انشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل ، يعتبر موقع الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الإلكتروني المنتشرة حول العالم، وهو موقع إلكتروني تم ابتكاره من قبل الأمريكي مارك زوكربيرغ عام 2007 ميلادي، لا يزال الفيس بوك مشهورًا كما كان دائمًا، كونه لاعبًا كبيرًا في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي ويتمتع به الملايين في جميع أنحاء العالم ولكن ومع ذلك، تتسبب مشكلة الخصوصية الأخيرة على الفيس بوك في التردد بين مستخدميه، لذا تابعوا معنا موضوع اليوم عبر موقع زيادة .

ولا يفوتك التعرف على: استرداد حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

أهمية إنشاء حساب على الفيس بوك

يحتل الفيس بوك كأشهر موقع إلكترونى متواجد على مستوى العالم مكانة كبيرة جدآ لدى الكثير من الأشخاص، حيث إنه عتبر الفيس بوك موقعاً إخبارياً شخصياً يتضمن قصصاً وأحداث تدور حول الأشخاص المعروفين للشخص، ويتم ذلك من خلال قيام مستخدمي الفيس بوك بنشر الصور والتحديثات المتعلقة بأمور حياتهم المختلفة على صفحاتهم الخاصة على الفيس بوك والآن سوف نعرض أهم النقط للدلالة على مدي أهمية الفيس بوك :

  • إمكانية التواصل مع الاف الجماهير عبر منصة الفيس بوك.
  • إمكانية إنشاء صفحة فيس بوك والعمل وتحقيق الربح من خلال هذه الصفحة .
  • التسويق للمنتجات والخدمات عبر حساب فيس بوك من الامور الرائعة والسهلة جدا ومن الطرق التسويقية التي يعتمد عليها الا جانب ان التسويق من خلال صفحة فيس بوك لن يكلفك شيء .
  • موقع الفيس بوك يعتبر من أفضل المواقع الإخبارية على الإنترنت.
  • يعتبر موقع الفيس بوك أحد الطرق التي تمكن أصحاب الأعمال من البقاء على تواصل مع العملاء الذين يتعاملون معهم في الوقت الحاضر.
  • يمكنك أن تقوم بنشر العديد من الفيدوهات والصور وآيضآ الرسائل النصية من خلال موقع الفي بوك ومشاركة الحالة أو الموقع الذي تتواجد فيه، ومشاركة أهم الأحداث والمناسبات الشخصية للفرد من خلاله.

كما أقدم لك اليوم: كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الميل

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل

  • قد يرغب البعض منا في أن يكون لديه حساب فيس بوك ولكن ليس لديه ايميل، حيث قد يكون هناك أسباب متعلقة بذلك مثل عدم رغبته في أن يكون لديه حساب إلكتروني.
  • يجب علينا طرح سؤال مهم للغاية في حال القيام بإنشاء حساب فيس بوك جديد “هل يجب أن أقدم حقًا عنوان بريدي الإلكتروني على الفيس بوك ؟” أو “هل يجب أن أقدم رقم هاتفي المحمول إلى الفيس بوك ؟” فهذه قد تكون من أهم الأسئلة التي يجب عليك طرحها في حالة القيام بإنشاء حساب فيس بوك جديد.
  • ولكنك لست بحاجة بالضرورة إلى تقديم معلوماتك الشخصية لإنشاء حساب على الفيس بوك ولكن في الواقع يمكنك إنشاء حساب على الفيس بوك بدون عنوان بريد إلكتروني على الإطلاق، أي أنك لن تكون مضطر إلى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي ولكن من الممكن طلب الفيس بوك للحصول على رقم هاتف كبديل لعنوان البريد الإلكتروني، هناك أيضًا طريقة لإنشاء حساب على الفيس بوك بدون رقم هاتف محمول ايضآ.

حيل حول كيفية القيام بإنشاء إنشاء حساب على الفيس بوك بدون ايميل

إذا كنت لا ترغب في الحصول على عنوان بريد إلكتروني أو إذا كنت لا ترغب في إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني من الأساس، فيمكنك بدلاً من ذلك إنشاء عنوان بريد إلكتروني بشكل مؤقت و يتيح لك عنوان البريد الإلكتروني المؤقت أو عنوان البريد الإلكتروني المتاح إمكانية الحصول على عنوان بريد إلكتروني لفترة محدودة قد تصل من 10 إلى 15 دقيقة.

بعد هذه الفترة الزمنية سيتم تجاهلها بواسطة مزود البريد الإلكتروني ولن يكون الوصول إليها متاحًا لك بأى شكل، لكن الفترة من 10 إلى 15 دقيقة تكفي للحصول على التأكيد الذي تم إرساله بواسطة الفيس بوك لإنهاء حسابك على الفيس بوك، دعونا نرى كيف يمكننا إنشاء حساب فيسبوك بدون عنوان بريد إلكتروني.

خطوات إنشاء حساب جديد على الفيس بوك بدون ايميل

  1. أختر أحد موفري البريد الإلكتروني المؤقتين العديدين مثل:
  1. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني معهم، وعادةً ما يزودك بعنوان بريد إلكتروني فور زيارة الموقع الإلكتروني وقد تحتاج أيضًا إلى النقر فوق زر مكتوب عليه “إنشاء”.
  2. استخدم عنوان البريد الإلكتروني لإنشاء حساب على الفيس بوك ولمزيد من الخصوصية، يمكنك متابعة “وضع التصفح المتخفي” على متصفحك.
  3. بعد الاشتراك، سيطلب منك الفيس بوك الرمز الذي تم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني وفى هذه الحالة ارجع إلى عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت وستتمكن من رؤية رسالة التأكيد الإلكترونية.
  4. اكتب رسالة التأكيد الإلكترونية التي تم إرسالها على الفيس بوك.
  5. لقد أنشأت الآن حساب على الفيس بوك بدون عنوان بريد إلكتروني.

هل تعلم: كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة المرور

هل هذه الطريقة امنة ؟

باستخدام هذه الخطوات، ستتمكن من التحكم في خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية ليس فقط على موقع الفيس بوك ولكن على كل موقع ويب آخر الآن حيث أنه في هذا اليوم وهذا العصر، يوجد الكثير من الأشخاص المحتالين ومجرمي الإنترنت الذين يرغبون حقًا في الحصول على جميع المعلومات التي يمكنهم الحصول عليها.

ولكن هل تساءلت يومًا كيف تجد رسائل البريد الإلكتروني العشوائي طريقها إلى بريدك الوارد حتى إذا لم تكن قد أرسلت بريدًا إلكترونيًا لأي شخص؟ قد يكون هذا النوع من الناس في العمل إذا لم تكن حريصًا، فقد تجد نفسك مع مئات رسائل البريد الإلكتروني العشوائي و قد تواجه أيضًا أرقامًا غير معروفة ترسل رسائل نصية إليك للحصول على الملصقات والأحداث وما إلى ذلك، ولا تتذكر من أعطيت الرقم لك فقد يكون مجرمو الإنترنت والاحتيال الذين يستغلون مواقع الويب آيضآ.

قيود إنشاء حساب على الفيس بوك بدون ايميل

يجب القول إن هناك العديد من الاختلافات بين حساب الفيس بوك الرسمى الرئيسي وبين الحساب المسجل بدون وجود إيميل حيث انه يوجد العديد من المزايا التي يمنحها موقع الفيس بوك لمستخدميه الرئيسين قد لا تكون متاحة لدى الأخاص المسجلة حساباتهم بدون إيميل إلكترونى ومنها:

  • من خلال الحساب الذي تم إنشاؤه على الفيس بوك بدون إيميل لا يستطيع الشخص أن يجري محادثات كما في الحساب العادي ولا تستطيع الإعجاب بالصفحات التي تريدها من خلال هذا الحساب.
  • ايضآ لا يمكن الاشتراك في المجموعات المختلفة حيث أن تلك ميزة الحسابات الرسمية فقط التي يتيحها موقع فيس بوك.
  • وإذا رغبت أيضًا بتحويل هذا الحساب الذي تم إنشاؤه بدون إيميل إلى حساب رئيسي فلا يمكنك آيضآ عمل ذلك.

إليك المزيد عن: استرجاع حساب فيس بوك معطل

طريقة حذف الحساب بدون الايميل على الفيس بوك

يمكنك أيضا أن تقوم بحذف هذا الحساب من خلال وضع علامة صح أمام الحساب واختيار كلمة Delete selected وسيتم حذف ذلك الحساب الخاص بك على الفور.

وفى النهاية وبعد إتباع كل هذه الخطوات التي تم ذكرها من قبل فتكون عملية انشاء حساب فيس بوك جديد بدون ايميل عملية سهلة ولا تحتاج لجهد كبير، لذا وجب على مستخدمى الفيس بوك اتباع الخطوات السابقة حتى يتمكن مستخدمي الفيس بوك من عمل الحساب الخاص به حتى يتمكن من الحصول على أصدقائه ومتابعة الأخبار المستجدة ومعرفة ثقافات وحضارات الشعوب والدول الأخرى.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.