محتوى يحترم عقلك

طريقة إنشاء حساب جوجل ادورد Google AdWords

طريقة إنشاء حساب جوجل ادورد Google AdWords تحتاج إلى تنفيذ العديد من الخطوات مثل إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور، فهي إعلانات يحتاج إليها كل من لديه نشاط تجاري على مواقع التواصل الاجتماعي ويحتاج إلى زيادة عدد العملاء لديه، حيث يقوم بحملة إعلانية من خلال إنشاء هذا الحساب، لذلك فإن هذا الحساب له أهمية كبيرة للعديد من الأشخاص وخاصة التجار، وللتعرف على كيفية إنشاء حساب جوجل ادورد يمكنكم متابعة مقالنا عبر موقع زيادة.

طريقة إنشاء حساب جوجل ادورد Google AdWords

هناك عدة خطوات بسيطة يجب عليك البدء بها لكي تقوم بإنشاء حساب جوجل ادورد..

  1. قم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي قمت بإنشائه وترغب في استخدامه لكي تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل ادورد الجديد، وإذا كنت تمتلك حساب على جوجل  مثل Gmail يمكنك استخدامه في حساب جوجل للإعلانات.
  2. بعد كتابة البريد الإلكتروني قم بالنقر على متابعة، إذا كنت تحتاج إلى أن يصل منتجك أو إعلانك للمزيد من الأشخاص تستطيع أن تقوم بتوجيه دعوة إليهم ويكون هذا بعد أن تقوم بإنشاء حسابك على جوجل ادورد.
  3. فمن خلال هذه الدعوة سوف يدخل الأشخاص المدعوين إلى إعلانك وهناك احتمالية في جعل العملاء المحتملين لمنتجك عملاء فعليين.

مزايا إنشاء حساب جوجل ادورد

  • إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على جوجل ادورد وتتساءل عن كيفية الدفع فإن جوجل توفر لك أكثر من طريقة مختلفة للدفع وهذا لكي تسهل عليك خدماتها، فيمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد، ويمكنك الدفع عن طريق الحساب البنكي وهناك طريقة أخرى وهي الدفع عن طريق الرموز الترويجية.
  • تعتبر جوجل ادورد هو الحل المثالي إذا كنت تمتلك مؤسسة على الإنترنت أو موقع لبيع المنتجات، فهي أفضل حل لزيادة نسبة المبيعات والأرباح في شركتك لأنها تجعلك تحصل على العديد من العملاء ويمكنك إنشاء حساب جوجل ادورد في أي مكان في العالم.

عمل إعلان ممول على جوجل

  • إذا كنت ترغب في إنشاء حملة إعلانية على جوجل لتتمكن من زيادة عدد العملاء لدي وترويج منتجك أو صفحتك تستطيع أن تفعل هذا بكل سهولة، ولكن عليك أولًا أن تبدأ في إنشاء حساب جوجل ادورد والاشتراك بها فهي تم تصميمها خصيصًا للأغراض التجارية، يجب عليك في البداية البدء من خلال 3 خطوات لعمل هذا الحساب.
  • عند إنشاء حساب خاص بك في جوجل ادورد سوف تحتاج إلى عمل بريد إلكتروني  ويكون لديك موقع أيضًا لعمل الحملة الإعلانية لهذا الموقع، ولكن إذا لم يكن لديك موقع للنشاط التجاري الذي تقوم به يمكنك من خلال إعلانات جوجل أن تستخدم ما يسمى بالحملات الذكية وهي عبارة عن تجربة للإعلانات التلقائية للأشخاص الذين يقومون به أول مرة ولن يستغرق أكثر من 15 دقيقة.
  • يجب عليك ترتيب أفكارك أولًا قبل البدء في حملتك الإعلانية حتى لا تشعر بالفوضى، قم بكتابة أهدافك الإعلانية على ورقة وترتيبها بالشكل الصحيح حتى تتمكن من تنفيذها وتذكرها، سوف تجد أن حساب جوجل ادورد يسهل عليك الكثير من الأشياء ولكن يجب عليك معرفة نوع النشاط التجاري الذي ستقوم به وأن تعرف جوجل المعلومات الأساسية عن هذا العمل.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهمية إنشاء حساب في جوجل ادورد، وتعرفنا على أهمية هذه الخدمة المجانية من جوجل، والتي تساعدكم في نشر اعلاناتكم الخاصة بك، ليراها المستخدمين، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها حول هذا الحساب من جوجل.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.