محتوى يحترم عقلك

هل يكره الرجل الشفرات الطويلة

هل يكره الرجل الشفرات الطويلة؟ وهل هناك فرق بين الشفرات القصيرة والطويلة خلال العلاقة الحميمة؟ إن هذه التفاصيل الدقيقة من أكثر الأمور التي تسبب قلق وتوتر من الفتيات المُقبلات على الزواج، وذلك لأنهن يهتمون جدًا بأدق التفاصيل، ويرغبون في معرفة ما يفضله شريك حياتهن، لذا سوف نوافيكم اليوم من خلال موقع زيادة كافة المعلومات الهامة التي تدور حول هذا الصدد.

هل يكره الرجل الشفرات الطويلة؟

يعد هذا السؤال من التساؤلات التي تُشكل هواجس لدى المرأة، حيث ترغب في معرفة ماذا يفضل الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة، وهل لحجم الشفرات أهمية عند الرجل؟ وهل يلاحظها أم لا؟ في الحقيقة إن الرجال يهتمون كثيرًا بشكل المهبل بشكل عام.

حيث إنهم كائنات بصرية، فنجد أن الرؤية تلعب دورًا هامة في زيادة شهواتهم الجنسية، فأغلبية الرجال يستثارون بمفاتن المرأة ويتبعونها طيلة الوقت سواء أكانت عارية أم مرتدية للملابس، ذلك لأن المهبل يعتبره الرجال جزء أساسي في العلاقة الجنسية، ويقومون بالمداعبة والملاطفة من خلاله.. قبل البدء بالإيلاج.

لقد طُرِح سؤال هل يكره الرجل الشفرات الطويلة؟ أيضًا في بعض الجروبات الرجالية.. الأمر الذي يُشير إلى أن هذا الأمر يشغل تفكير عدد كبير من الرجال، حيث نجد أن الشفرات لدى النساء مختلفة، وتأتي بأشكال متعددة من حيث الحجم والملمس واللون، وما إلى ذلك من الاختلافات الطبيعية.

فقد تكون صغيرة أو ضيقة، وعند البعض الآخر من النساء تكون طويلة وفضفاضة، كما قد تأتي ممتلئة أو العكس، وقد يكون ملمسها ناعم أو مجعد بعض الشيء، وعند بعض النساء تكون الشفرات داكنة اللون بالمقارنة بلون البشرة الطبيعي، وما إلى ذلك من أشكال الشفرات الطبيعية التي لا حصر لها.

لكن نجد الإجابة على السؤال التي توصلنا لها من قِبل الرجال في المنتديات، أن مظهر الشفرات الطويلة هو المفضل لدى الكثير من الرجال، وخصوصًا إذا كانوا يفضلون ممارسة الجنس الفموي.. ويريدون الحصول على أكبر مساحة من النهايات العصبية كي يثيرون شريكتهم بشكل كبير.

بالنسبة للشفرات الصغيرة فهي من الشفرات التي يفضلها الرجال عند الإيلاج أكثر من الطويلة، وذلك لأن الرجل يشعر بالتحكم والإثارة بسبب شكلها وملمسها على عضوه الذكري.

اقرأ أيضًا: علامات المرأة متعددة العلاقات

تأثير الشفرات الطويلة على العلاقة الحميمة

يعتمد الاستمتاع في العلاقة الحميمة بشكل كبير على إحساس المرأة بمناطق الإثارة المختلفة في جسمها، حيث يزيد هذا إنتاج الهرمونات التي تساهم كثيرًا بالسعادة والوصول إلى هزة الجماع القصوى، ولكن نجد أن كل ما سبق ليس له أي علاقة بحجم الأعضاء التناسلية.

تأتي الشفرات الداخلية والخارجية في منطقة المهبل مختلفة الشكل، وهذا الأمر متفاوت من امرأة لأخرى، فهي تعتبر مثل البصمة لكل امرأة حجم شفرة معين وشكل مختلف عن غيرها من النساء.

كما نجد أن تأثيرها كونها من المناطق المثيرة عند المرأة، وذلك لأنها تساعدها على الوصول إلى النشوة والاستمتاع في العلاقة، بالنسبة لتأثير حجم الشفرات على الزوج.. فنجد أن بعض الرجال يؤثر بهم حجم الشفرات ومظهرها بشكل كبير، فالبعض يفضل الطويلة الممتلئة، ويشعرون في العلاقة بإثارة أكبر من الصغيرة.

أما البعض الآخر فنجد أنهم يفضلون الشفرات الصغيرة التي تشعرهم بقوتهم عند الإيلاج بالمهبل، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير في الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: علاج الثآليل التناسلية بالخل

حجم الشفرتين الطبيعي عند النساء

إن الله تعالى خلق الاختلاف بين الشفرات من امرأة لأخرى، فلا توجد امرأة لها نفس حجم شفرات المرأة الأخرى، فالله -سبحانه وتعالى- له حكمة في خلقه هذا، حيث هناك بعض الدراسات التي أثبتت أن الشفرات تنكمش ويقل حجمها مع كبر العمر.

حيث نجد أن حجم الشفرتان الخارجيتان تختلف من امرأة لأخرى، وهي غالبًا ما يتراوح عرضها ما بين 0.4 – 6.4 سم للشريحة اليسرى، أما عن الشفرة اليمنى فهي تتباين من 0.3 – 0.7 سم، ومن المسلم به أن الشفرة اليمنى تكون أكبر في الحجم من الشفرة اليسرى.

كما يأتي طول الشفرة اليمنى 3.8 سم، أما عن طول اليسرى فهو يتباين من0 – 4 سم، وحجمها يكون متراوح ما بين 4 – 11.5 سم، بالنسبة لحجم الشفرتان الخارجيتان فنجد أن عرضها يتراوح ما بين ٢ – 3 سم، أما عن طولهم فهو يتراوح ما بين 1 – 2 سم.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف للعريس

النصائح الخاصة بالعناية الصحية للمهبل

في إطار ذكر إجابة سؤال هل يكره الرجل الشفرات الطويلة؟ وجب الإشارة إلى أنكِ سواء إذا كنتِ تمتلكين شفرات طويلة أم لا، فإن أكثر ما يهم الرجل وأكثر ما يُلفت انتباهه هو مدى عنايتك بهذه المنطقة الحساسة، حيث يعتبر المهبل من الأعضاء التي بحاجة إلى اهتمام كبير يزيد عن باقي أجزاء الجسم الأخرى، وذلك لأن هذه المنطقة دائمًا مغطاة.

الأمر الذي يجعلها عرضةً للإصابة بالبكتيريا، وذلك بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة بها، وسوف نستعرض مجموعة من النصائح التي تساعدكِ على إبقاء هذه المنطقة نظيفة بشكل دائم، الأمر الذي يجذب الرجل لكِ، إليكِ نصائح فيما يلي:

  • من الضروري أن تقوم المرأة بتغيير ملابسها الداخلية بشكل دائم.
  • لابد أن تتجنب المرأة استعمال الكبسولات الخاصة بتنظيف المهبل.
  • يجب أن تنظف المنطقة جيدًا أثناء فترة الدورة الشهرية، مع على تغيير الفوطة بشكل دائم.
  • يلزم على المرأة الامتناع عن ارتداء الفوط اليومية أثناء فترة النوم، وهذا
  • لأنه لا يجب استخدامها لفترات طويلة، منعًا لعدم الإصابة بالعدوى البكتيرية.
  • من الضروري أيضًا تنظيف منطقة العانة والحفاظ عليها جافة باستمرار وبشكل يومي.
  • الحفاظ على تنظيف منطقة أعلى الفخذين وتجفيفها بشكل جيد، من خلال استعمال الماء والصابون، ويجب أن يكون الماء المستعمل في التنظيف يخلو من المواد العطرية.
  • عدم استعمال الصابون المعطر أو الذي يحتوي على مواد كيميائية، وذلك لأنه قد يؤدي إلى زيادة حموضة الإفرازات، الأمر الذي ينتج عنه حدوث العديد من المشاكل الصحية.

إن امتلاك المرأة شفرات طويلة لا يعتبر عيبًا، حيث هناك عدد كبير من الرجال يجدون أن هذا الأمر من الأشياء المثيرة التي تمتلكها المرأة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.