محتوى يحترم عقلك

إنشاء حساب انستقرام جديد

إنشاء حساب انستقرام جديد، إذا كنت تريد حساب إنستقرام جديد، فلابد من أن تتعرف على خطوات الإنشاء حتى تستطيع أن تفعل حساب جديد للانستقرام، وفي مقالتنا تستطيع أن تجد الإجابة عن كل الأسئلة التي تدور حول إنشاء حساب الإنستقرام الجديد، وهذا لأن مقالتنا من المقالات التي تحمل كل المعلومات عن إنشاء الحساب على الانستقرام، كما يمكن أن تسير وفق الخطوات التي تعرضها مقالتنا، ويمكنك أن تنشأ الحساب بكل سهولة. 

إنشاء حساب انستقرام جديد

  • ليس صعبا أن تنشأ حساب انستقرام عربي من خلال جهاز الحاسوب أو من خلال الهاتف، لكن لابد من أن يكون للمستخدم إنشاء حساب الانستقرام أن يكون له بريد إلكتروني أو حساب على الفيس بوك. 
  • إن فكرة مواقع الانستقرام في أساسها تعتمد على نشر صور وفيديوهات، كما يمكن أن تشارك تلك الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والزملاء والأقارب على شكل أوسع، وبالطبع يمكن أن تتذكر أنه عند بداية إنشاء الموقع تكون هناك بعض التحديات التي تواجه الموقع في أثناء الإنشاء، حيث أن الانستقرام كان عبارة عن خدمة غير إجبارية، للأشخاص المحبين لنشر الصور على حسابهم على فيسبوك، ومن بعدها بدأت الخدمة في التطور شيئا فشيئا حتى أصبح لها موقع لوحده. 
  • إن إنشاء حساب انستقرام سوف تلاحظ أن فكرته ليس فقط موقع إلكتروني، وإنما هو مرجع للبحث عن الصور الجميلة والمميزة للأشخاص الممثلين والمشاهير، كما أن الموقع يشبه إلى حد كبير الفيسبوك الذي يكون هدفه الأصلي هو ربط العالم ببعضه لكي يصبح قرية صغيرة. 
  • أما عن الانستقرام فوجد لكي يقدم نفس الأفكار ولكن بالصور والفيديوهات وبالقصص التي يتم نشرها على اليوميات، وسوف تلاحظ أن الأشخاص الحاصلين على عدد معجبين أكثر من 400 الف يتم وضع علامة الثقة الزرقاء، وأما البقية يسعون إلى هذه العلامة . 

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع كيف اسوي حساب انستقرام وطريقة تسجيل على الانستقرام من الكمبيوتر: كيف اسوي حساب انستقرام وطريقة تسجيل على الانستقرام من الكمبيوتر

طريقة انشاء حساب انستقرام جديد 

يمكن أن تقوم بإنشاء حساب انستقرام من خلال جهاز الكمبيوتر كما يأتي: 

  1. أولا عليك أن تنتقل إلى صفحة الإنستقرام عن طريق البحث في المتصفح أيا كان. 
  2. قم بإدخال معلومات الحساب الجديد، والتي تتضمن عنوان البريد الإلكتروني، أو يمكن أن تفعله عن طريق رقم الهاتف، وتكتب إسمك كامل، واسم المستخدم، والكلمة التي تعينها كلمة السر، 
  3. النقر على كلمة الاشتراك sign up بعد أن تنتهي من مليئ البيانات اللازمة، هذا سوف يؤدي إلى إنشاء الحساب الجديد. 
  4. يمكنك أن تنتقل إلى صفحة الحساب، وهذا من خلال نقرك إلى الرمز الشخصي، الذي يقع على الجانب الأعلى الأيسر من الشاشة، لا يمكن أن تحمل أن تلتقط صورة من الكمبيوتر الى الانستقرام . 

انشاء حساب على انستقرام من خلال الهاتف الذكي 

يتم إنشاء حساب جديد على انستقرام من خلال الهاتف الذكي عن طريق تطبيق الانستقرام الذي يمكن أن تقوم بتنزيله على الهاتف وإليك بالخطوات :

  • يتم فتح جوجل بلاي الموجود في أجهزة الأندرويد، أو تقوم بفتح متجر التطبيقات الموجود في أجهزة iso. 
  • أبحث عن تطبيق الانستقرام الرسمي. 
  • قم بتنزيل التطبيق على جهازك وقم بتثبيته. 
  • انقر على زر إشتراك الموجود في الصفحة الرئيسية، وهذا من أجل إنشاء حساب جديد. 
  • ثم قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في حقل (Email)،ثم قم بالنقر على كلمة (التالي) عندما تنتهي من تسجيل البيانات. 
  • كما يمكن تسجيل الدخول من خلال رقم هاتفك، حيث تضغط على كلمة التسجيل من خلال إختيار هاتف، ومن ثم إضافة رقم الهاتف في حقل رقم الهاتف، 
  • ثم قم بإدخال إسم المستخدم وإنشاء كلمة المرور، وبعدها سوف يتم إعادة كتابة كلمة المرور مرة ثانية للتأكيد، ثم قم بالنقر على (التالي)، عند الانتهاء من التسجيل. 
  • يمكن أن يتم إضافة صورة لملفك الشخصي، ويمكن أن تضيف بعض المعلومات عنك، والضغط علي تم في النهاية، وبذلك سوف يتم إنشاء الحساب الجديد على انستقرام . 

ومن هنا سنتعرف علي موضوع كيف اعرف اذا احد دخل حسابي بالانستقرام وكيفية معرفة اذا كان الحساب مخترق ام لا: كيف اعرف اذا احد دخل حسابي بالانستقرام وكيفية معرفة اذا كان الحساب مخترق ام لا

تسجيل الدخول عبر الفيسبوك 

يمكن الأ تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ويمكنك أن تنقر على تسجيل الدخول بالفيس بوك، ويتم الطلب منك تسجيل الدخول على الفيس بوك الخاص بك. 

تخصيص حساب الإنستقرام 

يمكنك أن تخصص حساب الإنستقرام، حيث أن البعض لا يفضل أن تشارك محتوياتهم مع أشخاص آخرون أو مع شخص معين، يمكنك أن تجعل حسابك شخصي وهذا عن طريق أتباع الخطوات التالية :

  • عليك أن تسجيل دخول إلى تطبيق الإنستقرام. 
  • الضغط على الملف الشخصي، التي توجد في أقصى اليمين بالنسبة إلى القائمة السفلية. 
  • الضغط على الثلاث خطوط التي توجد في الجانب العلوي في الناحية اليمني من الملف الشخصي. 
  • قم بالنقر على الإعدادات الموجودة في أسفل القائمة. 
  • قم بالنقر على الخصوصية الموجودة في نصف الشاشة، وقم بتحريك القفل الموجود حتى يصبح أزرق اللون بمعنى تفعيل الخصوصية. 

وللتعرف علي موضوع استرجاع حساب انستقرام نسيت الايميل وكيفية انشائه: استرجاع حساب انستقرام نسيت الايميل وكيفية انشائه

إنشاء حساب تجاري على انستقرام 

إن وسائل التواصل الاجتماعية واحدة من أفضل الطرق في تنمية الأعمال في هذه الأيام، ولكن يوجد بعض القواعد التي تظهر بإستمرار قواعد لكيفية استخدام الحسابات الخاصة بك، وأنواع الشركات التي يمكن أن تنشر على حسابك الإجتماعي، وطريقة النشر على صفحتك الشخصية. 

حساب الإنستقرام التجاري موجود منذ فترة، ولكن تتيح تلك الحسابات الترويج لعملك بشكل يمكن تدعيمها من قبل المنصة، وهذا من خلال إتاحة بعض التحليلات وفرص عرض إعلانات لكي تساعدك على النمو، كما أن هذا الحساب يشبه إلى حد أكبر حسابك الشخصي، كما يمكن أن تقوم بنشر صور ومقاطع فيديو متعلقة بالنشاط التجاري لكي تتمكن من التواصل مع عملاء جدد. 

طريقة إنشاء حساب تجاري على انستقرام 

إذا أردت أن تنشئ حساب أعمال على انستقرام عليك بالخطوات التالية :

  1. أولاً لابد من تسجيل الدخول علي حساب انستقرام الخاص بك. 
  2. قم بالنقر فوق كلمة التبديل إلى ملف تعريف العمل. 
  3. سيطلب منك انستقرام الأتصال بصفحة الفيسبوك. 
  4. قم باختيار فئة العمل. 
  5. قم بتعبئة التفاصيل المطلوبة منك. 

وبتلك الخطوات البسيطة تكفي لتحويل الحساب الشخصي إلى حساب تجاري في بضع دقائق . 

ولا يفوتكم قراءة موضوع طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة: طريقة تسجيل الدخول للانستقرام في خطوات بسيطة

إيجابيات الصفحة التجارية على الإنستقرام 

  • أولى تلك الإيجابيات هي إنشاء السيرة الذاتية، وتلك السيرة الذاتية تحتوي على كلمات أكثر من 150، وهذا بالإضافة إلى الرابط المباشر لمدونتك. 
  • يمكنك التحكم في حسابك التجاري من انستقرام، وهذا من خلال الكمبيوتر ليس من على الهاتف فقط، فيمكنك النشر على الجهاز كما تريد. 
  • يمكنك التحكم في القناة من خلال النشر وأيضا من خلال التحكم في كل الإعدادات من علي جهاز الكمبيوتر. 
  • المنصة الموجودة بفيسبوك أضافت جدولة المنشورات وهذا علي حساب انستقرام، وعلى قناة IGTV، وهذا من خلال استخدام المنصة Creator Studio،وتلك الأخير سوف توفر كثير من الوقت والجهد في أثناء وضع خطط التسويق. 

ونرشح لكم قراءة موضوع فتح حساب انستقرام برايفت بالخطوات كاملة: فتح حساب انستقرام برايفت بالخطوات كاملة

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد افدناكم فيما يخص إنشاء حساب جديد على انستقرام، حيث وفرنا إليكم في هذه المقالة كثير من المعلومات عن إنشاء حساب انستقرام خاص بك، كما ذكرنا إليكم بعض المعلومات التي نتمنى أن تستفيدوا منها فيما يخص الحسابات التجارية على انستقرام، نتمنى قد نكون قد وصلنا إليكم أعزتنا معلومات كثيرة عن الحسابات على انستقرام. 

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.