إنشاء حساب جوجل ادورد وطريقة عمل إعلان ممول

إنشاء حساب جوجل ادورد يحتاج إلى تنفيذ العديد من الخطوات مثل إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور، فهي إعلانات يحتاج إليها كل من لديه نشاط تجاري على مواقع التواصل الاجتماعي ويحتاج إلى زيادة عدد العملاء لديه، حيث يقوم بحملة إعلانية من خلال إنشاء هذا الحساب، لذلك فإن هذا الحساب له أهمية كبيرة للعديد من الأشخاص وخاصة التجار، وللتعرف على كيفية إنشاء حساب جوجل ادورد يمكنكم متابعة مقالنا عبر موقع زيادة.

ومن هنا سنتعرف على: طرق إنشاء حساب جوجل أدسنس وتفعيله للمبتدئين

عمل إعلان ممول على جوجل

  • إذا كنت ترغب في إنشاء حملة إعلانية على جوجل لتتمكن من زيادة عدد العملاء لدي وترويج منتجك أو صفحتك تستطيع أن تفعل هذا بكل سهولة، ولكن عليك أولًا أن تبدأ في إنشاء حساب جوجل ادورد والاشتراك بها فهي تم تصميمها خصيصًا للأغراض التجارية، يجب عليك في البداية البدء من خلال 3 خطوات لعمل هذا الحساب.
  • عند إنشاء حساب خاص بك في جوجل ادورد سوف تحتاج إلى عمل بريد إلكتروني  ويكون لديك موقع أيضًا لعمل الحملة الإعلانية لهذا الموقع، ولكن إذا لم يكن لديك موقع للنشاط التجاري الذي تقوم به يمكنك من خلال إعلانات جوجل أن تستخدم ما يسمى بالحملات الذكية وهي عبارة عن تجربة للإعلانات التلقائية للأشخاص الذين يقومون به أول مرة ولن يستغرق أكثر من 15 دقيقة.
  • يجب عليك ترتيب أفكارك أولًا قبل البدء في حملتك الإعلانية حتى لا تشعر بالفوضى، قم بكتابة أهدافك الإعلانية على ورقة وترتيبها بالشكل الصحيح حتى تتمكن من تنفيذها وتذكرها، سوف تجد أن حساب جوجل ادورد يسهل عليك الكثير من الأشياء ولكن يجب عليك معرفة نوع النشاط التجاري الذي ستقوم به وأن تعرف جوجل المعلومات الأساسية عن هذا العمل.

خطوات إنشاء حساب جوجل ادورد

  • هناك عدة خطوات بسيطة يجب عليك البدء بها لكي تقوم بإنشاء حساب جوجل ادورد أولًا قم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي قمت بإنشائه وترغب في استخدامه لكي تقوم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل ادورد الجديد، وإذا كنت تمتلك حساب على جوجل  مثل Gmail يمكنك استخدامه في حساب جوجل للإعلانات.
  • بعد كتابة البريد الإلكتروني قم بالنقر على متابعة، إذا كنت تحتاج إلى أن يصل منتجك أو إعلانك للمزيد من الأشخاص تستطيع أن تقوم بتوجيه دعوة إليهم ويكون هذا بعد أن تقوم بإنشاء حسابك على جوجل ادورد.
  • فمن خلال هذه الدعوة سوف يدخل الأشخاص المدعوين إلى إعلانك وهناك احتمالية في جعل العملاء المحتملين لمنتجك عملاء فعليين.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين ومشاركة المقال في جوجل أدسنس

إعلانات جوجل المجانية

  • يعتبر إنشاء حساب جوجل ادورد مهم جدًا لكي تبدأ في حملتك الإعلانية وبدون هذا الحساب لن تتمكن من الدخول إلى خدمات جوجل الدعائية ويقوم جوجل باستخدام الحساب في الإعلان عن المنتج أو السلعة التي يرغب في الإعلان عنها، لذلك طلبت شركة جوجل أن يقوم كل من يرغب في عمل حملة إعلانية على جوجل باستخدام هذا الحساب.
  • وهذا لكي تتمكن من أن تقوم بتتبع الحسابات الخاصة بالمعلنين والتعرف عليهم، فإذا لاحظت سوف تجد أن كافة حسابات الموجودة في جوجل ادورد يحتفظ برقم وهذا الرقم يسمى بـ (رقم معرف) ولا يتكرر الرقم المعرف وكل حساب له رقم معرف خاص به مثل بصمة الأصبع حيث أنها لا تتكرر وكل شخص له بصمة أصابع مختلفة عن غيره.
  • من الجدير بالذكر أن جوجل ادورد له أهمية كبيرة جدًا للكثير من الأشخاص العاملين على شبكة الإنترنت ويوفر له العديد من المميزات وخاصة عند العلم أن شركة جوجل هي من تدير هذا الحساب، كما أنها مسؤولة عن كل ما يتعلق بحسابك على جوجل ادورد وسوف تجد الكثير من المزايا والصلاحيات التي توفرها لك الشركة وتحتها.

Google AdWords

سوف تجد أن إنشاء حساب جوجل ادور له العديد من المميزات التي ستجد أنها مهمة كثيرًا بالنسبة إليك كشخص يقوم بالعمل على الإنترنت، أو إذا كنت مروج إعلانات وتحتاج إلى حملة مميزة ومن أهم مميزاته.

  • مهم جدًا لكل معلن من مختلف أنحاء العالم و يرغب في أن يصل إعلانه إلى العديد من الأشخاص المستهدفين في أي مكان.
  • كما يوفر لهم إمكانية الإعلان عن منتجهم بطرق متعددة ومختلفة، وهذا لأنه يقدم أنواع مختلفة من الإعلانات
  • منها إعلانات خاصة بالعرض في محرك جوجل للبحث، وأخرى مخصصة للعرض على موقع اليوتيوب للفيديو وتعرض أثناء عرض مقاطع الفيديو على اليوتيوب.
  • كما توفر إعلانات جوجل والتي تكون موجودة في تطبيقات الهاتف تظهر عند تشغيل التطبيق، وغيرها من الأنواع المختلفة للإعلانات.
  • يمتلك حساب جوجل خدمة مراقبة أداء الحملات الدعائية عن طريق التعرف على الإحصائيات الأخيرة التي تتعلق بعدد الأشخاص المستخدمين الذين قاموا بالدخول على إعلانك ومشاهدته، بالإضافة إلى معرفة عدد الزوار الذين قاموا باستخدام الرابط الموجود في إعلانك.
  • يوفر لك حساب جوجل إمكانية عمل اختبار للإعلان الذي ترغب في استخدامه وتجربته قبل البدء في التشغيل وفي أثناء التشغيل وبعده أيضًا، وهذا لغرض عمل تعديلات على أي شيء وضبط التفاصيل بالشكل الذي ترغب فيه لك تحصل على النتيجة المطلوبة.
  • في حساب جوجل سوف يتوجب عليك الدفع لشركة جوجل ويكون هذا مقابل النتائج الحقيقية التي تحصل عليها في النهاية وهذا شيء مميز جدًا.
  • إذا لم يتم تحقيق الهدف المطلوب من الإعلان لن تقوم جوجل بسحب أي مبلغ من رصيدك وهذا لا يوفر في الكثير من الإعلانات الممولة.

وندعوكم أيضا من هنا لقراءة موضوع:  كيفية انشاء حساب جوجل بلاي عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر

أهمية إنشاء حساب جوجل ادورد

  • يعد إنشاء حساب جوجل ادورد هو المصدر الأساسي لأي خدمة إعلانية، لذلك فإن إنشاء حساب عليه هو أهم خطوة قبل كل شيء كما أن حساب جوجل يساعد الأشخاص وأصحاب الشركات على الوصول للعملاء المستهدفين ويكون هذا بسهولة كبيرة، كما توجد قاعدة بيانات كبيرة جدًا للأشخاص المستخدمين التي يمتلكها محرك البحث.
  • ويتوفر جوجل ادورد للأشخاص المعلنين استخدام كلمات مفتاحية وهي تمكنهم من جعل مواقعهم مرئية ، وهذا يكون سبب كبير في إظهارها في نتائج البحث في موقع جوجل، وهذا ينتج عنه تنشيط في حركة الزوار وبالتالي يحصلون على زيادة في نسبة المبيعات التي يقومون بالترويج لها لغرض تجاري، بالإضافة إلى توفير فريق عمل من الناشرين للترويج للإعلانات جوجل بطريقة فعالة.
  • تتميز جوجل ادورد بأنها تكون سبب في الحصول على خدمة تسويقية سريعة وسهلة بالإضافة إلى أنها ليست بمبالغ كبيرة بل تستطيع أن تقوم بإنشاء حملتك الإعلانية بأقل المبالغ ولن يتم سحب المبلغ من رصيدك إلا إذا قمت بالوصول إلى الهدف من هذه الحملة التسويقية وهي الوصول إلى عدد معين من العملاء واستقطابهم إلى المنتج الذي تروج له.

وللمزيد من الإفادة قم بالاطلاع على: طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم وكيفية حظر النوافذ المنبثقة على الموقع

مزايا إنشاء حساب جوجل ادورد

  • إذا كنت ترغب في إنشاء حساب على جوجل ادورد وتتساءل عن كيفية الدفع فإن جوجل توفر لك أكثر من طريقة مختلفة للدفع وهذا لكي تسهل عليك خدماتها، فيمكنك الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر كارد، ويمكنك الدفع عن طريق الحساب البنكي وهناك طريقة أخرى وهي الدفع عن طريق الرموز الترويجية.
  • تعتبر جوجل ادورد هو الحل المثالي إذا كنت تمتلك مؤسسة على الإنترنت أو موقع لبيع المنتجات، فهي أفضل حل لزيادة نسبة المبيعات والأرباح في شركتك لأنها تجعلك تحصل على العديد من العملاء ويمكنك إنشاء حساب جوجل ادورد في أي مكان في العالم.

كما يرشح لكم موقع زيادة الاطلاع على: نسيت حسابي في جوجل وكيفية استعادة حساب جميع في حالة القيام بنسيان الرقم السري

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على أهمية إنشاء حساب في جوجل ادورد، وتعرفنا على أهمية هذه الخدمة المجانية من جوجل، والتي تساعدكم في نشر اعلاناتكم الخاصة بك، ليراها المستخدمين، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها حول هذا الحساب من جوجل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.