رقم خدمة العملاء شركة الكهرباء

رقم خدمة العملاء شركة الكهرباء نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أننا سنتحدث اليوم في هذا المقال عن شركة كهرباء مصر أو ما تسمى بالشركة القابضة للكهرباء بالإضافة إلى أرقام خدمة عملاء شركة الكهرباء لاستقبال أي شكاوي قد تأتي.

رقم خدمة العملاء شركة الكهرباء

قد رأينا وسمعنا عن هذه الشركة لأول مرة في عام 1976 الماضي، وإعطائها التحكم والسيطرة الكاملة على جميع القوى الكهربائية والشبكات الخاصة بنقل الكهرباء وتوزيعها،

وبعد ذلك في عام 1948 الماضي تم بناء الهيئة العامة للقطاع والتي وظيفتها ومهامها توزيع القوى الكهربية حيث كان لها السيطرة على الشركات التي تعمل على توزيعها.

ولكن في عام 1898 الماضي أصبح لهيئة كهرباء مصر السيطرة مرة أخرى عن توزيع الكهرباء، ومنها قد تم ضم مناطق الكهرباء والتي عددها هو سبعة مناطق مع الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء في سبعة شركات والتي تساهم وتشارك في إنتاج الطاقة الكهربائية وتوزيعها.

وطبقاً لعام 2000 الماضي قد تم إطلاق قانون يحمل رقم 164 والذي ينص على تحويل مسمى هيئة كهرباء مصر إلى مسمى الشركة القابضة للكهرباء في مصر وعي التابعة لخمس من الشركات التي تعمل على إنتاج الطاقة الكهربائية وسبعة من الشركات التي تعمل على توزيع الطاقة الكهربائية وتتبع شركة واحدة تقوم بنقل الطاقة الكهربائية والسيطرة عليها.

وطبقاً لعام 2001 الماضي تم من جديد بناء هيكلة الشركة مرة أخرى حيث أصبح عدد الشركات التابعة ووصل عددها إلى ستة عشر شركة ستة منها وظيفتها هي إنتاج الطاقة الكهربائية ومنها الشركة المصرية لنقل الطاقة الكهربائية وتسع شركات خاصة بتوزيع الطاقة الكهربائية.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: رقم خدمة عملاء فوري ومنافذها في محافظات مصر ودليل خدمات فوري

ونرشح لك المزيد من خلال: الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية وما هو موقعهم

معلومات الشركة القابضة للكهرباء في مصر

  • تم تأسيس هذه الشركة في عام ٢٠٠٠ الماضي.
  • بلد المنشأ مصر.
  • المركز مصر.
  • بل عدد موظفي الشركة القابضة للكهرباء في مصر إلى ١٨٠٠٠ موظف.
  • المدير التنفيذي لهذه الشركة هو جابر دسوقي والذي يشغل  رئيس مجلس إدارة الشركة.

الشركات التابعة للشركة القابضة للكهرباء في مصر:

  • أولاً الشركات الخاصة بإنتاج الكهرباء

شركة القاهرة لإنتاج الطاقة الكهربائية، شركة شرق الدلتا، شركة غرب الدلتا، شركة وسط الدلتا، شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، شركة الوجه القبلي لإنتاج الطاقة الكهربائية.

ويمكن أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل عبر: الرقم الآلي لفاتورة الكهرباء والاستعلام عن الفاتورة بشكل مباشر عبر الإنترنت

  • ثانياً الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء في مصر:

شركة القناة، شركة جنوب الدلتا، شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، شركه شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، شركة البحيرة، شركة شمال القاهرة وجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، شركة مصر الوسطى ومصر العليا لتوزيع الكهرباء.

  • ثالثاً الشركات الخاصة بنقل الطاقة الكهربائية في مصر:

وهي شركة واحدة وهي الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

خدمة عملاء شركة الكهرباء في مصر

تتميز الشركة القابضة للكهرباء في مصر بمجموعة متميزة من موظفي خدمة العملاء حيث يعملون على مدار اليوم كله لاستقبال أي شكوى تأتي من المواطنين مع إمكانية حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

كما قد صرحت شركات الكهرباء عن طرق حديثة لتسهيل عملية التواصل مع المواطنين والمشتركين لتلقي كافة الشكاوى والاستفسارات بالإضافة إلى البلاغات، كما تبذل قصارى جهدها في تحسين الخدمة  وتطويرها.

حيث خدمة الخط الساخن هو رقم 121 وهي خدمة تعمل على مدار اليوم بأكمله في كل الأسبوع بكل شركات توزيع الطاقة الكهربائية الموجودة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

حيث تعمل على تطوير خدمات العملاء والاتصالات بحيث أنها تساوي المعايير العالمية، كما توجد خدمة لبعث الرسائل وهي على رقم 91121 وهي خدمة يمكن بعث الشكاوى والبلاغات والاستفسارات عليها وبخاصة الشكاوى الخاصة ١بفواتير الكهرباء.

كما تمنح الشركة أيضاً خدمة تطبيقات الهاتف الجوال لسهولة التواصل والتعامل مع فواتير الكهرباء والشكاوى وذلك عن طريق تطبيق يسمى شكاوى فواتير الكهرباء والتي يستطاع تحميله من خلال جوجل بلاي أو آب ستور ومن ثم تحديد شركة توزيع الكهرباء التابع لها.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم رقم خدمة العملاء شركة الكهرباء وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.