محتوى يحترم عقلك

أسعار مستشفى دار الفؤاد

اسعار مستشفى دار الفؤاد نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث أنه تعتبر مستشفى دار الفؤاد  إحدى المستشفيات العالمية المشهورة والتي تقوم بتقديم الرعاية الطبية على مستوى عالي جدا ليس فقط في مصر أو داخل قارة أفريقيا بل وصل صيتها إلى الشرق الأوسط وتتوفر في مستشفى دار الفؤاد العديد من الأقسام المختلفة مثل الأقسام الخاصة بالأمراض القلبية مثل جراحة القلب وزراعة الأعضاء والأورام وجراحة العظام وغيرها الكثير من الأقسام التي تحتوي على أكفأ الأطباء والخبراء في العالم.

ويتم تقديم الرعاية الصحية هناك بشكل مميز من قبل فريق الأطباء والممرضين وجميع العاملين بالمستشفى للعمل على راحة المريض وتوفير الرعاية له بكافة السبل الممكنة إلى أن يتم شفاؤه.

اسعار مستشفى دار الفؤاد

نظرا للمجهود العظيم الذي يقوم به جميع العاملين بمستشفى دار الفؤاد فقد تم تكريم المستشفى بحصولها على اعتماد JCI  لعام 2005 حيث كانت مستشفى دار الفؤاد هي المستشفى الأولى في مصر التي حصلت على هذا الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية ولم يتوقف الأمر عند هذا فقط ولكن حافظت مستشفى دار الفؤاد أيضا على هذا الاعتماد في عام 2008 و في عام 2011 وفي عام 2014.

ويعتبر اعتماد اللجنة المشتركة الدولية JCI هو اعتماد يمنح عند التزام مستشفى معينة بمعايير GCI إلى جوار الاهتمام الكبير أيضا بكثير من الأساسيات التي يجب أن تكون في المستشفى مثل احترام المرضى والحفاظ على حقوقهم ونظافة بيئة المستشفى الداخلية والاهتمام بصحة المريض حتى الشفاء وتوفير جميع الأدوية المطلوبة و عمليات التخدير الآمنة والحفاظ على عدم انتشار الأمراض والعدوى بين المرضى وبعضهم ليس هذا فقط وإنما أيضا يتم النظر إلى الخدمات التي تقدمها المستشفى والتدريبات المستمرة التي يخوضها فريق المستشفى من أجل الارتقاء بمستوياتهم في العمل والوصول إلى أعلى مستوى.

ويمكن التعرف على أسعار المستشفى عند زيارتها حيث أن الأسعار تختلف بحسب أنواع الغرف وأيضًا بحسب الخدمة التي ستحصل عليها.

الخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد

الخدمات الطبية

  1. تقوم المستشفى بتقديم خدمات طب القلب الإكلينيكي والتي تحتوي على أكبر خبراء طب القلب والأوعية الدموية في مصر وتقوم بعلاج النوبات القلبية وأمراض الشريان التاجى والشريان التاجي الوراثي وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم وأمراض جلطات القلب والذبحات الصدرية وغيرها الكثير من الأمراض.
  2. الخدمات الخاصة بعلاج الأورام والتي تحتوي على فريق كبير من الأخصائيين والأطباء الخبراء والاستشاريين وفريق التمريض و تقوم المستشفى بتقديم كافة جلسات العلاجات الكيميائية بكل أمان وعمل الإشاعات والتحاليل والحصول على النتائج في أسرع وقت ممكن والفحوصات المستمرة التي تقدم للمرضى للمتابعة واستخدام كافة الأجهزة الحديثة والأدوات لعلاج مختلف الأمراض السرطانية والأورام.
  3.  تقدم المستشفى النظم المختلفة لعلاج الأمراض الباطنية بكافة أنواعها  بالإضافة إلى أمراض الدم والأمراض الخاصة بجهاز المناعة والحمى والغدد الصماء واضطرابات التمثيل الغذائي وغيرها الكثير من الأمراض الباطنية.
  4. توفر المستشفى قسم خاص بالأمراض العصبية مثل الجلطات الدماغية والأمراض التي تصيب المخ والأعصاب وأمراض الصرع والصداع وغيرها الكثير من أنواع الأمراض العصبية وتستطيع المستشفى علاج أكثر من 300 شخص مصاب بالجلطات الدماغية وحالتها المختلفة سنويا.
  5.  هناك قسم خاص بأمراض الكلى لعلاج جميع حالات الفشل الكلوي والكبدي الكلوي والفشل الكلوي المزمن وأمراض الكلى بمختلف أنواعها وتقديم خدمات غسيل الكلى باستخدام أحدث الأجهزة على أعلى مستوى.
  6. ولم تنسى المستشفى القسم الخاص بعلاج الأطفال من الأمراض المختلفة ويشمل القسم الأطفال حديثي الولادة والأطفال الأكبر سنا بجميع مراحل عمر الطفل إلى أن يصل إلى مرحلة البلوغ.
  7. هناك قسم آخر خاص بعلاج أمراض الذكورة و معرفة سبب العقم و حل هذه المشكلة بأحدث الطرق والأساليب لعلاج مختلف الأمراض التي تأتي عن طريق الاتصال الجنسي وحل وعلاج جميع المشاكل الجنسية عند الرجل.

ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال: ما هي أفضل مراكز علاج الإدمان في مصر

ونرشح لك أيضًا: عناوين مصحات علاج الادمان فى مصر

الخدمات الجراحية

تقدم مستشفى دار الفؤاد العديد من الخدمات الجراحية لمختلف الأمراض مثل:

  1.  الجراحة الخاصة بالقلب والشرايين والأوردة والأوعية الدموية.
  2. الجراحة الخاصة بالعظام.
  3. جراحات الصدر المختلفة.
  4. الجراحة الخاصة بعلاج جميع أمراض الجهاز الهضمي و زراعة الكبد و حل مشاكل الكبد المختلفة.
  5. جراحة الأطفال.
  6.  جراحات الأنف والأذن والحنجرة.
  7.  جراحة المخ والأعصاب.
  8. الجراحة الخاصة بحل جميع الأمراض المتعلقة بالسمنة والتغذية.
  9.  مركز الأورطى.
  10. جراحات المسالك البولية.
  11. جراحات المتعلقة بعلاج جميع الأمراض الخاصة بالنساء والتوليد.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن المؤسسات في مصر عبر: ارخص وأفضل الجامعات الخاصة المعتمدة والمعترف بها عالميا في مصر

خدمات مستشفى دار الفؤاد

تقدم لمستشفى دار الفؤاد الكثير من الخدمات الأخرى المتنوعة مثل:

  1. تشخيص و علاج جميع الأمراض المتعلقة بالعيون باستخدام أحدث الأجهزة الطبية.
  2.  تشخيص وحل مشكلات الأسنان المختلفة من خلال فريق من الأطباء الخبراء في هذا المجال.
  3. يوجد معمل خاص داخل مستشفى دار الفؤاد لعمل التحاليل الخاصة بأمراض الدم وأمراض جهاز المناعة واستخدام المعمل في الأغراض الكيميائية الأخرى وتحديد أنواع بعض الميكروبات وغيرها.
  4. توجد صيدلية خاصة بمستشفى دار الفؤاد تحتوي على جميع أنواع الأدوية والتي تساعد الأطباء في تقديم الرعاية الصحية للمرضى بالإضافة إلى تقديم هذه الأدوية للمرضى بأسعار مناسبة جدا وتوفير الأدوية الغير موجودة في الأسواق داخل هذه الصيدلية.
  5. يتوفر قسم طوارئ داخل مستشفى دار الفؤاد لخدمة الأفراد على مدار 24 ساعة حيث يحتوي قسم الطوارئ على جميع الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات وفريق كبير من الممرضين والعاملين لتقديم الرعاية الطبية بشكل سريع ويحتوي أيضا قسم الطوارئ على سيارات الإسعاف الخاصة بالمستشفى و المجهزة كوحدة رعاية متنقلة تحتوي على جميع الأجهزة والأدوية التي يحتاجها المريض.

خدمات دار الفؤاد الإلكترونية

تقدم مستشفى دار الفؤاد خدمة الكترونية عظيمة وهي توفر موقع خاص بها على شبكات الإنترنت المختلفة لسهولة الوصول إليها من قبل أي شخص حيث يحتوي هذا الموقع على:

  1. صفحة رئيسية يتم التعريف فيها بالمستشفى وجميع المعلومات عنها حيث تخدم هذه الصفحة الأشخاص الأغراب لمعرفة ما هي مستشفى دار الفؤاد.
  2. جميع الخدمات التي تقدمها مستشفى دار الفؤاد مصنفة في جدول بحيث يتم تقسيم الخدمات حسب النوع وكل نوع منهم يحتوي على صفحة كاملة من البيانات التي تشرح بالتفصيل مما تتكون هذه الخدمة وكيف تخدم المريض.
  3. جميع المعلومات الخاصة بزيارة أي شخص للمستشفى مثل إعلان مواعيد الزيارات الرسمية وطرق الحجز أو تعديل المواعيد وأيضا المواعيد الخاصة بالعيادات الخارجية وجميع التفاصيل الخاص بإقامة أي فرد داخل المستشفى وكيفية التعامل مع المرضى الغير مصريين وجميع الأشياء الخاصة بالفواتير الطبية وطرق التأمين وغيرها ويفسر كل نوع منهم بالتفصيل.
  4. جميع المعلومات الخاصة بالمستشفى مثل إدارة المستشفى وأعضاء مجلس الإدارة و الجوائز التي حصلت عليها المستشفى و الوظائف التي تطلبها المستشفى باستمرار وأهداف المستشفى وتاريخ المستشفى منذ بداية تأسيسها والأخبار الحصرية الخاصة بالمستشفى وغيرها الكثير من الأشياء الموجودة بكل تفاصيلها.
  5. جميع المعلومات الخاصة بالأطباء العاملين داخل المستشفى سواء بأسماء الأطباء والخبراء الأجانب أو مواعيد زيارات هؤلاء الخبراء الزائرين للمستشفى.
  6. معرض الصور معرض الفيديو والذي يحتوي كل منهم على صور وفيديوهات حقيقية من داخل المستشفى.
  7. كافة طرق التواصل مع المستشفى من خلال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى وجميع أرقام الاتصال للاستشارات والاقتراحات والشكاوى كل منهم يتميز برقم على حدة والعنوان أيضا الخاص بالمستشفى و خدمة الاستشارات عبر موقع الإنترنت الخاص بالمستشفى حيث يستطيع أى مريض التواصل والحصول على استفسارات معينة من خلال هذا الموقع.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم اسعار مستشفى دار الفؤاد وللتعرف على المزيد من التفاصيل يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. على يقول

    لم توفر اسعار الاغرف سواء لها درجات مختلفه
    المقال يركز على خدمات المستشفى دون الافادة عن الغرفه المزدزجه او المفرده

  2. khaled يقول

    ماتكلفه حجز غرفه للعمليه الولاده قيصري

  3. حمد يقول

    كم سعر الغرف الخاصه