هل سامسونج a10s يشغل ببجي

هل سامسونج a10s يشغل ببجي؟ وما هي الجودة التي يقدمها هاتف سامسونج a10s للعبة ببجي؟ إن لعبة ببجي أصبحت من أكثر الألعاب إقبالًا على مستوى العالم، وهو ما يجعل الناس يتهافتون على أجهزة الموبايل التي تشغل اللعبة بجودة عالية؛ لذا سنجيب في هذا الموضوع عن سؤال هل سامسونج a10s يشغل ببجي أم لا، وهذا من خلال موقع زيادة.

هل سامسونج a10s يشغل ببجي

إن لعبة ببجي تحتاج لجهاز ذو إمكانيات حديثة وجيدة، لكي تمكن المستخدم من الاستمتاع باللعبة دون أن تُبطئ، أو تُغلِق من تلقاء نفسها، وهو ما يجعل الشخص يخسر في الجولة مما يتسبب في الضيق لكثير من الناس.

يعتبر جهاز سامسونج a10s من أفضل أجهزة شركة سامسونج الذي يسمح لمستخدمه بالاستمتاع بتحميل لعبة ببجي، وتشغيلها دون عناء، وهو ما يجيب عن سؤال هل سامسونج a10s يشغب ببجي.

اقرأ أيضًا: أفضل هاتف سامسونج فئة a

مميزات هاتف سامسونج a10s

بعد معرفة الإجابة عن سؤال هل سامسونج a10s يشغل ببجي، وأنه يسمح بتحميل اللعبة، والاستمتاع بها، يأتي الحديث عن مميزات الهاتف التي تعتبر العامل الذي يسمح بتشغيل ببجي، وهي:

  • يسمح جهاز سامسونج a10s بتحميل لعبة ببجي، والاستمتاع بجودة متوسطة للعبة.
  • يتميز الهاتف بأنه من ضمن فئة الهواتف متوسطة الأسعار، أي في متناول الجميع، وهو الذي يجعله من أفضل الهواتف للاستخدام للعبة ببجي، وكافة الاستخدامات الأخرى.
  • تعتبر جميع هواتف شركة سامسونج لها الإذن باستخدام خدمات جوجل، وهو ما يجعل من تحميل لعبة ببجي سهل، لوجودها على متجر جوجل Google Play.
  • يتميز هاتف سامسونج a10s بشاشة كبيرة تساهم في الرؤية أثناء اللعب بوضوح، وذات ألوان جميلة وواضحة، بحجم 22 بوصة.
  • يأتي هاتف سامسونج a10s ببطارية كبيرة ذات سعة كبيرة تبلغ 3400 مللي أمبير لكل ساعة، وهو ما يساعد في الاستمتاع باللعبة دون نفاذ البطارية بشكل سريع.
  • يمكن شحن الموبايل بسرعة، لأنه يأتي بخاصية سرعة الشحن، وتعتبر ميزة لمحبي لعبة ببجي، فإن كنت تتساءل هل سامسونج a10s يشغل ببجي فالإجابة هي نعم وبطاريته مناسبة.
  • يتميز الهاتف باحتوائه على ذاكرة رام 2 جيجا بايت.
  • يأتي الهاتف بميزة وجود شريحتين اتصال، وهو ما يعتبر عامل مساعد في استخدام الباقات المختلفة لفتح اللعبة.

مساحة سامسونج a10s الداخلية

من المعروف أن المساحة هي أول ما يبحث عنه مستخدمي الهواتف الذكية خاصةً إن كانوا من محبي الألعاب، كما أن لعبة ببجي تستهلك جزء كبير من المساحة الداخلية للهاتف، وهو ما يجعل من أغلب الهواتف المتواجدة في الأسواق غير مناسبة لتشغيل اللعبة.

يتميز هاتف سامسونج a10s بمساحة داخلية تساوي 32 جيجا بايت، وهي ما تناسب تمامًا تشغيل لعبة ببجي دون المعاناة من بطئها، أو تعطيلها، لأن المساحة التي تشغلها لعبة ببجي عند تحميلها تساوي 4 جيجا بايت، مما يجعلها بطيئة على الهواتف ذات المساحة الأقل.

أسعار هاتف سامسونج a10s

بعد معرفة إجابة سؤال هل سامسونج a10s يشغل ببجي، والتأكد أنه من أحسن الهواتف ذات الفئة المتوسطة التي تساهم في تشغيل اللعبة بجودة متوسطة، يمكن أن يفيد معرفة سعره بالضبط في مختلف الأماكن، وفيما يلي سعر هاتف سامسونج a10s في الأسواق التجارية:

  • يصل سعر هاتف سامسونج a10s في مصر حوالي 2175 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر هاتف سامسونج a10s في المملكة العربية السعودية حوالي 475 ريال.

اقرأ أيضًا: كيفية عمل سوفت وير سامسونج بالخطوات والصور 2021

هاتف سامسونج جلاكسي جي 4 بلس  Galaxy J4

بعد معرفة الإجابة الوافية الخاصة بسؤال هل سامسونج a10s يشغل ببجي، إليك بعض أنواع الهواتف الأخرى التي تدعم تحميل لعبة ببجي من متجر جوجل، وتسمح بالتمتع بلعبة جيدة.

يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي جي فور بلس أحد أنواع هواتف شركة سامسونج التي تسمح بالاستمتاع بلعبة ببجي بجودة متوسطة، لما يأتي به الهاتف من مميزات، وإمكانيات تجعل من استخدام لعبة ببجي على الهاتف سهلة، والتي تتمثل في التالي:

  • يأتي الهاتف بذاكرة داخلية تساوي الذاكرة الداخلية لهاتف سامسونج a10s 32 جيجا بايت، وهو ما يساهم في تحميل اللعبة بسهولة دون الحاجة إلى مسح الصور، أو الاستغناء عن الموسيقى المفضلة لتفريغ مساحة.
  • يتميز هاتف سامسونج جلاكسي جي فور بلس ببطارية ذات سعة 3300 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يناسب استخدام لعبة ببجي، التي تستهلك قدرًا هائلًا من البطارية.
  • يأتي الهاتف بشاشة ممتازة للاستخدام أثناء اللعب، وتبلغ مساحتها 6 بوصة، وهو ما يجعل النيل من الأعداء في الجولة سهل، وممتع لوضوح الألوان.
  • يعتبر المعالج الخاص بهاتف جلاكسي جي فور بلس من أهم المميزات التي تساهم في التمتع بلعبة ببجي بجودة متوسطة؛ لأنه يأتي بمعالج SnapDragon 425، وهو قوي كفاية لاستخدام اللعبة على الجهاز.

أسعار هاتف سامسونج جلاكسي جي فور بلس Galaxy J4

يتوافر هاتف سامسونج جلاكسي جي فور بلس في كافة الأسواق العالمية، ويعتبر من الهواتف ذات الفئة المتوسطة؛ لذا يعد من أفضل أجهزة شركة سامسونج التي توفر إمكانية استخدام لعبة ببجي بجودة مقبولة، بسعر متوسط، وفيما يلي الأسعار في مصر والسعودية:

  • يصل سعر هاتف سامسونج جلاكسي جي فور بلي في مصر لحوالي 2199 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر هاتف جلاكسي جي فور بلس في المملكة العربية السعودية حوالي 480 ريال سعودي.

هاتف سامسونج جلاكسي A30

إن سؤال هل سامسونج جلاكسي a10s يشغل ببجي، يوحي بالاهتمام بمنتجات شركة سامسونج، لذا إن كنت من محبي أجهزة شركة سامسونج فقد ينال إعجابك هاتف سامسونج جلاكسي a30، والذي يحتوي على إمكانيات هائلة، تسمح باستخدام لعبة ببجي بجودة أعلى من هاتف سامسونج a10s.

يتميز هاتف سامسونج جلاكسي a30 بأنه يمنح مستخدمه إمكانية تحميل لعبة ببجي، والاستمتاع بها بجودة أعلى من الهواتف السابق ذكرها، وهو ما يجعله أكثر ترشيحًا، وفي النقاط التالية بعض مميزات الهاتف بالنسبة للعبة ببجي:

  • يتميز هاتف سامسونج جلاكسي a30 بذاكرة 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت رام.
  • تعد بطارية هاتف سامسونج جلاكسي a30 قوية، وتستمر لفترة طويلة، وذلك لأنها 4000 مللي أمبير، وهو ما يساهم في الاستمتاع باللعبة لوقت أطول دون أن ينفذ شحن الهاتف، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع.
  • يتميز هاتف سامسونج جلاكسي A30 بمعالج قوي Exynos 7904 ” إكزينوس 7904 “، وهو ما يساهم في تشغيل لعبة ببجي بجودة عالية، مع وضوح جرافيك اللعبة.
  • يأتي هاتف سامسونج جلاكسي a30 بشاشة كبيرة 4 بوصة، والتي تساهم إلى جانب قوة المعالج في وضوح الألوان والجرافيك الخاص باللعبة.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي A30

يتوافر هاتف سامسونج جلاكسي a30 في كافة الأسواق التجارية في مختلف الدول، كما أنه يعتبر من الهواتف ذات السعر المرتفع قليلًا عن هاتفي سامسونج a10s، وفيما يلي أسعاره في كل من السعودية، ومصر:

  • يبلغ سعر هاتف سامسونج جلاكسي a30 في مصر حوالي 3850 جنيه مصري.
  • يصل سعر هاتف سامسونج جلاكسي a30 في المملكة العربية السعودية حوالي 825 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: فحص جهاز سامسونج من الفيروسات بـ 5 طرق متنوعة

مواصفات الهواتف التي تشغل لعبة ببجي

يسمح سؤال هل سامسونج a10s يشغل ببجي للتطرق في الحديث عن مواصفات إمكانيات الهواتف الذكية التي تسمح بالاستمتاع بلعبة ببجي بسهولة، والتي تتمثل في التالي:

  • أن يحتوي الموبايل على بطارية قوية، لأن لعبة ببجي تسحب بشكل كبير، وسريع الشحن من البطارية.
  • إذا كان الهاتف يحتوي على رامات أكثر من 2 جيجا، ومساحة تخزينية بداية من 16 جيجا بايت، لأن لعبة ببجي تأخذ مساحة كبيرة من الهاتف، وهو ما يمكن أن يتسبب في عدم القدرة على تحميل التطبيقات الأخرى.
  • مراعاة أن تكون شاشة الهاتف ملائمة لاستخدام اللعبة، لأن ما يميز لعبة ببجي هو الألوان الجميلة، والجرافيك الممتاز، بالإضافة للمؤثرات الصوتية.
  • أن يكون الهاتف مزود بمعالج قوي.

يوجد العديد من الهواتف التي تسمح باستخدام لعبة ببجي بنفس الإمكانيات المادية والجودة المتوسطة لهاتف سامسونج A10S.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.