محتوى يحترم عقلك

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك نقدمه لكم عبر موقعنا زيادة حيث يعاني الكثيرون من الأشخاص من ألم بالأسنان ولكن يعد الألم الحقيقي في كيفية حجز موعد الكشف والانتظار حتى الدخول للطبيب، ولكن كان هذا في الماضي، واليوم بفضل التكنولوجيا الحديثة تستطيع حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك من خلال الإنترنت، حيث استطاعت المستشفى تقديم مجموعة من الخدمات المميزة من بينها حجز موعد أسنان من أجل العمل على راحة المرضى.

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

تهتم المستشفى العسكري بتوفير أفضل الطرق السهلة والبسيطة لمرضاها من خلال حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك بدلاَ من عناء الذهاب إلى المستشفى والانتظار، عن طريق توفير بعض الخدمات الإلكترونية والتي يمكنكم من خلالها حجز موعد اسنان عبر القيام ببعض الخطوات التالية وهي:

  • يجب الدخول على الموقع الرسمي للمستشفى العسكري بتبوك عبر الرابط التالي https://www.nwafh.med.sa/ar/Pages/default.aspx

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

  • يمكنك من خلال الصفحة الرئيسية الضغط على أيقونة الخدمات الالكترونية والتي دائماً تكون في القائمة الجانبية.

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

  • بعد الضغط عليها ستظهر لك صفحة بها عدة خيارات يجب أن تختار ” حجز موعد اسنان”.

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

  • بمجرد الضغط على الاختيار المناسب سوف تظهر لك الصفحة المخصصة لحجز المواعيد في عيادات الأسنان، كل ما عليك إدخال الموعد المناسب لك.

للمزيد من المعلومات عن حجز المستشفيات في المملكة العربية السعودية يُمكن الآن الدخول إلى المقال التالي: حجز موعد مستشفى الملك فهد العسكري بجدة

أو أيضًا يمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة المقال الآتي: طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية إضافة مولود

قسم الدخول والتسجيل بالمستشفى العسكري بتبوك

قسم الدخول والتسجيل بالمستشفى العسكري بتبوك هو أحد الأقسام الهامة بالمستشفى، ويعد نقل هذا القسم إلى مبنى العيادات الخارجية هو عبارة عن تطور فريد ومميز، بسبب الخدمات المميزة التي يقوم بها بكل دقة وتفاني في العمل.

ويوفر قسم الدخول والتسجيل بالمستشفى العسكري العديد من الخدمات للمواطنين أهمها:

  • إصدار البطاقات الجديدة.
  • تجديد البطاقات المنتهية.
  • إصدار شهادات الوفاة.
  • إصدار شهادات المواليد.

يتميز الموظفون بقسم الدخول والتسجيل بالدقة والإنجاز والسرعة، كما أنهم مدربون على أعلى مستوى للتعامل مع المواطنين وتيسير الأمور لهم، لذلك في حالة توافر الأوراق المطلوبة لدى المواطن يقوم الموظف تسجيل البيانات والانتهاء من الإجراءات المطلوبة والتي عادةً لا تأخذ أكثر من دقائق معدودة وهذا بشهادة المواطنين الذين تعاملوا معهم.

ويضم قسم الدخول والتسجيل عدد من النوافذ التي تستطيع أن تخدم المواطنين والمراجعين وعددهم 6 نوافذ، كما أنهم بصدد إنشاء نوافذ جديدة ومخصصة للنساء، كي تتمكن السيدة بالتعامل مع الموظفة في حالة قدومها بمفردها.

للمزيد من التفاصيل عن حجز مواعيد في المملكة العربية السعودية يُمكن الدخول الآن إلى المقال التالي: حجز موعد إصدار شهادة ميلاد لغير السعوديين

أو اقرأ أيضًا: حجز موعد بنك الراجحي وأهم شروطه

رقم المستشفى العسكري بتبوك

يمكنك التواصل على أرقام هواتف المستشفى العسكري بتبوك في حالة عدم القدرة على التواصل عبر الانترنت والموقع الرسمي للمستشفى، حيث من الممكن تأكيد الحجز أو إلغائه عبر الهاتف الخاص بالمستشفى.

ويمكنك الاستفسار والتعرف على مواعيد الأطباء بالمستشفى من خلال هذه الارقام:

مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتبوك

وتتميز هذه المستشفى بأنها مفتوحة للمواطنين على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع، كما يمكنك التواصل عبر الهواتف الخاصة بها وهي:

هاتف المستشفى: +966 11 4411088​

تحويلة السنترال: 86400

إدارة شؤون المرضى بالمستشفى:

هاتف: +966 11 4411088 تحويلة: 85331

مكتب الدخول والخروج بالمستشفى:

هاتف: +966 11 4411088 تحويلة: 85044

هاتف الطوارئ +966 11 4411088 تحويلة:85999​

 العنوان​​: صندوق بريد 100 تبوك 71411, المملكة العربية السعودية​

مستشفى الملك خالد العسكري بتبوك

تقع في 5485 طريق الملك عبد العزيز، الهضيبة، تبوك كما يمكنكم التواصل عبر الهاتف وهو: 47914 7461 طوال الـ 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع.

والجدير بالذكر أن موعد عيادات الأسنان في مستشفى القوات المسلحة للملك سلمان يبدأ من يوم الأحد ويمتد طول الأسبوع حتى يوم الخميس من الساعة الخامسة مساءً وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك وللمزيد من المعلومات يُمكن التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.