هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل ضد القضية الفلسطينية

هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل؟ وإذا كان يدعمها فما الدليل على ذلك؟ حيث إن الأمر حينما يتعلق بمسألة حيوية كالصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لا يمكننا تجاهل الآراء ووجهات النظر بشأنه خاصة للمشاهير، فهي ليست فقط مسألة انتماء وهوية وعروبة، بل تتجاوز ذلك لتصبح مسألة إنسانية، وفي هذا الصدد يسعنا معرفة من خلال موقع زيادة هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل أم لا.

هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل؟

هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل؟

مثلهم مثل متابعي بقية الفنانين، يحرص معجبو هاري ستايلز على تتبع جميع تطوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لم يمر دون أن يلاحظه أحد، كما أنه لم يفعل شيئًا إلا ولاحظه الجمهور وتم تداوله سريعًا.

مع اشتداد حدة الصراع بين إسرائيل وفلسطين، وعندما قُتل 100 مدني فلسطيني في الهجمات الصاروخية في غزة، أصبح الجميع في شتى الأنحاء يتداولون الخبر ويعلقون بآرائهم، وما بين التأييد أو المعارضة لأطراف الصراع.

كما أفادت صحيفة جويش كرونيكل أن هاري ستايلز تعرض لانتقادات الأسبوع الماضي لكونه مؤيدًا جدًا للطرف الإسرائيلي في النزاع، بعد أن بدأ في متابعة الصحفية الإسرائيلية ليانا بيرد على موقع تويتر، بعد أن كتبت مقالًا في هافينغتون بوست بعنوان “لماذا أنا مؤيد لإسرائيل ومؤيد للفلسطينيين؟”.

قال هاري عدة مرات إنه يرغب في زيارة إسرائيل، لأنها بلد رائعة، وكان كلما حمل المشجعون له في حفلاته أعلام إسرائيل في العروض، يبتسم لهم ويحييهم.

لم يتم التحقق من أمر تدعيمه لإسرائيل وفق هذا فحسب، بل تم نقل بيان عن صديق له قد أعرب فيه أن هاري منذ صغره مهتم بالثقافة اليهودية، علاوةً على رغبته في تعلم اللغة العبرية، رغم أنه لم يعتنق اليهودية ذاتها.

بالإضافة إلى نشر عدة صور له وهو يتناول طعامه في المطاعم الإسرائيلية، ونقل أخبار عن هوسه بالأوشام، والقراءة والكتابة بالعبرية.

لذلك لم يكن رأيه ذلك حديث بصدد ما جرى من أحداث في حرب إسرائيل مع غزة، لكنه يبدو اعتناقًا منه بالطرف الإسرائيلي واعتباره شعبًا متحضرًا يستحق التأييد.

تبدو أسباب الانقلاب عليه واضحة وفي محلها، حيث إن الفلسطينيين يموتون كل يوم على يد الدولة التي يتألق فيها ويدعمها هاري ستايلز.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ماذا يحدث في المسجد الأقصى الآن وما آخر المستجدات؟

ما نعرفه عن هاري ستايلز

هاري إدوارد ستايلز هو مغني وكاتب أغاني وممثل إنجليزي، بدأت مسيرته الموسيقية في عام 2010م، واستطاع أن يظهر لأول مرة في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وأصبح واحدًا من أفضل عشرة ألبومات مبيعًا في العالم لعام 2017م.

طوال حياته المهنية، حصل ستايلز على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتي بريت وجائزة جرامي وجائزة الموسيقى الأمريكية، وبصرف النظر عن الموسيقى، فهو معروف أيضًا بأزيائه البراقة، وهو أول رجل يظهر منفردًا على غلاف مجلة Vogue.

تعرض هاري للكراهية على الإنترنت بعد أن لاحظ محترفو وسائل التواصل الاجتماعي أنه يتابع كاتبًا إسرائيليًا.

لكنه ليس الوحيد الذي أيّد إسرائيل، فغيره من اللامعين في الوسط الفني أعلنوا تأييدهم، مما أثر سخط الكثير من مناهضين إسرائيل ومؤيدين فلسطين المُحتلة.

من الممكن أن يزعم البعض أن الإنسان حرٌ في رأيه طالما لا يؤذي الغير، وأن الفنانين المتألقين مثلهم مثل بقية البشر، من حقهم التعبير وإبداء الرأي، لكننا نشير أن القضية عندما تتعلق بتأييد الباطل وقبول الظلم، يتم التشكيك إذًا في حرية التعبير، فكيف تسمح الإنسانية عمومًا بمثل الاعتداء والقتل؟

ربما يكون الدليل الأكثر إدانة لهاري ستايلز في رأيه، الذي يثبت أنه ليس فقط يختار دعم إسرائيل ولكنه يدرك جيدًا الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وأن هذه ليست قضية يهودية بالنسبة له، أي أن الأمر لا يتعلق بالديانة، بل هي قضية صهيونية.

معنى أن هاري ستايلز مؤيد لإسرائيل، أنه مؤيد لأفعالها أيضًا تجاه فلسطين، وارتكابها للجرائم والتعذيب والقتل لآلاف من الفلسطينيين، وربما هذا ما تسبب في اعتباره شخصية غير سوية، علاوةً على تسببه في حسرة وسخط كثير من المعجبين.

مما جعل المتابعين لهاري ستايلز من جميع أنحاء العالم، يعبرون عن غضبهم منه وكراهيتهم له عبر أكثر من تغريده على حساب تويتر، وهذا ما ساعد في انتشار الأمر بينهم سريعًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرقام التبرع لفلسطين

لا يمكننا بالنهاية إجبار أحد على رأي معين، فالرأي يخرج من فكر الذات والعقل، لذلك ونحن نعبر عن تأييدنا أو معارضتنا لأحد فهذا من قبيل التعبير عن الرأي أيضًا، وقد قمنا بمحاولة تسليط الضوء على إجابة سؤال مطروح هل هاري ستايلز يدعم إسرائيل؟ ونتمنى أن نكون أوضحنا لكم الإجابة.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.