إنشاء حساب apple id جديد بالعربي

إنشاء حساب apple id جديد بالعربي يمكنك القيام بإنشاء حساب جديد من  apple id لكي تستطيع الوصول إلى كافة الخدمات الخاصة في شركة apple وغيرها من الخدمات الأخرى مثل apple music و apple store ، كما أننا نضمن لك تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني ومعرفة كلمة السر الخاصة بك التي سوف نقوم باستخدامها خدمات الأمان و خدمات الدفع من خلال apple store ، وبالرغم من تعريفنا على طريقة الدخول والتفاصيل الخاصة  بالدفع ومعرفة جهات الاتصال والأمان لكي نستطيع أن نستخدم خدمة apple .

إنشاء حساب apple id جديد بالعربي 

إن تلك التفاصيل هي التي يمكنك التعرف عليها ، حيث أن الأمر الهام هو معرفة كيفية تسجيل الدخول على كل خدمة من خدمات apple  التي تتواجد بداخل هذا الحساب، ولكن كل ما علينا القيام به هو تسجيل الدخول إلى الخدمات الخاصة بحساب apple لكي نستطيع الوصول إلى كافة الأشياء التي نرغب فيه الدخول اليها، وأن نقوم بتوفير كلمة سر واحدة لكي تسهل علينا عند عملية الدخول .

 حيث أن تلك العملية هي من العمليات البسيطة وسهلة جدا عند القيام بها إنشاء apple id على جهاز الـ iPhone عند القيام بشراء جهاز إيفون جديد ورغبتك في التسجيل من خلاله أو الدخول إلى أعداد iPhone الجديدة، فلابد من طلب إدخال id الخاص بك وكلمة السر التي قد قمت بالاحتفاظ بها، ولكن إذا لم يتوافر لديك أي id فلابد من القيام بإنشاء apple id جديد مرة أخرى لكي نستطيع أن نقوم بإعداد الجهاز، وتوفير به من خلال هذا الإنشاء الجديد .

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع إنشاء حساب أبل ستور أمريكي مجاني بالخطوات: إنشاء حساب أبل ستور أمريكي مجاني بالخطوات

كيفية إنشاء حساب apple id  لدي إعدادات جهاز الايفون

  1. الضغط على أيقونة نسيت كلمة السر أو إضغط على عدم توافر apple id لديك .
  2. سوف يتم إنشاء apple id من خلال الضغط على كلمة إنشاء مجانا  .
  3. اختيار تاريخ الميلاد و إدخال الاسم الخاص بك ثم الضغط على كلمة التالي  .
  4. نقوم باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بنا أو الضغط على البريد الإلكتروني المجاني وهو بريد icloud  .

كيفية إنشاء apple id باستخدام App store على الجهاز 

سوف نستطيع أن نقوم بأنشاء apple id من خلال اتباع على مجموعه من الخطوات وهي كالتالي  :-

  • فتح App store  وأن نقوم بالضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بنا.
  • نقوم بأنشاء حساب apple id جديد إذا لم يظهر لنا أي من تلك الاختيارات فلابد من تسجيل الخروج ثم الدخول مرة أخرى .
  • أن نقوم بإدخال كلمة السر واختيار البلد أو المدينة التي تكون تابعة لنا .
  • نقوم بإدخال العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني وبتلك الخطوة سوف نلاحظ أن العنوان الإلكتروني الذي تم التسجيل به هو الذي سوف يصبح apple id الجديد الخاص بنا .
  • نقوم بقراءة كافة شروط التي تتواجد في apple id قبل الإنشاء ومع التعرف على سياسة الخصوصية، ثم الضغط على موافق ومتابعة باقي الشروط. 
  • إدخال اسم الشخص والتاريخ الميلاد ثم نقوم بالضغط على كلمة اشتراك، لكي نستطيع أن نصل إلى كافة الأخبار الحديثة والبرامج والخدمات، التي يمكن تقديمها من خلال apple.
  • نقوم بإدخال كافة المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان ثم نقوم بالضغط على كلمة التالي، حيث إن كافة تلك التفاصيل هي التي لن يحصل من خلالها على أي من الرسوم أو عمليات الشراء بل إنها تعد خدمة مجانية .
  • يمكن التأكيد بعد ذلك من خلال رقم الهاتف المحمول لكي يساعد في التعرف على هوية الشخص الذي يقوم باسترداد الحساب فيما بعد. 
  • يتم فحص البريد الإلكتروني للبحث عن الرسائل الخاصة apple ،وأن تتبع باقي الخطوات لتثبيت البريد الإلكتروني الجديد، والتعرف على كل ما نحتاج إليه من إعدادات البريد الإلكتروني.

وللتعرف علي موضوع إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر: إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر

إنشاء حساب apple id على جهاز الكمبيوتر

يمكنك القيام بإنشاء apple id جديد من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق استخدام App store  فإنه إذا كان لديك نوع من أنواع أجهزة الكمبيوتر الشخصية، التي تعمل عن طريق Pc  التي لديها نظام Windows ، فنحن يمكننا القيام بإنشاء apple id لهذا الجهاز عن طريق استخدام STC Windows إذا لم يكن متوفر لديك .

إنشاء apple id على Mac

نقوم باتباع تلك الخطوات لكي نستطيع أن نحصل على عملية الإنشاء بسهوله ممكنة :-

  • نقوم بفتح App store  .
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول والضغط على كلمة إنشاء apple id ،ثم نقوم بالخروج من تسجيل iCloud الذي قد يتواجد من خلاله .
  • التعرف على الشروط والأحكام والموافقة عليها .
  • نقوم بالتسجيل من خلال النموذج الخاص بإنشاء apple id عمل كافة التفاصيل الخاصة به، سواء معرفه العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني أو الاسم الذي سوف تسجل به أو تاريخ الميلاد .
  • أن هذا النموذج بعد الانتهاء من عملية إملاء سوف نضغط على كلمة متابعة  وسوف نقوم باقتران البريد الإلكتروني الخاص بنا بعنوان apple id ،لكي يتم تفعيلها مع بعضهما البعض  .
  • نقوم بإدخال معلومات وتفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بنا ،والتأكيد عليها يتم اختيار بعد ذلك كلمة متابعة أو كلمة لا شيء لكي نقوم بعملية الدفع أو الدفع بشكل لاحقا .
  • كما أن تلك الخدمة تكون مجانية لحين الدفع، فلا يمكن الحصول منك على أي رسوم إلا من خلال التأكيد على ذلك .
  • نقوم بفحص البريد الإلكتروني للرسائل الواردة، لكي نبحث عن الرسائل التي تم إرسالها من خلال apple  وأن نتبع الخطوات الخاصة بالبريد الإلكتروني لكي نعلم جيداً أن التسجيل قد تم .

ولا يفوتكم قراءة موضوع انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر وأجهزة ماك: انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر وأجهزة ماك

إنشاء apple id على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام windows

  • نقوم بفتح iTunes من Windows للتأكيد على أن هذا هو أحدث إصدار. 
  • من خلال شريط القوائم الذي يتواجد فيه أعلى الشاشة نقوم باختيار الحساب، ثم اختيار كلمة تسجيل الدخول ونضغط على كلمة إنشاء apple id جديد .
  • التمكن من قراءة كافة الأحكام والشروط التي تتواجد من خلال الخصوصية الخاصة بـ apple id  .
  • نقوم بالموافقة على كافة الشروط .
  • التحقق من أن نموذج الخاص بإنشاء apple id الجديد الخاص بنا لكي نستطيع أن نضيف إليها البريد الإلكتروني وملئ جميع الخانات المتواجدة به، فلكي نستطيع أن نتحقق من كافة التفاصيل .
  • أن هذا النموذج يعتبر هو الحماية بالنسبة لنا، لذلك لابد من التدقيق من إدخال كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بنا بداخله .
  • بعد الانتهاء من ملء النموذج سوف نضغط على كلمة متابعة وسوف نتعرف على الرسالة التي تدل على اقتراب apple id بعنوان البريد الإلكتروني .
  • إدخال المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان ثم الضغط على كلمة متابعة ثم اختيار كلمة لا شيء، لكي نستطيع أن نقوم بدفع الرسوم أو القيام بفعل تلك الخطوة فيما بعد . 
  • لابد من فحص البريد الإلكتروني الوارد لكي نحصل على الرسائل الخاصة به، التي سوف تكون أرسلت عبر تطبيق apple والتي نقوم بالتحقق  جيداً من وصولها .

ومن هنا سنتعرف علي موضوع طرق إنشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله للمبتدئين: طرق إنشاء حساب جوجل أدسنس وتفعيله للمبتدئين

إنشاء apple id على أي جهاز أخر

إذا كنت ترغب في إنشاء apple id من خلال جهاز الاندرويد أو من خلال التلفاز أو من خلال جهاز البث المباشر، فيمكنك اتباع كافة الخطوات التي سوف نقدمها لك لكي تستطيع أن تسجل في هذا الحساب، وإن من أفضل الخطوات التي سوف تظهر لك هي إدخال الاسم الخاص بك بشكل رباعي ثم إدخال تاريخ الميلاد والعنوان التابع للبريد الإلكتروني

 كما يمكنك كتابة رقم الهاتف الخاص بك وإضافة الطريقة التي سوف تقوم من خلالها بعملية الدفع أو أنك تحتاج إلى إنشاء apple id لكي تشترك في الخدمات الخاصة apple Music أو apple Tv أو رغبتك في الحصول على ذلك عند تنزيل التطبيق الخاص بـ apple Tv من القيام بتلك الخطوات، لكي تستطيع أن تقوم بإنشاء apple id لمعرفة كافة الخدمات الأخرى التي سوف تحصل عليها من خلال هذا التطبيق .

ونرشح لكم قراءة موضوع طريقة الشراء من ابل ستور بالرصيد بالخطوات: طريقة الشراء من ابل ستور بالرصيد بالخطوات

ولقد تناولنا في مقالنا هذا كيفية القيام بإنشاء حساب ابل اى دي على مختلف الأجهزة التي تحتاجون إليها، والتي تظهر لكم من خلال تواجدها على أجهزة الحاسوب أو أجهزة الهواتف المحمولة أو من خلال جهاز الآيفون أو التسجيل به عبر mac ،فلكى تتعرفون على كافة الخطوات الخاصة به والتي تسهل عليكم الكثير من الوقت لابد من قراءة هذا المقال، وكل ما تحتاجون إليها من تفاصيل خاصة بعملية التسجيل سوف تكون متاحة لكم .

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.