هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان

هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان؟ وهل عمليات تكبير الثدي مضرة بالصحة؟ نظرًا لإن أنوثة المرأة تكمن في ثقتها الداخلية بنفسها، فدومًا تبحث المرأة عما يجعلها جميلة، ولذلك يدور في أذهان النساء تساؤل هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان، وهذا ما سنجيب عنه اليوم خلل موقع زيادة.

هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان

تختلف فاعلية كريمات الثدي من علامة تجارية أخرى، ومن المتعارف عليه أن الكريمات التي ترجع على أصل علامة تجارية رخيصة الثمن لا تؤدي أي فعالية ومن الممكن أن تسبب ضررًا.

أما كريمات تكبير الثدي ذات العلامات التجارية المعروفة تكون في أغلب الأحوال تابعة للوائح المنصوص عليها من منظمة الصحة العالية وقواعد السلامة.

على أي حال لا يمكن وضع إجابة جازمة إذا كانت الكريمات تسبب السرطان ام لا، ولكن تختلف على حسب طبيعة الجسم المستقبل للكريم بالإضافة على نوع الكريم نفسه، وعليك بالتأكد من الطبيب واستشارته قبل استخدام أي نوع من أنواع الكريم.

يقوم الطبيب بإرشادك ببعض النصائح التي من الممكن أن توجهك إلى معرفة طريقة اكتشاف منتجات كريمات تكبير الثدي المزيفة وكريمات تكبير الثدي الصحيحة، حيث إن يقوم الطبيب بصفة مستمرة بتوصية الابتعاد عن الكريمات التي تؤدي إلى نتائج فورية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم تكبير الثدي

كيف تتمكنين من الاختيار بين كريمات تكبير الثدي

في إطار الإجابة عن سؤال هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان، سنوضح كيفية معرفة الاختيار بين كريمات الثدي.

في حالة إذا كنت تريدين استخدام كريم تكبير الثدي وذلك للمرة الأولى عليك باستشارة الطبيب المختص وذلك لمعرفة ما هو السبب الذي تريد استخدام كريم الثدي بشأنه، فمن الممكن أن تريدي أن تجعلي ثدييك مشدودان ففي هذه الحالة يكون هناك نوع كريم معين ينصح الطبيب باستخدامه.

أما في حالة إذا كنتي تريدي زيادة حجمه فبالتأكيد يكون هناك نوع كريم آخر يختلف عن ذاك الذي يشده فقط.

في أغلب الأحوال كريمات لثدي لا تزيد من حجم الثدي فقط ولكنها تجعل الثديين مشدودان وأكثر امتلاءً، لذا يجب عليك اختيار نوع الكريم الذي يتناسب مع المشكلة الخاصة بك، فيكون كريم شد الثدي فكل الأحوال من أنواع الكريمات التي تزيد من تحفيز الخلايا الدهنية وبالتالي تعمل على زيادة

الحجم.

لكي تتمكني من معرفة أضرار وفوائد الكريم الذي تريدين استخدامه عليك قراءة المكونات، ومن ثمَ عليك البحث عن هذه المكونات على الإنترنت ومعرفة ما هو الضرر الواقع على من كل مكون وإذا كان هناك أضرار أم لا.

كما أن من الممكن أن تعرفي إذ كانت أحد مكونات الكريم تسبب لك الحساسية أم لا، في حالة إذا كنتي تعانين من الحساسية، كما أن عليك الانتباه إلى بعض مكونات الكريم التي تحفز الهرمونات من الممكن أن ينتج عنها آثار جانبية والتي منها:

  • الصداع.
  • تقطع الدورة الشهرية وغيابها عن موعدها الطبيعي.
  • التأكد من الآثار الجانبية قبل استخدام أي منتج.

طرق طبيعية لزيادة حجم الثدي

في سياق الإجابة عن سؤال هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان، سنوضح ما هي الطرق التي من الممكن أن تقوم بنفس فاعلية الكريمات دون التعرض لخطر في حالة إذا كان استخدام هذه الكريمات مضر، فمن هذه الطرق ما يلي:

اقرأ أيضًا: طرق تكبير الثدي بالماء والملح في أسرع وقت وأسباب صغره

1- النظام الغذائي وتأثيره على حجم الثدي

يعتبر النظام الغذائي من أهم العوامل التي تسهم في زيادة حجم الثدي وهناك بعض الطرق الطبيعية التي من الممكن ان يتم اتباعها لكي يتم الحصول على نتائج شبيها بالعمليات الجراحية وكريمات التكبير ومن الأغذية التي تسهم في ذلك ما يلي:

  • تناول حليب الصويا ومنتجات الصويا بصفة عامة، حيث إن حليب الصويا منن المنتجات الغنية بالبروتين، كما إنه يحتوي على هرمون الأيزوفلافون وهو من الهرمونات التي تقوم بنفس عمل هرمون الأنوثة والذي يسمى بهرمون الأستروجين.

لاحظ أن حليب الصويا مهم جدًا في زيادة حجم الثدي لذلك عليك بتناوله ولكن دون إفراط، فعليك تناوله بشكل معتدل.

  • الحليب من المنتجات التي تسهم في زيادة حجم الثدي وبالأخص الحليب كامل الدسم بالإضافة إلى منتجات الألبان الأخرى والزبدة التي تعمل على زيادة أنسجة الثدي، نتيجة لاحتواء هذه المنتجات على الدهون.

في حالة إذ كنت مصابة بحساسية من منتجات الألبان عليك باستشارة الطبيب أولًا.

  • مسحوق الحلبة وبذورها يزيد من حجم الثدي، حيث إن الحلبة تحتوي على كميات كبيرة من هرمون الأستروجين والذي يحفز هرمون البرولاكتين والذي يعزز من نمو الثدي ذلك بالإضافة إلى هرمون الديوسيجنين الذي يحفز من هرمون نمو الثدي أيضًا.
  • بلميط منشاري هو واحد من النباتات العشبية التي تمتلك خواص رائعة في تكبير حجم الاثدي، ولكن من آثاره الجانبية أن الجرعة الزائدة منه تضر الجسم.

2- التدليك يزيد من حجم الثدي

يعتبر التدليك من الطرق المثالية التي تزيد من حجم الثدي، فما عليك إلا القيام بتدليك الثدي بحركات دائرية ولك لكي يتم تحفيز الأنسجة بطريقة سليمة، ولكن عليك شرط القيام بهذا حوالي مائتان أو ثلاثمائة مرة لليوم الواحد، عليك عدم الإفراط في التدليك.

حيث إن التدليك الزائد يؤدي إلى تورم القدمين ومن الممكن أن يصيبهما بالحساسية.

3- الحمل والرضاعة الطبيعية تزيد من حجم الثدي

في أغلب الأحوال تؤدي التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم خلال فترة الحمل والرضاعة في زيادة حجم الثدي في فترة الحمل، كما أنها تزيد مرة أخرى في فترة الرضاعة الطبيعية.

4- ممارسة التمارين الرياضية

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية من أكثر العوامل التي تسهم في تجميل حجم الثدي وذلك من خلال ممارسة التمارين الصدرية والتي منها تمارين الضغط على أنسجة الثدي وذلك لبنائها وتجميلها، ولكن لا يؤثر بشكل واضح على كبر حجمهما.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك

5- وزن الجسم وتأثيره على حجم الثدي

يلعب وزن الجسم دورًا هامًا في التحكم على الدهون وبالتالي حجم الثدي، حيث إن أنسجة الثدي وكثافتها تتوقف على حجم الدهون المتواجدة في الجسم.

زيادة حجم الثدي من الأمور التي تشغل الكثير من لسيدات حيث إنه من الأمور التي تتعلق بأنوثتها، فكانت إجابة هل كريمات تكبير الثدي تسبب السرطان، بأنها لا يمكن تحديدها إلا بمعرفة نوع الكريم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.