ايداع فودافون كاش بالفيزا اونلاين 2021

ايداع فودافون كاش بالفيزا من الطرق التي توفرها شركة فودافون لتسهيل العديد من الأمور على العملاء المنتميين إليها، وسوف نتناول كافة المعلومات التي تخص عملية الإيداع الخاصة بفودافون كاش عن طريق الفيزا من خلال موقع زيادة.

اقرأ من هنا : كيفية عمل محفظة فودافون كاش من البيت وأكواد فودافون كاش

ايداع فودافون كاش

  • بسبب الانتشار الكبير لفودافون كاش وكثرة شعبيتها، الراجع إلى سهولة في عملية الاستخدام والاستعمال المباشر، وفرت على العديد من المستخدمين الكثير من الأمور.

مميزات فودافون كاش

  • يوجد هناك العديد من المميزات التي سوف نتناولها خلال أبرز النِّقَاط التالية :

دفع فاتورة الكهرباء عن طريق فودافون كاش

  • تتميز هذه الخدمة بأنها توفر على العميل الكثير من الوقت، حيث يستطيع العميل أن يقوم بدفع فاتورة الكهرباء وهو موجود في منزله أو في مكانه.
  • إلى جانب تسديد المصاريف الجامعية وعملية تجديد الرخصة بطريقة سهلة للغاية، بالإضافة إلى فواتير الغاز والميه أيضًا.

شحن رصيد فودافون كاش

  • يمكنك الاستفادة بكل سهولة من رصيدك في فودافون كاش عن طريق عملية شحن الرصيد لأقاربك، وأصدقاءك.
  • يمكنك القيام بدفع الفاتورة الخاصة بموبايلك.
  • يمكنك دفع فاتورة الإنترنت الشهرية الخاصة بك، والقيام بتجديد باقة الفليكسات، على جانب الشحن عن طريق الكروت المعروفة باسم كروت الفكة.
  • القدرة على تحويل أموال من حسابك الخاص إلى حسابات أصحابك أو أصدقائك ولكن بحد أدنى 5 جنيه والحد الأقصى هو 6 آلاف جنيه.

اقرأ من هنا : فودافون كاش من خارج مصر رسوم التحويل

الشراء الأونلاين بفيزا فودافون كاش

  • القدرة على شراء أي ألعاب خاصة بنظام الأندرويد أو برامج خاصة بموبايلك، عن طريق جوجل بلاي أو آبل ستور أيضًا، والقيام بشراء أفضل الاستضافات، للعمل على إنشاء موقع على الإنترنت، دون وجود كارت إئتمان أو وجود حساب داخل البنوك خاص بك.

خدمة السحب و الإيداع للأموال من خلال ماكينة الATM

  • توفر لك هذه الخدمة القدرة على عملية الإيداع والسحب للأموال الخاصة بك عن طريق هذه الماكينة وبحد أدنى 20 جنيه، حتى الحد الأقصى المعروف وهو 6000 جنيه.

اقرأ من هنا : مميزات وعيوب فودافون كاش | إليك التفاصيل

التبرع للمؤسسات والجمعيات الخيرية

  • فودافون كاش يعمل على إتاحة عمليات التبرع لكفة المؤسسات والجمعيات الخيرية، مثل المؤسسة الشهيرة التي تعرف باسم مؤسسة دكتور مجدي يعقوب للقلب، ومؤسسة مصر الخير، بالإضافة إلى مؤسسة بنك الطعام المصري، لذلك يجب الحرص على معرفة كيفية ايداع فودافون كاش بالفيزا.

ايداع فودافون كاش بالفيزا

  1. قم بعمل زيارة لاحد الماكينات التي تتواجد بالقرب من المحيط السكني الذي توجد أنت فيه، التي تنتمي للبنك الأهلي أو البنك المعروف باسم بنك مصر.
  2. يجب العلم بأن البنوك التي تتوفر فيها هذه الخدمة هي بنك مصر والبنك الأهلي وبنك عودة، وبنك إسكندرية، بالإضافة إلى بنك القاهرة.
  3. القيام باختيار الخِدْمَات التي تعرف باسم الخِدْمَات النقدية.
  4. القيام باختيار محفظة الهاتف المحمول.
  5. القيام باختيار خدمة الإيداع.
  6. القيام بإدخال رَقَم الموبايل الخاص بك.
  7. القيام بإدخال الرَّقَم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش الخاصة بك.
  8. القيام بإدخال المبلغ الذي تريد أن يحدث له عملية إيداع، الذي يبدأ من عشرين جنيه وينتهي بستة آلاف جنيه مصري.
  9. ويمكنك عمل إيداع بعدة طرق أخرى غير طريقة هذه الماكينة، مثل القيام بذهابك إلى أحد فروع فودافون، أو القيام بزيارة ما يعرف باسم الموزع المعتمد، حتى تتمكن من معرفة المنفذ الأقرب إليك يمكنك استخدام هذا الكود ( *3*9# ) لتسهيل الأمر عليك، أو التوجه لفرع من فورع شركة فوري الشهيرة، أو أمان، مع العلم أن الحد الأقصى لعملية الإيداع خلال الشهر قد تصل إلى ما يعادل حوالي خمسين ألف حنيه مصري، ويجب العلم بأنه لا توجد أي مصاريف خاصة بعملية الإيداع.

 

ومن خلال كافة المعلومات السابقة نستطيع معرفة كيفية ايداع فودافون كاش بالفيزا في بعض النِّقَاط المرتبة بشكل سهل وسليم، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات مغلقة.