دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل مختلف تمامًا، ذلك ما جعلها تتصدر حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نشرها صور وإطلالات جديدة لها على حساب الإنستجرام.

لكن عادةً ما يرتبط اسم دنيا بطمة منذ ظهورها بالجدل، لذا سوف نتطرق إلى عرض صور دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل من خلال موقع زيادة.

دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة قبل وبعد

في بداية ظهور الفنانة دنيا بطمة على شاشات التلفاز في البرنامج الشهير عرب أيدول، كانت نحيفة الوجه والجسد، وذات بشرة سمراء اللون، وبعد شهرتها من ذلك البرنامج قد لاحظ الجمهور تغيّر مفاجئ في شكلها، فقامت بتطوير جمالها وقد ذهبت أقاويل الجمهور إلى أن السبب خلف ذلك التغير لابد وأن يكون عمليات تجميلية، كتصغير الأنف والبوتكس، والنفخ، بالإضافة إلى عملية رفع الحاجبين.

اقرأ أيضًا: عمليات تجميل الأنف قبل وبعد

شكل دنيا بطمة بعد الشهرة

دنيا بطمة قبل وبعد

بعد دخول دنيا بطمة عالم الفن والحصول على شهرة واسعة في المجال، قد تغيّر شكلها، فأصبحت ذات وجه ممتلئ، وملامح غاية في الجمال وجذّابة، كما أنها أصبحت ذات بشرة بيضاء، وهو ما أثار فضول الناس ودهشتهم.

لكن لم تتحول دنيا بطمة لهذا الشكل في عشية وضحاها، فقد استغرق الأمر سنوات، حيث ظهرت الفنانة دنيا بطمة بملامح مختلفة وتغيرات في الجسم والشكل، إلى أن ظهرت كالصورة.

ذلك بعد القيام بعمليات تصغير الأنف، ورفع الحاجبين، والبوتكس في الشفتين، وتعديل الأسنان وتبييضها، وفيما يلي سوف نتطرق إلى عرض شكل دنيا بطمة قبل وبعد التجميل بشكل تدريجي:

صور دنيا بطمة القديمة

لترى الاختلاف الذي طرأ على الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد قيامها بعمليات التجميل الكثيرة، التي تظهر بشكل واضح عند النظر في الصور الخاصة بها في عام 2011.

دنيا بطمة قبل وبعد

في تلك الصورة تظهر الفنانة دنيا بطمة بوجه نحيل للغاية، وأسنان ليست ناصعة البياض، وبشرة شاحبة، وجسد هزيل غير ممتلئ، وتلك كانت من صورها أثناء اشتراكها في برنامج آرب أيدول Arab Idol.

دنيا بطمة قبل وبعد

كما أن شفاه الفنانة دنيا بطمة كانت رفيعة وليست سميكة، مع الحواجب الرفيعة والأنف الممتلئ، والشعر القصير، بالإضافة إلى أن أسنانها كانت مفترقة وليست متساوية الطول.

تلك من أول الصور للفنانة دنيا بطمة التي يظهر فيها بدء لجوئها لعمليات التجميل، حيث أصبحت أنفها أقل حجمًا مما سبق، وحواجبها أكثر عرضًا من ذي قبل.

صور دنيا بطمة في 2014

التطور الذي ظهر على شكل الفنانة دنيا بطمة لم يظهر في يوم وليلة، ولكن التغير المفاجئ النهائي هو الذي جعلها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سوف تلاحظ التغير في شكلها على مر السنين.

دنيا بطمة قبل وبعد

توضح تلك الصورة بداية نفخ الفنانة دنيا بطمة لشفاهها، والتغير في شكل عينيها، فأصبحت مشدودة بشكل أكثر.

تلك من أول الصور للفنانة دنيا بطمة التي يظهر فيها بدء لجوئها لعمليات التجميل، حيث توضح تلك الصورة بداية نفخ الفنانة دنيا بطمة لشفاهها، والتغير في شكل عينيها، فأصبحت مشدودة بشكل أكثر، كما أصبح أنفها أقل حجمًا مما سبق، وحواجبها أكثر عرضًا من ذي قبل.

شكل دنيا بطمة في عام 2015

دنيا بطمة قبل وبعد

بمرور عام قد بدأ وضوح عمليات التجميل والاهتمام بالنفس على دنيا بطمة بشكل أكبر، وظهرت في صورة ممتلئة الوجه، وذات عينين مسحوبتان، وخدود ممتلئة مع الحواجب السميكة، والملابس والأظافر الأنيقة.

اكتسبت كذلك دنيا بطمة بعض الوزن في عام 2015 فظهرت بوجه ممتلئ أكثر، أو أنها قد تكون نفخت الخدود، وأصبحت حواجبها عريضة بشكل أكبر.

صور دنيا بطمة في عام 2016

دنيا بطمة قبل وبعد

بدأت التغيرات في ملامح الفنانة دنيا بطمة تزداد، حيث ظهرت في الصور ذات ابتسامة أكثر جمالًا وأسنان بيضاء، كما أنها قامت بصبغ لون شعرها وحوّلته إلى الأصفر ذو الخصل البنية، وعيون أكثر جمالًا.

دنيا بطمة قبل وبعد

كما أن شكل أنف الفنانة دنيا بطمة قد تغيّر فأصبح أكثر نحافة، وقد بدأت باستخدام العدسات اللاصقة لتغيير لون العين، مع نفخ فمها بالبوتكس أكثر.

اقرأ أيضًا: أمل العوضي قبل وبعد

شكل دنيا بطمة في عام 2017

بدايةً لعام 2017 تغير شكل الفنانة دنيا بطمة أكثر، فأصبح وجهها وجسدها ممتلئ، وعيونها مشدودة بشكل أكبر، وجفنها مرفوع وهو ما يبدو أنها قد لجأت إلى عملية رفع الحاجب.

بالإضافة إلى أن أنفها أصبح صغيرًا بشكل كبير، وقال البعض أنها تستخدم برنامج الفوتوشوب من أجل ذلك الغرض، وفيما يلي صور الفنانة دنيا بطمة في عام 2017:

دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة قبل وبعد

صور الفنانة دنيا بطمة في عام 2018

إكمالًا لعرض شكل الفنانة دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل، نتطرق إلى المرحلة التي بدأ فيها جمال دنيا بطمة يظهر بشكل جّاب، فقد بدأت صور الفنانة تعبر عن تغير ملامحها، أصبحت أكثر أناقة، وجمالًا، ووجهها ممتلئ بشكل مقبول.

دنيا بطمة قبل وبعد

كما أن شكل حواجب دنيا بطمة أصبح متغير، فبدا أكثر سماكة، وعيونها مسحوبة بشكل جميل، أما عن شفتاها فيبدو أنها استخدمت البوتكس مرة أخرى.

دنيا بطمة قبل وبعد

شكل دنيا بطمة في عام 2019

دنيا بطمة قبل وبعد

استرسالًا في عرض شكل الفنانة دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل، فقد ظهرت دنيا بطمة بإطلالة مميزة في عام 2019، فكانت بوجه ممتلئ، وميك اب جميل وأكثر أناقة من ذي قبل، مع الملابس الأنيقة التي توضح أنها أصبحت أكثر غنى.

دنيا بطمة قبل وبعد

صور دنيا بطمة في عام 2020

دنيا بطمة قبل وبعد

في عام 2020 وضعت دنيا بطمة صورًا لها من دون ميك اب، وهو ما جعل من وجهها يبدو أكثر نحافة من شكله بالمكياج، لكن مع الوجه الصغير، والأنف الرفيع، بالإضافة إلى أن حاجبيها كانا أكثر سماكة، مع الأسنان المنتظمة والأكثر بياضًا.

دنيا بطمة قبل وبعد

مالت دنيا بطمة للظهور بالملابس الرياضية أكثر، والتي لم تقلّ بها جمالًا عن الفساتين، مع الوجه الممتلئ بشكل أكبر، والأظافر والحواجب الجميلة.

دنيا بطمة قبل وبعد

كان حجم شفاه دنيا بطمة يختلف بين الصور، فبعض الصور تظهر وهي ذات حجم متوسط ومقبول، والبعض الآخر تظهر فيه شفاهها كما بالصورة أكثر انتفاخًا.

صور دنيا بطمة الجديدة 2021

قد أثارت صور الفنانة دنيا بطمة في ذلك العام الجدل الكبير حول تغير ملامحها، فأصبحت جميع الصفحات على مواقع السوشيال ميديا تتبادل الحديث حول الفنانة وصورها، فقد شهدت تبدّل كبير في شكلها عن السنوات السابقة، فأصبحت أكثر جمالًا.

دنيا بطمة قبل وبعد

دنيا بطمة قبل وبعد

أصبح وجه دنيا بطمة دائريًا أكثر، وقد امتلأ بشكل جذّاب، كما أن حاجبيها أصبحا أكثر سماكة ورسمتهما جميلة، بالإضافة إلى الابتسامة المنتظمة والناصعة البياض التي أصبحت تزين وجهها.

دنيا بطمة قبل وبعد

لازالت الفنانة دنيا بطمة تظهر بأشكال مختلفة لشعرها، فهي دائمًا ما تغيّر في لونه، والتسريحة الخاصة به، فتارة تظهر به وهو باللون البنيّ، وتارة أخرى تظهر بالشعر ذو اللون الأسود.

دنيا بطمة قبل وبعد

ظهر على ملامح الفنانة دنيا بطمة العديد من التغيرات في عام 2021 م الحالي، وأكثر ما أثار الجدل هو كبر حجم شفتيها أكثر، وحاجبيها ومنطقة الجفن.

الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا بطمة قد أشادت في إحدى المقابلات التفلزيونية بأنها لم تخضع لأي نوع من عمليات التجميل، لكن صورها تقول عكس ذلك.

عمليات تجميل الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة قبل وبعد

قد أوضح خبراء التجميل والفتيات الخبرة في مجال التجميل أن الفنانة دنيا بطمة قد خضعت لعدة عمليات تجميل مختلفة، وهي ما تظهر بشكل واضح في صور دنيا بطمة قبل وبعد، وتتمثل تلك العمليات في:

1ـ عملية البوتكس

أحد عمليات التجميل التي اعتمدت عليها الفنانة دنيا بطمة في تغيير شكل ابتسامتها اللثوية، والتخلص من التجاعيد المتواجدة في وجهها، كما أنها ساهمت في تغير حجم شفتيها، إلى جانب استخدامها الفيلر الذي سبب امتلاء الشفتين وإخفاء اللثة تمامًا.

2ـ عملية تجميل الأنف

إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها دنيا بطمة، حيث إن شكل وجهها اختلف تمامًا، ومن ضمنه ملامح أنفها، الذي أصبح رفيعًا ومسحوب.

دنيا بطمة قبل وبعد

3ـ تقنية تيكساس

من إحدى التقنيات التي يتم استخدامها في عمليات التجميل، لكي يصبح الوجه ممتلئ بشكل أكبر، ويظهر بشكل دائري، كما أن هناك العديد من عمليات التجميل الأخرى التي من الممكن أن تكون دنيا بطمة خضعت لها، كعملية رفع الحواجب، وتحسين شكل البشرة.

اقرأ أيضًا: نور الغندور قبل وبعد

زوج دنيا بطمة

دنيا بطمة قبل وبعد

الحقيقة إن صور دنيا بطمة قبل وبعد لم تكن المرة الأولى التي جعلتها تثير الجدل، بل إنها قد أثارت الجدل منذ عام 2013 م، بسبب إعلان ارتباطها بمحمد الترك، الوالد لحلا الترك، وهي الفتاة الصغيرة التي اشتهرت من برنامج آرب أيدول كذلك.

دنيا بطمة قبل وبعد

كما أن الجمهور قد انتقد دنيا بطمةبسبب انفصال والد حلا الترك عن والدتها وتزوجها إياها، وتابع الجمهور مشكلتها مع حلا الترك، حتى إن تصدرت مشكلة الفنانة دنيا بطمة التي تخص تورطها في الحساب الذي يتسبب في التشهير بالفنانين، وقد تم إطلاق سراحها بعد دفع مبلغ كفالة مالية.

هناك اختلاف كبير في شكل دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل، فظهرت بجسد ممشوق، ووجه ذو ملامح جميلة عن ذي قبل.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.