اللون السماوي وش يناسبه

اللون السماوي وش يناسبه؟ وكيف يمكن تنسيقه مع الملابس؟ فمن أهم ما يشغل الرجال والسيدات هو تنسيق الألوان مع بعضها، ولكل لون العديد من المشتقات التي قد تتناسب مع ألوان أخرى، لذلك سنقوم بالإجابة على كل ما يخص سؤال اللون السماوي وش يناسبه هنا من خلال موقع زيادة.

اللون السماوي وش يناسبه

اللون السماوي وش يناسبه

يعد اللون السماوي من أكثر الألوان هدوءً، والذي يعمل على راحة العين، ويعطي إحساس بالراحة والهدوء النفسي، كما أنه يعطي طلة مميزة لمن يرتديه لذلك سنتعرف على كل ما يخص اللون السماوي وش يناسبه، وهذا من خلال التالي:

اللون السماوي وش يناسبه

نجد في هذا الفستان ذات اللون السماوي الجميل، أنه يعطي اطلالة مميزة، ذلك بالإضافة إلى تلك الفصوص اللامعة التي رصع بها، وكان لذلك تأثير خاص عليه، تنوع قماش الفستان، بين نوع الكريب شيفون والتل الناعم.

اللون السماوي وحده يعمل على إعطاء مرتديه هدوء نفسي، كما أنه يجعل من يراه مأخوذ بذلك اللون المريح للأعصاب.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد أن اللون السماوي تمثل في، فستان مفتوح من الأمام، كما أنه مخطط بتداخل بين اللون السماوي والأزرق، كما أنه تم تنسيق معه اللون الأبيض حتى أنه أعطى له شكل زاهي جميل.

يعتبر الأزرق الجينز من أكثر الألوان التي تليق مع اللون السماوي، لذلك تم تنسيق مع هذه الألوان بنطلون من اللون الأزرق الجينز، ذلك بالإضافة إلى حقيبة من نفس اللون، وحذاء من اللون الأبيض، مع إيشارب من نفس اللون.

اللون السماوي وش يناسبه

نلاحظ في هذه الصورة أن اللون السماوي كان بينه وبين اللون البيج الغامق تناسق وانسجام كبير، كذلك بالإضافة إلى اللون الأبيض التي ادخلته الفتاة على الزي حتى أنه أعطي له شكل أكثر جمالًا.

اللون السماوي وش يناسبه

نجد في تلك الصورة، أن تلك البلوزة التي تحمل درجة من درجات اللون السماوي تتناسق بشدة مع ذلك اللون الكشمير، حيث كان الإيشارب من اللون الكشمير الهادي، كما أن كانت الحقيبة من ذلك اللون تقريبًا، كما أن اللون الأبيض قد أزهى هذه الألوان.

اقرأ أيضًا: تنسيق اللون الأزرق في الملابس

تنسيقات اللون السماوي

بعد الإجابة على سؤال اللون السماوي وش يناسبه، يجب أن نتعرف على تنسيقات اللون السماوي مع الألوان الأخرى.

اللون السماوي وش يناسبه

نجد في تلك الصورة أنها تحتوي على سترة من اللون السماوي الجميل، وأضافت إليها بعض الاكسسوارات التي تتناسب مع ذلك اللون مثل الأقراط، والأسورة، والنظارة، نلاحظ أيضًا أن الحذاء كان من اللون البيج الغامق، ونجد أن هذا اللون يتماشى مع اللون السماوي بشدة.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد تنسيق اللون السماوي مع اللون الأبيض، حيث كان الكردي جان من اللون السماوي، والبلوزة الداخلية من اللون الأبيض، كما أن البنطلون كان من اللون السماوي أيضًا، ذلك بالإضافة إلى الحذاء كان من اللون الأبيض، كما كان الإيشارب من نفس اللون.

تم إضافة حقيبة من اللون البيج لتلك الألوان وكانت تتمشى معها بشدة.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة أن ذلك الفستان الذي يحمل اللون السماوي، من خامة التل الناعم كما أنه طرز ببعض النقوش على شكل ثلاثي، كما أنه كان معه حزام من اللون الفضي على الوسط، حيث أن هذا اللون الزاهي قد أعطى له شكل جميل، كما أن الحقيبة كانت من نفس اللون، كما كان الحذاء من نفس لون الفستان ولكن زينت حوافه باللون الفضي.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد تناسق اللون السماوي مع العديد من الألوان، منها اللون الأصفر عندما كان البنطلون يحمل اللون السماوي والبلوزة من اللون الأصفر المنقط باللون الأسود.

أما في الزي الآخر نجد أنه كان هناك تناسق بين اللون السماوي مع درجة من درجات اللون الأخضر، حيث كانت البلوزة من اللون السماوي، والجيبة من اللون الأخضر الفاتح، مع حقيبة من اللون الأزرق.

نجد في الطقم الثالث أن هناك تناسق بين اللون السماوي واللون الأزرق حيث كانت السترة من اللون الأزرق وكانت البلوزة الداخلية من اللون السماوي، كذلك كانت الحقيبة من نفس اللون.

اللون السماوي مع الألوان الهادئة

يتميز اللون السماوي بهدوئه لذلك يتناسق بشدة مع الألوان الهادئة والمريحة للأعصاب، ويظهر ذلك في الآتي:

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نلاحظ تناسق اللون السماوي مع اللون البيج واللون الأزرق، حيث كانت الطقم الأول ينطوي على بلوزة من اللون السماوي، مع بنطلون من اللون الأبيض، وطرحة من اللون الأزرق الفاتح.

نلاحظ أن الطقم الثاني كانت السترة من اللون الأزرق الجينز الفاتح، مع طرحة من اللون البيج الفاتح.

أما في الطقم الثالث نجد أن البلوزة كانت من اللون السماوي، مع بنطلون من اللون الأبيض، مع ايشارب من اللون البيج الغامق المائل للون البني.

اللون السماوي وش يناسبه

نجد في تلك الصورة فستان من اللون السماوي، يحده من الوسط استك على شكل حزام، ذلك بالإضافة إلى تلك الدوائر البيضاء الصغيرة التي تنتشر في الفستان، وتمت إضافة حقيبة من اللون الوردي إلى هذه الإطلالة، مع حذاء من اللون الأبيض، وكذلك الإيشارب.

اللون السماوي وش يناسبه

نجد هنا ذلك الفستان عصري التصميم الذي يحمل اللون السماوي، مع طرحة من نفس اللون، وتمن إضافة لهذه الإطلالة حقيبة من اللون الأسود، مع حذاء من اللون الأبيض.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد أن هناك عدد من الألوان التي قد تليق مع اللون السماوي، حيث كان لك الطقم يتكون من مجموعة من الألوان ومنها، السترة ذات اللون الوردي، والحذاء ذات اللون الروز، ذلك إلى الحقيبة ذات اللون الأصفر، والبلوزة الداخلية ذات السماوي.

ذلك كله بالإضافة إلى البنطلون ذات اللون الأزرق، فنستخلص من هذه الإطلالة أن كل تلك الألوان تتناسق مع اللون السماوي.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد أن هناك تناسق قوي بين اللون السماوي وبين اللون البني الفاتح، حيث كان الفستان من اللون البني الفاتح، وكانت الطرحة من اللون السماوي، والحقيبة من نفس اللون، ما نلاحظه هنا أن اللون السماوي أعطي شكل جذاب لهذه الإطلالة.

اقرأ أيضًا: تنسيق اللون الرمادي في الملابس

اللون السماوي مع الألوان الداكنة

يتميز اللون السماوي بلونه البارد المستمد من لون البحر المريح للأعصاب، ولكن عند وضعه مع ألوان أخرى داكنة يعطي شكل جمالي، ويظهر ذلك فيما يلي:

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الإطلالة نلاحظ تداخل اللون السماوي مع اللون البيج الغامق بشكل جذاب، حيث كانت السترة تحمل اللون البيج الغامق وتتداخل فيها اللون السماوي عند منطقة الذراع والظهر، وكان البنطلون من اللون البيج الغامق، كما كانت البلوزة الداخلية من اللون السماوي.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد أن اللون السماوي يتمشى مع العديد من الألوان منها اللون البني، واللون الوردي، واللون الجنزاري، واللون البيج الغامق.

حيث نجد في هذه الإطلالة المتميزة بلونها السماوي الجميل، أن السترة تحمل اللون السماوي، والقبعة كانت من اللون البني، والحقيبة من اللون البيج، وحذاء من اللون الأسود.

اللون السماوي وش يناسبه

نجد في هذه الصورة تناسق كبير بين اللون السماوي وبين اللون الكحلي، واللون الهافان، حيث كان المعطف من اللون السماوي الغامق، والبنطلون من اللون الجينز الكحلي، والحقيبة من اللون الهافان، وكان البلوزة من اللون الأخضر.

اللون السماوي وش يناسبه

في تلك الصورة نجد أن هذه الإطلالة تتميز بالهدوء والبساطة وتناسق الألوان، فكانت السترة تحمل اللون السماوي، والبلوزة الداخلية تحمل اللون الأبيض، وكنزة من اللون الكحلي، وحذاء من اللون السماوي أيضًا، ومن أهم ما يميز هذه الإطلالة أنها تحتوي على ألوان مريحة للعين.

اللون السماوي وش يناسبه

تتميز هذه الإطلالة بالهدوء النفسي حيث أنها تحتوي على مجموعة من الألوان الهادئة، حين كان المعطف من اللون السماوي الغامق، والبلوزة الداخلية من اللون السماوي الفاتح، وبنطلون من اللون الأبيض، وحذاء من اللون الفضي اللامع.

اقرأ أيضًا: تناسق الألوان مع اللون الاوف وايت في الملابس

هنا نكون قمنا بالإجابة على سؤال اللون السماوي وش يناسبه، وتعرفنا على الألوان التي قد تتناسب مع اللون السماوي مرفقة بالصور، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.