محتوى يحترم عقلك

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

أفضل منتجات الشعر الكيرلي في النهدي تهم الفتيات صاحبات الشعر المجعد الرائع، حيث يحرصون على الاعتناء به بالشكل الكافي، وذلك حتى يعطيهم المظهر الجذاب الذي يظهر به عادةً، لذا يلجؤون لهذه المستحضرات الرائعة المعروفة، وسوف نتعرف من خلال موقع زيادة على منتجات الشعر الكيرلي في النهدي من خلال السطور التالية.

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

هناك منتجات متعددة تتوافر في صيدليات النهدي، وهذه المنتجات منها ما يتناسب مع الشعر المجعد بشكل كبير، وهي منتجات لشركات مشهورة ومميزة، وسنتعرف عليها أفضلها من خلال الآتي:

1- كريم Parachute للشعر المجعد

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

إن كريم جوز الهند من باراشوت من المستحضرات المتميزة التي صممت خصيصًا للشعر المجعد والجاف، وذلك لأنه يحتوي على مكونات تعمل على ترطيب الشعر بشكل كبير، مثل البروتين وحليب جوز الهند، الأمر الذي يجعل الشعر له مظهر صحي وخالي تمامًا من القشرة.

بالإضافة إلى أنه مصنع مواد طبيعية خالية من المستحضرات التي تؤدي إلى تلف الشعر، وخالي تمامًا من المواد الكيميائية الضارة، كما أن هذا الكريم يساهم في الحصول على شعر كيرلي جذاب وراقي، وليس هذا فقط بل هناك فوائد أخرى متعددة لهذا الكريم تتمثل فيما يأتي:

  • يعتبر مصدر جيد للبروتين وحليب جوز الهند، ويعمل على منحك شعر صحي يخلو من القشرة، كما أنها تحافظ على جعل الشعر صحيًا، بالإضافة إلى رائحته المميزة طوال اليوم.
  • يساعد على تصفيف الشعر كل يوم عن طريق استعمال كريم الشعر باراشوت غسله.
  • يحتوي على قاعدة غنية بالمرطبات المائية التي تساعد على المحافظة على الشعر غير ملتصق وتزيد من جاذبيته.

اقرأ أيضًا: أفضل بلسم للشعر الكيرلي

2- بديل الزيت Nourishing Oil Replacement

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

يعتبر هذا النوع من المنتجات التي تساعد الشعر المجهد على الظهور بشكل مميز، وذلك لأنه يحتوي على زيت الأفوكادو وزبدة الشيا التي تساهم في ترطيب الشعر بعمق، والعمل على التخلص من الشوائب التي تعلق به، وذلك نظرًا لأن طبيعة الشعر الكيرلي أصعب من الشعر المنسدل الناعم.

يساعد هذا المنتج على التخلص من هيشان الشعر وخشونته، كما أنه يضفي للشعر لمعان وتميز، بالإضافة إلى أنه يساعد على تغذية الشعر بشكل صحي، ومن الممكن أن يتم استخدامه كغسول للشعر، بالإضافة إلى بعض الكلمات الأخرى التي تتمثل فيما يلي:

  • يساعد هذا المنتج على تغذية الشعر وإصلاحه بشكل فعال.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة تؤذي الشعر أو تشكل أي ضرر عليه.
  • يحتوي هذا المنتج على خصائص منعشة، وذلك لاحتوائه على زبدة الشيا.
  • لا يسبب أي تكتلات في الشعر عند استخدامه.

تجدر الإشارة أنه من الممكن أن يتم استخدامه قبل الغسيل: وهذا للحصول على الألياف التي تساعد على العناية الكاملة بالشعر، يتم وضع كمية كبيرة منه على الشعر، وبعد ذلك يتم تركه حتى يجف لفترة من الوقت، ومكن ثم يتم غسله الشامبو.

أما في حال كنت ترغب في استخدامه بعد الغسيل لما يحتويه من مكونات تساعد في حماية الشعر من العوامل الخارجية، ويمكن وضع كمية صغيرة من الشعر الرطب، الأمر الذي يساعد على فك التشابك وتنعيم الشعر بشكل فعال.

اقرأ أيضًا: كيفية جعل الشعر كيرلي للرجال

3- بديل الزيت بانتين سوبر

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

أما عن هذا المنتج فهو واحد من أبرز منتجات الشعر الكيرلي في النهدي، وذلك لأنه من المنتجات المشهورة التي يزداد الطلب عليه بكثرة، لما يحتويه من مميزات هامة تفيد الشعر التالف، وذلك لأنه يعمل على ترميمه من الجذور حتى الأطراف، لما يحتويه من فيتامينات هامة ومغذية للشعر.

بالإضافة على أن هذا المنتج يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية الهامة التي تساهم في حماية الشعر المجعد من العوامل الخارجية، كما يمكن استخدامه لكل أنواع الشعر المختلفة، وسوف نتعرف على أهم مزايا للشعر المجعد من خلال الآتي:

  • يساعد على منع تساقط الشعر، ولا يجعل متكسر، ولكنه يساهم في تليين الشعر، وذلك من خلال تقليل تجعده، وجعله ذو مظهر جذاب.
  • يساعد على الحفاظ على الشعر المجعد من البهتان، ويحافظ على شكل الشعر الخارجي، بالإضافة إلى أنه يجعله أكثر نعومة، ويعطيه مظهر أملس مؤقتًا.
  • يجعل الشعر خالي من التشابك والتعقيد.
  • يعمل على تغذية الشعر ويمكن استخدامه ككريم تصفيف له.
  • يساهم في علاج مشاكل تساقط الشعر المختلفة، ويعمل على تقوية بصيلاته.

4- ليف ان كريم للشعر للشعر الكيرلى من Bless

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

إن هذا الكريم من المنتجات المميزة التي تمتاز بأنها تزيد من صحة الشعر المجعد وجاذبيته، بالإضافة إلى أنها تعمل على ترطيب الشعر بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها تساهم في جعل الشعر باهت، ويعمل على إعطاءه مظهر مموج جذاب.

هذا لأنه يحتوي على زبدة الشيا التي تساهم في ترطيب الشعر الجاف وتغذيته، كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يقوم بدعم فروة الرأس ويجعلها صحية ومتألقة، وليس هذا فقط بل أنه يحتوي على الجلسرين الذي يساهم في تقوية الشعر ويعالج الأطراف التي يتم تقسيمها ويعمل على حماية الأطراف، وليس هذا فقط، بل أنه له فوائد أخرى تتمثل في الآتي:

  • يساهم في التخلص من الأطراف المتقصفة.
  • يعتبر من المستحضرات الآمنة للاستخدام على الشعر المموج بشكل تام، فهو يساعد على الحصول على إطلالة كيرلي فريدة من نوعها.
  • يعمل على تعزيز بصيلة الشعر لتقوية الشعر المتضرر، التالف والضعيف.
  • يحتوي هذا الكريم على مواد طبيعية تمامًا، الأمر الذي يساهم في الحفاظ على الشعر رطب.
  • يساهم في ترطيب الشعر بشكل عميق من الجذور حتى الأطراف.
  • يمنح الشعر مظهر صحي لائق، ولامع، وجعله يمتاز بالقوة والنعومة.
  • يعمل على ترطيب مضاعف للشعر الكيرلي وجعله أقوى.
  • خالي تمامًا من المواد الكيميائية الضارة التي تتمثل في: السالفين – البارابين – السيليكون.

5- كرايتون كرل شامبو للشعر الكيرلي

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

يعد هذا الشامبو من أفضل منتجات الشعر الكيرلي في النهدي التي تكمل العناية الجيدة بالشعر، حيث إن اختيار شامبو من مناسب من المستحضرات التي تجعل الشعر يظهر بشكل قوي وجذاب، وليس هذا فقط، كما أنه يساهم في ترطيب الشعر، وجعله ناعم بشكل مؤقت، وجعل تمويجه بشكل بسيط.

بالإضافة إلى أنه خالي من المواد الكيميائية الضارة، والتي تتمثل في الكبريتات أو السيليكون، وغير ذلك من المواد الضارة التي تعمل على تلف الشعر بشكل بكبير، كما أنه يمد الشعر الجاف بالتغذية المطلوبة، وذلك لأنه يحتوي على زيت المورينجا وبذور اليودفورم.

اقرأ أيضًا: أفضل شامبو لتنعيم الشعر

6- ويلا رغوه شعر نيو ويف

منتجات الشعر الكيرلي في النهدي

ويلا رغوة من أفضل مستحضرات التجميل للشعر المجعد من النهدي، فهو من المنتجات المصممة خصيصًا للشعر الكيرلي بالإضافة على أنه يعمل على تثبيت الشعر وحمايته من الحرارة، وتساهم في جعل الشعر كثيف المظهر، بالإضافة إلى أنه يجعل مظهر الشعر مرن ورطب، بشكل كبير، كما أنها تحتوي على مكونات تساعد على منح الشعر حماية فائقة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية التي تضر الشعر.

الشعر الكيرلي من أنواع الشعر التي تحتاج من الفتيات اهتمام مضاعف عن أنواع الشعر الأخرى المختلفة، وذلك لأنه ذو طبيعة خاصة، وفي حال إهماله يعطي مظهر غير لائق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.