رقم خدمة العملاء إتصالات أرضى

رقم خدمة العملاء إتصالات أرضى هو موضوعنا اليوم فى المقال، حيث تعتبر شركة إتصالات من الشركات الرائدة في مجالها، والتي إستطاعت أن تقوم بإثبات نفسها، وتوسيع دائرة عملائها بشكل كبير وفى وقت قصير، ومن أجل ذلك فهى دائماً فى خدمة عملائها، وقد قامت بتوفير العديد من الخدمات والعروض والمساعدات الإلكترونية من أجل كسب ثقة العملاء بها وحتى تصبح من أقوى شركات الإتصالات فى العالم، وقد قامت بتخصيص أرقام عديدة لطلب المساعدة فى أى وقت، سوف نتعرف عليها.

رقم خدمة العملاء اتصالات أرضى

  • تقوم شركة إتصالات بتوفير مجموعة من الأرقام الخاصة بها، والتى تستطيع من خلالها الإتصال بخدمة العملاء لشركة الإتصالات، وتقوم بالإستفسار عن شئ، أو تقديم أى شكوى تريدها.
  • وتكون هذه الأرقام لخدمة العملاء عبر طرق متنوعة فمنهم يكون عبر الهاتف المحمول، ومنهم يكون عن طريق إرسال رسالة sms، ومنهم يكون من خلال التليفون الارضى، ومنهم عن طريق إرسال رسالة إلكترونية عبر الموقع الخاص بها.
  • أرقام خدمة العملاء: 
  1. عن طريق الخط الأرضي: ٠٢٣٥٣٤٦٣٣٣
  2. عن طريق أي خط اتصالات: ٣٣٣
  3. عن طريق أى هاتف محمول: ٠١١١١٢٣٤٣٣٣
  4. عن طريق أي خط دولي:  ٢٠١١١١٢٣٤٣٣٣+
  • أرقام خدمة عملاء اتصالات adsl: 
  1. عن طريق أي خط اتصالات: ٧٧٧
  2. عن طريق أى خط أرضى: ٠٢٣٥٣٤٦٣٧٧
  3. من أى خط دولي: ٢٠١١١١٢٣٤٧٧٧+

ومن هنا يمكنكم قراءة موضوع رقم أعطال المصرية للإتصالات ومواعيد العمل: رقم أعطال المصرية للإتصالات ومواعيد العمل

عنوان التواصل عبر البريد المصرى لشبكة إتصالات

صندوق بريد ١١ في مبنى s4، شارع التسعين، التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة.

عنوان التواصل عبر البريد الإلكترونى لشركة إتصالات

عن طريق هذا البريد الإلكترونى يمكنك أن تقوم بتقديم أى شكوى أو الإستفسار عن أى شئ تريده: 

[email protected] 

نبذة عن شركة إتصالات

  • منذ أن بدأت شركة إتصالات مشوارها وهى تعمل على تقديم أحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة والحديثة فى مجالها، وهو مجال الإتصالات الخلوية، بالإضافة إلى أنها تكون أول شركة فى العالم قامت بإستخدام تكنولوجيا الجيل الثالث المتقدمة عالميا ً.
  • قد بدأت شركة إتصالات فى عملها فى خلال عام ٢٠٠٧ من شهر إبريل، كما أن شركة إتصالات قد تحتل المركز السادس على مستوى الشرق الأوسط فى نسب الأرباح والمبالغ التى تحصل عليها.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإنها تصنف عالمياً وتحتل المركز الـ ١٤٠، وذلك  يكون من بين ٢٥٠٠ شركة عالمية كبرى.
  • كما أن شركة إتصالات تحتوى على خدمة عملاء نشطة فى مجالها وعملها، حيث يمكنك الإتصال بهم فى أى وقت ومن أى مكان فى العالم، من أجل الإستفسار عن أى شئ تريده، أو تقديم أى شكوى.
  • يمكنك الإتصال بخدمة عملاء شركة اتصالات عن من خلال العديد من الطرق، أى من خلال رقم جوال، أو رقم تليفون أرضى، أو يمكنك التواصل معهم عبر البريد المصرى، بالإضافة إلى البريد الإلكترونى.
  • كما أن خدمة عملاء شركة اتصالات يملكون صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى مثل الفيسبوك وغيره، حيث يمكنك أيضاً مراسلتهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعى.

ومن هنا سنتعرف علي موضوع رقم الدعم الفني فودافون وخدمة العملاء الانترنت الارضى: رقم الدعم الفني فودافون وخدمة العملاء الانترنت الارضى

معلومات عن شركة إتصالات

  • قد تم تأسيس شركة إتصالات منذ عام ٢٠٠٣، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تقوم بخدمة الملايين من عملائها، من أجل توفير كل ما يحتاجونه، كما تعمل شركة إتصالات دائما ً أيضاً على تقديم الكثير من العروض الخاصة والخدمات من أجل عملائها.
  • كذلك تعمل شركة إتصالات على توسيع دائرة عملائها، وكسب الكثير من العملاء الجدد، وذلك من أجل تكبير الأرباح، وأيضاً تكبير قاعدة عملائها.
  • إن شركة اتصالات فى مصر هى شركة تكون تابعة لدولة الإمارات، كما أنها تم تأسيسها منذ أكثر من إثنين وأربعون عاماً، ولكن بدأت الشركة فى العمل فى دولة مصر منذ عام ٢٠٠٥ م.
  • وبسبب التطور والتقدم الذي قامت الشركة بتقديمه فى بداية عملها، استطاعت شركة إتصالات أن تجذب إليها حوالى أكثر من خمسة وعشرين مليون عميل مصرى وفى وقت سريع جداً، مما قد أثار دهشة الكثير من الشركات الكبرى الأخرى.
  • قد يحتاج أى عميل من عملاء شركة إتصالات الإتصال بخدمة العملاء، وذلك من أجل الإبلاغ عن أى مشكلة، قد تكون عطل فنى، أو الإستفسار عن آخر العروض التى تم تقديمها، أو إلغاء أو تفعيل أى خدمة، أو ربما حدوث مشكلة برقم هاتفه، أو أى شئ غير ذلك.
  • ويستطيع أي عميل الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الأرقام التى تم ذكرها، فيجيب موظف الخدمة ويسأله عن ما هى مشكلته، فيبدأ العميل فى شرح ما يريد، ثم يتم حل هذه المشكلة فوراً.

وندعوكم لقراءة موضوع رقم الدليل المصري من الموبايل: رقم الدليل المصري من الموبايل

خدمات شركة اتصالات مصر

  • تعمل دائما ً شركة إتصالات على تقديم الكثير من الخدمات بأسعار مميزة جدا ً، وأسعار أقل من العادية أيضاً، كما تقوم شركة إتصالات فى الكثير من الأوقات بإرسال دقائق مجانية أو رسائل أو ميجابايتس بالمجان.
  • وهناك واحدة من أفضل الخدمات التى قامت شركة إتصالات بتقديمها وهي أنها قامت بتوفير سرعات النت فائقة القوة، حيث أن شبكة النت تعمل بسرعة تسمى 4G، وذلك يعنى خدمات إنترنت بتكاليف أقل وسرعات أقوى.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد قامت شركة إتصالات بتقديم خدمة جديدة وهى خدمة اختار نمرتك.
  • وهذه الخدمة شرحها أن يقوم العميل بصنع النمرة الخاصة به، أى يقوم بتحديد الأرقام التى يريدها، سواء كان يريد رقم يوم ميلاده، أو أى رقم من الأرقام المميزة فى حياته، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة قد شهدت إقبالاً كبيراً من عملاء خدمة إتصالات.

ولا يفوتكم قراءة موضوع باقات موبينيل للمكالمات الشهريه واكود الاشتراك في الانظمة المختلفة: باقات موبينيل للمكالمات الشهريه واكود الاشتراك في الانظمة المختلفة

عروض اتصالات مصر

  • أما بالنسبة للخدمات والعروض التى تخص المكالمات والإنترنت فى الوقت الحالى، فقد قامت شركة إتصالات بتقديم عرض يسمى ” حكاية ميكس ١٥”، حيث أن هذا العرض يوفر للعميل عدد أربعمائة وخمسة وعشرون ميكس.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الوحدات يستطيع العميل أن يستخدمها فى المكالمات أو يستخدمها فى الإنترنت، أو إرسال رسائل عبر الهاتف المحمول أو غير ذلك مما يريد.
  • كما أن العميل يمكنه أن يقوم بالتحويل إلى هذا العرض عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى هذا الرقم: ١٥١.
  • بالإضافة إلى أنه يوجد عرض آخر ويسمى “ميكس”، حيث أن هذا العرض يقوم بتقديم مائة دقيقة، أو مائة ميجابايتس فى اليوم أو الجمع بين الميجابايتس والدقائق معاً، ويكون بتكلفة ١ جنيه فقط فى اليوم، كما أنه يمكنك الإشتراك في هذا العرض عن طريق كود *٠١١*٠٢#.
  • وبالإضافة إلى ذلك فإنه يوجد عروض أخرى مثل عرض نظام الفاتورة وهو يسمى “نظام حكاية ٩٩” وهذا العرض يكون الدفع فيه شهرياً، وقد تكون تكلفته مائة وواحد وعشرون جنيها ً، وذلك بمقابل أنه يقوم بتقديم ألفين وخمسمائة دقيقة لكل خطوط شبكة إتصالات، بالإضافة إلى أنه يقوم بتقديم ربعمائة دقيقة لأى شبكة أخرى، وذلك بالإضافة إلى توفير إنترنت بسرعة قد تصل إلى أربعة جيجابايت.

ونرشح لكم قراءة موضوع معرفة اسم صاحب الخط الارضي بالرقم وسعر الخط الجديد: معرفة اسم صاحب الخط الارضي بالرقم وسعر الخط الجديد

وبذلك قد نكون إنتهينا من كتابة مقال اليوم، وقد عرضنا عليكم كافة التفاصيل والمعلومات عن رقم خدمة العملاء إتصالات أرضى، كما قمنا بتقديم الكثير من العروض والخدمات التى تقدمها شركة إتصالات، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن الشركة، وذلك فقط من أجل إفادتكم، وأتمنى من الله أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.