إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف

إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر ، شركة أبل المعروفة في إنتاج نظام ios   وهو نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ويعتبر من أهم الأنظمة التي يعمل بها الأفراد والمؤسسات والأماكن الحيوية والخدمات في كافة دول العالم سواء أفراد أو شركات ومؤسسات.

ويرجع إنشاء شركة أبل إلى مؤسسها ستيف جوبز وشريكين أخرين في الولايات المتحدة الأمريكية والذين قاموا بتأسيس شركة وتصنيع نظام تشغيل يختلف في عمله عن نظام الويندوز والذي أسسه بيل جيتس ومنذ ذلك الوقت ويتنافس كلاً من الشركتين على التطوير الدائم من أنظمة التشغيل سواء في أجهزة الكمبيوتر أو فى أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة بعد دخول مجال الأندرويد كبديل عن أنظمة التشغيل الأخرى والتي تميزت بها الأجهزة على مدار سنوات طويلة.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كل عملاء أبل فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

كثير من الناس يحبون اقتناء هواتف وساعات تكون مضادة للمياه، ولكن هل ساعة أبل ضد الماء هذا ما سنعرفه عزيزي القارئ عند قراءتنا لهذا المقال هل ساعة أبل ضد الماء

إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر

تعُتبر أنظمة تشغيل أبل من أفضل أنظمة التشغيل على مستوى العالم فيبلغ عدد المستخدمين والمبيعات لمنتجات الأبل في الأعوام الماضية فى كل مراكز بيع أجهزة أبل أكثر من 23 مليار دولار أمريكي، وبالتبعية يُعتبر أجهزة أبل من الأجهزة التى تشتهر بأنظمتها المختلفة والمعدة خصيصاً لها ومن هذه البرامج هو تطبيق أبل ستور الذي يحتوي على البرامج التى تقبل التشغيل على أجهزة أبل وحدها دون غيرها حيث أن التطبيقات الأخرى لا تعمل على أجهزة أبل إلا إذا كانت من التطبيقات التى قامت بعملها شركات أبل فقط لمستخدميها.

وإن كنت ترغب في إنشاء حساب على أبل ستور من هاتفك المحمول أو من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر حتى تستطيع تحميل التطبيقات التى تريدها فسوف أشرح لك الطريقة التى تساعدك على فتح حساب خاص بك على متجر أبل ستور.

إذا كنت عزيزي القارئ تريد شراء آي فون أصلي فإنك لا بد تعرف ذلك عن طريق موقع أبل وإليك الطريقة بالتفصيل من خلال هذا المقال تفضل بقراءته معرفة الايفون الاصلي من موقع ابل

كيفية إنشاء حساب على أبل ستور

عند استخدامك لأى من أجهزة أبل سوف يطلب منك أن يكون لك حساب على Apple ID و هو المسؤول عن أن يتيح لك استخدام كافة برامج أبل الخاصة بمستخدمي أبل فقط و من أمثلة هذه البرامج I cloud, App store, iTunes store, Apple music العديد والعديد من البرامج التى تخص فقط أجهزة أبل ولكي يكون لديك حساب سيتطلب منك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف أو الخط الخاص بك وسوف يطلب منك أن تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بحسابك حتى عند كل مره تقوم بإدخال الكود يكون من السهل الدخول على الحساب.

وهناك من الحسابات التى يتطلب منك Apple ID وهى IPad, IPhone, iPad touch ومن ضمن التطبيقات أيضاً هو الرقم المطلوب لعمل حساب على أبل ستور ولكي تقوم بعمل حساب على أبل ستور من جهازك سوف تقوم ببعض الخطوات منها الضغط على كلمة نسيت كلمة المرور أو عدم توافر كود ID وبعدها إضغط على إنشاء كود مجاني.

وبعدها سوف يطلب منك بياناتك وتاريخ ميلادك وأسمك وبعدها أضغط على زر التالي باستخدام بريدك الإلكتروني أو بالضغط على حساب I cloud وهو حساب إلكتروني مجاناً.

بعدها إفتح أبل ستور وأضغط على تحرير صورة شخصية للملف التعريفي الخاص بك وإنشاء كود جديد خاص وإن لم يكن أمامك هذا الإختيار فيجب عليك التأكد من حسابك لدي I cloud.

قم بإدخال بريدك الإلكتروني الذي تتعامل به في كافة الحسابات الخاصة بأجهزة أبل وكلمة السر التي سوف تُطلب منك وأسمك وبلدك أو المنطقة التي تم التسجيل عليها فى فاتورة الدفع وبعدها سوف يتم إنشاء حساب خاص بك للدخول عبر حساب أبل ستور.

هل تريد تحديث الآي فون الخاص بك بدون استخدام واي فاي؟ بكل تأكيد الطريقة سهلة وستجدها كاملة بالتفصيل في هذا المقال كيفية تحديث الايفون بدون واي فاي

عليك بقراءة الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وبعدها قم بالضغط على التالي وهو الموافقة على الشروط والأحكام.

وأدخل اسمك وتاريخ ميلادك وأضغط على التحديثات على حسب رغبتك حتى تصلك أحدث الأخبار والبرامج وأنظمة التشغيل والمنتجات وأضغط على التالي.

سوف تتمكن من إدخال المعلومات التى تخص البطاقات الائتمانية والفواتير وبعدها اضغط على التالي أو الضغط على لا شيء وإن لم تقوم باختيارها لن يتم سحب أى مبالغ من البطاقة التى تخصك.

سوف يطلب منك تأكيد رقم هاتفك الذي يسمح للتطبيق بالتعرف على هويتك وأنك صاحب الهاتف وبه أيضاً تتمكن من استرجاع حسابك إن تكلف الأمر والضغط على التالي.

عليك بفحص البريد الإلكتروني للبحث عن رسالة التطبيق له وعليك بإتباع كافة الخطوات للتأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وعليك بالتعرف على الإجراءات اللازمة لإعداد البريد الإلكتروني على كافة أنواع الأجهزة الخاصة بمنتجات أبل.

كيفية إنشاء حساب على جهاز الكمبيوتر

إن كنت تستخدم أحد من أجهزة الكمبيوتر pc وترغب في عمل رمز خاص يمكنك إنشاء حساب على iTunes يمكنك أن تفتح تطبيق أبل ستور وأضغط على تسجيل الدخول وأنقر على إنشاء حساب، وكالعادة عليك بالموافقة على كافة الشروط والأحكام التي سوف تمكنك من الانتقال للخطوة التالية وبعد أن تضغط على موافق.

سوف تملأ البيانات الجديدة الخاصة لإنشاء حساب جديد على أبل ستور وبعدها سكون البريد الإلكتروني الخاص بك مقترن بالكود الخاص بك وسوف تتبع الإرشادات لعمل الكود الخاص بك بعد ذلك.

سوف يطلب منك أثناء التسجيل إدخال المعلومات الخاصة ببطاقتك الائتمانية وبعدها اضغط على متابعة ويمكنك اختيار كلمة لا شيء وبعدها لن يتم سحب أى من أموالك من البطاقة الائتمانية وحتى يمكنك من استخدام الطريقة المجانية لعمل كود خاص مجاني مقدم من الشركة. وبعدها قم بعمل فحص بريدك الإلكتروني الوارد حسب رسالة الفحص للبريد الإلكتروني وإتباع الطرق والخطوات التي سوف يتم طلبها منك للتحقق والتأكد ولتأكيد البريد الإلكتروني.

ومن شريط القائمة والموجود في أعلى شاشة الكمبيوتر وبعدها اختر خانة تسجيل الدخول وأنقر على إنشاء كود جديد على أبل ستور وتقرأ الشروط والأحكام والموافقة على سياسات الخصوصية والموافقة عليها.

سوف يتم طلب تسجيل بياناتك فى النموذج المخصص لذلك وقم بوضع كافة المعلومات التي سوف يطلبها منك عن بطاقتك الائتمانية والتي سوف تُستخدم لسحب مبلغ لتسجيل الحساب على أبل ستور لذلك إن لم ترغب فى سحب أموال من بطاقتك الإئتمانية عليك بالضغط على لا شيء فلن يتم سحب أى من الاموال من بطاقتك الائتمانية.

هل قمت بشراء آي فون جديد عزيزي القارئ بدلا من القديم؟ هل تريد نقل كل بيانات هاتفك القديم على الجديد؟ اليوم وبكل سهولة نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل شرح نقل البيانات من آيفون لآيفون 2021

وبعدها قم بالضغط على الموافقة على الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية حتى تستطيع الانتقال إلى الخطوة التالية وهو الضغط على التالي.

وسوف تقوم الشركة بإرسال بريد إلكتروني على البريد الذي قمت بإدخاله حتى تقوم بتفعيل حسابك على أبل ستور وتشغيله بشكل رسمي.

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن إنشاء حساب على أبل ستور على الهاتف وإنشاء الحساب على الكمبيوتر ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
9 تعليق
  1. احمد إدريس هنون يقول

    نرحب بشركة ابل بكل افتعال

  2. احمد إدريس هنون 0915032558 يقول

    حباب عشرات

  3. احمد إدريس هنون 0915032558 يقول

    اهلا وسهلا بكم

  4. محمد بنحدو يقول

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معجب اﻻنني افتح حساب انا فرحان جدا جدا

التعليقات مغلقة.