستوى الهرمونات من الممكن أن يعمل على تكيس المبايض وبعدها يحدث السواد في منطقة الفخذين ومناطق أخرى في الجسم بشكل عام.
  • الملابس الضيقة تسبب المزيد من الإحتكاك، بالإضافة إلى أن داء السكري من الممكن أن يؤدي إلى الكثير من السواد في الجسم.

الوقاية من السواد بين الفخذين

يمكنك أن تقي نفسك من السواد بين الفخذين وهذا يتم من خلال عدة طرق فعالة تجعلك تتمتع بجسم مثالي خالي من مناطق السواد، ومن تلك طرق:

  • يفضل ارتداء بنطال قصير من أجل التخلص من الإحتكاك بين الفخذين، حيث أن الإحتكاك الزائد يعمل على زيادة السواد بين الفخذين بشكل كبير.
  • يرجى المحافظة على منطقة ما بين الفخذين أن تبقى نظيفة دائمًا من أجل التخلص من الخلايا الميتة حتى لا تتراكم القشور وتعمل على السواد بين الفخذين في نهاية الأمر.
  • إرتداء المزيد من الملابس الواسعة خاصة في أوقات إرتفاع الحرارة بشكل كبير، حيث أن كلما كانت الحرارة عالية كان معدل الإحتكاك بين أعضاء الجسم أكبر.
  • يفضل الإبتعاد بقدر الإمكان من استخدام الشمع أو الحلاقة في هذا المكان خاصة إذا كان جاف وهذا من أجل تقليل السواد الشديد في منطقة بين الفخذين.

قدمنا لكم في هذا المقال كريم لازالة السواد بين الفخذين، وتعرفنا على علاج طبيعي لازالة السواد بين الفخذين، ونصائح للتخلص من سواد الفخذين، وطرق سريعة للتخلص من السواد بين الفخذين، وتعرفنا أيضًا على أسباب السواد بين الفخذين، وطرق الوقاية من السواد بين الفخذين.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.